قديم 15-02-2013, 02:01 AM   المشاركة رقم: 5026
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز
الصورة الرمزية MoHaMeD EgY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي محمد أنا عندي لم تضرب ستوب .. السبب هو اني استخدم بوكس خمس نقط وعندي ملاحظة على نقطة دخولك في الصفقة الخامسة
أنا تابعت هذه الاستراتيجية لفترة من الموقع الاجنبي وتابعت تطوراتها من تريكس واحد وصولا لتريكس 4
الملاحظة التي يبدو أنك لم تلتفت اليها في مؤشر التريكس هي ترتيب الخطوط وهي تدل على الصعود او الهبوط انظر للشارت الذي ارفقته .. الالوان فيه مهمه
الازرق السماوي أعلى الازرق الغامق يعني الترند صاعد .. اللون البرتقالي أعلى اللون الاحمر يعني الترند هابط

هنا مثال لايف الان على الدولار ين نلاحظ الترند الهابط موجود وكذلك مؤشر التريكس تحول للاحمر كلاهما ولكن الفرصة لم تكتمل بسبب ان اللون البرتقالي لم ينتقل للاعلى

أرجو أن تتقبل مشاركتي بصدر رحب ولا أكون تطفلت على استراتيجيتك
اهلا J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اول مره اسمع ان الاستراتيجيه كانت موجوده فى موقع اجنبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للألوان فانا قصدت بتغيير الالوان بسبب تأخر ترتيب الألوان فى بعض الاوقات
وكان عندى استفسار بما انك متابع مؤشر Trix .. انا استعملت فيرجين من مؤشر تريكس كان تقريبا بيعيد رسم نفسه .. فعايز اعرف هل هذا صحيح ؟
ولا كل مؤشرات تريكس ثابته ؟

التوقيع

يوجد ثلاثة مستويات للعقول
العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس
لذلك أترك الناس كما هى وناقش افكارهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MoHaMeD EgY  
قديم 15-02-2013, 02:01 AM
MoHaMeD EgY MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي محمد أنا عندي لم تضرب ستوب .. السبب هو اني استخدم بوكس خمس نقط وعندي ملاحظة على نقطة دخولك في الصفقة الخامسة
أنا تابعت هذه الاستراتيجية لفترة من الموقع الاجنبي وتابعت تطوراتها من تريكس واحد وصولا لتريكس 4
الملاحظة التي يبدو أنك لم تلتفت اليها في مؤشر التريكس هي ترتيب الخطوط وهي تدل على الصعود او الهبوط انظر للشارت الذي ارفقته .. الالوان فيه مهمه
الازرق السماوي أعلى الازرق الغامق يعني الترند صاعد .. اللون البرتقالي أعلى اللون الاحمر يعني الترند هابط

هنا مثال لايف الان على الدولار ين نلاحظ الترند الهابط موجود وكذلك مؤشر التريكس تحول للاحمر كلاهما ولكن الفرصة لم تكتمل بسبب ان اللون البرتقالي لم ينتقل للاعلى

أرجو أن تتقبل مشاركتي بصدر رحب ولا أكون تطفلت على استراتيجيتك
اهلا J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اول مره اسمع ان الاستراتيجيه كانت موجوده فى موقع اجنبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للألوان فانا قصدت بتغيير الالوان بسبب تأخر ترتيب الألوان فى بعض الاوقات
وكان عندى استفسار بما انك متابع مؤشر Trix .. انا استعملت فيرجين من مؤشر تريكس كان تقريبا بيعيد رسم نفسه .. فعايز اعرف هل هذا صحيح ؟
ولا كل مؤشرات تريكس ثابته ؟