قديم 15-08-2010, 12:06 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
ahmed220022
عضو متميز
الصورة الرمزية ahmed220022

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmed220022 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed220022 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الطرق الرقمية

بداية وقبل كل شى انا لا اعرف اكتب مواضيع تعبير فستجدون فى شرحى شرح مبسط وغير مطول فاعذرونى

ولو فى اى سؤال انا مستعد للاجابة عليه ولن ننتقل من درس الى اخر الا بعد فهم الدرس جيدا

الدرس الاول

الدرس الاول فى طريقتنا الرقمية وهو من الاساسيات المهمه

ان بعد ما تقوم باستخراج المعادلات الرقمية اعلم جيدا انها لن تكون صالحه لجميع الازواج بمعنى

انا مثالا زوج مثل المجنون فالرقم العشرى بعد ثلاث ارقام صح يعنى مثال 135.00 و الكبيل

الرقم العشرى بعد رقم واحد بمعنى 1.5500 اى انه عندما تبداء فى عمل معادلاتك على الزواج

لازم تراعى هذة النقطه فهى من النقاط المهمه فى استخراج نقطه الدخول سواء بيع ام شراء

اما نقطه تحديد الاتجاه فستكون فى اخر درس فى هذا الموضوع ان شاء الله لاهميتها فى التحليل

الرقمى اتفقنا على ذلك ومن لدية اى استفسار او سؤال انا جاهز للرد علية

عرض البوم صور ahmed220022  
قديم 15-08-2010, 12:06 AM
ahmed220022 ahmed220022 غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الطرق الرقمية

بداية وقبل كل شى انا لا اعرف اكتب مواضيع تعبير فستجدون فى شرحى شرح مبسط وغير مطول فاعذرونى

ولو فى اى سؤال انا مستعد للاجابة عليه ولن ننتقل من درس الى اخر الا بعد فهم الدرس جيدا

الدرس الاول

الدرس الاول فى طريقتنا الرقمية وهو من الاساسيات المهمه

ان بعد ما تقوم باستخراج المعادلات الرقمية اعلم جيدا انها لن تكون صالحه لجميع الازواج بمعنى

انا مثالا زوج مثل المجنون فالرقم العشرى بعد ثلاث ارقام صح يعنى مثال 135.00 و الكبيل

الرقم العشرى بعد رقم واحد بمعنى 1.5500 اى انه عندما تبداء فى عمل معادلاتك على الزواج

لازم تراعى هذة النقطه فهى من النقاط المهمه فى استخراج نقطه الدخول سواء بيع ام شراء

اما نقطه تحديد الاتجاه فستكون فى اخر درس فى هذا الموضوع ان شاء الله لاهميتها فى التحليل

الرقمى اتفقنا على ذلك ومن لدية اى استفسار او سؤال انا جاهز للرد علية