قديم 10-08-2014, 01:53 AM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : TREND_SEEKER المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب رائع و أكسبرت رهيب حقق 30% في أقل من شهر و ألدروداون 4% فقط نتائج مبشره بألخير ► $$o0o$$ ███▓▒░

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tormentor نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اخي الكريم على الموضوع فقط عندي استفسار لو تفضلت فبخصوص العمل على ازواج متعاكسة مثلا اليورو دولار مع الدولار فرنك فما الداعي لذلك بحيث ممكن بدل الشراء في الزوجين اننا نبرم شراء وبيع في زوج واحد منهما .. مادام الزوجين يسيران بشكل معكوس . مسائك فل وكل الاعضاء
لسه الفكره تحت الدراسه
الغرض منها الخروج بأداء مختلف يمكن يصلح للحسابات الصغيره
كمان اكسبرت سمارت لو لاحظت لا يفتح بيع مع شراء في وقت واحد
والتجربه الحاليه التي ارفقت بياناتها واعداداتها يتم ابرام بيع وشراء على كل زوج لوحده كما اوضحت حضرتك
اما فكرتي تختلف
الفكره على زوجين متعاكسين فيها 3 محاور

اما شراء فقط على زوجين متعاكسين واغلاق باسكت جماعي بقيمه محدده
او
بيع فقط على زوجين متعاكسين واغلاق باسكت جماعي بقيمه محدده
او
بيع فقط على الزوج الأول وشراء فقط على الزوج الثاني واغلاق باسكت جماعي بقيمه محدده وهنا في هذه الحاله رح يفتح البيع والشراء بشكل متزامن
اما البيع والشراء على نفس الزوج بيتم بالتوالي لا يفتح بيع إلا بعد أعلاق الشراء والعكس صحيح

وكما قلت ما زالت الفكره تحت الدراسه
ألغرض اني لما بيكون أكسبرت بشايره طيبه بعصره على آخره بأي فكره ممكن تجيب فلوس وبأكثر من أعدادات ناجحه مش اكتر ولا اقل

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
</div>

عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 10-08-2014, 01:53 AM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب رائع و أكسبرت رهيب حقق 30% في أقل من شهر و ألدروداون 4% فقط نتائج مبشره بألخير ► $$o0o$$ ███▓▒░

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tormentor نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اخي الكريم على الموضوع فقط عندي استفسار لو تفضلت فبخصوص العمل على ازواج متعاكسة مثلا اليورو دولار مع الدولار فرنك فما الداعي لذلك بحيث ممكن بدل الشراء في الزوجين اننا نبرم شراء وبيع في زوج واحد منهما .. مادام الزوجين يسيران بشكل معكوس . مسائك فل وكل الاعضاء
لسه الفكره تحت الدراسه
الغرض منها الخروج بأداء مختلف يمكن يصلح للحسابات الصغيره
كمان اكسبرت سمارت لو لاحظت لا يفتح بيع مع شراء في وقت واحد
والتجربه الحاليه التي ارفقت بياناتها واعداداتها يتم ابرام بيع وشراء على كل زوج لوحده كما اوضحت حضرتك
اما فكرتي تختلف
الفكره على زوجين متعاكسين فيها 3 محاور

اما شراء فقط على زوجين متعاكسين واغلاق باسكت جماعي بقيمه محدده
او
بيع فقط على زوجين متعاكسين واغلاق باسكت جماعي بقيمه محدده
او
بيع فقط على الزوج الأول وشراء فقط على الزوج الثاني واغلاق باسكت جماعي بقيمه محدده وهنا في هذه الحاله رح يفتح البيع والشراء بشكل متزامن
اما البيع والشراء على نفس الزوج بيتم بالتوالي لا يفتح بيع إلا بعد أعلاق الشراء والعكس صحيح

وكما قلت ما زالت الفكره تحت الدراسه
ألغرض اني لما بيكون أكسبرت بشايره طيبه بعصره على آخره بأي فكره ممكن تجيب فلوس وبأكثر من أعدادات ناجحه مش اكتر ولا اقل