قديم 19-09-2014, 01:59 PM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
ahmadalmasri32
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmadalmasri32 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسلام العوامى المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: استراتيجيات الشبكة ومحاصرة السعر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaky نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرأ أخى الفاضل العوامى وكل الاخوة الأفاضل
الفكرة تعتمد على تعزيز الصفقات التى يتحرك السعر فى اتجاهها .. لأنه مهما طال تردد السعر فلابد له من أن يستمر فى النهاية فى أحد الاتجاهات . المهم ألا يتساوى أبد حجم لوطات البيع والشراء والتفوق دائما يكون للاتجاه الأخير فى حجم اللوطات . والاكتفاء بربح معقول .. تكرار الصفقات فى الاتجاهين يجعل المارجن دائما مقبول
الشرح فى المرفقات
استاذ اسﻻم كيفك

فكرة الاخ هنا مشابهه تماما للاكسبيرت اللي اعملتلي ياه بالمنتدى المدفوع
لكن فكرته هون انه ما بعمل ستوب لوس و انما يغلق جميع الصفقات بنفس الوقت على ربح

استاذ اسﻻم انا ما عندي مانع انه اتشارك اﻻكسبيرت اللي اعملتلي ياه مع اﻻخوان هنا مجانا للاستفاده العظمى

انا عم بشارك من الموبايل لهيك صعب ارفعه بتمنى من حظرتك ترفعه

فكره ممتازه وانا جربتها كثير لكن في مشكله وحده هو عدد الصفقات و عدد المضاعفات خصوصا اذا اعلقت وسط تذبذب طويل الامد او قوي بمعنى يظرب ستوب كثير و هو مكانه
الحل اﻻمثل استخدام هاي الطريقه بالايام اللي فيها اخبار قويه و على ازواج العمﻻت اللي عليها اخبار فقط لتفادي الدخول في وقت التذبذب
وبهاي الحاله بكون الربح ان شاء الله تمام
بالتوفيق

عرض البوم صور ahmadalmasri32  
قديم 19-09-2014, 01:59 PM
ahmadalmasri32 ahmadalmasri32 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: استراتيجيات الشبكة ومحاصرة السعر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaky نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرأ أخى الفاضل العوامى وكل الاخوة الأفاضل
الفكرة تعتمد على تعزيز الصفقات التى يتحرك السعر فى اتجاهها .. لأنه مهما طال تردد السعر فلابد له من أن يستمر فى النهاية فى أحد الاتجاهات . المهم ألا يتساوى أبد حجم لوطات البيع والشراء والتفوق دائما يكون للاتجاه الأخير فى حجم اللوطات . والاكتفاء بربح معقول .. تكرار الصفقات فى الاتجاهين يجعل المارجن دائما مقبول
الشرح فى المرفقات
استاذ اسﻻم كيفك

فكرة الاخ هنا مشابهه تماما للاكسبيرت اللي اعملتلي ياه بالمنتدى المدفوع
لكن فكرته هون انه ما بعمل ستوب لوس و انما يغلق جميع الصفقات بنفس الوقت على ربح

استاذ اسﻻم انا ما عندي مانع انه اتشارك اﻻكسبيرت اللي اعملتلي ياه مع اﻻخوان هنا مجانا للاستفاده العظمى

انا عم بشارك من الموبايل لهيك صعب ارفعه بتمنى من حظرتك ترفعه

فكره ممتازه وانا جربتها كثير لكن في مشكله وحده هو عدد الصفقات و عدد المضاعفات خصوصا اذا اعلقت وسط تذبذب طويل الامد او قوي بمعنى يظرب ستوب كثير و هو مكانه
الحل اﻻمثل استخدام هاي الطريقه بالايام اللي فيها اخبار قويه و على ازواج العمﻻت اللي عليها اخبار فقط لتفادي الدخول في وقت التذبذب
وبهاي الحاله بكون الربح ان شاء الله تمام
بالتوفيق