قديم 01-08-2016, 03:25 AM   المشاركة رقم: 30
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب مصطفى بلخياط المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
أولا: شكرا للإخوة على ردودهم الطيبة.
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

أرجو الإجابة فيما يخص شركة إكسنس حتى لا نظلم احدا
للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن

التوقيع

الدنيا لا تعطيك ما تريده بل تعطيك ما تستحقه

عرض البوم صور goggo  
قديم 01-08-2016, 03:25 AM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
أولا: شكرا للإخوة على ردودهم الطيبة.
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

أرجو الإجابة فيما يخص شركة إكسنس حتى لا نظلم احدا
للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن