قديم 25-11-2013, 03:16 PM   المشاركة رقم: 528
الكاتب
حسين الصائغ
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حسين الصائغ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كفو07 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

[QUOTE=amerelhozn;575476]والله انا جربت الاكسبيرتين دول على 4 منصات
كل منصة بتطلع نتائج مختلفة علشان كده انا سالت لانى قابلت فعلا اكسبيرتات بالطريقة دي

قد يحصل الاختلاف نتيجة عدم تشغيل الاكسبرت في نفس الوقت

بمعنى انه اذا اردت المقارنة بين كذا منصة فيجب ان تفعل الاكسبرت بنفس اللحظة لجميع المنصات

جربت مرة مع اكسبرت 2014 على الحقيقي وعلى الوهمي معا في الحقيقي دخل بعكس اتجاه الدخول على الوهمي مع انها نفس المنصة ولكن لأنني شغلت احدهما قبل الاخر بمقدار شمعة كاملة على شارت الربع ساعة واذا الامر جعل النتائج تختلف في الحقيقي خسرت خسارة عائمة كبيرة قبل ان يرتد السعر واخرج بالسلامة (بعد يوم كامل) بينما على الحساب الوهمي لنفس المنصة كان الاكسبرت يخقق صفقات ناجحة تلو الاخرى

عرض البوم صور حسين الصائغ  
قديم 25-11-2013, 03:16 PM
حسين الصائغ حسين الصائغ غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

[QUOTE=amerelhozn;575476]والله انا جربت الاكسبيرتين دول على 4 منصات
كل منصة بتطلع نتائج مختلفة علشان كده انا سالت لانى قابلت فعلا اكسبيرتات بالطريقة دي

قد يحصل الاختلاف نتيجة عدم تشغيل الاكسبرت في نفس الوقت

بمعنى انه اذا اردت المقارنة بين كذا منصة فيجب ان تفعل الاكسبرت بنفس اللحظة لجميع المنصات

جربت مرة مع اكسبرت 2014 على الحقيقي وعلى الوهمي معا في الحقيقي دخل بعكس اتجاه الدخول على الوهمي مع انها نفس المنصة ولكن لأنني شغلت احدهما قبل الاخر بمقدار شمعة كاملة على شارت الربع ساعة واذا الامر جعل النتائج تختلف في الحقيقي خسرت خسارة عائمة كبيرة قبل ان يرتد السعر واخرج بالسلامة (بعد يوم كامل) بينما على الحساب الوهمي لنفس المنصة كان الاكسبرت يخقق صفقات ناجحة تلو الاخرى