قديم 05-02-2013, 11:36 PM   المشاركة رقم: 42
الكاتب
Badr
عضو متميز
الصورة الرمزية Badr

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Badr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ادارة الموقع المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا مشكلة نحن سنتحمل ال 250$ الزائدة ..
بخصوص ال 10 الاف هذه لثمانية الذين يتأهلون لدور النهائي وبحد اعلى في المبالغ لكل رابح
يعني لو انت في المركز الاول وحسابك 2000 دولار وفي نهاية المسابقة كان 4 الاف , اذن انت رابح 100% بالنسبة لحجم رأس المال ..
وبتالي ستحصل على جائزة 100% بالنسبة لرأس مالك اي 2000 دولار كاش تأخدها عداً ونقداً

لكن مثلاً حققت المركز الاول وبدأت بحساب 5 الاف وبنهاية المسابقة اصبح 10 الاف اي حققت ربح 100% بالنسبة لرأس المال
لن تحصل الا على 2000 دولار وهذا محدد كحد اقصى كمبلغ ..
اها انا فاهم النقطة دى

أنا قصدي لو أغلب الأيداعات كانت من 250 - 1000 $ وهذا ما أتصورة و الله أعلم .. كده ممكن يكون اجمالي الجوائز للمراكز الثمانية اللأولي أقل من 10.000$

التوقيع

NO PAiN NO GAiN
DON`T COUNT YOUR CHICKEN BEFORE THEY HATCH

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وإن كان كثيرا فباركه

عرض البوم صور Badr  
قديم 05-02-2013, 11:36 PM
Badr Badr غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا مشكلة نحن سنتحمل ال 250$ الزائدة ..
بخصوص ال 10 الاف هذه لثمانية الذين يتأهلون لدور النهائي وبحد اعلى في المبالغ لكل رابح
يعني لو انت في المركز الاول وحسابك 2000 دولار وفي نهاية المسابقة كان 4 الاف , اذن انت رابح 100% بالنسبة لحجم رأس المال ..
وبتالي ستحصل على جائزة 100% بالنسبة لرأس مالك اي 2000 دولار كاش تأخدها عداً ونقداً

لكن مثلاً حققت المركز الاول وبدأت بحساب 5 الاف وبنهاية المسابقة اصبح 10 الاف اي حققت ربح 100% بالنسبة لرأس المال
لن تحصل الا على 2000 دولار وهذا محدد كحد اقصى كمبلغ ..
اها انا فاهم النقطة دى

أنا قصدي لو أغلب الأيداعات كانت من 250 - 1000 $ وهذا ما أتصورة و الله أعلم .. كده ممكن يكون اجمالي الجوائز للمراكز الثمانية اللأولي أقل من 10.000$