الموضوع: شارتات ماريو
قديم 07-04-2014, 04:55 PM   المشاركة رقم: 5654
الكاتب
حودة اف اكس
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حودة اف اكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maryocairo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
Talking رد: شارتات ماريو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messi10 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا تحليلي ايضا على فريم الويكلي
ادا اغلق هدا الاسبوع وكسر الدعم فانه للبيع مع اني ادعم دلك مؤشر تريكس يقترب من ان يلتقى وهدا يؤشر الى قرب هبوط الزعيم والعكس صحيح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حودة اف اكس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا شاري برضه يا غالي وموافق معاك بس الشراء ما هو الا تصحيحات ما دام السعر تحت المقاومة 1.3810

انا اشتريت من الارتداد من الترند الصاعد اللي علي فريم الديلي اللي بيدا من اسعار 1.2750 الاهم دلوقتي انه يقفل فوق 1.3750 عشان نشوف 1.3780 و 1.3810 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله اعلم

عرض البوم صور حودة اف اكس  
قديم 07-04-2014, 04:55 PM
حودة اف اكس حودة اف اكس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
Talking رد: شارتات ماريو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messi10 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا تحليلي ايضا على فريم الويكلي
ادا اغلق هدا الاسبوع وكسر الدعم فانه للبيع مع اني ادعم دلك مؤشر تريكس يقترب من ان يلتقى وهدا يؤشر الى قرب هبوط الزعيم والعكس صحيح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حودة اف اكس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا شاري برضه يا غالي وموافق معاك بس الشراء ما هو الا تصحيحات ما دام السعر تحت المقاومة 1.3810

انا اشتريت من الارتداد من الترند الصاعد اللي علي فريم الديلي اللي بيدا من اسعار 1.2750 الاهم دلوقتي انه يقفل فوق 1.3750 عشان نشوف 1.3780 و 1.3810 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله اعلم