قديم 31-01-2018, 04:24 PM   المشاركة رقم: 20
الكاتب
خدمة العملاء
الدعم الفنى للموقع
الصورة الرمزية خدمة العملاء

البيانات

الإتصالات
الحالة:
خدمة العملاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : forex killer المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رحلة الخسارة.لكل عشاق المارجن (عندما تصبح الخسارة هدف)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarchiba نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على مرورك الكريم اخي واتمنى لك الفوز
كل مافي الامر اني منذ حوالي سنة فزت باحد المسابقات وليس هنا في المنتدى ودون ذكر الاسماء
وعند استلامي الجائزة واستعملت استعملت مثل اللهجة التي استعملتها باني سادخل بلوط كبير اما اربح او اخسر فهو مال جائزة..وبعد التداول وتحصلي على ارباح جيدة من حساب الجائزة قمت بطلب سحب الا اني تفاجأت باني لايمكنني السحب والسبب لاني تداولت بنسبة مخاطرة كبيرة وعرضت اموال الشركة للخصارة رغم تحقيقك ارباح
والشركة حرة في قراراتها.
عرضت عليكم هذه التجربة فقط للاستفادة
تحياتي اخي وانا اتابعك في موضوعك واتمنى لك الفوز
ليست كل الشركات واحد

حضرتك بتتعامل مع شركة محترمة FXDD والمنتدي وكيل لها منذ اكثر من 8 سنوات فنحن ننتقي من نتعامل معه

بالتوفيق لك

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا تتردد في مراسلتنا في اي وقت نحن دائما في خدمتكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
support@fx-arabia.com

تحذير مخاطرة : التداول في سوق العملات يحتوي علي مخاطرة عالية . يجب ان تكون متأكد انك مهيأ علميا ونفسيا للتداول فيه وان يكون المال فائض عن احتياجاتك الاساسية.

عرض البوم صور خدمة العملاء  
قديم 31-01-2018, 04:24 PM
خدمة العملاء خدمة العملاء غير متواجد حالياً
الدعم الفنى للموقع
افتراضي رد: رحلة الخسارة.لكل عشاق المارجن (عندما تصبح الخسارة هدف)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarchiba نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على مرورك الكريم اخي واتمنى لك الفوز
كل مافي الامر اني منذ حوالي سنة فزت باحد المسابقات وليس هنا في المنتدى ودون ذكر الاسماء
وعند استلامي الجائزة واستعملت استعملت مثل اللهجة التي استعملتها باني سادخل بلوط كبير اما اربح او اخسر فهو مال جائزة..وبعد التداول وتحصلي على ارباح جيدة من حساب الجائزة قمت بطلب سحب الا اني تفاجأت باني لايمكنني السحب والسبب لاني تداولت بنسبة مخاطرة كبيرة وعرضت اموال الشركة للخصارة رغم تحقيقك ارباح
والشركة حرة في قراراتها.
عرضت عليكم هذه التجربة فقط للاستفادة
تحياتي اخي وانا اتابعك في موضوعك واتمنى لك الفوز
ليست كل الشركات واحد

حضرتك بتتعامل مع شركة محترمة FXDD والمنتدي وكيل لها منذ اكثر من 8 سنوات فنحن ننتقي من نتعامل معه

بالتوفيق لك