قديم 15-02-2013, 12:01 PM   المشاركة رقم: 5040
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اول مره اسمع ان الاستراتيجيه كانت موجوده فى موقع اجنبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للألوان فانا قصدت بتغيير الالوان بسبب تأخر ترتيب الألوان فى بعض الاوقات
وكان عندى استفسار بما انك متابع مؤشر Trix .. انا استعملت فيرجين من مؤشر تريكس كان تقريبا بيعيد رسم نفسه .. فعايز اعرف هل هذا صحيح ؟
ولا كل مؤشرات تريكس ثابته ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي محمد لاحظت انك تعيد هذا الكلمة كثيرا (مؤشر تريكس ثابت و لا يعيد رسم نفسه) يعني ايه هل هو مؤشر ستصبح مليونير اذا اعتمدت عليه قلت لك هذا المؤشر ما عندوش مشكلة يديك لون ثم اذا عكس السعر يغير لونه بعد قليل قصدي يخضر قليلا ثم يحمر يعني السعر يصعد نقطتين او ثلاثة ثم يعكس فيتغير لونه يعني تابع للسعر لان كل المؤشرات تتبع السعر و ليس السعر يتبعها

التعديل الأخير تم بواسطة goggo ; 15-02-2013 الساعة 12:17 PM
عرض البوم صور goggo  
قديم 15-02-2013, 12:01 PM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اول مره اسمع ان الاستراتيجيه كانت موجوده فى موقع اجنبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للألوان فانا قصدت بتغيير الالوان بسبب تأخر ترتيب الألوان فى بعض الاوقات
وكان عندى استفسار بما انك متابع مؤشر Trix .. انا استعملت فيرجين من مؤشر تريكس كان تقريبا بيعيد رسم نفسه .. فعايز اعرف هل هذا صحيح ؟
ولا كل مؤشرات تريكس ثابته ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي محمد لاحظت انك تعيد هذا الكلمة كثيرا (مؤشر تريكس ثابت و لا يعيد رسم نفسه) يعني ايه هل هو مؤشر ستصبح مليونير اذا اعتمدت عليه قلت لك هذا المؤشر ما عندوش مشكلة يديك لون ثم اذا عكس السعر يغير لونه بعد قليل قصدي يخضر قليلا ثم يحمر يعني السعر يصعد نقطتين او ثلاثة ثم يعكس فيتغير لونه يعني تابع للسعر لان كل المؤشرات تتبع السعر و ليس السعر يتبعها

التعديل الأخير تم بواسطة goggo ; 15-02-2013 الساعة 12:17 PM.