قديم 10-12-2013, 03:15 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : aboarig المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: (مناقشة) كيف تدبل رأس مالك في شهر

انا رأيي عن تبديل الحساب هو ادارة المخاطره في الصفقات
يعني عندي صفقه نسبه الربح للخساره 1 متلا ستوب 50ن وهدف50 ان استمر بهته الطريقة لازم عمل للوصول لنتايج
لكن لدي صفقات تقترب من الستوب وتضربه
واخرى تقتrب او تعكس تم تدهب للهدف
لما لا استغل هدا النعكاس في اداره المخاطره او ما يسمي ايضا باداره الصفقات
لترجع لمتالنا ستوب 50 وهدف 50
ارتد هدا العقد 30 ن يعني اصبح الستوب امامي 20 نقطة فقط والهدف المتوقع من نقطه الانعكاس الحاليه 80ن (50+30) بالله عليك هل ضفقه كهته ستدعها تمر امامك يآآآغالي هته بستوب 20 وهدف 80 !!!! اي الهدف ضعف الستوب اربع مرات!!! والستوب صغير !!!!
اتوكل على الله في حال ضرب الستوب الصفقه للي ستوبها صغير خسرت 20 ن فقط
في حال ضرب الهدف الصفقه للي ستوبها صغير حققت 80 ن!!!!! اي عوضت 4 صفققات فتحتها بنفس الطريقة اقصد الضفقات التي فتحتها بعد الانعكاس وقس على دلك لو صفقات قادمه بنفس الطريقه جابت الاهداف في معضمها حسابك سينمو بهدا الاجراء لكن اهم شرط ان تكون في الحاله العاديه لتداولك نسبه نجاح صفقاتك جيده 60 او حتى 80 بالميه ممكن المتداول ادا طبق هته الطريقه قد يغره الستوب الصغير فيفتح صفقات بجنوووووووووووون هدا يقضي على هته الطريقه لانه خلل كبيييييير في تطبيقها وطبعا يقضي على امور كتيره في الحساب لد لازم التعقل وتطبيق سليم لهده المبادئ

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 10-12-2013, 03:15 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: (مناقشة) كيف تدبل رأس مالك في شهر

انا رأيي عن تبديل الحساب هو ادارة المخاطره في الصفقات
يعني عندي صفقه نسبه الربح للخساره 1 متلا ستوب 50ن وهدف50 ان استمر بهته الطريقة لازم عمل للوصول لنتايج
لكن لدي صفقات تقترب من الستوب وتضربه
واخرى تقتrب او تعكس تم تدهب للهدف
لما لا استغل هدا النعكاس في اداره المخاطره او ما يسمي ايضا باداره الصفقات
لترجع لمتالنا ستوب 50 وهدف 50
ارتد هدا العقد 30 ن يعني اصبح الستوب امامي 20 نقطة فقط والهدف المتوقع من نقطه الانعكاس الحاليه 80ن (50+30) بالله عليك هل ضفقه كهته ستدعها تمر امامك يآآآغالي هته بستوب 20 وهدف 80 !!!! اي الهدف ضعف الستوب اربع مرات!!! والستوب صغير !!!!
اتوكل على الله في حال ضرب الستوب الصفقه للي ستوبها صغير خسرت 20 ن فقط
في حال ضرب الهدف الصفقه للي ستوبها صغير حققت 80 ن!!!!! اي عوضت 4 صفققات فتحتها بنفس الطريقة اقصد الضفقات التي فتحتها بعد الانعكاس وقس على دلك لو صفقات قادمه بنفس الطريقه جابت الاهداف في معضمها حسابك سينمو بهدا الاجراء لكن اهم شرط ان تكون في الحاله العاديه لتداولك نسبه نجاح صفقاتك جيده 60 او حتى 80 بالميه ممكن المتداول ادا طبق هته الطريقه قد يغره الستوب الصغير فيفتح صفقات بجنوووووووووووون هدا يقضي على هته الطريقه لانه خلل كبيييييير في تطبيقها وطبعا يقضي على امور كتيره في الحساب لد لازم التعقل وتطبيق سليم لهده المبادئ