قديم 07-04-2013, 12:05 AM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
(ابو بـــدر)
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
(ابو بـــدر) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (ابو بـــدر) المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: مساعده في اختيار الطريق الصحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اتعامل مع شركة غير التي ذكرتهما ولن امدحها لكي لانخرج عن الطريق انا فقط بهذا الكلام اقول انني لم اجرب الشركتان اللتان تسأل عنهما وانما فقط اعرف ان السبريد لايكون ثابت مع ال fxdd واعتقد ان الذي يتعامل مع السكالبينج تهمه هذه النقطة لذا احببت ان الفت نظرك لذلك لتتأكد بنفسك عما يفيدك من الشركتين باسلوب عملك الخاص ولاتجعل كل نظرك مقتصر على مسألة السحب مع اهميتها بالطبع

اهلا وسهلا اخي حسين

وقع الاختيار على هذه الشركتين لسمعتها الطيبه ولأنها مسجله فالهيئات الرقابيه.

وهذا الشيء كما تعلم مهم جدا.

ولا مانع اخي من طرح بعض الشركات المضمونه ولاكن لا تنسى ان تكون بها حسابات اسلاميه ومسجله وسبريد منخفض

حسين الصايغ ان ما استغني عن خدمه اونصحيه اخويه .

تحياتي

عرض البوم صور (ابو بـــدر)  
قديم 07-04-2013, 12:05 AM
(ابو بـــدر) (ابو بـــدر) غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: مساعده في اختيار الطريق الصحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اتعامل مع شركة غير التي ذكرتهما ولن امدحها لكي لانخرج عن الطريق انا فقط بهذا الكلام اقول انني لم اجرب الشركتان اللتان تسأل عنهما وانما فقط اعرف ان السبريد لايكون ثابت مع ال fxdd واعتقد ان الذي يتعامل مع السكالبينج تهمه هذه النقطة لذا احببت ان الفت نظرك لذلك لتتأكد بنفسك عما يفيدك من الشركتين باسلوب عملك الخاص ولاتجعل كل نظرك مقتصر على مسألة السحب مع اهميتها بالطبع

اهلا وسهلا اخي حسين

وقع الاختيار على هذه الشركتين لسمعتها الطيبه ولأنها مسجله فالهيئات الرقابيه.

وهذا الشيء كما تعلم مهم جدا.

ولا مانع اخي من طرح بعض الشركات المضمونه ولاكن لا تنسى ان تكون بها حسابات اسلاميه ومسجله وسبريد منخفض

حسين الصايغ ان ما استغني عن خدمه اونصحيه اخويه .

تحياتي