قديم 04-12-2013, 02:39 AM   المشاركة رقم: 1033
الكاتب
hussien
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hussien غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : karimoo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم أمين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي اولا الله يعوض عليك
ثانيا الحكايه كلها ما هي الا نصيب ورزق يوزعه الله عز وجل فاليوم
خسرت نصف حسابك غدا باذن الله تعوض بس عليك باداره راس المال
الصارمه والشركه ليست بيوم او اكتر تحقق نجاح بل انظر علي محصلة
الشهر كاملا ستجد النجاح باذن الله و طلبي من اخوي كريم وانا عارف
اني بتقل عليه هو انو ينزل توصيات الشركه كلها حتي تكون المحصله
اخر الشهر مكسب باذن الله وجعله الله في ميزان حسناته
تحياتي لكم اخوتي
اخي العزيز 00انا لا اقصد صفقات اليوم بالتحديد ولم افقد نصف حسابي اليوم انا اتحدث عموما
مثلا توصيه النيوزيلندي السابقه وقبلها توصيه لليورو باوند وهكذا
هل لاحظتم حضراتكم التوصيات التي تكون لليورو ين شراء مثلا ومعها بيع للدولار ين دائما هل حدث ولو مره واحده ان تضرب الهدف للاتنين معا دائما واحده تارجت والثانيه ستوب
وكذلك توصيات الباوند دولار واليورو دولار في نفس الوقت واحده بيع وواحده شراء
هل هذا مقصود كنوع من الهيدج 000الله اعلم
ارجو الا يقول لي احد لو مش مقتنع بالتوصيه متدخلهاش 00او يتصور اني بهاجم الشركه انا فقط ابحث عن تقييم موضوعي للتوصيات
خصوصا انني بعد ان فتحت حساب جديد مع الشركه المذكوره في عرضهم عرفت ان التوصيات التي يرسلونها لي ليست دائمه وانما لفتره ثم تكون بعد ذلك باشتراك
واحيانا كثيره طبقا لخبراتي المتواضعه جدا جدا اشوف فرص وارفض ادخلها منتظر التوصيه وتيجي التوصيه اخيرا ودائما وايضا حسب خبرتي البسيطه جدا في نهايه او منتصف فتره امريكا ويكون الزوج
قطع الرنج اليومي وابتدا التذبذب والملل 00 واشوف الفرص التي اكتشفتها بنفسي مشيت صح كما كنت متخيل وجابت اهدافها كما توقعتها
وانا اعترف اني لا عبقري ولا استاذ في التحليل ولا اي حاجه والا مكنتش دورت علي توصيات اساسا

عرض البوم صور hussien  
قديم 04-12-2013, 02:39 AM
hussien hussien غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم أمين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي اولا الله يعوض عليك
ثانيا الحكايه كلها ما هي الا نصيب ورزق يوزعه الله عز وجل فاليوم
خسرت نصف حسابك غدا باذن الله تعوض بس عليك باداره راس المال
الصارمه والشركه ليست بيوم او اكتر تحقق نجاح بل انظر علي محصلة
الشهر كاملا ستجد النجاح باذن الله و طلبي من اخوي كريم وانا عارف
اني بتقل عليه هو انو ينزل توصيات الشركه كلها حتي تكون المحصله
اخر الشهر مكسب باذن الله وجعله الله في ميزان حسناته
تحياتي لكم اخوتي
اخي العزيز 00انا لا اقصد صفقات اليوم بالتحديد ولم افقد نصف حسابي اليوم انا اتحدث عموما
مثلا توصيه النيوزيلندي السابقه وقبلها توصيه لليورو باوند وهكذا
هل لاحظتم حضراتكم التوصيات التي تكون لليورو ين شراء مثلا ومعها بيع للدولار ين دائما هل حدث ولو مره واحده ان تضرب الهدف للاتنين معا دائما واحده تارجت والثانيه ستوب
وكذلك توصيات الباوند دولار واليورو دولار في نفس الوقت واحده بيع وواحده شراء
هل هذا مقصود كنوع من الهيدج 000الله اعلم
ارجو الا يقول لي احد لو مش مقتنع بالتوصيه متدخلهاش 00او يتصور اني بهاجم الشركه انا فقط ابحث عن تقييم موضوعي للتوصيات
خصوصا انني بعد ان فتحت حساب جديد مع الشركه المذكوره في عرضهم عرفت ان التوصيات التي يرسلونها لي ليست دائمه وانما لفتره ثم تكون بعد ذلك باشتراك
واحيانا كثيره طبقا لخبراتي المتواضعه جدا جدا اشوف فرص وارفض ادخلها منتظر التوصيه وتيجي التوصيه اخيرا ودائما وايضا حسب خبرتي البسيطه جدا في نهايه او منتصف فتره امريكا ويكون الزوج
قطع الرنج اليومي وابتدا التذبذب والملل 00 واشوف الفرص التي اكتشفتها بنفسي مشيت صح كما كنت متخيل وجابت اهدافها كما توقعتها
وانا اعترف اني لا عبقري ولا استاذ في التحليل ولا اي حاجه والا مكنتش دورت علي توصيات اساسا