قديم 13-09-2013, 08:45 PM   المشاركة رقم: 39
الكاتب
yaaahya
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yaaahya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : karimoo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم جومانا

في الحقيقة أنا لست هنا لاعلان لهم وليس لي أي هدف مادي من وراء فتح هدا الموضوع سوى استفادة الأخوة مجانا من هده التوصيات راجيا تواب الله فقط,لأننا نحن العرب نخسر الكتير في السوق مقارنتا بالبلدان الأخرى و خسارتنا يستفيد منها الأعداء ,وسبب خسارتنا هو عدم تعاوننا .

لدا أنا أرفض قطعا التشكيك في كلامي يا حبيبي و أنا مو مجبر أحط كشف حسابي هون ولكن للعيونك و يرتاح بالك تجده في المرفقات , وأكرر ليس لي لا ناقة و لا جمل وادا حابب تغلق الموضوع يمكن تغلقو .

كا يمكن أعطيك موقعهم و تشوف معاهم مباشرتا .

View image: report

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي
السلام وعليكم
ما شاء الله توصيات جميلة... وبارك الله فيك على هذا العمل الطيب...
لكن احب ان انوه انك تخاطر في حسابك, ففي يوم 9-9-2013, كنت فاتح 5 لوت في الوقت بين 13.47- 14.03 وهذا خطير جدا على الحساب.

عرض البوم صور yaaahya  
قديم 13-09-2013, 08:45 PM
yaaahya yaaahya غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم جومانا

في الحقيقة أنا لست هنا لاعلان لهم وليس لي أي هدف مادي من وراء فتح هدا الموضوع سوى استفادة الأخوة مجانا من هده التوصيات راجيا تواب الله فقط,لأننا نحن العرب نخسر الكتير في السوق مقارنتا بالبلدان الأخرى و خسارتنا يستفيد منها الأعداء ,وسبب خسارتنا هو عدم تعاوننا .

لدا أنا أرفض قطعا التشكيك في كلامي يا حبيبي و أنا مو مجبر أحط كشف حسابي هون ولكن للعيونك و يرتاح بالك تجده في المرفقات , وأكرر ليس لي لا ناقة و لا جمل وادا حابب تغلق الموضوع يمكن تغلقو .

كا يمكن أعطيك موقعهم و تشوف معاهم مباشرتا .

View image: report

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي
السلام وعليكم
ما شاء الله توصيات جميلة... وبارك الله فيك على هذا العمل الطيب...
لكن احب ان انوه انك تخاطر في حسابك, ففي يوم 9-9-2013, كنت فاتح 5 لوت في الوقت بين 13.47- 14.03 وهذا خطير جدا على الحساب.