قديم 02-05-2015, 11:50 PM   المشاركة رقم: 127
الكاتب
saudi-wolf
عضو جديد
الصورة الرمزية saudi-wolf

البيانات

الإتصالات
الحالة:
saudi-wolf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saudi-wolf المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتا كبير هههههههههه اي شو هالشعر بحيات عمري ما سمعتو ...
عمي سمير القصة خالصة 100-0 مبروكة المبارة

وحبيب قلبي السيد ذئب لعيونك عم فكر بالحساب التجريبي بس لما اكون انا عم اقول بشكل استعراضي اني ابو الفوركس واني (ناجح) ... ورح افتح حساب بس مو مشانك لا وحيات ربك ... وطبعاً ما رح احط الباس والرقم بالمنتدى ... رابط صفحتي عندك راقبني حبي وخليك مركز او مبدئياً الله يخليك احسن ما تساومني ... افتح صفحتي وتأكد من صفقاتي حبي اسرعلك ... وعالعموم يلي ما بيعرف صفحتي رح انشر كل الصفقات بموضوعي تعلم وعلم وساعتها فينا نعمل مقارنة عامة كاملة شاملة بيني وبينك يا حب ...
ولما بنزل الصفقات بموضوعي تأكد من وجودهن بالصفحة مشان ما تقلي كذاب ؛) تشاو
بدأت تهرب عندما علمت انك لاتستطيع تحقيق ماحققته انا

نحن هنا في اف اكس ارابيا ولسنا في صفحتك الخاصة

اذا ضع حسابك التجريبي هنا ودعنا نشاهدك صادق ام كاذب والميدان ياحميدان واترك الحجج الغير منطقية

وانت في ردودك السابقة قلت انك تستطيع ان تهزمني في الربح اذا دع الجميع يعرفوك على حقيقتك ونريد ان نرى صفقاتك حية بحساب جديد وليس تعمل عدة حسابات ثم تنقل الناجح منهم

افعل كما فعلت حساب جديد ونتابعك من البداية صفقة بصفقة واظهر شجاعتك هنا كما حاولت ان تتحداني هنا

التوقيع

يا طالباً لمعالي الملكِ مجتهداً خذها من العلم أو خذها من المالِ
بالعلم والمال يبني الناس ملكهم لم يبنى ملكِ على جهل و إقلالِ

عرض البوم صور saudi-wolf  
قديم 02-05-2015, 11:50 PM
saudi-wolf saudi-wolf غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتا كبير هههههههههه اي شو هالشعر بحيات عمري ما سمعتو ...
عمي سمير القصة خالصة 100-0 مبروكة المبارة

وحبيب قلبي السيد ذئب لعيونك عم فكر بالحساب التجريبي بس لما اكون انا عم اقول بشكل استعراضي اني ابو الفوركس واني (ناجح) ... ورح افتح حساب بس مو مشانك لا وحيات ربك ... وطبعاً ما رح احط الباس والرقم بالمنتدى ... رابط صفحتي عندك راقبني حبي وخليك مركز او مبدئياً الله يخليك احسن ما تساومني ... افتح صفحتي وتأكد من صفقاتي حبي اسرعلك ... وعالعموم يلي ما بيعرف صفحتي رح انشر كل الصفقات بموضوعي تعلم وعلم وساعتها فينا نعمل مقارنة عامة كاملة شاملة بيني وبينك يا حب ...
ولما بنزل الصفقات بموضوعي تأكد من وجودهن بالصفحة مشان ما تقلي كذاب ؛) تشاو
بدأت تهرب عندما علمت انك لاتستطيع تحقيق ماحققته انا

نحن هنا في اف اكس ارابيا ولسنا في صفحتك الخاصة

اذا ضع حسابك التجريبي هنا ودعنا نشاهدك صادق ام كاذب والميدان ياحميدان واترك الحجج الغير منطقية

وانت في ردودك السابقة قلت انك تستطيع ان تهزمني في الربح اذا دع الجميع يعرفوك على حقيقتك ونريد ان نرى صفقاتك حية بحساب جديد وليس تعمل عدة حسابات ثم تنقل الناجح منهم

افعل كما فعلت حساب جديد ونتابعك من البداية صفقة بصفقة واظهر شجاعتك هنا كما حاولت ان تتحداني هنا