قديم 07-09-2010, 05:40 AM   المشاركة رقم: 121
الكاتب
faissal
عضو نشيط
الصورة الرمزية faissal

البيانات

الإتصالات
الحالة:
faissal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : faissal المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: بيييعوا كل شيء !!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-a-m نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو الدرل موجود هون كمان -- الله اكبر -- الحمد لله مشان اتكون فرصة للتسلية -- بعد ان طردوه من المنتديات ==

صدقني يادرل انا زعلت مشانك -- بس ولا ايهمك -- هون انشاء الله الاخوة مش حيطردوك من هون بس انت لازم

اتوضح حكياتك -- ياشباب انا بعرف سر درل -- الاخ ادرل بيتاجر بعملات تانية مش العملات التي انتو ابتعرفوها -- وهوه الاثتنين الساعة 8 بالزبط نزلت العملات المقصودة وبكرة هتصعد وسجلوا عندكمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شراء الفلبيني --- شراء الموزمبيقي -- شراء الاكوادوري -- شراء الافغاني -- شراء الواق واقي
ولقاؤنا غدا --
HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور faissal  
قديم 07-09-2010, 05:40 AM
faissal faissal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: بيييعوا كل شيء !!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-a-m نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو الدرل موجود هون كمان -- الله اكبر -- الحمد لله مشان اتكون فرصة للتسلية -- بعد ان طردوه من المنتديات ==

صدقني يادرل انا زعلت مشانك -- بس ولا ايهمك -- هون انشاء الله الاخوة مش حيطردوك من هون بس انت لازم

اتوضح حكياتك -- ياشباب انا بعرف سر درل -- الاخ ادرل بيتاجر بعملات تانية مش العملات التي انتو ابتعرفوها -- وهوه الاثتنين الساعة 8 بالزبط نزلت العملات المقصودة وبكرة هتصعد وسجلوا عندكمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شراء الفلبيني --- شراء الموزمبيقي -- شراء الاكوادوري -- شراء الافغاني -- شراء الواق واقي
ولقاؤنا غدا --
HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة