قديم 21-04-2012, 11:52 AM   المشاركة رقم: 127
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
00808060 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.جوزيف ايهاب المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: اقتناص بعض النقاط بالتداول علي الاخبار

اسمحلي اخي جوزيف.................. . وقع سهو غير مقصود في مشاركتك . ومشاركتي هنا للتوضيح فقط
الخبر عن مطالبات البطالة. وانت قلت (لاحظي جملة : Actual < Forecast = Good for currency;
معناها لو الactual طلع اعلي من المتوقع ده كويس للباوند
يبقي علي شارت الباوند السعر هيرفع
)

ولكن اخي العزيز الصحيح هو العكس فلو أن النتيجة الحقيقة أو الفعلية actual أعلى من المتوقع لكان هذا الخبر سيئ على العملة وذلك لازدياد أعداد الأشخاص المطالبين باعانات البطالة من الدولة مما سوف يزيد من الضغط على الباوند ويخفض قيمة العملة................. والعكس صحيح اي في حالة أن actual كان أقل من المتوقع فان ذلك يعني قلة اعداد العاطلين عن العمل مما سوف يرفع الباوند لمستويات واسعار أعلى .

واسمحلي أخي جوزيف أن أهنئك من كل قلبي على هذه الورشة الجريئة والمتميزة والورشة الأخرى والخاصة بالشمعة المنحرفة.
وتقبل مروري اخي الكريم

التوقيع

[/URL]

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فراس علي

عرض البوم صور 00808060  
قديم 21-04-2012, 11:52 AM
00808060 00808060 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: اقتناص بعض النقاط بالتداول علي الاخبار

اسمحلي اخي جوزيف.................. . وقع سهو غير مقصود في مشاركتك . ومشاركتي هنا للتوضيح فقط
الخبر عن مطالبات البطالة. وانت قلت (لاحظي جملة : Actual < Forecast = Good for currency;
معناها لو الactual طلع اعلي من المتوقع ده كويس للباوند
يبقي علي شارت الباوند السعر هيرفع
)

ولكن اخي العزيز الصحيح هو العكس فلو أن النتيجة الحقيقة أو الفعلية actual أعلى من المتوقع لكان هذا الخبر سيئ على العملة وذلك لازدياد أعداد الأشخاص المطالبين باعانات البطالة من الدولة مما سوف يزيد من الضغط على الباوند ويخفض قيمة العملة................. والعكس صحيح اي في حالة أن actual كان أقل من المتوقع فان ذلك يعني قلة اعداد العاطلين عن العمل مما سوف يرفع الباوند لمستويات واسعار أعلى .

واسمحلي أخي جوزيف أن أهنئك من كل قلبي على هذه الورشة الجريئة والمتميزة والورشة الأخرى والخاصة بالشمعة المنحرفة.
وتقبل مروري اخي الكريم