قديم 27-10-2013, 03:31 AM   المشاركة رقم: 116
الكاتب
forexalex
عضو جديد
الصورة الرمزية forexalex

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forexalex غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليلات وتوصيات فوركس forex كلاسيكية للازواج العملات الرئيسية والكروسات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حالياً تقف امام الهبوط عائق الدعم المترافق مع فايبو 50 بسعر 0.9570
اي كسر لها نشهد مزيد من الهبوط ..
دون كسر هذا الدعم سنعود لصعود 0.9640 واكثر

هذا الحساب شبه تم اعدامه ، حتى لو قمت بفك احد عقود الهيدج وبالاتجاه الصحيح فرص النجاح ستكون ضئيلة جداً لان
الهيدج تم فتحه بوقت متأخر ..

شخصياً دوري يكمن باعطائك وجهة نظري حول اتجاه الزوج ، اعتقد لو اغلق اليوم اعلى 1.3792 سيبقى اقرب لصعود منه للهبوط ..
وكيفية التصرف بفك عقود البيع او الشراء تعود لك فقط
تقبل تجيتي
أخي ابو بشار

ما رأيك في الاغلاق الاسبوعي لليورو دولار اعتقد انه لم يستطع الاغلاق فوق 137920 لان الاغلاق عندي 137995 واعتقد هذا لا يغير شيئ كما انه ارتد من مستوى الفايبو المهم جدا عند 138300 فل سيتطله للمزيد من الارتفاعات وماذا يوقفه ام اننا امام تصحيح كبير باتجاه 3300 او 3400 من بعد الارتداد من الحد العلوي للقناه الصاعده ؟؟؟؟

وشكرا وبوركت انت واسرتك

عرض البوم صور forexalex  
قديم 27-10-2013, 03:31 AM
forexalex forexalex غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تحليلات وتوصيات فوركس forex كلاسيكية للازواج العملات الرئيسية والكروسات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حالياً تقف امام الهبوط عائق الدعم المترافق مع فايبو 50 بسعر 0.9570
اي كسر لها نشهد مزيد من الهبوط ..
دون كسر هذا الدعم سنعود لصعود 0.9640 واكثر

هذا الحساب شبه تم اعدامه ، حتى لو قمت بفك احد عقود الهيدج وبالاتجاه الصحيح فرص النجاح ستكون ضئيلة جداً لان
الهيدج تم فتحه بوقت متأخر ..

شخصياً دوري يكمن باعطائك وجهة نظري حول اتجاه الزوج ، اعتقد لو اغلق اليوم اعلى 1.3792 سيبقى اقرب لصعود منه للهبوط ..
وكيفية التصرف بفك عقود البيع او الشراء تعود لك فقط
تقبل تجيتي
أخي ابو بشار

ما رأيك في الاغلاق الاسبوعي لليورو دولار اعتقد انه لم يستطع الاغلاق فوق 137920 لان الاغلاق عندي 137995 واعتقد هذا لا يغير شيئ كما انه ارتد من مستوى الفايبو المهم جدا عند 138300 فل سيتطله للمزيد من الارتفاعات وماذا يوقفه ام اننا امام تصحيح كبير باتجاه 3300 او 3400 من بعد الارتداد من الحد العلوي للقناه الصاعده ؟؟؟؟

وشكرا وبوركت انت واسرتك