قديم 11-10-2013, 05:02 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jamalscalper المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تجربة جميلة لكن لم تخسر شيئا ورجعت للبدايه وكلها 10 ايام يعني تقدر تعوضهم بنفس الطريقة
لكن انصحك تسحب منهم كل تدبيلة عشان يكون معاك كذا فرصه تقدر تبدا فيها في حالة خسارة الرصيد باكمله
بالتوفيق اخي جميل ان تشاركنا تجربتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اوضحت لي الامر ببساطه كنت مشوش بسبب النكسه
للي عزني في نفسي اني اكملت اللوتات السحب في نفس الوقت الدي خسرت الربح ما عقد الامر الايميل الدي جائني يهنئني على دلك ساعات الحاجات لا تاتي في وقتها ههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معوض خير أخي .. هذا هو السبب الرئيسي في الخسارة وانا حصلت معي مرات ومرات .. أكون رابح تمام وماشي زي الحلاوة تجيني خسارة تصدمني وتبدأ النفسية تلعب وتخرب كل شي .. وأنتهي بتصفير الحساب

المفروض من تصيبنا خسارة زي هذه نسكر الكمبيوتر ولا نفتحه الا يوم ثاني عشان نريح النفسية
جميلللللل ^^نسكر الكمبيوتر ولا نفتحه الا يوم ثاني^^ حل حكيم بكل المعايير شكرا ياغالي

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 11-10-2013, 05:02 PM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تجربة جميلة لكن لم تخسر شيئا ورجعت للبدايه وكلها 10 ايام يعني تقدر تعوضهم بنفس الطريقة
لكن انصحك تسحب منهم كل تدبيلة عشان يكون معاك كذا فرصه تقدر تبدا فيها في حالة خسارة الرصيد باكمله
بالتوفيق اخي جميل ان تشاركنا تجربتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اوضحت لي الامر ببساطه كنت مشوش بسبب النكسه
للي عزني في نفسي اني اكملت اللوتات السحب في نفس الوقت الدي خسرت الربح ما عقد الامر الايميل الدي جائني يهنئني على دلك ساعات الحاجات لا تاتي في وقتها ههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معوض خير أخي .. هذا هو السبب الرئيسي في الخسارة وانا حصلت معي مرات ومرات .. أكون رابح تمام وماشي زي الحلاوة تجيني خسارة تصدمني وتبدأ النفسية تلعب وتخرب كل شي .. وأنتهي بتصفير الحساب

المفروض من تصيبنا خسارة زي هذه نسكر الكمبيوتر ولا نفتحه الا يوم ثاني عشان نريح النفسية
جميلللللل ^^نسكر الكمبيوتر ولا نفتحه الا يوم ثاني^^ حل حكيم بكل المعايير شكرا ياغالي