قديم 01-05-2012, 11:44 AM   المشاركة رقم: 55
الكاتب
أحمد الرويني
عضو ذهبى
الصورة الرمزية أحمد الرويني

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أحمد الرويني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: فتح باب الاشتراك فى قسم الورش المختارة (التفاصيل و الشروط)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
أخي الكريم, لماذا لا يتم وضع تققيم للورش بشكل أسبوعي, لأنني بصراحة شفت التقييمات و مافهمت إيه يعني لغاية كذا
لو يكون العنوان, التقيم الإسبوعي, على سبيل المثال من يوم16 ابريل و لغاية 20 ابريل, حتى تكون الصورة واضحة, صراحة انا مافهمت, عدد النقاط هل هو منذ فترة ماقبل التقييم أم بعد؟؟؟ و يايت توضحوا عدد الصفقات التي تم الدخول بها على صفحة الإيكسل نفسها
أرجو تقبل ملاحظاتي بسعة صدر, و لكن أظن بأنه مفيد للذين سيطلعون على التقييم حتى يتم إختيار الورشات بعناية
دمتم بخير
أهلاً أيمن ،،،
التقيم بالفعل يتم بشكل أسبوعي كما هو بأخر مشاركة في موضوع تقيم الورش
http://fx-arabia.com/vb/showpost.php...8&postcount=22

و لكن هناك مشاركة كان التقيم فيها مجمع لنتائج الورش لأن كان هناك ورش أجتازت التقيم فكان يجب تقيم الورشة من بدايتها إلي أخر يوم تداول .

و لكن عموماً نحن نقيم الورش بشكل أسبوعي منفصل يتم أحتساب النقاط التي حصل عليها العضو في الاسبوع و عدد الصفقات المفتوحة .

تحياتي ،،،،

عرض البوم صور أحمد الرويني  
قديم 01-05-2012, 11:44 AM
أحمد الرويني أحمد الرويني غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: فتح باب الاشتراك فى قسم الورش المختارة (التفاصيل و الشروط)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
أخي الكريم, لماذا لا يتم وضع تققيم للورش بشكل أسبوعي, لأنني بصراحة شفت التقييمات و مافهمت إيه يعني لغاية كذا
لو يكون العنوان, التقيم الإسبوعي, على سبيل المثال من يوم16 ابريل و لغاية 20 ابريل, حتى تكون الصورة واضحة, صراحة انا مافهمت, عدد النقاط هل هو منذ فترة ماقبل التقييم أم بعد؟؟؟ و يايت توضحوا عدد الصفقات التي تم الدخول بها على صفحة الإيكسل نفسها
أرجو تقبل ملاحظاتي بسعة صدر, و لكن أظن بأنه مفيد للذين سيطلعون على التقييم حتى يتم إختيار الورشات بعناية
دمتم بخير
أهلاً أيمن ،،،
التقيم بالفعل يتم بشكل أسبوعي كما هو بأخر مشاركة في موضوع تقيم الورش
http://fx-arabia.com/vb/showpost.php...8&postcount=22

و لكن هناك مشاركة كان التقيم فيها مجمع لنتائج الورش لأن كان هناك ورش أجتازت التقيم فكان يجب تقيم الورشة من بدايتها إلي أخر يوم تداول .

و لكن عموماً نحن نقيم الورش بشكل أسبوعي منفصل يتم أحتساب النقاط التي حصل عليها العضو في الاسبوع و عدد الصفقات المفتوحة .

تحياتي ،،،،