قديم 16-12-2013, 01:26 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
اسلام العوامى
عضو ذهبى
الصورة الرمزية اسلام العوامى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
اسلام العوامى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mazentcm المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: طلب أكسبرت ناجح بأذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazentcm نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم أخي لا حاجة للشرح على الشارت فالفكرة واضحة جدا وانا شغال عليها على حساباتي الحقيقية والحمد لله أكسب منها لماذا حساب الديكو أخي .. أخي سيتم تعليق الأوامر من سعر الافتتاح من شمعى الصفر
على سبيل المثال من أفتتاح شمعة جديدة يأخذ أمرين معلقين بيع وشراء على سبيل المثال 15 نقطة من سعر الافتتاح شراء و15 نقطة من سعر الافتتاح بيع بالاضافة الى الخواص اللي شارحة لك بالموضوع ... أرجو التكرم بعمل هذا الاكسبرت اخي في أقرب وقت لانني تعبت من المتابعة اللصيقة للشاشة
،،،لا مانع اخى من عمل الاكسبيرت ولكن قوانين برمجة الاكسبيرتات المجانية تمنع عمل اكسبيرت بدون متابعة الاستراتيجية اسبوع على الاقل لايف على حساب ديمو وارفاق النتائج بالموضوع وشكرا على تفهمك،،،

شروط برمجة الاكسبيرتات و المؤشرات مجانا فى اف اكس ارابيا

التوقيع

عرض البوم صور اسلام العوامى  
قديم 16-12-2013, 01:26 PM
اسلام العوامى اسلام العوامى غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: طلب أكسبرت ناجح بأذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazentcm نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم أخي لا حاجة للشرح على الشارت فالفكرة واضحة جدا وانا شغال عليها على حساباتي الحقيقية والحمد لله أكسب منها لماذا حساب الديكو أخي .. أخي سيتم تعليق الأوامر من سعر الافتتاح من شمعى الصفر
على سبيل المثال من أفتتاح شمعة جديدة يأخذ أمرين معلقين بيع وشراء على سبيل المثال 15 نقطة من سعر الافتتاح شراء و15 نقطة من سعر الافتتاح بيع بالاضافة الى الخواص اللي شارحة لك بالموضوع ... أرجو التكرم بعمل هذا الاكسبرت اخي في أقرب وقت لانني تعبت من المتابعة اللصيقة للشاشة
،،،لا مانع اخى من عمل الاكسبيرت ولكن قوانين برمجة الاكسبيرتات المجانية تمنع عمل اكسبيرت بدون متابعة الاستراتيجية اسبوع على الاقل لايف على حساب ديمو وارفاق النتائج بالموضوع وشكرا على تفهمك،،،

شروط برمجة الاكسبيرتات و المؤشرات مجانا فى اف اكس ارابيا