قديم 23-02-2013, 05:05 AM   المشاركة رقم: 63
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : البدوي المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه فعلا اخوي ابو يوسف الاكسبيرت فاشل .. ولكن ما اردت الوصول اليه هو فكرة العمل وقد وضحت الصورة لي تقريبا فالاكسبيرت يدخل مع كل شمعة وليس شمعتين ولكن اما بسبب وجود تاخير في ارسال الطلب او قرائة خاطئة للافتتاح يتم الدخول مع الشمعه الثانية

بس بصراحة هالاكسبيرت خلاني ارجع لفكرة اكسبيرت اخونا حسن كيرا والاوامر المعلقة حرام يمشي الموضوع السابق ولم نتوصل لشي مع الكم من الاكسبيرتات اللي طرحها اخونا وتعب عليهم ليل نهار
نعم وهذا ما أخشاه ايضا بعد تعب اخونا موفنج تكون الفكره من الأساس غير ناجحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو فقط يحتاج لتعديلات لكي يكون قنبلة وهو فعلا شبيه بشغل اخونا حسن كيرا انتظروا مني مفاجأة سارة ان شاء الله وقنبلة الموسم الاسبوع القادم
منتظرينك حبيبي والله معك يارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف مازال البحث عن أفضل اعدادت للاكسبيرت هي أهم نقطة الآن ، فأخونا العزيز موفنج ما قصر ووضع كل الشروط التي طلبت منه على أتم وجه وكذلك كل عناصر الاكسبيرت تعمل بكفاءة شديدة (تحديد مدة زمنية للعمل - تحديد الربح - تحديد وقف الخسارة - تفعيل التريلينج ستوب - جني الأرباح بالنقاط - جني الأرباح بالمبلغ) كل هذه الوظائف تعمل بقوة ودقة متناهية ما شاء الله.

ولكن أعتقد أن المشكلة الحقيقية تكمن في الاستراتيجية المتبعة في حد ذاتها (شمعتين صاعدتين = شراء ، شمعتين هابطتين = بيع) ، فهذه الاستراتيجية هي التي يجب اعادة النظر نحو كيفية الاستفادة القصوى منها ، لكي نستطيع توظيف الأدوات الموجودة بالاكسبيرت على أحسن وجه.

وهذا كشف عن العمليات التي قام به الاكسبيرت خلال السبع ساعات الأخيرة على أربعة أزواج فقط باستخدام الاعدادات الافتراضية مع تعديل أخد الربح الى 10 نقاط وايقاف الخسارة عند 30 نقطة ، وطبقا لذلك لم تؤدي الى نتائج مرضية حسب وجهة نظري ، فأردت مشاركتكم بها كي لا ينتظر أحدكم نتائجها وتجربوا شيئا آخر.

كما ارجو أن يرفق كل واحد مننا نتيجة اختباراته وما هي الاعدادات التي يستخدمها حتى لا نضيع الكثير من الوقت في اعادة اختبار ما اختبره أحدنا ، أي أطلب من الجميع التعاون في وضع معظم الاعدادات المقترحة ثم نقوم بتقسيمها علينا لبحث أفضل طريق لكي نستفيد من هذا الاكسبيرت ، فالمشكلة أن اكسبيرتات الرينكو لا ينفع اختبارها على الباك تيست بل يجب اختبارها ديمو فعليا ، وهذا قد يضيع الكثير من الوقت اذا لم يحدث تعاون بيننا.

وأرجو من الله التوفيق في تجاربنا كي يعم الخير علينا جميعا ... ودمتم جميعا بخير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نريد ان نتأكد من صحية الفكره من الأساس
فكرة الدخول كل بوكسين انا شاكك فيها .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي مرشد .. انا لاحظت انك افظل واحد فينا يحقق نتائج على الاكسبيرت

الان ليش شمعتين ( وهذا التحليل مني وليس من صاحب الاستراتيجية)
1 - تقليل التذبذب وتحديده بشمعتين افظل من شمعه
2 - لو قلنا مثلا 3 شمعات رح يكون الاستوب لوز 45 الى 50 نقطة
3- لو قلنا اربع شمعات يصبح الاستوب لوز 65 - كبير يعني
4 - السير مع الاتجاه الجديد دون انعكاس يذكر في حالة الرالي للعملات
5 - راحة البال والاطمئنان وعدم الخوف من ضرب الاستوب وكل شوي تبعد الاستوب لوز على امل عودة السعر وفي الاخر خسارة كبيرة
7 - عدم الدخول المتكرر والتعزيز والتبريد يعني لو ضرب الاستوب نجلس في حيره ابيع ولا اشتري.

وهناك كلام كثير ممكن يقال في هذا المجال

بالنسبة لموضوع تغيير حجم الشمعه اعتقد سمعت اذا ما كنت غلطان يمكن تغييرها من الاكسبيرت الي موجود على فريم الدقيقه العادي وليس الاوف لاين
- الاكسبيرت الي ع فريم الدقيقه العادي لصنع (توليد) شموع الرنكو هو الي يتحكم في حجم الشمعه ويزود اكسبيرت الصفقات بها.
- الاكسبيرت الى على الاوف لاين اكسبيرت الصفقات (برمجة موفنج افرج) لا علاقة له بحجم شمعة الرنكو والله اعلم
نعم اخي بدوي اكسبرت الرينكو الي على الدقيقه هو المتحكم في حجم البوكس وتغذية فريم الأوف لاين
وأكسبرت حبيبنا موفنج افرج ليس له اي تدخل في حجم بوكس الرينكو هو فقط يتاجر عليه بوضع صفقات على اي حجم بوكس نحدده من اكسبرت تغذية وتوليد الرينكو على فريم الدقيقه .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilhamfx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن اخي تعمل خيار في الاكسبيرت نتحكم في box size
أخي هذا الخيار لا يصح ان يكون في أكسبرت يضع الصفقات مثل اكسبرت موفنجبدوي
والذي يتحكم في حجم البوكس هو أكسبرت تغذية وتوليد الرينكو الي تم وضعه على فريم الدقيقه
راجع موضوع الرينكو قبل اي شئ اخي ولا تتسرع .
MOVING_AVERAGE

اردت ان اضع اخر نسخة

تم اضافة

خيار لتحديد طريقة عمل الاكسبريت اعتماد علي شمعة او شمعتين او 3 شمعات

وهو متغير خارجي N_candles

ضع فيه 1 للاعتماد علي شمعة فقط

ضع فيه 2 للاعتماد علي شمعتين

ضع فيه 3 للاعتماد علي 3 شمعات

اذا وضعت فيه قيمة اصغر من 1 او اكبر من 3 سياخذ القيمة الافتراضية 2

+ اضافة ادارة راس المال
------------------------------------------------

هذي اخر نسخة قام باضافتها اخونا خبير البرمجه موفنج افرج تم اضافتها بتاريخ 23 - 2 - 2013

ومبروك مره ثانيه للمبدع موفنج وحصول الاكسبيرت على تقييم خمس نجوم من ادارة الموقع
يا جماعة الخير

نقف قليلا ونتريث

انتوا كده بتعيدوا افكار تمت طرحها من قبل واثبتت فشلها
واخونا كيرا و بهجت الريس تعبوا في البرمجه لأكثر من نسخه على الفاضي لنفس الأفكار .
ليه بنعيد نفس الأفكار الدخول كل بوكس او كل 3 بوكسات وشويه شويه هنلاقي طلب وضع صفقات معلقه كل بوكس او كل بوكسين وتكرار لتاريخ المحاولات لأفكار بائت بالفشل

خلينا مع أستراتيجية بدوي كل بوكسين ونشوف هل هي في الأساس فكره ناجحه أم لا ؟
وبعدين نبدأ نشوف هنعمل أيه بعد كده ويكون طلبات التعديلات بأفكار جديده لم تتم من قبل .
عشان لا يذهب تعب موفنج على الفاضي .

يا جماعة الخير راجعوا أكسبرتات وافكار الأكسبرتات الي اتعملت قبل كده وفشلت
عشان لا نكرر محاولات ظنا مننا انها افكار جديده وهي في الأصل تم طرحها وتنفيذها بأكسبرتات وفشلت .

البنزين غالي بلاش نحرق بنزين على الفاضي .

وانا أقول لبدوي ولحبيبنا موفنج واتمنى ما يزعلوا مني يارب ....
فكرة العمل او الدخول كل بوكسين فاشله
فكرة العمل او الدخول كل بوكس فاشله
فكرة العمل او الدخول كل 3 بوكسات فاشله
فكرة العمل او الدخول كل 4 بوكسات فاشله

وقلت مليون مره فشل فكره أستراتيجيه معينه ليس العيب من من أحضر الأستراتيجيه وليس من المبرمج أبدا

وأنما فشلها سببه أنها مجرد فاشله لم تنجح مع ديناميكية الرينكو .

معانا المبرمج موفنج افرج جوهره و محترف ومخه ذهبي وأجمل ما فيه كما قال ابو ياسر أنه برمجته سليمه ولا يوجد بها أخطاء برمجيه كما نرى من جميع مبرمجين المنتديات ومش عارفين نستفاد منه ونحرق مجهوده في افكار غير ناجحه بالمره .

فكروا في فلاتر متخرش الميه تضاف الى استراتيجية بدوي .

يا بدوي أصبر والصبر مفتاح الفرج .

التوقيع

</div>

عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 23-02-2013, 05:05 AM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه فعلا اخوي ابو يوسف الاكسبيرت فاشل .. ولكن ما اردت الوصول اليه هو فكرة العمل وقد وضحت الصورة لي تقريبا فالاكسبيرت يدخل مع كل شمعة وليس شمعتين ولكن اما بسبب وجود تاخير في ارسال الطلب او قرائة خاطئة للافتتاح يتم الدخول مع الشمعه الثانية

بس بصراحة هالاكسبيرت خلاني ارجع لفكرة اكسبيرت اخونا حسن كيرا والاوامر المعلقة حرام يمشي الموضوع السابق ولم نتوصل لشي مع الكم من الاكسبيرتات اللي طرحها اخونا وتعب عليهم ليل نهار
نعم وهذا ما أخشاه ايضا بعد تعب اخونا موفنج تكون الفكره من الأساس غير ناجحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو فقط يحتاج لتعديلات لكي يكون قنبلة وهو فعلا شبيه بشغل اخونا حسن كيرا انتظروا مني مفاجأة سارة ان شاء الله وقنبلة الموسم الاسبوع القادم
منتظرينك حبيبي والله معك يارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف مازال البحث عن أفضل اعدادت للاكسبيرت هي أهم نقطة الآن ، فأخونا العزيز موفنج ما قصر ووضع كل الشروط التي طلبت منه على أتم وجه وكذلك كل عناصر الاكسبيرت تعمل بكفاءة شديدة (تحديد مدة زمنية للعمل - تحديد الربح - تحديد وقف الخسارة - تفعيل التريلينج ستوب - جني الأرباح بالنقاط - جني الأرباح بالمبلغ) كل هذه الوظائف تعمل بقوة ودقة متناهية ما شاء الله.

ولكن أعتقد أن المشكلة الحقيقية تكمن في الاستراتيجية المتبعة في حد ذاتها (شمعتين صاعدتين = شراء ، شمعتين هابطتين = بيع) ، فهذه الاستراتيجية هي التي يجب اعادة النظر نحو كيفية الاستفادة القصوى منها ، لكي نستطيع توظيف الأدوات الموجودة بالاكسبيرت على أحسن وجه.

وهذا كشف عن العمليات التي قام به الاكسبيرت خلال السبع ساعات الأخيرة على أربعة أزواج فقط باستخدام الاعدادات الافتراضية مع تعديل أخد الربح الى 10 نقاط وايقاف الخسارة عند 30 نقطة ، وطبقا لذلك لم تؤدي الى نتائج مرضية حسب وجهة نظري ، فأردت مشاركتكم بها كي لا ينتظر أحدكم نتائجها وتجربوا شيئا آخر.

كما ارجو أن يرفق كل واحد مننا نتيجة اختباراته وما هي الاعدادات التي يستخدمها حتى لا نضيع الكثير من الوقت في اعادة اختبار ما اختبره أحدنا ، أي أطلب من الجميع التعاون في وضع معظم الاعدادات المقترحة ثم نقوم بتقسيمها علينا لبحث أفضل طريق لكي نستفيد من هذا الاكسبيرت ، فالمشكلة أن اكسبيرتات الرينكو لا ينفع اختبارها على الباك تيست بل يجب اختبارها ديمو فعليا ، وهذا قد يضيع الكثير من الوقت اذا لم يحدث تعاون بيننا.

وأرجو من الله التوفيق في تجاربنا كي يعم الخير علينا جميعا ... ودمتم جميعا بخير

نريد ان نتأكد من صحية الفكره من الأساس
فكرة الدخول كل بوكسين انا شاكك فيها .

اخي مرشد .. انا لاحظت انك افظل واحد فينا يحقق نتائج على الاكسبيرت

الان ليش شمعتين ( وهذا التحليل مني وليس من صاحب الاستراتيجية)
1 - تقليل التذبذب وتحديده بشمعتين افظل من شمعه
2 - لو قلنا مثلا 3 شمعات رح يكون الاستوب لوز 45 الى 50 نقطة
3- لو قلنا اربع شمعات يصبح الاستوب لوز 65 - كبير يعني
4 - السير مع الاتجاه الجديد دون انعكاس يذكر في حالة الرالي للعملات
5 - راحة البال والاطمئنان وعدم الخوف من ضرب الاستوب وكل شوي تبعد الاستوب لوز على امل عودة السعر وفي الاخر خسارة كبيرة
7 - عدم الدخول المتكرر والتعزيز والتبريد يعني لو ضرب الاستوب نجلس في حيره ابيع ولا اشتري.

وهناك كلام كثير ممكن يقال في هذا المجال

بالنسبة لموضوع تغيير حجم الشمعه اعتقد سمعت اذا ما كنت غلطان يمكن تغييرها من الاكسبيرت الي موجود على فريم الدقيقه العادي وليس الاوف لاين
- الاكسبيرت الي ع فريم الدقيقه العادي لصنع (توليد) شموع الرنكو هو الي يتحكم في حجم الشمعه ويزود اكسبيرت الصفقات بها.
- الاكسبيرت الى على الاوف لاين اكسبيرت الصفقات (برمجة موفنج افرج) لا علاقة له بحجم شمعة الرنكو والله اعلم
نعم اخي بدوي اكسبرت الرينكو الي على الدقيقه هو المتحكم في حجم البوكس وتغذية فريم الأوف لاين
وأكسبرت حبيبنا موفنج افرج ليس له اي تدخل في حجم بوكس الرينكو هو فقط يتاجر عليه بوضع صفقات على اي حجم بوكس نحدده من اكسبرت تغذية وتوليد الرينكو على فريم الدقيقه .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilhamfx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن اخي تعمل خيار في الاكسبيرت نتحكم في box size
أخي هذا الخيار لا يصح ان يكون في أكسبرت يضع الصفقات مثل اكسبرت موفنجبدوي
والذي يتحكم في حجم البوكس هو أكسبرت تغذية وتوليد الرينكو الي تم وضعه على فريم الدقيقه
راجع موضوع الرينكو قبل اي شئ اخي ولا تتسرع .
MOVING_AVERAGE

اردت ان اضع اخر نسخة

تم اضافة

خيار لتحديد طريقة عمل الاكسبريت اعتماد علي شمعة او شمعتين او 3 شمعات

وهو متغير خارجي N_candles

ضع فيه 1 للاعتماد علي شمعة فقط

ضع فيه 2 للاعتماد علي شمعتين

ضع فيه 3 للاعتماد علي 3 شمعات

اذا وضعت فيه قيمة اصغر من 1 او اكبر من 3 سياخذ القيمة الافتراضية 2

+ اضافة ادارة راس المال
------------------------------------------------

هذي اخر نسخة قام باضافتها اخونا خبير البرمجه موفنج افرج تم اضافتها بتاريخ 23 - 2 - 2013

ومبروك مره ثانيه للمبدع موفنج وحصول الاكسبيرت على تقييم خمس نجوم من ادارة الموقع
يا جماعة الخير

نقف قليلا ونتريث

انتوا كده بتعيدوا افكار تمت طرحها من قبل واثبتت فشلها
واخونا كيرا و بهجت الريس تعبوا في البرمجه لأكثر من نسخه على الفاضي لنفس الأفكار .
ليه بنعيد نفس الأفكار الدخول كل بوكس او كل 3 بوكسات وشويه شويه هنلاقي طلب وضع صفقات معلقه كل بوكس او كل بوكسين وتكرار لتاريخ المحاولات لأفكار بائت بالفشل

خلينا مع أستراتيجية بدوي كل بوكسين ونشوف هل هي في الأساس فكره ناجحه أم لا ؟
وبعدين نبدأ نشوف هنعمل أيه بعد كده ويكون طلبات التعديلات بأفكار جديده لم تتم من قبل .
عشان لا يذهب تعب موفنج على الفاضي .

يا جماعة الخير راجعوا أكسبرتات وافكار الأكسبرتات الي اتعملت قبل كده وفشلت
عشان لا نكرر محاولات ظنا مننا انها افكار جديده وهي في الأصل تم طرحها وتنفيذها بأكسبرتات وفشلت .

البنزين غالي بلاش نحرق بنزين على الفاضي .

وانا أقول لبدوي ولحبيبنا موفنج واتمنى ما يزعلوا مني يارب ....
فكرة العمل او الدخول كل بوكسين فاشله
فكرة العمل او الدخول كل بوكس فاشله
فكرة العمل او الدخول كل 3 بوكسات فاشله
فكرة العمل او الدخول كل 4 بوكسات فاشله

وقلت مليون مره فشل فكره أستراتيجيه معينه ليس العيب من من أحضر الأستراتيجيه وليس من المبرمج أبدا

وأنما فشلها سببه أنها مجرد فاشله لم تنجح مع ديناميكية الرينكو .

معانا المبرمج موفنج افرج جوهره و محترف ومخه ذهبي وأجمل ما فيه كما قال ابو ياسر أنه برمجته سليمه ولا يوجد بها أخطاء برمجيه كما نرى من جميع مبرمجين المنتديات ومش عارفين نستفاد منه ونحرق مجهوده في افكار غير ناجحه بالمره .

فكروا في فلاتر متخرش الميه تضاف الى استراتيجية بدوي .

يا بدوي أصبر والصبر مفتاح الفرج .