قديم 25-09-2013, 07:18 PM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: المارجن كول Margin Call جحيم الفوركس ومقبرة المغامرين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahamed omar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكور على النصائح الجميلة جدا والرجاء عمل موضوع مثبتة فى الورشة تنبة الاعضاء الجديدة فى عالم الفوركس عن الاحكام الشرعية فى التداول التى يجب ان يتعلمها وان يبعد عن تداول المعادن والسلع ويكون الحسبات اسلامى لان للاسف بشوف موضيع كثير فيها ناس بتتكلم عن توصيات للذهب والناس للاسف بتدخل فيها ومعرفش هل هوة جهل منهم ولا محدش بيهمة الحرام دلوقت وللاسف اف اكس اربيا ايضا فيها تداوول على سلع مش زى بعض الشركات اللى اصحبها عرب لغيين المعادن والسلع من شركتهم والتداول فقط على العملات
اهلاً اخي احمد
بعتقد موضوع الدين والشرعية هذا راجع لكل متداول وبالتأكيد انا وانت لسنا دار افتاء ..
شكراً لمرورك العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq222 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طار علي حساب كامل قيمته 5000دولار

والسبب المغامره والثقه الزائده بالسوق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني مخاطرة يا ابو الطوارق ، سبب رئيسي للمارجن ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرًا اخي على الموضوع الرائع

انا أيضاً زارني المارجن كول لكن بغرابة. كنت فاتح صفقة شراء قبل خبر الجمعة برانكي النقطة باربعة دولار لحساب. ب50 دولار. طبعا الرافعة كانت 2000:1 فتمرجن الحساب رغم ان اتجاه السعر كان في صالحي لا ادري كيف حدث ذالك لقدخسرت 200 نقطة في هذه الحركة وعندما كلمت الشركة قالو لي انه تم توقيف الصفقة بالستوب أوت بصراحة لم اقتنع فهل انا مخطأ وأين خطأي في هذه الحالة وشكرا
كيف النقطة ب 4 دولار وخسرت 200 نقطة ؟
يعي انت بتتحدث عن حساب 800 $ وليس 50 دولار واليت لا تحتمل سولا 10 او 15 نقطة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m4sry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا استاذ نادر ع الموضوع له فائده كبيره
انا اتمرجن حسابى مرتين وكانو فى نفس الشهر وكان السبب عدم معرفتى بالسوق بالقدر الكافي للتعامل معه وكان دة اول شهر اتاجر فى الفوركس وطبعا العقود كبيره جدا بالنسبه لراس المال وكنت لا استخدم استوب لكن من بعد هذا الشهر الحمد لله لم يزرنى المارجن كول مرة اخرى من حوالى سنه ونص وربنا يبعده عنا وعنكم ان شاء الله .
هذا من الاسباب الثانوية التي ذكرتها ، ما شاء الله حتى الان لم ارى سبب للمارجن خارج الاسباب التي تم ذكرها في مضمون الموضوع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع رائع ابو بشار
وكالعادة متالق دائما

وفعلا المارجن كول دة ارخك حاجة في الفوركس بيعمل صداع في دماغ المتاجر اول مالصفقة تعكس شزية قبل ما توصل للاهداف.

مهو لو بتستخدم استوب لوز مش حتوجع دماغك لانك حتحدد الخسارة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARGIN CALL نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لك ياابو بشار على التنبيه وهذا ان دل دل على طيبتك ومعدنك الاصيل وخوفك على اخوانك المتداولين وانا من الخوف اخترت الNICK NAME هذا عشان ماانساه ويسعدني ويشرفني اني انضم لهذا الصرح واقدم الشكر الجزيل للدكتور اسامه اللذي تتلمذت على يده وجزى الله القائمين على هذا المنتدى خير الجزاء
هههه والله بصراحة انت ظريف جداً
اهلاً وسهلاً بك ، وانت على فكرة سبتقى احد الاعضاء الذين سوف يبقى اسمهم
عالق بذهني لتسمية اسمك على عنوان الموضونقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 25-09-2013, 07:18 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: المارجن كول Margin Call جحيم الفوركس ومقبرة المغامرين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahamed omar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكور على النصائح الجميلة جدا والرجاء عمل موضوع مثبتة فى الورشة تنبة الاعضاء الجديدة فى عالم الفوركس عن الاحكام الشرعية فى التداول التى يجب ان يتعلمها وان يبعد عن تداول المعادن والسلع ويكون الحسبات اسلامى لان للاسف بشوف موضيع كثير فيها ناس بتتكلم عن توصيات للذهب والناس للاسف بتدخل فيها ومعرفش هل هوة جهل منهم ولا محدش بيهمة الحرام دلوقت وللاسف اف اكس اربيا ايضا فيها تداوول على سلع مش زى بعض الشركات اللى اصحبها عرب لغيين المعادن والسلع من شركتهم والتداول فقط على العملات
اهلاً اخي احمد
بعتقد موضوع الدين والشرعية هذا راجع لكل متداول وبالتأكيد انا وانت لسنا دار افتاء ..
شكراً لمرورك العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq222 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طار علي حساب كامل قيمته 5000دولار

والسبب المغامره والثقه الزائده بالسوق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني مخاطرة يا ابو الطوارق ، سبب رئيسي للمارجن ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرًا اخي على الموضوع الرائع

انا أيضاً زارني المارجن كول لكن بغرابة. كنت فاتح صفقة شراء قبل خبر الجمعة برانكي النقطة باربعة دولار لحساب. ب50 دولار. طبعا الرافعة كانت 2000:1 فتمرجن الحساب رغم ان اتجاه السعر كان في صالحي لا ادري كيف حدث ذالك لقدخسرت 200 نقطة في هذه الحركة وعندما كلمت الشركة قالو لي انه تم توقيف الصفقة بالستوب أوت بصراحة لم اقتنع فهل انا مخطأ وأين خطأي في هذه الحالة وشكرا
كيف النقطة ب 4 دولار وخسرت 200 نقطة ؟
يعي انت بتتحدث عن حساب 800 $ وليس 50 دولار واليت لا تحتمل سولا 10 او 15 نقطة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m4sry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا استاذ نادر ع الموضوع له فائده كبيره
انا اتمرجن حسابى مرتين وكانو فى نفس الشهر وكان السبب عدم معرفتى بالسوق بالقدر الكافي للتعامل معه وكان دة اول شهر اتاجر فى الفوركس وطبعا العقود كبيره جدا بالنسبه لراس المال وكنت لا استخدم استوب لكن من بعد هذا الشهر الحمد لله لم يزرنى المارجن كول مرة اخرى من حوالى سنه ونص وربنا يبعده عنا وعنكم ان شاء الله .
هذا من الاسباب الثانوية التي ذكرتها ، ما شاء الله حتى الان لم ارى سبب للمارجن خارج الاسباب التي تم ذكرها في مضمون الموضوع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع رائع ابو بشار
وكالعادة متالق دائما

وفعلا المارجن كول دة ارخك حاجة في الفوركس بيعمل صداع في دماغ المتاجر اول مالصفقة تعكس شزية قبل ما توصل للاهداف.

مهو لو بتستخدم استوب لوز مش حتوجع دماغك لانك حتحدد الخسارة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARGIN CALL نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لك ياابو بشار على التنبيه وهذا ان دل دل على طيبتك ومعدنك الاصيل وخوفك على اخوانك المتداولين وانا من الخوف اخترت الNICK NAME هذا عشان ماانساه ويسعدني ويشرفني اني انضم لهذا الصرح واقدم الشكر الجزيل للدكتور اسامه اللذي تتلمذت على يده وجزى الله القائمين على هذا المنتدى خير الجزاء
هههه والله بصراحة انت ظريف جداً
اهلاً وسهلاً بك ، وانت على فكرة سبتقى احد الاعضاء الذين سوف يبقى اسمهم
عالق بذهني لتسمية اسمك على عنوان الموضونقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة