قديم 29-03-2016, 10:08 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
فراس الشيخ
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
فراس الشيخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mustafamohamed96 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هل الرافعه الماليه حلال ام حرام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو القصة هون ... ما حدا من الشيوخ فاضي يشوف موضوعك من عينك انتا ولو شافه كان صار تاجر متلك متله من تاني يوم
لذلك افهم روح المنع والسماح بالاسلام وافهم هذا السوق ماشي كيف وانتا لحالك رح يكون سهل عليك اخد القرار
الا اذا كنت مابترتاح الا لتاخد كلمة من شيخ هاد حكي تاني والصراحة ماحدا رح يقدر يساعدك
انتا اقلك على شغلة ..
مشان الرافعة قله للشيخ: يا شيخ انا استلفت من رفيقي عيسى مبلغ بقصد التجارة ولو خسرته او ربحت منه رح ارجعله ياه بدون زيادة او نقصان رح يقلك حلال
قله يا شيخ وبده ياخد مني ضمان ورقة حكومية او مبلغ معين رمزي ليضمن نفسه بقلك حلااااال
قله ياشيخ وانا بدي اشتغل بالفلوس من نفس رفيقي عارض بضاعة بتجنن ولكن مزود عليها 10 ريال مربح وصار حقها 50 ريال وبالاصل من الشركة الاساسية حقها 40 ريال .. بقلك حلااااااال هو عم يتاجر كمان
قلو ياشيخ بدي اشتغل بالفوركس بقلك حراااااااااااااام يا ابني الفايدة حرام
تماماً .. جبتها من الآخر

عرض البوم صور فراس الشيخ  
قديم 29-03-2016, 10:08 AM
فراس الشيخ فراس الشيخ غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: هل الرافعه الماليه حلال ام حرام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو القصة هون ... ما حدا من الشيوخ فاضي يشوف موضوعك من عينك انتا ولو شافه كان صار تاجر متلك متله من تاني يوم
لذلك افهم روح المنع والسماح بالاسلام وافهم هذا السوق ماشي كيف وانتا لحالك رح يكون سهل عليك اخد القرار
الا اذا كنت مابترتاح الا لتاخد كلمة من شيخ هاد حكي تاني والصراحة ماحدا رح يقدر يساعدك
انتا اقلك على شغلة ..
مشان الرافعة قله للشيخ: يا شيخ انا استلفت من رفيقي عيسى مبلغ بقصد التجارة ولو خسرته او ربحت منه رح ارجعله ياه بدون زيادة او نقصان رح يقلك حلال
قله يا شيخ وبده ياخد مني ضمان ورقة حكومية او مبلغ معين رمزي ليضمن نفسه بقلك حلااااال
قله ياشيخ وانا بدي اشتغل بالفلوس من نفس رفيقي عارض بضاعة بتجنن ولكن مزود عليها 10 ريال مربح وصار حقها 50 ريال وبالاصل من الشركة الاساسية حقها 40 ريال .. بقلك حلااااااال هو عم يتاجر كمان
قلو ياشيخ بدي اشتغل بالفوركس بقلك حراااااااااااااام يا ابني الفايدة حرام
تماماً .. جبتها من الآخر