قديم 28-07-2014, 01:36 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
Heisenberg
عضو متميز
الصورة الرمزية Heisenberg

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Heisenberg غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Heisenberg المنتدى : قسم تعليم الفوركس بالفيديو
افتراضي رد: ۞ دروس فيديو: نفحات في التحليل الموجي ۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dib_card نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا لردك اخى - و انا لست منذعج ابدا هذا مجرد نقاش و ليست معركة و لكن بحكم عملى داخل شركات الفوركس اكتشفت ما هى الطرق التى تؤتى ثمار لمن يسحبو الارباح و تواصلت مع الكثير منهم و علية بنيت كلامى السابق

ارى فى توقيعك حساب لك يمكن متابعة صفقاتك و لكن لا استطيع الدخول علية فهل هو يعمل
تحياتى و ودى
الحساب يعمل أخي الكريم و هو علي منصة نورد أف اكس
لكن لا ادخل فيه حاليا الا بعض الصفقات بحكم أنني لدي صفقة الباوند فرنك كنت قد نسيت وضع الستوب و ارتد السعر بقوة فلم ارد الاغلاق علي خسارة و بدأت في التبريد و انتظر الآن عودة السعر للخروج من الصفقات و العودة للمتابعة علي الحساب
لكن الحساب خاص بتلك الورشة و انا شخصيا لا اعتمد التحيليل الموجي بل كما قلت في البداية كنت قد درسته منذ سنة و اردت نقل ما فهمت و تبسيطه قدر المستطاع للاخوة المبتدئين
فانا لست بمحترف تحليل موجي و اعتمد فقط علي التحليل الكلاسيكي مع بعض الهارمونيك و البرايس اكشن
تحياتي

التوقيع

"الفارق بين طالب الشهرة و طالب المجد أن طالب الشهرة معه ترمومتر يقيس به مستوى الثناء الذي قيل في حقه ، بينما طالب المجد لا يهمه مديح الناس له ، فهو عارف لنفسه واقف على حقيقتها ، لا يغلب جهل الناس به ، علمه بحقيقته. " - كريم الشاذلي

عرض البوم صور Heisenberg  
قديم 28-07-2014, 01:36 PM
Heisenberg Heisenberg غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ۞ دروس فيديو: نفحات في التحليل الموجي ۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dib_card نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا لردك اخى - و انا لست منذعج ابدا هذا مجرد نقاش و ليست معركة و لكن بحكم عملى داخل شركات الفوركس اكتشفت ما هى الطرق التى تؤتى ثمار لمن يسحبو الارباح و تواصلت مع الكثير منهم و علية بنيت كلامى السابق

ارى فى توقيعك حساب لك يمكن متابعة صفقاتك و لكن لا استطيع الدخول علية فهل هو يعمل
تحياتى و ودى
الحساب يعمل أخي الكريم و هو علي منصة نورد أف اكس
لكن لا ادخل فيه حاليا الا بعض الصفقات بحكم أنني لدي صفقة الباوند فرنك كنت قد نسيت وضع الستوب و ارتد السعر بقوة فلم ارد الاغلاق علي خسارة و بدأت في التبريد و انتظر الآن عودة السعر للخروج من الصفقات و العودة للمتابعة علي الحساب
لكن الحساب خاص بتلك الورشة و انا شخصيا لا اعتمد التحيليل الموجي بل كما قلت في البداية كنت قد درسته منذ سنة و اردت نقل ما فهمت و تبسيطه قدر المستطاع للاخوة المبتدئين
فانا لست بمحترف تحليل موجي و اعتمد فقط علي التحليل الكلاسيكي مع بعض الهارمونيك و البرايس اكشن
تحياتي