قديم 01-09-2012, 01:37 AM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
islam.sec177
عضو متميز
الصورة الرمزية islam.sec177

البيانات

الإتصالات
الحالة:
islam.sec177 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : islam.sec177 المنتدى : ارشيف مقالات الفوركس
افتراضي رد: || العقل الباطن قوة لا محدوده ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaelctriuos نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي العزيز كلامي في الأعلى ليس هو من نسج خيالي المتواضع بل هو كلام أناس كثر تابعتهم وشاهدتهم لهم نفس
التوجه الفكري اللذي أحمله ولكن هؤلاء دكاترة وأساتذة مخضرمين لهم باع طويل في هذا المجال وللأسف ليس لهم نصيب مما
يدعون إلا الكلام والتحدث إن هذا ممكن و ذلك ليس بالمستحيل
والذي يزيد إحباطي ويجعلني أفكر مرتين هو أنهم يقولون هذا ليس بالمستحيل ولكن الواقع يقول عكس ذلك
والدليل أنه لانرى أحد أتى بخوارق للطبيعة واذا أتاك احد وقال لك سمعت فلان فعل كذا وكذا فأسأله هل رأيته بأم عينك فيرد عليك بلا
اذا الحديث سهل ولكن الواقع المشهود الظاهر للعيان أمام مرى ومسمع الجميع لا يوجد البتة
وهذا هو مربط الفرس
وأنا في حاجة الى دليل ملموس حي أره بعيني وأسمعه بأذني حتى يكون لهذا وقع في نفسي
أمام القيل والقال فهو هباء منثور عندي

تقبل ودي

كلامك حقيقي و صحيح اخي الكريم لتشجيعك ^^

انا قمت بالتواصل بالحكماء و عملت تواصل مع العوالم المتوازيه وشوفت من ورا جفوووني كتييير و توقعت المستقبل لاحداث معينه وانا نايم مره في الحلم شوفت المستقبل اوا لمستخبي عليا من اشخاص معيين ونفس الفيس الاشخاص قالولي الانا شوفته في الحلم طبعا كان عندي علم بيه بس مش حد عرف ^^

بجان عملت اتني تجربه خروج من الجسد ( الاسقاء النجمي ) بس كانت جزئي ... بجان قريبت افكار 18 من اصحابي الماضي كله لهم ^^

^^ وبعد كدا دخلت مجال العقل الباطن و الحلم الواضح ^^

الحمد لله ع كل شيء ..

ايه رائيك بقا دا واقع ملموس ولا لسه تجارب ^^نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

صاحب عضوية angel.love

عرض البوم صور islam.sec177  
قديم 01-09-2012, 01:37 AM
islam.sec177 islam.sec177 غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: || العقل الباطن قوة لا محدوده ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaelctriuos نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي العزيز كلامي في الأعلى ليس هو من نسج خيالي المتواضع بل هو كلام أناس كثر تابعتهم وشاهدتهم لهم نفس
التوجه الفكري اللذي أحمله ولكن هؤلاء دكاترة وأساتذة مخضرمين لهم باع طويل في هذا المجال وللأسف ليس لهم نصيب مما
يدعون إلا الكلام والتحدث إن هذا ممكن و ذلك ليس بالمستحيل
والذي يزيد إحباطي ويجعلني أفكر مرتين هو أنهم يقولون هذا ليس بالمستحيل ولكن الواقع يقول عكس ذلك
والدليل أنه لانرى أحد أتى بخوارق للطبيعة واذا أتاك احد وقال لك سمعت فلان فعل كذا وكذا فأسأله هل رأيته بأم عينك فيرد عليك بلا
اذا الحديث سهل ولكن الواقع المشهود الظاهر للعيان أمام مرى ومسمع الجميع لا يوجد البتة
وهذا هو مربط الفرس
وأنا في حاجة الى دليل ملموس حي أره بعيني وأسمعه بأذني حتى يكون لهذا وقع في نفسي
أمام القيل والقال فهو هباء منثور عندي

تقبل ودي

كلامك حقيقي و صحيح اخي الكريم لتشجيعك ^^

انا قمت بالتواصل بالحكماء و عملت تواصل مع العوالم المتوازيه وشوفت من ورا جفوووني كتييير و توقعت المستقبل لاحداث معينه وانا نايم مره في الحلم شوفت المستقبل اوا لمستخبي عليا من اشخاص معيين ونفس الفيس الاشخاص قالولي الانا شوفته في الحلم طبعا كان عندي علم بيه بس مش حد عرف ^^

بجان عملت اتني تجربه خروج من الجسد ( الاسقاء النجمي ) بس كانت جزئي ... بجان قريبت افكار 18 من اصحابي الماضي كله لهم ^^

^^ وبعد كدا دخلت مجال العقل الباطن و الحلم الواضح ^^

الحمد لله ع كل شيء ..

ايه رائيك بقا دا واقع ملموس ولا لسه تجارب ^^نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة