قديم 03-07-2010, 08:12 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: أيها المبتدئ اسال...استشير.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع رائع وشيق اخي المدير ومفيد للجميع مبتدء وخبير
عندي استفسار علما بان لدي الاجابة والله اعلم ولكن لتنكن مدونة في المتددى
وانا من الاشخاص الذين دفعوا مبالغ طائلة حتى توصلت للاجابة
وهو الشي الوحيد الذي يجذب متداولين جدد يوميا الى سوق الفوركس
ما هي النسبة المعقولة التي يستطيع المتداول الخبير تحقيقها شهريا او سنويا ويكون فيها ديمومة؟
تقبل ودي

اهلا يا عمدة و نورت الموضوع هنا..,
هذا الموضوع شائك و هو يجذب الكثيرين بالارباح الخرافية للفوركس و لكن للاسف نحن كبشر نفكر فى الارباح و لا نفكر ابدا ان المخاطرة تساوى 1:1 اى كما يمكنك ان تربح يمكنك ان تخسر..,
النقطة كلها فى عمل خطة و الالتزام بها بشكل صارم للغاية و هو ما يجعل المضارب يصل الى ارباح معقولة من الفوركس..,
سأتحدث عن نفسى فانا هدفى ان احصل على 1% يوميا من حسابى و غالبا ما احصل عليه بالسكالبينج و اتعامل مع التريدات الطويلة من اجل الاستمتاع بالمضاربة.
الموضوع بالنسبة لى يختلف حيث اننى احب الفوركس لانه لعبة ذكاء رهيبة و ليس لانه انهارا من الاموال لان الاموال قد لا تعنينى كثيرا فانا لدى عملى الخاص ما يدر على دخلا كريما و الحمد لله على نعمه..
اعتقد اننى استطعت ان اكمل فى هذا السوق لان هدفى لم يكن المال و لكن اصبح كالهواية بالنسبة لى اتلذذ بالمضاربة بغض النظر عن الربح و الخسارة فقد ربحت كثيرا و خسرت كثيرا و اصبحت لا تؤثر فى ارباح ولا خسائر سوى مجرد رقم فى الحساب و دليل على مدى تفوقى فى اللعبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتقد ان 20-25% تعتبر نسبة رائعة لاى مضارب و من يفكر باكثر من ذلك او يعد شخصا بادارة حساباته و يحصل على ارباح اكثر من ذلك قد لا يعتبر الى هرطقة و كلام ليل مدهون بالزبد اذا طلع عليه النهار يسيح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتى يا عمدة اف اكس ارابيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 03-07-2010, 08:12 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: أيها المبتدئ اسال...استشير.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع رائع وشيق اخي المدير ومفيد للجميع مبتدء وخبير
عندي استفسار علما بان لدي الاجابة والله اعلم ولكن لتنكن مدونة في المتددى
وانا من الاشخاص الذين دفعوا مبالغ طائلة حتى توصلت للاجابة
وهو الشي الوحيد الذي يجذب متداولين جدد يوميا الى سوق الفوركس
ما هي النسبة المعقولة التي يستطيع المتداول الخبير تحقيقها شهريا او سنويا ويكون فيها ديمومة؟
تقبل ودي

اهلا يا عمدة و نورت الموضوع هنا..,
هذا الموضوع شائك و هو يجذب الكثيرين بالارباح الخرافية للفوركس و لكن للاسف نحن كبشر نفكر فى الارباح و لا نفكر ابدا ان المخاطرة تساوى 1:1 اى كما يمكنك ان تربح يمكنك ان تخسر..,
النقطة كلها فى عمل خطة و الالتزام بها بشكل صارم للغاية و هو ما يجعل المضارب يصل الى ارباح معقولة من الفوركس..,
سأتحدث عن نفسى فانا هدفى ان احصل على 1% يوميا من حسابى و غالبا ما احصل عليه بالسكالبينج و اتعامل مع التريدات الطويلة من اجل الاستمتاع بالمضاربة.
الموضوع بالنسبة لى يختلف حيث اننى احب الفوركس لانه لعبة ذكاء رهيبة و ليس لانه انهارا من الاموال لان الاموال قد لا تعنينى كثيرا فانا لدى عملى الخاص ما يدر على دخلا كريما و الحمد لله على نعمه..
اعتقد اننى استطعت ان اكمل فى هذا السوق لان هدفى لم يكن المال و لكن اصبح كالهواية بالنسبة لى اتلذذ بالمضاربة بغض النظر عن الربح و الخسارة فقد ربحت كثيرا و خسرت كثيرا و اصبحت لا تؤثر فى ارباح ولا خسائر سوى مجرد رقم فى الحساب و دليل على مدى تفوقى فى اللعبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتقد ان 20-25% تعتبر نسبة رائعة لاى مضارب و من يفكر باكثر من ذلك او يعد شخصا بادارة حساباته و يحصل على ارباح اكثر من ذلك قد لا يعتبر الى هرطقة و كلام ليل مدهون بالزبد اذا طلع عليه النهار يسيح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتى يا عمدة اف اكس ارابيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة