قديم 10-03-2014, 08:07 PM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
dr.radiology
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
dr.radiology غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسلام العوامى المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: استراتيجيات الشبكة ومحاصرة السعر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ملحوظة بس صغيرة يا اخى

ارقام الريكفرى زون و لوتاتها اللى صاحب الفيديو وضحها هى ارقام شبه ثابته ولو تم تغييرها لن تجد ارباح

يمكن على اقل تقدير ان تقسم الارقام على 2 ققط وهذا ايضا لم اجربه فعليا بل منتظر الاكسبرت لبداية التجارب عليه ولكنى عملت تجارب بالورقة والقلم ولاحظت ان اى تغيير فى الارقام لن يجدى نفعا

والله اعلم

أخي فوركس هل توصلت للعلاقة التي على اساسها حسب اللوتات؟
انا توصلت لجزء منها وأعتقد بعلاقته نستطيع البدء ب 0.1 بدلا من 1 للعقد ويتم الحساب كالتالي اول اربع عقود ثابته و لم اجد لها علاقة كالتالي
0.1؛ 0.14؛ 0.1؛ 0.14؛0.19؛0.25 بعد ذلك او حتى بعد اول اربع عقود يتم عمل التالي ضرب آخر حجم للعقود ب 0.32 ويجمع على آخر عدد للعقود ويكون هو الناتج و تستطيع ان تجرب وتفيدنا

عرض البوم صور dr.radiology  
قديم 10-03-2014, 08:07 PM
dr.radiology dr.radiology غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: استراتيجيات الشبكة ومحاصرة السعر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ملحوظة بس صغيرة يا اخى

ارقام الريكفرى زون و لوتاتها اللى صاحب الفيديو وضحها هى ارقام شبه ثابته ولو تم تغييرها لن تجد ارباح

يمكن على اقل تقدير ان تقسم الارقام على 2 ققط وهذا ايضا لم اجربه فعليا بل منتظر الاكسبرت لبداية التجارب عليه ولكنى عملت تجارب بالورقة والقلم ولاحظت ان اى تغيير فى الارقام لن يجدى نفعا

والله اعلم

أخي فوركس هل توصلت للعلاقة التي على اساسها حسب اللوتات؟
انا توصلت لجزء منها وأعتقد بعلاقته نستطيع البدء ب 0.1 بدلا من 1 للعقد ويتم الحساب كالتالي اول اربع عقود ثابته و لم اجد لها علاقة كالتالي
0.1؛ 0.14؛ 0.1؛ 0.14؛0.19؛0.25 بعد ذلك او حتى بعد اول اربع عقود يتم عمل التالي ضرب آخر حجم للعقود ب 0.32 ويجمع على آخر عدد للعقود ويكون هو الناتج و تستطيع ان تجرب وتفيدنا