قديم 14-04-2011, 05:57 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Digital غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصية صاروخية وبشكل سريع جداً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal khalil نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام اخي العزيز وبخصوص ذهابك الى المستشفى طهور ان شاء الله

وعذرا على سؤالي فانا مبتدا جدا بعالم الفوركس ومنذ ما يقارب شهر فقط وفعلا ما حصل يثبت كم كان صديقي محقا وهو يحذرني بان هذا السوق غدار ولا تحكمه اي تحاليل

سلامات صديقنا وشكرا على ردك واهتمامك مع الدعاء لك وللجميع بموفور الصحة وراحة البال والرزق الحلال
هلا وغلا اخي جمال,

الله يسلمك أخي ولايصيبك بمكروه,

عندي فقط مشكلة برجلي اليسرى لا أستطيع الوقوف عليها بعض الأحيان فلذلك ذهبت إلى المستشفى لأخذ الأشعة حتى اتأكد من أنها غير مكسورة أو ما شابه, وأتضح أنه في كسر بسيط حسب ما يقول الدكتور والله اعلم, على كل حال الحمد لله على نعمة الصحة والعافية,

لاتعتذر ولاشيء, أخي من حقك علينا أن تسأل لأننا قدماء في هذا المجال فلذلك لامجال هنا للإعتذار. أسال قدر ما تستطيع,

هو صحيح السوق غدار لكن أيضاً سهل التعامل معه خاصة إذا كنت تملك قلباً من حديد, وفي نفس الوقت السوق ممتاز لمن يفهم كيف يتحرك, وهذا تحصل عليه بالجد والإجتهاد والسعي لتعلم كل ما يحيط بهذا المجال,

أهم شيء أنه لايوجد عندك صفقة خاسرة, لأني ذكرت أن اليورو حتى لو نزل فهو صاعد, حتى مستوى 1.4530 أو 1.4630 على الأكثر ثم الهبوط الكبير,

ودي وتقديري

التوقيع

الفوركس لعبة الأذكياء يفوز بها المبتدئ ويخسر فيها المحترف... ما أعجب ذلك!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 14-04-2011, 05:57 PM
Digital Digital غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: توصية صاروخية وبشكل سريع جداً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal khalil نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام اخي العزيز وبخصوص ذهابك الى المستشفى طهور ان شاء الله

وعذرا على سؤالي فانا مبتدا جدا بعالم الفوركس ومنذ ما يقارب شهر فقط وفعلا ما حصل يثبت كم كان صديقي محقا وهو يحذرني بان هذا السوق غدار ولا تحكمه اي تحاليل

سلامات صديقنا وشكرا على ردك واهتمامك مع الدعاء لك وللجميع بموفور الصحة وراحة البال والرزق الحلال
هلا وغلا اخي جمال,

الله يسلمك أخي ولايصيبك بمكروه,

عندي فقط مشكلة برجلي اليسرى لا أستطيع الوقوف عليها بعض الأحيان فلذلك ذهبت إلى المستشفى لأخذ الأشعة حتى اتأكد من أنها غير مكسورة أو ما شابه, وأتضح أنه في كسر بسيط حسب ما يقول الدكتور والله اعلم, على كل حال الحمد لله على نعمة الصحة والعافية,

لاتعتذر ولاشيء, أخي من حقك علينا أن تسأل لأننا قدماء في هذا المجال فلذلك لامجال هنا للإعتذار. أسال قدر ما تستطيع,

هو صحيح السوق غدار لكن أيضاً سهل التعامل معه خاصة إذا كنت تملك قلباً من حديد, وفي نفس الوقت السوق ممتاز لمن يفهم كيف يتحرك, وهذا تحصل عليه بالجد والإجتهاد والسعي لتعلم كل ما يحيط بهذا المجال,

أهم شيء أنه لايوجد عندك صفقة خاسرة, لأني ذكرت أن اليورو حتى لو نزل فهو صاعد, حتى مستوى 1.4530 أو 1.4630 على الأكثر ثم الهبوط الكبير,

ودي وتقديري