قديم 10-12-2014, 04:54 PM   المشاركة رقم: 1405
الكاتب
محمد سلمان
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد سلمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كفو07 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك يا أخي محمد

النسخة ذات الإتجاهين هي برمجيا مشابهة للمتوفرة حاليا إلا أن كل زوج سيعمل بالإتجاهين
بدون الأخذ بعين الإعتبار لإنتظار إغلاق المجموعة المفتوحة ... هذا يعني أنك ستكون على
الكثير من الأزواج عامل هيدج لجزء من الأوردارات المفتوحة وبالتالي سيقلل المارجن المستخدم
مع زيادة نسبة الربح لأنك ستتمكن من الربح في الإتجاه الصحيح مع أنك بتنتظر التصحيح في
الإتجاه الآخر.

اللوت (1 لوت) بالحساب الستاندرد يساوي 10 دولار للنقطة الواحدة أما لو كنت متأكد بأنه يساوي
1 دولار فهذا يعني أن حسابك ميني أو أنك تكون غلطت وجل من لايخطيء ... قد تكون قاصد أن اللوت
بيساوي 1 دولار للنقطة في حالة كان اللوت عندك يساوي 0.1 لوت. والله أعلم.

التعامل مع هذا الإكسبيرت هو بنفس الطريقة التي أذكرها بإستمرار وهي العمل على تحقيق متوسط
ربح يومي معين مع دروداون معقول. ربما البداية بالإعدادات الإفتراضية وزيادةالأزواج بالتدريج أو تكبير البيب
ستيب وتقليلها بالتدريج أو الفريم وهكذا ... أرجو مراجعة الكلام المذكور بهذا الخصوص وستجد الكير بهذا
الشأن ...

الحقيقة أنني أجد إحراج في الحديث عن المدونة والبيع والشراء هنا بالمنتدى بسبب قوانين
المنتدى ... لذلك الأفضل مراسلتي عن طريق وسائل الإتصال المتاحة أو بالبحث عن المدونة بالنت.

وفقك الله يا أخي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح بالنسبه للحساب هو ميني لان اقل لوت هو 0.1 يعني النقطه ب 1 دولار

لاكن انت لم تجاوبني على اقل حساب استطيع العمل عليه بهذا اللوت وزوج واحد فقط

وشكرا لك

عرض البوم صور محمد سلمان  
قديم 10-12-2014, 04:54 PM
محمد سلمان محمد سلمان غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك يا أخي محمد

النسخة ذات الإتجاهين هي برمجيا مشابهة للمتوفرة حاليا إلا أن كل زوج سيعمل بالإتجاهين
بدون الأخذ بعين الإعتبار لإنتظار إغلاق المجموعة المفتوحة ... هذا يعني أنك ستكون على
الكثير من الأزواج عامل هيدج لجزء من الأوردارات المفتوحة وبالتالي سيقلل المارجن المستخدم
مع زيادة نسبة الربح لأنك ستتمكن من الربح في الإتجاه الصحيح مع أنك بتنتظر التصحيح في
الإتجاه الآخر.

اللوت (1 لوت) بالحساب الستاندرد يساوي 10 دولار للنقطة الواحدة أما لو كنت متأكد بأنه يساوي
1 دولار فهذا يعني أن حسابك ميني أو أنك تكون غلطت وجل من لايخطيء ... قد تكون قاصد أن اللوت
بيساوي 1 دولار للنقطة في حالة كان اللوت عندك يساوي 0.1 لوت. والله أعلم.

التعامل مع هذا الإكسبيرت هو بنفس الطريقة التي أذكرها بإستمرار وهي العمل على تحقيق متوسط
ربح يومي معين مع دروداون معقول. ربما البداية بالإعدادات الإفتراضية وزيادةالأزواج بالتدريج أو تكبير البيب
ستيب وتقليلها بالتدريج أو الفريم وهكذا ... أرجو مراجعة الكلام المذكور بهذا الخصوص وستجد الكير بهذا
الشأن ...

الحقيقة أنني أجد إحراج في الحديث عن المدونة والبيع والشراء هنا بالمنتدى بسبب قوانين
المنتدى ... لذلك الأفضل مراسلتي عن طريق وسائل الإتصال المتاحة أو بالبحث عن المدونة بالنت.

وفقك الله يا أخي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح بالنسبه للحساب هو ميني لان اقل لوت هو 0.1 يعني النقطه ب 1 دولار

لاكن انت لم تجاوبني على اقل حساب استطيع العمل عليه بهذا اللوت وزوج واحد فقط

وشكرا لك