قديم 25-02-2016, 11:46 PM   المشاركة رقم: 2829
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

[FONT="Arial"][COLOR="RoyalBlue"][SIZE="4"][B][QUOTE=mostafa ***;856998]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عواد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههه حاسك مصرى متنكر يا معلم دا انت عارف افلام انا معرفهاش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههه لا ياسيدي انا فلسطيني من نابلس بس ايام المراهقة والشقاوة كنت مقيم في السينما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تقريبا كل افلام عادل امام حضرتها وبعشق عادل امام حتى بذكر ايام الجاهلية اشتريت dvd وفضلت مداوم عليه على افلام ابو امام
طفولتنا حلوة كانت مش زي جيل الايام هذه ال ايفون وايباد ال زغرتي يا ام حسن المولود طلع عيل ههههههه

تحياتي ...

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 25-02-2016, 11:46 PM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

[FONT="Arial"][COLOR="RoyalBlue"][SIZE="4"][B][QUOTE=mostafa ***;856998]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عواد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههه حاسك مصرى متنكر يا معلم دا انت عارف افلام انا معرفهاش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههه لا ياسيدي انا فلسطيني من نابلس بس ايام المراهقة والشقاوة كنت مقيم في السينما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تقريبا كل افلام عادل امام حضرتها وبعشق عادل امام حتى بذكر ايام الجاهلية اشتريت dvd وفضلت مداوم عليه على افلام ابو امام
طفولتنا حلوة كانت مش زي جيل الايام هذه ال ايفون وايباد ال زغرتي يا ام حسن المولود طلع عيل ههههههه

تحياتي ...