FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تعليم الفوركس يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير.

طريقة تداول للاستشارة

منتدى تعليم الفوركس

قديم 30-09-2011, 03:14 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
sami.bors
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
sami.bors غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي طريقة تداول للاستشارة

السلام عليكم بتمنى يكون الجميع بخير

تقريبا أنا الي شهر بالفوركس جربت بعض الاستراتيجيات منها الألمانية و طريقة الوافي وطريقة تعتمد على الماكد بس دايما يعاكسني الترند حاولت حدد نقاط دعم وقوة بس كمان ما جبت نتيجة صرت فكر عن طريقة للتداول وجربت اعكس السكالبينغ وطبقت هذه الطريقة والحمدلله كانت النتيجة 160 دولار بيوم واحد

أنا مبتدئ وأنتو خبراء أذا ممكن تفيدونا بأراءكم وشكرا سلفا
الطريقة :

1- دايما حجم اللوت 0.10

2- تحديد الترند على شارت الشهر ثم الأسبوع ثم اليوم ثم الأاربع ساعات ثم الساعة

فتح صفقات بهدف 100 نقطة

فتح صفقتين متعاكستين إحداهما ببع والأخرى شراء بهدف 100 نقطة لكل منهما

تحديد وقف خسارة على بعد 3000 نقطة لكل من الصفقتين وإن تطلب الأمر ممكن نحط وقف الخسارة أكثر من 3000 حسب أبعد نقطة عن الشراء وفوقها ب 200 نقطة

طبعا هيك رح تكون خسارتنا احتمال كتير ضعيف بالنسبة لتحقيق الربح

نحنا رح نخاطر ب 300 دولار مشان ربح 10 دولار إنما احتمال تحرك العملة 3000 نقطة بدون انعكسات أمر شبه مستحيل

الطريقة فعالة جدا على اليورو دولار والاسترليني دولار وعلى كل العملات إلا أنها خطرة بعض الشيئ على الدولار ين والفرنك دولار

علما أنو أنا حققت أهدافي كاملة من بدء تطبيق الطريقة
وحتى على عملات الين والفرنك وفي صفقات عاكسني السعر 600 نقطة بالين واخر شي صحح وربحت هدف الصفقة

وصفقة أخرى على الفرنك عاكسني 550 ورجعت حققت الصفقة هدفها

والصفقة الأخطر كانت باليورو دولار لأن عاكسني السعر 933 نقطة ورجعت حققت الهدف

السؤال؟ أنا شو رح استتفيد من 10 دولار ؟!!!!!

طبعا وحدة من شروط الربح بالطريقة يفتح 20 صفقة باليوم وبالتالي الربح 200 دولار والحمدلله هاد ربح ممتاز

أنا عم حاول طور الطريقة ومابعرف أذا هي موجودة من قبل أو لأ

أنا عم فكر بوضع فتح صفقات عند معاكسة السعر لأكثر من 200 نقطة لأن من تجربتي لما يعكس السعر 200 نقطة غالبا يكمل ل 300 قبل ما يصحح

بتشرفوني بأراكم ,اذا الطريقة موجودة من قبل وحدا حاكي عنها يا ريت يفيدني بأساليبها

عرض البوم صور sami.bors  

قديم 30-09-2011, 03:14 PM
sami.bors sami.bors غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي طريقة تداول للاستشارة

السلام عليكم بتمنى يكون الجميع بخير

تقريبا أنا الي شهر بالفوركس جربت بعض الاستراتيجيات منها الألمانية و طريقة الوافي وطريقة تعتمد على الماكد بس دايما يعاكسني الترند حاولت حدد نقاط دعم وقوة بس كمان ما جبت نتيجة صرت فكر عن طريقة للتداول وجربت اعكس السكالبينغ وطبقت هذه الطريقة والحمدلله كانت النتيجة 160 دولار بيوم واحد

أنا مبتدئ وأنتو خبراء أذا ممكن تفيدونا بأراءكم وشكرا سلفا
الطريقة :

1- دايما حجم اللوت 0.10

2- تحديد الترند على شارت الشهر ثم الأسبوع ثم اليوم ثم الأاربع ساعات ثم الساعة

فتح صفقات بهدف 100 نقطة

فتح صفقتين متعاكستين إحداهما ببع والأخرى شراء بهدف 100 نقطة لكل منهما

تحديد وقف خسارة على بعد 3000 نقطة لكل من الصفقتين وإن تطلب الأمر ممكن نحط وقف الخسارة أكثر من 3000 حسب أبعد نقطة عن الشراء وفوقها ب 200 نقطة

طبعا هيك رح تكون خسارتنا احتمال كتير ضعيف بالنسبة لتحقيق الربح

نحنا رح نخاطر ب 300 دولار مشان ربح 10 دولار إنما احتمال تحرك العملة 3000 نقطة بدون انعكسات أمر شبه مستحيل

الطريقة فعالة جدا على اليورو دولار والاسترليني دولار وعلى كل العملات إلا أنها خطرة بعض الشيئ على الدولار ين والفرنك دولار

علما أنو أنا حققت أهدافي كاملة من بدء تطبيق الطريقة
وحتى على عملات الين والفرنك وفي صفقات عاكسني السعر 600 نقطة بالين واخر شي صحح وربحت هدف الصفقة

وصفقة أخرى على الفرنك عاكسني 550 ورجعت حققت الصفقة هدفها

والصفقة الأخطر كانت باليورو دولار لأن عاكسني السعر 933 نقطة ورجعت حققت الهدف

السؤال؟ أنا شو رح استتفيد من 10 دولار ؟!!!!!

طبعا وحدة من شروط الربح بالطريقة يفتح 20 صفقة باليوم وبالتالي الربح 200 دولار والحمدلله هاد ربح ممتاز

أنا عم حاول طور الطريقة ومابعرف أذا هي موجودة من قبل أو لأ

أنا عم فكر بوضع فتح صفقات عند معاكسة السعر لأكثر من 200 نقطة لأن من تجربتي لما يعكس السعر 200 نقطة غالبا يكمل ل 300 قبل ما يصحح

بتشرفوني بأراكم ,اذا الطريقة موجودة من قبل وحدا حاكي عنها يا ريت يفيدني بأساليبها