FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تعليم الفوركس يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير.

ممكن طلب خاص من د/اسامة عادل

منتدى تعليم الفوركس

قديم 11-12-2010, 01:56 AM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
م.نادر فريد
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.نادر فريد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : salah_852753 المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: ممكن طلب خاص من د/اسامة عادل

بص حاول تعيش الأمور ببساطة علشان تنجز يعنى تخيل انا وأنت بنتعرف علشان نعمل بزنس مع بعض ...لو قضيناها انت أسمك اية ولية ومنين وأنت بتشتغل فين طيب مهندس لية وكدا عمرنا ما هنعمل البزنس دة أنا فاهم انت عاوز متفوتش حاجة لكن القصة مش مذاكرة التطبيق أهم فى الفوركس والتطبيق خبرة .

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلتحيا مصــــــــــــــــــر

عرض البوم صور م.نادر فريد  
قديم 11-12-2010, 01:56 AM
م.نادر فريد م.نادر فريد غير متواجد حالياً
عضو فضى

بص حاول تعيش الأمور ببساطة علشان تنجز يعنى تخيل انا وأنت بنتعرف علشان نعمل بزنس مع بعض ...لو قضيناها انت أسمك اية ولية ومنين وأنت بتشتغل فين طيب مهندس لية وكدا عمرنا ما هنعمل البزنس دة أنا فاهم انت عاوز متفوتش حاجة لكن القصة مش مذاكرة التطبيق أهم فى الفوركس والتطبيق خبرة .

قديم 11-12-2010, 09:30 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
salah_852753
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
salah_852753 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : salah_852753 المنتدى : منتدى تعليم الفوركس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي انا فاهم عليك و اتقبل وجهة نظرك.. لكن انا بطبيعتي لما اريد اتعلم شيء احوال قدر المستطاع اني لا اترك عندي فيه غموض او اشكالية...انا فاهم بشكل عام الفوركس و اساسيته و ادارة رأس المال و كذلك استخدام برامج التداول و الحين انا ادرس في طرق التحليل المختلفة الفني و الاساسي و غيرها...لكني كلما اريد اتقدم خطوة للامام اجد نفسي ارجع للبداية و للاساسيات بالضبط و في لحضة يجي على بالي عشرات الاسئلة ...كان المفروض اني تجاوزت مرحلة الاساسيات من فترة طويلة و ذلك لسبب واحد اني لم اجد من يعطيها حقها في الشرح...فلا تجد غير النسخ من منتدى لمنتدى لنفس الموضوع مرارا و تكرارا...بعكس التحليلات فيوجد الكثير من الكتب و المصادر التي تشرحهها بشكل مفصل...لذلك فانا طلبت اذا فيه احد من الاخوة يشرح لنا الاساسيات فقط و يكون شرح وافي و كافي حتى اتجاوز هاذي المرحلة و بذلك اكون متاكد باني غطيت كل جوانبها دون ترك اي جزئية صغيرة ممكن تعرقل خطواتي للامام..فلو يتفضل احد و يتكرم علينا و يشرح لنا او حتى يزودنا بمصادر تغطي هاذي النقاط بشكل كامل و شامل:
Spread
Lots
Leverage
Margin
انا لا اريد فقط تعريف عابر و خلاص اريد شرح مفصل لكل جزئية فيها لانو كل نقطة مما ذكرتها ترتبط بالاخرى بشكل او باخر ففهم الاولى يسهل علي فهم الثانية و هكذا
و ارجوا ان اجد يد العون و تفيدونا يخبرتكم و ان شاء الله تجدون هذه المعلومات في ميزان حسناتكم ...

عرض البوم صور salah_852753  
قديم 11-12-2010, 09:30 AM
salah_852753 salah_852753 غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي انا فاهم عليك و اتقبل وجهة نظرك.. لكن انا بطبيعتي لما اريد اتعلم شيء احوال قدر المستطاع اني لا اترك عندي فيه غموض او اشكالية...انا فاهم بشكل عام الفوركس و اساسيته و ادارة رأس المال و كذلك استخدام برامج التداول و الحين انا ادرس في طرق التحليل المختلفة الفني و الاساسي و غيرها...لكني كلما اريد اتقدم خطوة للامام اجد نفسي ارجع للبداية و للاساسيات بالضبط و في لحضة يجي على بالي عشرات الاسئلة ...كان المفروض اني تجاوزت مرحلة الاساسيات من فترة طويلة و ذلك لسبب واحد اني لم اجد من يعطيها حقها في الشرح...فلا تجد غير النسخ من منتدى لمنتدى لنفس الموضوع مرارا و تكرارا...بعكس التحليلات فيوجد الكثير من الكتب و المصادر التي تشرحهها بشكل مفصل...لذلك فانا طلبت اذا فيه احد من الاخوة يشرح لنا الاساسيات فقط و يكون شرح وافي و كافي حتى اتجاوز هاذي المرحلة و بذلك اكون متاكد باني غطيت كل جوانبها دون ترك اي جزئية صغيرة ممكن تعرقل خطواتي للامام..فلو يتفضل احد و يتكرم علينا و يشرح لنا او حتى يزودنا بمصادر تغطي هاذي النقاط بشكل كامل و شامل:
Spread
Lots
Leverage
Margin
انا لا اريد فقط تعريف عابر و خلاص اريد شرح مفصل لكل جزئية فيها لانو كل نقطة مما ذكرتها ترتبط بالاخرى بشكل او باخر ففهم الاولى يسهل علي فهم الثانية و هكذا
و ارجوا ان اجد يد العون و تفيدونا يخبرتكم و ان شاء الله تجدون هذه المعلومات في ميزان حسناتكم ...