FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 29-05-2013, 08:24 PM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
Badr
عضو متميز
الصورة الرمزية Badr

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Badr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خدمة العملاء المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هام لعملاء اف اكس ارابيا واف اكس دي دي

بخصوص نقطة ان التحويلات مش هتتحول بالدولار للحساب البنكي انا عايز اتاكد من النقطة دى هل هي صحيحة ؟

ملحوظة : انا ايداعي كان من كام شهر بالكريديت .. لكن انا اتحدث عن الأرباح هل اصبح يوجد قيود عليها و هل بو طلبت تحويل الأرباح على حساب بنكي بالدولار لن تحول بالدولار ؟؟

التوقيع

NO PAiN NO GAiN
DON`T COUNT YOUR CHICKEN BEFORE THEY HATCH

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وإن كان كثيرا فباركه

عرض البوم صور Badr  
قديم 29-05-2013, 08:24 PM
Badr Badr غير متواجد حالياً
عضو متميز

بخصوص نقطة ان التحويلات مش هتتحول بالدولار للحساب البنكي انا عايز اتاكد من النقطة دى هل هي صحيحة ؟

ملحوظة : انا ايداعي كان من كام شهر بالكريديت .. لكن انا اتحدث عن الأرباح هل اصبح يوجد قيود عليها و هل بو طلبت تحويل الأرباح على حساب بنكي بالدولار لن تحول بالدولار ؟؟

قديم 29-05-2013, 08:38 PM   المشاركة رقم: 42
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بيك يا بدر..
الشركة بتحول المال بالدولار..
لو الكارت بالجنيه المصرى فحتدخل فى الحساب بالجنيه لكن لو حولت على حسابك الدولارى فى اى بنك حتوصلك بالدولار كما هى..
تحياتى

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 29-05-2013, 08:38 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بيك يا بدر..
الشركة بتحول المال بالدولار..
لو الكارت بالجنيه المصرى فحتدخل فى الحساب بالجنيه لكن لو حولت على حسابك الدولارى فى اى بنك حتوصلك بالدولار كما هى..
تحياتى

قديم 29-05-2013, 08:52 PM   المشاركة رقم: 43
الكاتب
wesam
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wesam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

طيب يا اخوان انا مثلا اودعت 250 دولار عن طريق الماستر كارد بسحبهم عن طريق الماستر كارد هيك الي فهمته طيب شو المشكله ولا السحب عن طريق الماستر بطول مش زي الحواله مع العلم انا من فلسطين بنتمنى التوضيح من خدمة العملاء

عرض البوم صور wesam  
قديم 29-05-2013, 08:52 PM
wesam wesam غير متواجد حالياً
عضو جديد

طيب يا اخوان انا مثلا اودعت 250 دولار عن طريق الماستر كارد بسحبهم عن طريق الماستر كارد هيك الي فهمته طيب شو المشكله ولا السحب عن طريق الماستر بطول مش زي الحواله مع العلم انا من فلسطين بنتمنى التوضيح من خدمة العملاء

قديم 29-05-2013, 09:46 PM   المشاركة رقم: 44
الكاتب
masrawy
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
masrawy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخوة الكرام الافاضل اعضاء و عملاء اف اكس ارابيا.
شكرا على مشاركاتكم فى الموضوع و خلينا نوضح بعض النقاط..

مع بداية عام 2013 و مع صعوبة فى تحويل الاموال عبر البنك فى مصر بسبب مشاكل فى سيولة الدولار.
كان القانون المنظم لاى عمليات تحويل اموال فى الفوركس هو القانون الذى لا يسمح بوجود اطراف ثالثة و ان يكون الراسل و المستلم هو نفسه و ان يكون طريقة الايداع هى نفسها طريقة التحويل.

استمرينا عدة ايام و اسابيع نخاطب الشركة ليلا و نهارا و نطلب منهم استثناءات حتى يتمكن العملاء المصريين من الايداع و التداول و تحقيق ارباح و كان الطلب ان يتم السحب للايداع بالفيزا ان يكون عن طريق البنك لان كثيرا من الفيزات المصرية المسبقة الدفع قد لا تقبل استقبال المال الا بعد فترة من ناحية و لا تقبل استقبال اكثر مما تم دفعه من ناحية اخرى كما انها تتاخر فى انزال المال فى الحسابات بسبب ترك المال فترة 10 ايام حتى تكون رسميا فى الحساب و عدم امكانية سحبها مرة اخرى من مصدرها.

وصلنا لهذه الاقتراحات و التى تم صياغتها بصيغ قانونية تضمن للشركة عدم انزلاقها فى اى مشاكل مع الجهات الرقابية المنظمة لها و المراقبة عليها بشق الانفس ..

و لكن و مع كل اسف تم اساءة استخدام هذا الاستثناء من قبل الكثيرين و مع كل اسف..
قام البعض بعمل ايداع و طلب سحبه بعد يوم او اثنين من وصوله للشركة على حسابه البنكى!!
البعض الاخر يقوم بعمل ايداعات و ليقوم بتحويلها الى شركات اخرى داخليا.
و اخرين يقومون بعمل ايداعات و يقوموا بعمل تحويلات داخلية بين حساباتهم ليقوموا بالسحب مرة اخرى على البنك و دون تداول..
و لما كانت شركة اف اكس دى دى هى شركة لتداول و تجارة الفوركس و ليس وسيطا لنقل الاموال او استغلال استثناءات للتربح من سعر الدولار فى السوق السوداء فى مصر و بيعه و الحصول على ربح و استعمال اف اكس دى دى فقط لتحويل ايداعات من فيزا تدفع بعد 55 يوم الى كاش يتحصل بالعملة الصعبة فوريا..

فمن الطبيعى ان يكون رد الشركة هو ايقاف اى استثناءات صدرت لاف اكس ارابيا او لأى وكلاء اخرين لان هذا يعتبر ضررا للشركة و يعتبر استعمال الشركة كوبرى من اجل تحويل عملة صعبة غير متوفرة فى مصر..
فما كان هذا الا ابلاغنا انه سيتم ايقاف اى سحوبات على البنك تم ايداعها على الفيزا..

هناك نوعين من الانزعاج من الامر..
النوع الاول هو نوع له الحق فى الانتظار فترة اطول من فترة التحويل البنكى لاستلام المال و هى مشكلة البنوك و ليس مشكلة اف اكس دى دى فالمال يخرج من الشركة فور سحبه من الحساب و لكنه يبقى فى البنك.
او النوع الذى يقول انه لا يمكن استلام مال على بطاقته التى اصدرها و لقد قامت الشركة بالاتصال بأغلب البنوك المصرية و تبين انه يمكن السحب على البطاقة بحد اقصى الاموال التى تم ارسالها و لا تستقبل اموالا اخرى.
النوع الثانى هو الذى انزعج انه لن يستطيع ان يسحب بالدولار ما اودعه بالمصرى و نخبره انه للاسف لم تم اساءة استخدام الامر من قبل المتاجرين فكان يجب وضع حدا لهذا..

شركة اف اكس دى دى مش غاوية تغلس و ترخم على العملاء و على نفسها بهذه القوانين و لكن من حق اى كيان ان يبحث عن حقوقه و ارباحه و جدوى العمل بها.. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلينى ارد على بعض المشاركات..

اهلا اخى..
اولا ليس من حقك العصبية و لا نقبلها و لن نقبلها منك مرة اخرى و لا نرحب بمن يحتد فى الحوار فى المنتدى..
الاخ عمر من خدمة العملاء(وهو ذكر و ليس انثى بالمناسبة) يقوم بالرد على استفساراتك كما وصله من ادارة المنتدى و ادارة الشركة.

طريقتك غير مقبولة على الاطلاق..نحن لا نقوم بالنصب و لا نأكل اموال احد و لا ننفذ طلبات سحب اسوة ببعض الشركات الاخرى..
الموضوع هو انه كان يوجد استثناء حصلنا عليه بأعجوبة و تم الغاء الاستثناء لان العملاء استخدموها فى اغراض اخرى غير التجارة..

ارجو التزام الهدوء و الحيادية فى النقاش و عدم القذف فى احد حتى لا تتعرض لتطبيق اى قوانين المنتدى عليك و هو ما نحاول دائما ان نحيد عنه و نحافظ على كل الاعضاء دون استثناء.

و لمعرفة سبب الامر اقرأ ردى اعلاه..

شكرا ليك على رسالتك الرقيقة..
موضوعك بسيط..
قد يكون خطأ فى الحساب او قد تكون لم تتم الشروط الخاصة بالسحب..
اذا لم يقم وكيلك الاخر باعلامك بشروط سحب البونص فعليك مراسلة الشركة بهذا الامر لتوجيه المسائلة اليه لان قوانين سحب البونص معروفة من قبل الجميع هنا فى اف اكس ارابيا حيث نعمل بشفافية..
لحل هذه المشكلة نرجو التواصل مع وكيلك حتى لا يتسبب الامر لنا فى اى احراج مع شركاء لنا و ان رفضوا او امتنعوا عن الحل و المساعدة نرجو ان تأتى الينا و لن ندخر وسعا فى الامر..

اهلا هيمن..
شكرا على تواصلك..
بالفعل الشركة اخبرتى يوم الجمعة الماضية بالامر و لم نقم بكتابة الموضوع الا بالامس لاننا كنا نتواصل مع عدد من البنوك لنعرف ان كانت الكروت ستقبل الاستقبال من عدمه و كنا نتواصل ايضا من اجل الحصول على اى اقتراحات و افكار اخرى تساعدنا فى ان لا نؤذى من يريد ان يتاجر فعلا و نتخلص ممن يريد التلاعب و هو ما أخرنا فى كتابة الموضوع بسبب اجازتهم فى امريكا و اجازة عيد المحاربين و حتى الان لازلنا نتواصل فى الامر معهم حتى نتوصل لاى اقتراحات ترضى الجميع..

التوقيت دى مشكلة خارج ايديهم لانها فى ايد البنك المصدر للبطاقة و هم معندهومش ليها اى حلول.
اما العمولات و المصاريف او من مر على ايداعه فترة او قام باستخدام الايداع اثناء فترة الاستثناءات فنحن نحاول ان نتواصل مع الشركة بخصوص الامر و نتمنى ان نصل لما يفيد.

شكرا للاهتمام..

بالتوفيق للجميع
شرف لي ردك علي دكتور اسامه واسمحلي اوضح حاجه. بالنسبه لموضوع ارجاع الرصيد الكريدت اللي حصل انهم ارادوا ارجاع الفلوس للكريدت ما عملت السحب الاسبوع السابق. يعني قبل اعلانه بفتره كبيره. ثانيا تكلفه الايداع بالفيزا وارجاع المبلغ اليه اعتقد انها تؤدي لخساره في المبالغ الكبيره مثلما سيحدث معي يعني خساره وقت ومال لمجرد اني اودعت بالكريدت لاني مضطر
واخيرا المفروض ان يكون تمييز بين عميل اودع بالشركه لكي يسحب غدا. وشخص اودع وتاجر ب 40 عقد استاندرد واضطرته الظروف للسحب فمعتقدش انه يستحق ان تقوم الشركه بتغريمه وقت وخساره اموال بسبب فرق السحب والايداع وهو مبلغ مش بسيط

اما بالنسبه لموضوع 250 $ التي اخذتهم الشركه بدون وجه حق فارجو ان تتولي هذا الموضوع بنفسك يا دكتور ان سمح وقتك بالرغم ان الاخ عمر لم يقصر بس حضرتك حتضيف ثقل للموضوع وانا ارسلت للاخ عمر كل شيئ علي اميل المنتدي

عرض البوم صور masrawy  
قديم 29-05-2013, 09:46 PM
masrawy masrawy غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الاخوة الكرام الافاضل اعضاء و عملاء اف اكس ارابيا.
شكرا على مشاركاتكم فى الموضوع و خلينا نوضح بعض النقاط..

مع بداية عام 2013 و مع صعوبة فى تحويل الاموال عبر البنك فى مصر بسبب مشاكل فى سيولة الدولار.
كان القانون المنظم لاى عمليات تحويل اموال فى الفوركس هو القانون الذى لا يسمح بوجود اطراف ثالثة و ان يكون الراسل و المستلم هو نفسه و ان يكون طريقة الايداع هى نفسها طريقة التحويل.

استمرينا عدة ايام و اسابيع نخاطب الشركة ليلا و نهارا و نطلب منهم استثناءات حتى يتمكن العملاء المصريين من الايداع و التداول و تحقيق ارباح و كان الطلب ان يتم السحب للايداع بالفيزا ان يكون عن طريق البنك لان كثيرا من الفيزات المصرية المسبقة الدفع قد لا تقبل استقبال المال الا بعد فترة من ناحية و لا تقبل استقبال اكثر مما تم دفعه من ناحية اخرى كما انها تتاخر فى انزال المال فى الحسابات بسبب ترك المال فترة 10 ايام حتى تكون رسميا فى الحساب و عدم امكانية سحبها مرة اخرى من مصدرها.

وصلنا لهذه الاقتراحات و التى تم صياغتها بصيغ قانونية تضمن للشركة عدم انزلاقها فى اى مشاكل مع الجهات الرقابية المنظمة لها و المراقبة عليها بشق الانفس ..

و لكن و مع كل اسف تم اساءة استخدام هذا الاستثناء من قبل الكثيرين و مع كل اسف..
قام البعض بعمل ايداع و طلب سحبه بعد يوم او اثنين من وصوله للشركة على حسابه البنكى!!
البعض الاخر يقوم بعمل ايداعات و ليقوم بتحويلها الى شركات اخرى داخليا.
و اخرين يقومون بعمل ايداعات و يقوموا بعمل تحويلات داخلية بين حساباتهم ليقوموا بالسحب مرة اخرى على البنك و دون تداول..
و لما كانت شركة اف اكس دى دى هى شركة لتداول و تجارة الفوركس و ليس وسيطا لنقل الاموال او استغلال استثناءات للتربح من سعر الدولار فى السوق السوداء فى مصر و بيعه و الحصول على ربح و استعمال اف اكس دى دى فقط لتحويل ايداعات من فيزا تدفع بعد 55 يوم الى كاش يتحصل بالعملة الصعبة فوريا..

فمن الطبيعى ان يكون رد الشركة هو ايقاف اى استثناءات صدرت لاف اكس ارابيا او لأى وكلاء اخرين لان هذا يعتبر ضررا للشركة و يعتبر استعمال الشركة كوبرى من اجل تحويل عملة صعبة غير متوفرة فى مصر..
فما كان هذا الا ابلاغنا انه سيتم ايقاف اى سحوبات على البنك تم ايداعها على الفيزا..

هناك نوعين من الانزعاج من الامر..
النوع الاول هو نوع له الحق فى الانتظار فترة اطول من فترة التحويل البنكى لاستلام المال و هى مشكلة البنوك و ليس مشكلة اف اكس دى دى فالمال يخرج من الشركة فور سحبه من الحساب و لكنه يبقى فى البنك.
او النوع الذى يقول انه لا يمكن استلام مال على بطاقته التى اصدرها و لقد قامت الشركة بالاتصال بأغلب البنوك المصرية و تبين انه يمكن السحب على البطاقة بحد اقصى الاموال التى تم ارسالها و لا تستقبل اموالا اخرى.
النوع الثانى هو الذى انزعج انه لن يستطيع ان يسحب بالدولار ما اودعه بالمصرى و نخبره انه للاسف لم تم اساءة استخدام الامر من قبل المتاجرين فكان يجب وضع حدا لهذا..

شركة اف اكس دى دى مش غاوية تغلس و ترخم على العملاء و على نفسها بهذه القوانين و لكن من حق اى كيان ان يبحث عن حقوقه و ارباحه و جدوى العمل بها.. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلينى ارد على بعض المشاركات..

اهلا اخى..
اولا ليس من حقك العصبية و لا نقبلها و لن نقبلها منك مرة اخرى و لا نرحب بمن يحتد فى الحوار فى المنتدى..
الاخ عمر من خدمة العملاء(وهو ذكر و ليس انثى بالمناسبة) يقوم بالرد على استفساراتك كما وصله من ادارة المنتدى و ادارة الشركة.

طريقتك غير مقبولة على الاطلاق..نحن لا نقوم بالنصب و لا نأكل اموال احد و لا ننفذ طلبات سحب اسوة ببعض الشركات الاخرى..
الموضوع هو انه كان يوجد استثناء حصلنا عليه بأعجوبة و تم الغاء الاستثناء لان العملاء استخدموها فى اغراض اخرى غير التجارة..

ارجو التزام الهدوء و الحيادية فى النقاش و عدم القذف فى احد حتى لا تتعرض لتطبيق اى قوانين المنتدى عليك و هو ما نحاول دائما ان نحيد عنه و نحافظ على كل الاعضاء دون استثناء.

و لمعرفة سبب الامر اقرأ ردى اعلاه..

شكرا ليك على رسالتك الرقيقة..
موضوعك بسيط..
قد يكون خطأ فى الحساب او قد تكون لم تتم الشروط الخاصة بالسحب..
اذا لم يقم وكيلك الاخر باعلامك بشروط سحب البونص فعليك مراسلة الشركة بهذا الامر لتوجيه المسائلة اليه لان قوانين سحب البونص معروفة من قبل الجميع هنا فى اف اكس ارابيا حيث نعمل بشفافية..
لحل هذه المشكلة نرجو التواصل مع وكيلك حتى لا يتسبب الامر لنا فى اى احراج مع شركاء لنا و ان رفضوا او امتنعوا عن الحل و المساعدة نرجو ان تأتى الينا و لن ندخر وسعا فى الامر..

اهلا هيمن..
شكرا على تواصلك..
بالفعل الشركة اخبرتى يوم الجمعة الماضية بالامر و لم نقم بكتابة الموضوع الا بالامس لاننا كنا نتواصل مع عدد من البنوك لنعرف ان كانت الكروت ستقبل الاستقبال من عدمه و كنا نتواصل ايضا من اجل الحصول على اى اقتراحات و افكار اخرى تساعدنا فى ان لا نؤذى من يريد ان يتاجر فعلا و نتخلص ممن يريد التلاعب و هو ما أخرنا فى كتابة الموضوع بسبب اجازتهم فى امريكا و اجازة عيد المحاربين و حتى الان لازلنا نتواصل فى الامر معهم حتى نتوصل لاى اقتراحات ترضى الجميع..

التوقيت دى مشكلة خارج ايديهم لانها فى ايد البنك المصدر للبطاقة و هم معندهومش ليها اى حلول.
اما العمولات و المصاريف او من مر على ايداعه فترة او قام باستخدام الايداع اثناء فترة الاستثناءات فنحن نحاول ان نتواصل مع الشركة بخصوص الامر و نتمنى ان نصل لما يفيد.

شكرا للاهتمام..

بالتوفيق للجميع
شرف لي ردك علي دكتور اسامه واسمحلي اوضح حاجه. بالنسبه لموضوع ارجاع الرصيد الكريدت اللي حصل انهم ارادوا ارجاع الفلوس للكريدت ما عملت السحب الاسبوع السابق. يعني قبل اعلانه بفتره كبيره. ثانيا تكلفه الايداع بالفيزا وارجاع المبلغ اليه اعتقد انها تؤدي لخساره في المبالغ الكبيره مثلما سيحدث معي يعني خساره وقت ومال لمجرد اني اودعت بالكريدت لاني مضطر
واخيرا المفروض ان يكون تمييز بين عميل اودع بالشركه لكي يسحب غدا. وشخص اودع وتاجر ب 40 عقد استاندرد واضطرته الظروف للسحب فمعتقدش انه يستحق ان تقوم الشركه بتغريمه وقت وخساره اموال بسبب فرق السحب والايداع وهو مبلغ مش بسيط

اما بالنسبه لموضوع 250 $ التي اخذتهم الشركه بدون وجه حق فارجو ان تتولي هذا الموضوع بنفسك يا دكتور ان سمح وقتك بالرغم ان الاخ عمر لم يقصر بس حضرتك حتضيف ثقل للموضوع وانا ارسلت للاخ عمر كل شيئ علي اميل المنتدي

قديم 30-05-2013, 12:41 AM   المشاركة رقم: 45
الكاتب
fady
عضو متميز
الصورة الرمزية fady

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا فيك اخوي فادي ،،
انا صراحه مش عارف كيف حسيت هالاحساس ده ؟
طيب عمرنا قصرنا مع حد ؟
عمرنا طنشنا حد ؟
عمرنا اوقفنا حد بدون ما يكون عامل مخالفه ؟

والله العظيم وانا لستُ مجبر على الحلفان .. ان اسلوبنا واحد منذ ان بدأنا
ولسه هم الناس وتعليمهم فوق كل مصلحه لنا
ونحن نعمل جاهدين على مساعده الناس والوقوف معهم

انت يا اخ فادي احكيلي بصراحه وقدام الناس
شو شفت من المنتدى لحتى تحس هالاحساس ؟

اي حدا عنده هاد الشعور يحكيلنا شو عملنا معاه او شو شاف علينا قدام الاعضاء كلهم ؟

تعرف انا مع اني مشرف عام ومعي صلاحيات كتير في المنتدى على الاعضاء وعلى المشرفين
بس والله انا ناسي حالي اصلا انو انا مشرف عام في المنتدى ؟
و98% من مشاركتي في المنتدى كأي عضو عادي بحب اساعد الناس

انا شفت مواقع كتير وشاركت في منتديات كتيره
والله ما شفت اي منتدى بقدم هذا العلم وهذا الاسلوب في التعامل مثل ارابيا
مش لاني شغال فيه .. هاي الصراحه والحقيقه
وما شفت ان اسلوب ارابيا تغير من اي ناحيه

تحياتي لكم
وان شاءالله يد بيد لنستطيع مساعدة بعض والوقوف بجانب بعضنا البعض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG_JOMANA نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا احيك على شجاعتك وقولك هالكلام واللي اكيد بينم عن حبك للمنتدى ولمصلحته واحساسك بالمسؤليه كفرد من عائلتنا
ثانيا انا حقا لا اجامل وانت بالذات اخ فادي كنت معي من ايام الاوبيننار وكنت ممن باركوا لي بالترقيه
وساقولها وبكل امانه ان وراء هذا الصرح خليه نحل تعمل 24ساعه للتطور ولمصلحه العميل سواء كان تحت وكالتنا او لم يكن او كان تحت نفس الشركه او لم يكن ،،
لانه الهدف الاول هنا التعليم والتوعيه و مصلحه العضو،،
طبعا اكيد لاحظت ظهور العديد من المنتديات الحديثه وكلها تعطي الكثير والكثير ،، لكن نحن لا نقدم فقط مواضيع
نحن نقدم الجديد والحصري والذي هو فعلا لمصلحه العميل اولاً،،
الله وحده يعلم كميه العمل التي تحدث خلف الكواليس ،،وكلها للمصلحه العامه ،،
انا مش هتكلم كتير لانه شهادتي مجروحه ،،
لكن فعلا هنا الفريق يخاف الله اولا واخيرا ،،ويسعى دائما للمصلحه العامه وشفافيتك اسعدتني لان اف اكس ارابيا دائما تعاملها مع اعضائها وعملائها بكل شفافيه ،،،
فارجو منك الاستمرار في شفافيتك معنا ،، فانت عضو معنا واكيد صوتك هيوصل وتاكد انه دائما ما هناك الجديد معنا ،،، وثق بالله اولا ثم ببيتك اف اكس ارابيا ،،،
وتذكر وتاكد اننا مستعدون للاستماع لك ولاي عضو وبكل صراحه ،،
تحياتي

اهلا بيك يا فادى..
حكون فرحان لو قلت لى على كل مشاكلك و اقتراحاتك على info@fx-arabia.com و لنتناقش فيها
و بالفعل نحن نشعر انه قد يوجد نوعا من التقصير فى الناحية التعليمية فى المنتدى و هذا نابع من عدة نقاط..
اولها اننا نجهز لانطلاقة علمية تعليمية قوية..
و الثانية بسبب وجود قصور فى القسم التعليمى فى الفترة السابقة بعد اعتذار مشرف القسم
و اشياء اخرى سنعدها لتكون مفاجات قوية للجميع
لا تنسى ان رمضان دايما بيجمعنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتى و تقديرى
شكراً لقبولكم نقدي

التوقيع

عرض البوم صور fady  
قديم 30-05-2013, 12:41 AM
fady fady غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا فيك اخوي فادي ،،
انا صراحه مش عارف كيف حسيت هالاحساس ده ؟
طيب عمرنا قصرنا مع حد ؟
عمرنا طنشنا حد ؟
عمرنا اوقفنا حد بدون ما يكون عامل مخالفه ؟

والله العظيم وانا لستُ مجبر على الحلفان .. ان اسلوبنا واحد منذ ان بدأنا
ولسه هم الناس وتعليمهم فوق كل مصلحه لنا
ونحن نعمل جاهدين على مساعده الناس والوقوف معهم

انت يا اخ فادي احكيلي بصراحه وقدام الناس
شو شفت من المنتدى لحتى تحس هالاحساس ؟

اي حدا عنده هاد الشعور يحكيلنا شو عملنا معاه او شو شاف علينا قدام الاعضاء كلهم ؟

تعرف انا مع اني مشرف عام ومعي صلاحيات كتير في المنتدى على الاعضاء وعلى المشرفين
بس والله انا ناسي حالي اصلا انو انا مشرف عام في المنتدى ؟
و98% من مشاركتي في المنتدى كأي عضو عادي بحب اساعد الناس

انا شفت مواقع كتير وشاركت في منتديات كتيره
والله ما شفت اي منتدى بقدم هذا العلم وهذا الاسلوب في التعامل مثل ارابيا
مش لاني شغال فيه .. هاي الصراحه والحقيقه
وما شفت ان اسلوب ارابيا تغير من اي ناحيه

تحياتي لكم
وان شاءالله يد بيد لنستطيع مساعدة بعض والوقوف بجانب بعضنا البعض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG_JOMANA نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا احيك على شجاعتك وقولك هالكلام واللي اكيد بينم عن حبك للمنتدى ولمصلحته واحساسك بالمسؤليه كفرد من عائلتنا
ثانيا انا حقا لا اجامل وانت بالذات اخ فادي كنت معي من ايام الاوبيننار وكنت ممن باركوا لي بالترقيه
وساقولها وبكل امانه ان وراء هذا الصرح خليه نحل تعمل 24ساعه للتطور ولمصلحه العميل سواء كان تحت وكالتنا او لم يكن او كان تحت نفس الشركه او لم يكن ،،
لانه الهدف الاول هنا التعليم والتوعيه و مصلحه العضو،،
طبعا اكيد لاحظت ظهور العديد من المنتديات الحديثه وكلها تعطي الكثير والكثير ،، لكن نحن لا نقدم فقط مواضيع
نحن نقدم الجديد والحصري والذي هو فعلا لمصلحه العميل اولاً،،
الله وحده يعلم كميه العمل التي تحدث خلف الكواليس ،،وكلها للمصلحه العامه ،،
انا مش هتكلم كتير لانه شهادتي مجروحه ،،
لكن فعلا هنا الفريق يخاف الله اولا واخيرا ،،ويسعى دائما للمصلحه العامه وشفافيتك اسعدتني لان اف اكس ارابيا دائما تعاملها مع اعضائها وعملائها بكل شفافيه ،،،
فارجو منك الاستمرار في شفافيتك معنا ،، فانت عضو معنا واكيد صوتك هيوصل وتاكد انه دائما ما هناك الجديد معنا ،،، وثق بالله اولا ثم ببيتك اف اكس ارابيا ،،،
وتذكر وتاكد اننا مستعدون للاستماع لك ولاي عضو وبكل صراحه ،،
تحياتي

اهلا بيك يا فادى..
حكون فرحان لو قلت لى على كل مشاكلك و اقتراحاتك على info@fx-arabia.com و لنتناقش فيها
و بالفعل نحن نشعر انه قد يوجد نوعا من التقصير فى الناحية التعليمية فى المنتدى و هذا نابع من عدة نقاط..
اولها اننا نجهز لانطلاقة علمية تعليمية قوية..
و الثانية بسبب وجود قصور فى القسم التعليمى فى الفترة السابقة بعد اعتذار مشرف القسم
و اشياء اخرى سنعدها لتكون مفاجات قوية للجميع
لا تنسى ان رمضان دايما بيجمعنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتى و تقديرى
شكراً لقبولكم نقدي

قديم 30-05-2013, 05:41 AM   المشاركة رقم: 46
الكاتب
ahmed sokrat
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmed sokrat غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يا جماعه اسف المعلومه مش وصلالى ...عشان اسحب من الربح لازم يكون فى شروط ؟
طيب ولو مفيش ربح وحبيت اسحب الجزء اللى محتاجه يخصمو من اصل الفلوس او يخصمو البونص ؟

عرض البوم صور ahmed sokrat  
قديم 30-05-2013, 05:41 AM
ahmed sokrat ahmed sokrat غير متواجد حالياً
عضو جديد

طيب ولو مفيش ربح وحبيت اسحب الجزء اللى محتاجه يخصمو من اصل الفلوس او يخصمو البونص ؟

قديم 30-05-2013, 12:51 PM   المشاركة رقم: 47
الكاتب
masrawy
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
masrawy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا سالت في الكول سنتر وروحت فرع بنك سوستيه جينرال اتقلي انه حيخد 35 يوم.. بالله عليكم يا جماعه حرااااام اللي بيحصل فيه ده

هوه انا غلطتي اني اودعت في الشركه دي ولا ايه. ياريت تلحقني يا دكتور اسامه

عرض البوم صور masrawy  
قديم 30-05-2013, 12:51 PM
masrawy masrawy غير متواجد حالياً
عضو نشيط

انا سالت في الكول سنتر وروحت فرع بنك سوستيه جينرال اتقلي انه حيخد 35 يوم.. بالله عليكم يا جماعه حرااااام اللي بيحصل فيه ده

هوه انا غلطتي اني اودعت في الشركه دي ولا ايه. ياريت تلحقني يا دكتور اسامه

قديم 30-05-2013, 01:13 PM   المشاركة رقم: 48
الكاتب
wesam
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wesam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارجوا الإ جابه على استفساري من خدمة العملاء

عرض البوم صور wesam  
قديم 30-05-2013, 01:13 PM
wesam wesam غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 30-05-2013, 04:11 PM   المشاركة رقم: 49
الكاتب
خدمة العملاء
الدعم الفنى للموقع
الصورة الرمزية خدمة العملاء

البيانات

الإتصالات
الحالة:
خدمة العملاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed sokrat نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يوجد اي شروط لكي تسحب من الربح اسحب كما تشاء

لو حتسحب من اصل الايداع ولم تكمل العقود المطلوبة علي البونص وان يظل 90 يوم في حسابك سيتم خصمه من الرصيد

وتحويل لك باقي مالك بالطريقة التي اودعت بها

اصل المبلغ بيتحول بنفس الطريقة التي اودعت بها اخي الفاضل اما الربح يمكنك سحبه عبر التحويل البنكي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا تتردد في مراسلتنا في اي وقت نحن دائما في خدمتكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
support@fx-arabia.com

تحذير مخاطرة : التداول في سوق العملات يحتوي علي مخاطرة عالية . يجب ان تكون متأكد انك مهيأ علميا ونفسيا للتداول فيه وان يكون المال فائض عن احتياجاتك الاساسية.

عرض البوم صور خدمة العملاء  
قديم 30-05-2013, 04:11 PM
خدمة العملاء خدمة العملاء غير متواجد حالياً
الدعم الفنى للموقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed sokrat نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يوجد اي شروط لكي تسحب من الربح اسحب كما تشاء

لو حتسحب من اصل الايداع ولم تكمل العقود المطلوبة علي البونص وان يظل 90 يوم في حسابك سيتم خصمه من الرصيد

وتحويل لك باقي مالك بالطريقة التي اودعت بها

اصل المبلغ بيتحول بنفس الطريقة التي اودعت بها اخي الفاضل اما الربح يمكنك سحبه عبر التحويل البنكي

قديم 01-06-2013, 01:47 PM   المشاركة رقم: 50
الكاتب
Haiman hanna
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Haiman hanna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تم الاتصال بخدمه عملاء بنك العربي الأفريقي لكارت 4u وكان الرد أنه يمكن تحويل المال إلى الكارت بعد 35 يوم ويجب أن تقوم بإلغاء الكارت لسترداد المال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Haiman hanna  
قديم 01-06-2013, 01:47 PM
Haiman hanna Haiman hanna غير متواجد حالياً
عضو فعال

تم الاتصال بخدمه عملاء بنك العربي الأفريقي لكارت 4u وكان الرد أنه يمكن تحويل المال إلى الكارت بعد 35 يوم ويجب أن تقوم بإلغاء الكارت لسترداد المال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!