FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ®

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 30-10-2012, 02:45 AM   المشاركة رقم: 1301
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •§( Harmonic Art )§• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedomran81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا ياباشا تعبتك معايانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اى خدمة وتحت امرك فى اى استفسار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 30-10-2012, 02:45 AM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •§( Harmonic Art )§• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedomran81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا ياباشا تعبتك معايانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اى خدمة وتحت امرك فى اى استفسار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-10-2012, 02:49 AM   المشاركة رقم: 1302
الكاتب
ELSHARKI
عضو فضى
الصورة الرمزية ELSHARKI

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ELSHARKI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا يهمك يا غالى يكفينى مشاركتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. واعتبر النموذج ABCD والتزم بالترند الاكبر .. حتى يكون ميل الترند صحيح .. وعلى فكرة لو عايز تستخدم الزوايا حمل التمبيلت بتاعى هيرحك خالص فى الرسم وامسح منة اى مؤشرات زيادة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالتوفيق ان شاء الله

تم التحميل يا كبير وبصراحه شغل جامد فحت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا ياكبير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

االصالون الأقتصادي للأصدقاء

عرض البوم صور ELSHARKI  
قديم 30-10-2012, 02:49 AM
ELSHARKI ELSHARKI غير متواجد حالياً
عضو فضى

ولا يهمك يا غالى يكفينى مشاركتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. واعتبر النموذج ABCD والتزم بالترند الاكبر .. حتى يكون ميل الترند صحيح .. وعلى فكرة لو عايز تستخدم الزوايا حمل التمبيلت بتاعى هيرحك خالص فى الرسم وامسح منة اى مؤشرات زيادة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالتوفيق ان شاء الله

تم التحميل يا كبير وبصراحه شغل جامد فحت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا ياكبير

قديم 30-10-2012, 11:18 AM   المشاركة رقم: 1303
الكاتب
Top Trader
عضو جديد
الصورة الرمزية Top Trader

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Top Trader غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شغل اكثر من رائع ودايما سباق للخير
كان عندي استفسار بخصوص الموشرات فايهما افضل في استخراج النماذج هل
zub v102 او kor
لان عندي مشكلة مع zub v102 والزوايا
وهل لو استخدمت موشر zub v102 مع الزوايا
ممكن يكون له تاثير علي اشكال النماذج ام انه يخفي قيم الفايبو فقط

عرض البوم صور Top Trader  
قديم 30-10-2012, 11:18 AM
Top Trader Top Trader غير متواجد حالياً
عضو جديد

zub v102 او kor

قديم 30-10-2012, 12:12 PM   المشاركة رقم: 1304
الكاتب
mostafa darwish
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mostafa darwish غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الصراحة اول مرة اكتب حاجة فى الموضوع هنا بس الموضوع رائع بس حاسس انى مش قادر استوعب كل دة وبعد اذنك لو احنا جبنا من الاخر ممكن حضرتك تقولى بعد ما اضع التمبلت بتاع حضرتك على الشارت اية الى المفروض يظهر وازاى ابيع واشترى ولو بمثال بسيط لانى مش فاهم موضوع الزوايا دة وهل الزوايا متغيرة يعنى ممكن ادخل على فرصة بعد شوية القيها اتغيرت وشكرا على سعة صدركم

عرض البوم صور mostafa darwish  
قديم 30-10-2012, 12:12 PM
mostafa darwish mostafa darwish غير متواجد حالياً
عضو جديد

الصراحة اول مرة اكتب حاجة فى الموضوع هنا بس الموضوع رائع بس حاسس انى مش قادر استوعب كل دة وبعد اذنك لو احنا جبنا من الاخر ممكن حضرتك تقولى بعد ما اضع التمبلت بتاع حضرتك على الشارت اية الى المفروض يظهر وازاى ابيع واشترى ولو بمثال بسيط لانى مش فاهم موضوع الزوايا دة وهل الزوايا متغيرة يعنى ممكن ادخل على فرصة بعد شوية القيها اتغيرت وشكرا على سعة صدركم

قديم 30-10-2012, 12:23 PM   المشاركة رقم: 1305
الكاتب
bobba
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bobba غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

قمت برفع كل المؤشرات المستخدمة فى الموضوع
التحميل من

هنا

مضاف اليها منصة ويندسور التى احلل عليها والتى يعمل عليها فقط التمبيلت المرفق ايضا داخل الملف وهو التمبيلت الذى استخدمة فقط وتغير المنصة يؤثر فى شكل التمبيلت .. ولا استخدم اى شىء اخر او مؤشرات اخرى غير التى يحملها التمبيلت

وانا حاليا استخدم نوع واحد فقط من مؤشرات الهارمونيك وهو ZUP 102
وهو الافضل والاسرع معى حتى الان وادمجت معة مؤشر زجزاج اخر حتى يسهل عليكم رؤية الاضلاع بشكل اكبر
ومعة الزوايا وهى تؤثر على بيانات مؤشر الهارمونيك مثل ظهور الفايبو .. لكن انا بتعامل عادى معاه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ومضاف اليهم مؤشر موجات وولفى .. ويحتاج الى تغير الفريم عند وضعة على الشارت مرة واحدة حتى يظهر بشكل جيد ..
ويوجد ايضا مؤشرات الدايفرجنس لمن يحب استخدامها .
ومؤشر لاست دريم للاعضاء الجدد على الهارمونيك لتوضيح النماذج

وايضا يوجد مؤشر اخر KOR
مؤشر جيد لاستخراج اغلب نماذج الهارمونيك ونماذج اخرى مثل الرأس والكتفين SHS

ويمكن دمجة مع الزوايا ومؤشرات الدايفرجنس .. وعمل استراتيجية رائعة وهذا الذى كنت افكر فية لكنى ضدد الاستراتيجيات التى تحمل الشروط لدخول الصفقات .. وهذا السوق لايمكن ان نفرض علية شروط
فالتحليل ورؤية المتاجر .. افضل حل لمعرفة الاتجاة
.. وان شاء الله ساختار لكم بعض الاكسبيرتات والاسكريبتات ايضا التى تساعد فى الحفاظ على الربح بشكل آلى حتى تسهل عليكم طريقة العمل

والسوق الان فى حالة ترقب لما يحدث للدولار لنتابع معا بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قمت بعمل تمبيلت جديد يسهل عليكم فى التداول لن ادعوة استراتيجية وقد يراه البعض انه كذلك .. لانك عزيزى المتابع ان كنت غير متقن الهارمونيك لن يفيدك كثيرا ولن تستخدمة باسلوب صحيح وتتماشى مع حركة السوق
التمبيلت معتمد على المؤشرات السابق رفعها لذلك يجب ان يتم وضع كل شىء فى المكان الصحيح حتى يعمل بشكل جيد .. ويجب العمل على منصة ويندسور .. كتحليل لان مؤشر الزوايا يعمل عليها بشكل جيد واعتقد انه يواجه مشكلة مع المنصات 5 ارقام
المهم
التحميل من هنا

الفكرة بسيطة جدا
عند تكون نموذج عن طريق المؤشر .. مع كسر الزاوية .. ولو توفر دايفرجنس ايضا
تصبح الصفقة جيدة جدا والدخول والهدف والاستوب كما تعلمنا

نشاهد الصورة التالية لنشرح المكونات

1- مؤشر لعرض البيانات

2- الزاوية 22.5

3- نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4- مؤشر TRIX طبعا انا لا احب تقاطعاتة ولا اعتمد عليها .. فهو مثل غيرة يتبع السعر .. لكن اعتمد على اسهم الدايفرجنس التى تشير الى البيع او الشراء بمجرد اغلاق الشمعة المشار اليها بالسهم تثبت معها الاشارة

5- اسماء النماذج خاص بمؤشر KOR ..

6- نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كما وضحنا طريقة العمل بسيطة جدا نموذج\ زاوية\ دايفرجنس
المؤشر يظهر العديد من النماذج ونسب فايبو على اضلاع معينة مهمة جدا اذا توافرت مع نموذج ..
اقل فريم لدخول للطريقة بالنسبة لى 4 ساعات وهو الافضل وكتحليل بتابع كل الفريمات
وممكن ايضا نضيف مؤشر وولفى حسب الرغبة ..
بالتوفيق ان شاء الله
ايه الجمال دة ما شاء الله رائع رائع سهل عليا حاجات كتير الف شكررررررررررررر

عرض البوم صور bobba  
قديم 30-10-2012, 12:23 PM
bobba bobba غير متواجد حالياً
عضو نشيط

قمت برفع كل المؤشرات المستخدمة فى الموضوع
التحميل من

هنا

مضاف اليها منصة ويندسور التى احلل عليها والتى يعمل عليها فقط التمبيلت المرفق ايضا داخل الملف وهو التمبيلت الذى استخدمة فقط وتغير المنصة يؤثر فى شكل التمبيلت .. ولا استخدم اى شىء اخر او مؤشرات اخرى غير التى يحملها التمبيلت

وانا حاليا استخدم نوع واحد فقط من مؤشرات الهارمونيك وهو ZUP 102
وهو الافضل والاسرع معى حتى الان وادمجت معة مؤشر زجزاج اخر حتى يسهل عليكم رؤية الاضلاع بشكل اكبر
ومعة الزوايا وهى تؤثر على بيانات مؤشر الهارمونيك مثل ظهور الفايبو .. لكن انا بتعامل عادى معاه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ومضاف اليهم مؤشر موجات وولفى .. ويحتاج الى تغير الفريم عند وضعة على الشارت مرة واحدة حتى يظهر بشكل جيد ..
ويوجد ايضا مؤشرات الدايفرجنس لمن يحب استخدامها .
ومؤشر لاست دريم للاعضاء الجدد على الهارمونيك لتوضيح النماذج

وايضا يوجد مؤشر اخر KOR
مؤشر جيد لاستخراج اغلب نماذج الهارمونيك ونماذج اخرى مثل الرأس والكتفين SHS

ويمكن دمجة مع الزوايا ومؤشرات الدايفرجنس .. وعمل استراتيجية رائعة وهذا الذى كنت افكر فية لكنى ضدد الاستراتيجيات التى تحمل الشروط لدخول الصفقات .. وهذا السوق لايمكن ان نفرض علية شروط
فالتحليل ورؤية المتاجر .. افضل حل لمعرفة الاتجاة
.. وان شاء الله ساختار لكم بعض الاكسبيرتات والاسكريبتات ايضا التى تساعد فى الحفاظ على الربح بشكل آلى حتى تسهل عليكم طريقة العمل

والسوق الان فى حالة ترقب لما يحدث للدولار لنتابع معا بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قمت بعمل تمبيلت جديد يسهل عليكم فى التداول لن ادعوة استراتيجية وقد يراه البعض انه كذلك .. لانك عزيزى المتابع ان كنت غير متقن الهارمونيك لن يفيدك كثيرا ولن تستخدمة باسلوب صحيح وتتماشى مع حركة السوق
التمبيلت معتمد على المؤشرات السابق رفعها لذلك يجب ان يتم وضع كل شىء فى المكان الصحيح حتى يعمل بشكل جيد .. ويجب العمل على منصة ويندسور .. كتحليل لان مؤشر الزوايا يعمل عليها بشكل جيد واعتقد انه يواجه مشكلة مع المنصات 5 ارقام
المهم
التحميل من هنا

الفكرة بسيطة جدا
عند تكون نموذج عن طريق المؤشر .. مع كسر الزاوية .. ولو توفر دايفرجنس ايضا
تصبح الصفقة جيدة جدا والدخول والهدف والاستوب كما تعلمنا

نشاهد الصورة التالية لنشرح المكونات

1- مؤشر لعرض البيانات

2- الزاوية 22.5

3- نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4- مؤشر TRIX طبعا انا لا احب تقاطعاتة ولا اعتمد عليها .. فهو مثل غيرة يتبع السعر .. لكن اعتمد على اسهم الدايفرجنس التى تشير الى البيع او الشراء بمجرد اغلاق الشمعة المشار اليها بالسهم تثبت معها الاشارة

5- اسماء النماذج خاص بمؤشر KOR ..

6- نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كما وضحنا طريقة العمل بسيطة جدا نموذج\ زاوية\ دايفرجنس
المؤشر يظهر العديد من النماذج ونسب فايبو على اضلاع معينة مهمة جدا اذا توافرت مع نموذج ..
اقل فريم لدخول للطريقة بالنسبة لى 4 ساعات وهو الافضل وكتحليل بتابع كل الفريمات
وممكن ايضا نضيف مؤشر وولفى حسب الرغبة ..
بالتوفيق ان شاء الله

قديم 30-10-2012, 03:18 PM   المشاركة رقم: 1306
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Top Trader نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
zub v102 او kor
اهلا بيك .. مؤشر ZUP الفائدة منة هنا فى الموضوع الزجزاج فقط لتسهيل الرسم وهو فى الاساس لا يستخرج غير نماذج الفراشة والجارتلى والكراب والبات .. فقط لاغير .. والتى اشرت لها انا هنا فى الموضوع بانها M\W صاعدة وهابطة واخترتها بشروط خاصة بيا .. ام مؤشر KOR فهو يستخرج كل انواع النماذج التى تعتمد على فن الهارمونيك بالاضافة الى بعض نماذج اليوت و نماذج التحليل الفنى .. اتمنى قرائة الموضوع بشكل جيد حتى تفهم الفن بشكل جيد .. فالحمد لله تم شرح كل شىء بالتفصيل بالنسبة للزويا مع المؤشر .. انا تكلمت ان الزوايا معتمدة ايضا على الزجزاج .. ويوجد مشكلة برمجية فى عمل الزوايا مع مؤشر ZUP فهى تخفى الفايبو والنماذج .. لكن من يتقن الفن كما شرحت مش هتفرق معاه .. وتحت امرك فى اى استفسار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa darwish نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بيك يا غالى .. الهارمونيك الحمد لله انا قدرت اختصر اهم الاجزاء فية هنا فى الموضوع واضفت معاه اضافات تسهل على الجميع فهم الفكرة .. فبصراحة لا يوجد اختصار اكثر من ذلك عندى
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. و المشكلة اللى لازم يفهمها الجميع .. انه لا يوجد فى الهارمونيك شىء اسمة استراتيجية فهو تحليل فنى وليس استراتجية عندما يتقاطع خطان تدخل تبيع وتشترى فهو تحليل بحت وكل الادوات المطروحة للمساعدة .. مش شرط تهتم بالزوايا حاليا .. انا عايزك تبدا الموضوع من اولة .. ان شاء الله .. ونصيحة منى قبل ما تتعامل مع الهارمونيك يجب ان تفهم ان الهارمونيك يعطى اشارة للبيع والشراء معتمدة على تحليل وليس خطوات فهو فن وليس استراتيجية وانا معاك فى كل خطوة ولك تحياتى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobba نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمد ان الموضوع اصبح سهل عليكى اختى الكريمة وان شاء الله تتقنى الفكرة بشكل كامل .. فما زال لدى الكثير اقدمة لكم ان شاء الله

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 30-10-2012, 03:18 PM
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Top Trader نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
zub v102 او kor
اهلا بيك .. مؤشر ZUP الفائدة منة هنا فى الموضوع الزجزاج فقط لتسهيل الرسم وهو فى الاساس لا يستخرج غير نماذج الفراشة والجارتلى والكراب والبات .. فقط لاغير .. والتى اشرت لها انا هنا فى الموضوع بانها M\W صاعدة وهابطة واخترتها بشروط خاصة بيا .. ام مؤشر KOR فهو يستخرج كل انواع النماذج التى تعتمد على فن الهارمونيك بالاضافة الى بعض نماذج اليوت و نماذج التحليل الفنى .. اتمنى قرائة الموضوع بشكل جيد حتى تفهم الفن بشكل جيد .. فالحمد لله تم شرح كل شىء بالتفصيل بالنسبة للزويا مع المؤشر .. انا تكلمت ان الزوايا معتمدة ايضا على الزجزاج .. ويوجد مشكلة برمجية فى عمل الزوايا مع مؤشر ZUP فهى تخفى الفايبو والنماذج .. لكن من يتقن الفن كما شرحت مش هتفرق معاه .. وتحت امرك فى اى استفسار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa darwish نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بيك يا غالى .. الهارمونيك الحمد لله انا قدرت اختصر اهم الاجزاء فية هنا فى الموضوع واضفت معاه اضافات تسهل على الجميع فهم الفكرة .. فبصراحة لا يوجد اختصار اكثر من ذلك عندى
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. و المشكلة اللى لازم يفهمها الجميع .. انه لا يوجد فى الهارمونيك شىء اسمة استراتيجية فهو تحليل فنى وليس استراتجية عندما يتقاطع خطان تدخل تبيع وتشترى فهو تحليل بحت وكل الادوات المطروحة للمساعدة .. مش شرط تهتم بالزوايا حاليا .. انا عايزك تبدا الموضوع من اولة .. ان شاء الله .. ونصيحة منى قبل ما تتعامل مع الهارمونيك يجب ان تفهم ان الهارمونيك يعطى اشارة للبيع والشراء معتمدة على تحليل وليس خطوات فهو فن وليس استراتيجية وانا معاك فى كل خطوة ولك تحياتى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobba نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمد ان الموضوع اصبح سهل عليكى اختى الكريمة وان شاء الله تتقنى الفكرة بشكل كامل .. فما زال لدى الكثير اقدمة لكم ان شاء الله

قديم 30-10-2012, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1307
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اليورو الان 48 + والفرنك 30 +
بعد حركة السوق المملة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة امس
المهم ما ينطبق على اليورو بشكل كبير ينطبق على اتجاة الفرنك للارتباط بالدولار
اليورو الان كما هو واضح امامة ترند معتمد على اكثر من نموذج دافع للحركة .. كسر الترند ياخذ اليورو ان شاء الله الى الهدف 3020 .. الالتزام بحجز الربح لان السوق الان غير مضمون بالمرة ومع تكون الموجة الدافعة 5 .. تزيد قلق الارتداد الى الخط الرابط بين الموجة 1 و4 .. وضرب الاستوب على نقطة الدخول .. لنراقب لحين وضوح حركة الدولار

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 30-10-2012, 03:32 PM
عضو ذهبى

اليورو الان 48 + والفرنك 30 +
بعد حركة السوق المملة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة امس
المهم ما ينطبق على اليورو بشكل كبير ينطبق على اتجاة الفرنك للارتباط بالدولار
اليورو الان كما هو واضح امامة ترند معتمد على اكثر من نموذج دافع للحركة .. كسر الترند ياخذ اليورو ان شاء الله الى الهدف 3020 .. الالتزام بحجز الربح لان السوق الان غير مضمون بالمرة ومع تكون الموجة الدافعة 5 .. تزيد قلق الارتداد الى الخط الرابط بين الموجة 1 و4 .. وضرب الاستوب على نقطة الدخول .. لنراقب لحين وضوح حركة الدولار

قديم 30-10-2012, 03:40 PM   المشاركة رقم: 1308
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الدولار اندكس ونموذج
ننتظر تكون الزاوية .. ومن تحليله تتضح الرؤيا بالنسبة لقوة الدولار .. امام الازواج
الماركت اليوم وغدا سيكون كثير التذبذب .. انصح بالمتابعة والحذر .. والاستوب الخاص بنا الحمد لله يحميك من اى خسارة وافضل فى مثل تلك الحالة استخدام طرق المناورة .. كما فعلت مع ازواج الاسترلينى اليوم ..
الحمد لله رب العالمين ,,
الدولار اندكس كما توقعت الحركة القادمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 30-10-2012, 03:40 PM
عضو ذهبى

الدولار اندكس ونموذج
ننتظر تكون الزاوية .. ومن تحليله تتضح الرؤيا بالنسبة لقوة الدولار .. امام الازواج
الماركت اليوم وغدا سيكون كثير التذبذب .. انصح بالمتابعة والحذر .. والاستوب الخاص بنا الحمد لله يحميك من اى خسارة وافضل فى مثل تلك الحالة استخدام طرق المناورة .. كما فعلت مع ازواج الاسترلينى اليوم ..
الحمد لله رب العالمين ,,
الدولار اندكس كما توقعت الحركة القادمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-10-2012, 04:05 PM   المشاركة رقم: 1309
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

حد كان متابع فتنضم الى المناورة .. الاسترلينى

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 30-10-2012, 04:05 PM
عضو ذهبى

حد كان متابع فتنضم الى المناورة .. الاسترلينى

قديم 30-10-2012, 05:17 PM   المشاركة رقم: 1310
الكاتب
Eng.Hamada
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng.Hamada غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

فرصة من تحت البطانية خلاص الفوركس بقي ادمااااااااان حتي والواحد عنده برد
الاسترالي

التوقيع

ما عندالناس ينفذ وما عند الله باق لا حدود له
الحمد لله على ما أعطى والحمد لله على ما أخذ

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

عرض البوم صور Eng.Hamada  
قديم 30-10-2012, 05:17 PM
Eng.Hamada Eng.Hamada غير متواجد حالياً
عضو متميز

فرصة من تحت البطانية خلاص الفوركس بقي ادمااااااااان حتي والواحد عنده برد
الاسترالي