FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 09-02-2012, 12:44 AM   المشاركة رقم: 131
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز
الصورة الرمزية صحفي إقتصادي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
صحفي إقتصادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : indomy المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: اكسب المليون وسدد كل الديون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب لما تيجى فرصة على الزوج الاول ادخل ولا استنى لما تيجى فرصة بالعكس على الزوج التانى
ومش احنا كنا قلنا ان هدفنا 25 نقطة ؟

وفين مكان الاستوب لوز ؟

حياك الله اخي فهد

الرد على السؤال الأول هو : من ناحيتي انا لا أدخل على صفقة لعملة إذا لم تتضح معالم الصفقة العكسية على العملة الأخرى ، هذه وجهة نظري لكن صاحب الأمر والقرار هو كاتب هذه الورشة ومؤسسها وهو الأخ إندومي .

الرد على السؤال الثاني : لما أنا وضحت لكم ان الهدف 100 او 60 ومن الممكن ان يكون أكثر لكن نحن نريد فقط 25 نقطة في كل توصية لأنني لدي خطة عمل تحول 500 دولار إلى مليون دولار في عام لكن من الصعوبه تطبيقها لأن اللوت يرتفع والخوف يدب في النفوس ، لكن ان طبقناها ونجحنا في حرفنتها فإنه لن يضيرنا ارتفاع اللوت وهذا الامر يتم في التعاون والالتزام .

الستوب غير ثابت نهائيا من وجهة نظري ويمكن ان تكون صائبة او مخطئة ، لكن برأيي أن يكون في صفقة الشراء تحت الموفنج ب 10 نقط على أقل تقدير ، وفي صفقة البيع يكون الستوب فوق خطوط الموفنج ب 10 نقط على الأقل

التوقيع

يهب الله لكل طائر رزقه ... ولكن لا يلقيه له في العش

عرض البوم صور صحفي إقتصادي  
قديم 09-02-2012, 12:44 AM
صحفي إقتصادي صحفي إقتصادي غير متواجد حالياً
عضو متميز

طيب لما تيجى فرصة على الزوج الاول ادخل ولا استنى لما تيجى فرصة بالعكس على الزوج التانى
ومش احنا كنا قلنا ان هدفنا 25 نقطة ؟

وفين مكان الاستوب لوز ؟

حياك الله اخي فهد

الرد على السؤال الأول هو : من ناحيتي انا لا أدخل على صفقة لعملة إذا لم تتضح معالم الصفقة العكسية على العملة الأخرى ، هذه وجهة نظري لكن صاحب الأمر والقرار هو كاتب هذه الورشة ومؤسسها وهو الأخ إندومي .

الرد على السؤال الثاني : لما أنا وضحت لكم ان الهدف 100 او 60 ومن الممكن ان يكون أكثر لكن نحن نريد فقط 25 نقطة في كل توصية لأنني لدي خطة عمل تحول 500 دولار إلى مليون دولار في عام لكن من الصعوبه تطبيقها لأن اللوت يرتفع والخوف يدب في النفوس ، لكن ان طبقناها ونجحنا في حرفنتها فإنه لن يضيرنا ارتفاع اللوت وهذا الامر يتم في التعاون والالتزام .

الستوب غير ثابت نهائيا من وجهة نظري ويمكن ان تكون صائبة او مخطئة ، لكن برأيي أن يكون في صفقة الشراء تحت الموفنج ب 10 نقط على أقل تقدير ، وفي صفقة البيع يكون الستوب فوق خطوط الموفنج ب 10 نقط على الأقل

قديم 09-02-2012, 12:54 AM   المشاركة رقم: 132
الكاتب
• فهد •
عضو فضى
الصورة الرمزية • فهد •

البيانات

الإتصالات
الحالة:
• فهد • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حياك الله أخي فهد واسمح لي على التاخير في الردود لأننا في الكويت حاليا عطلة واجازة الربيع وكلنا نخرج للبر نستمتع في هذه الأجواء ومع ذلك لدي اللاب توب وفيه انترنت قوي باشتراك مفتوح لكن المشكلة ان المكان الذي نحن فيه ليس فيه تغطية واجبر على عدم الدخول على المنتدى حتى أرجع للبيت آخر اليوم

أما بالنسبة لسؤالك الأول فالرد عليه هو : نعم ينفع تدخل عليه أكثر من صفقتين وذلك بسبب وجود اكثر من صفقة خاصة اننا نعمل على فريم ال 5 دقائق المليئ بالفرص الجيدة ذات المردود الممتاز وذات الستوب الصغير نسبيا لانه ينفع لحساباتنا الصغيرة التي من المفترض ان نبتدأ فيها ، لكن بما أننا نريد أن نؤسس لورشة المليون يجب ان نلتزم باسس ومعايير جادة ومتزنه وموضوعية ومحددة في وقت حتى يعرف الجميع متى يتواجدون لتنفيذ الصفقات

أما بالنسبة لسؤالك الثاني فالجواب عليه هو : ما انصح لأي صفقات في هذه الاوقات لأن السيولة قليله فيها لذلك من الممكن ان تخسر
وفقك الله
جزاك الله خيرا

كنت عاوز اخد رايك فى موضوع المضاعفات والتبريد
رايك اية ؟

عرض البوم صور • فهد •  
قديم 09-02-2012, 12:54 AM
• فهد • • فهد • غير متواجد حالياً
عضو فضى

حياك الله أخي فهد واسمح لي على التاخير في الردود لأننا في الكويت حاليا عطلة واجازة الربيع وكلنا نخرج للبر نستمتع في هذه الأجواء ومع ذلك لدي اللاب توب وفيه انترنت قوي باشتراك مفتوح لكن المشكلة ان المكان الذي نحن فيه ليس فيه تغطية واجبر على عدم الدخول على المنتدى حتى أرجع للبيت آخر اليوم

أما بالنسبة لسؤالك الأول فالرد عليه هو : نعم ينفع تدخل عليه أكثر من صفقتين وذلك بسبب وجود اكثر من صفقة خاصة اننا نعمل على فريم ال 5 دقائق المليئ بالفرص الجيدة ذات المردود الممتاز وذات الستوب الصغير نسبيا لانه ينفع لحساباتنا الصغيرة التي من المفترض ان نبتدأ فيها ، لكن بما أننا نريد أن نؤسس لورشة المليون يجب ان نلتزم باسس ومعايير جادة ومتزنه وموضوعية ومحددة في وقت حتى يعرف الجميع متى يتواجدون لتنفيذ الصفقات

أما بالنسبة لسؤالك الثاني فالجواب عليه هو : ما انصح لأي صفقات في هذه الاوقات لأن السيولة قليله فيها لذلك من الممكن ان تخسر
وفقك الله
جزاك الله خيرا

رايك اية ؟

قديم 09-02-2012, 01:07 AM   المشاركة رقم: 133
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

وفقك الله
جزاك الله خيرا

رايك اية ؟

شوف بصراحه انا اذا دخلت في صفقة وعكست معي وضربت الستوب ادخل في صفقة معاكسه لها بلوت مضاعف وعندما احقق ما اريده اخرج منها

واما بالنسبة لموضوع التبريد والتعزيز فانا لا اجيده

اما بالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه انني واثق فيها وتسألني كم حققت نقطة في المتوسط بالشهر ؟
أقول لك أنني واثق فيها وهي تدحض كل العيوب وانا وضعت هذه الاستراتيجية لأتلافى اي عيوب ن ولكن انا جربتها فقط منذ شهر يناير الماضي يعني صار لي شهر واحد تقريبا ولا اعمل فيها كل يوم لانني موظف ولدي اشغالي التي تمنعني من الالتزام فيها بالاضافة الى انني اعمل فيها في الديمو ولم اجربها على حساب حقيقي ليس لعدم ثقتي فيها ولكن لانني ليس لدي المال الكافي حتى افتح حساب في الايام الماضيه وعندما يتوفر لدي المال سافتح واتاجر بها سواء اتفقنا على هذه الورشة او اتاجر بها لوحدي لأنها استراتيجية نابعة من عدة استراتيجيات تعالج القصور والخلل الموجود في الاستراتيجيات الاخرى بالاضافة الى بعض المؤشرات الاضافية التي تدعم قوة ونجاح الصفقات

التوقيع

قديم 09-02-2012, 01:07 AM
عضو متميز

وفقك الله
جزاك الله خيرا

رايك اية ؟

شوف بصراحه انا اذا دخلت في صفقة وعكست معي وضربت الستوب ادخل في صفقة معاكسه لها بلوت مضاعف وعندما احقق ما اريده اخرج منها

اما بالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه انني واثق فيها وتسألني كم حققت نقطة في المتوسط بالشهر ؟
أقول لك أنني واثق فيها وهي تدحض كل العيوب وانا وضعت هذه الاستراتيجية لأتلافى اي عيوب ن ولكن انا جربتها فقط منذ شهر يناير الماضي يعني صار لي شهر واحد تقريبا ولا اعمل فيها كل يوم لانني موظف ولدي اشغالي التي تمنعني من الالتزام فيها بالاضافة الى انني اعمل فيها في الديمو ولم اجربها على حساب حقيقي ليس لعدم ثقتي فيها ولكن لانني ليس لدي المال الكافي حتى افتح حساب في الايام الماضيه وعندما يتوفر لدي المال سافتح واتاجر بها سواء اتفقنا على هذه الورشة او اتاجر بها لوحدي لأنها استراتيجية نابعة من عدة استراتيجيات تعالج القصور والخلل الموجود في الاستراتيجيات الاخرى بالاضافة الى بعض المؤشرات الاضافية التي تدعم قوة ونجاح الصفقات

قديم 09-02-2012, 01:21 AM   المشاركة رقم: 134
الكاتب
• فهد •
عضو فضى
الصورة الرمزية • فهد •

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

تمام .. هو ده اللى انا عاوزة .. عاوز اعرف حققت بيها كام نقطة وانت مشغول
علشان كل الناس هتبقى مشغولة ومحدش بيعرف يتابع طوال اليوم

طيب سؤال بطريقة اخرى .. لو انا كل يوم بشتغل الفترة المسائية على الاستراتيجية
من الساعة 5 الى الساعة 9 ... المفروض اقدر احقق يوميا 50 نقطة .. صح كدة ؟

معلش انا تعبك من كتر الاسئلة .... انت حددت الفترتين دول على اساس اية ؟

عرض البوم صور • فهد •  
قديم 09-02-2012, 01:21 AM
عضو فضى

قديم 09-02-2012, 01:37 AM   المشاركة رقم: 135
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiderhoof نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هبوط اليورو سواء على الاسبوعى او اليومى كان ابتداء من يوم 1/5/2011

الاتجاه الصاعد للفرنك كان 7/8/2011

فرق 3 اشهر

3 اشهر اختلاف

60 يوم شمعه مختلفه

مع مراعه اختلاف التصحيح والامتداد

وياراجل بتقول فيه اختلاف فى الحركه دائما

سأرد عليك كل سؤال او توضيح لوحده حتى استطيع ان اوضح كافة النقاط التي أثرتها لأنك ببساطة تحاول أن توقف عجلة الاستراتيجية لأني واثق منها بسبب في نفسك لا أعلمه لأنك منذ البداية تقول ان هذه الاسترايجيات فاشلة والمؤشرات تعيد رسم نفسها والواحد اذا ما كان فاهم في التحليل الفني والنماذج سيفشل

فأنا لا أعلم كيف حكمت على الاستراتيجية بالفشل فأنت أخطأت في هذه النقطة
أما المؤشرات فأنا إخترت أقوى مؤشرات وهناك مؤشرين يعيدون رسم نفسهم وهم مؤشرات اضافية ولن يتم الاعتماد عليهم بشكل كبير

اما بالنسبة لقولك كل واحد لا يفهم بالتحليل الفني والنماذج سيفشل وانا قلت لك من أين تعلم أنني لا افهم بالتحليل الفني ولا بالنماذج ولكن أضيف لك أن النماذج خليها تنفعك وتحقق لك الارباح وانا لا اريدها وسأخالفها إن خالفت إستراتيجيتي وسأحقق فيها الربح غصب أو طيب

---------------------------

انظر الى حركه الازواج

فى كل الاعوام الفائته بالتواريخ

ستجد التزامن فى الحركه

وستجد الاختلاف فى الحركه

وهذا ما قلته

أما ردي عليك بموضوع اختلاف الفرنك واليورو في شهر أغسطس أو يوليو فأنا أرد عليك وأقول ألا يكفيك أن قدمت لك ثلاث دلائل لنجاح الفكره وهي إستراتيجية الشبكة للدكتور أسامه عادل بالإضافة إلى الجدول الذي ارفقه لي الاخ معاذ عودات بالإضافة إلى أنني قلت لك اذا لم يتضح الانعكاس لن أدخل في الصفقة وبلاها هذه الصفقة فاذا لم اربح فلن اخسر ، بالإضافة إلى أنني أرفقت لك صور بجميع الفريمات ولم تقتنع وأيضا سأرفق لك صورة للفريم الذي تتكلم عنه ولكن أنت لن تقنتع البته لأنك تريد العناد فقط !!!!

----------------------
لو كان كلامك صح مكنش هيبقى فى حاجه اسمها ازواج مشتقه (كروسات)

مكناش شفنه زوج لليورو فرنك فى اتجاه عمره

كان كل حركته هتكون تذبذب

معادله اليورو فرنك :

eurusd/usdchf = eurchf

يا عمي مش مشكلة اذا لم تتفق الصفقات لن أدخلها فلماذا انت منزعج

----------------------------
انظر للشارت بنفسك

من اول 2000 حتى 2012

ستجدالتوافق والاختلاف

خلي الشارت ينفعك فانا لا اريده وادخل عمياني على استراتيجيتي واحقق فيها الارباح باذن الله

--------------------------

الذى بيننا الايام

سواء فى هذا الموضوع او الاستراتيجه متكتله المواشرات

التى لم تثبت انت حتى الان انها ليست متكتله

أما مسألة تكتل المؤشرات فأنت لم تاتي بجديد وأنا قلت لك انني أستخدمت 13 مؤشر ومرتاح لهم وهم مؤشرات متجانسه وكل واحد فيهم يدعم الاخر ويسد الثغرات المتواجده في المؤسرات الاخرى فماذا يضيرك هذا أولا

أما ثانيا : تعال وواجهني وقل لي ماهي استراتيجيتك التي تعمل فيها والتي تحقق فيها الارباح ان وجدت وانا اشك في ذلك واشك ايضا أنك ناجح في الفوركس

واتحداك مره أخرى أمام الملأ أن توضح استراتيجيتك وتضع مؤشراتك والتمبلت وتنزل الفرص معي ها هنا لمدة شهر وشوف من سيحقق ربح او من يحقق خسارة

-----------------------
ما فائده مناقشه

اذا كان الطرف الاخر متمسك باخطاء ولا يريد الاعتراف بها

انا قولت اعتقداتى ومبادئ سواء بخصوص حركه الازواج

او الاستراتيجيه متكتله المواشرات

والتى لا تعتمد على اسس من مبادئ التحليل الفنى

خلي نصائحك لنفسك وحقق فيها الارباح او تعال قدمها ها هنا وقدم توصياتك واتحداك ان تنجح واريد ان اتعلم منك مبادئ التحليل الفني والنماذج على فريم ال 5 دقائق او اي فريم تريده ، ولا تقول كلام وتبتعد وهذا الميدان يا حميدان فواجهني ان استطعت ان تتفوق علي

-----------------
صدقنى اخى ستكون اخرها كمثل باقى استراتيجات

الفشل فتره والعمل فتره

الرد على هذه المقوله هو : هل أنت قارئ الفنجان أو تعرف المستقبل وهل لديك خبرة وارن بافيت او خبرة تعدت كل العصور وتعلم عن جميع المؤشرات الصالح منها والطالح

---------------------

الايام بيننا

ولنشاهد الى كم من الوقت ستسمر الاستراتيجيه

وكم من الوقت ستسمر هذه الرحله

ههههههههه انت تقول الايام بيننا يعني تتمنى ان تفشل هذه الاستراتيجية وتحلم في فشلها ليل ونهار

وانا اقول لك لن تفرح في فشلها ووالله سأبذل قصارى جهدي لإنجاحها ولن أجعلك تفرح في فشلها

الرد في الاقتباس ولكن اقول لك نصيحه اخيره : انا اتحداك فيها واريد منك ان تتحداني امام الناس وتقدم استراتيجيتك ولا تهرب فان كنت قد التحدي تعال

التوقيع

قديم 09-02-2012, 01:37 AM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiderhoof نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هبوط اليورو سواء على الاسبوعى او اليومى كان ابتداء من يوم 1/5/2011

الاتجاه الصاعد للفرنك كان 7/8/2011

فرق 3 اشهر

3 اشهر اختلاف

60 يوم شمعه مختلفه

مع مراعه اختلاف التصحيح والامتداد

وياراجل بتقول فيه اختلاف فى الحركه دائما

سأرد عليك كل سؤال او توضيح لوحده حتى استطيع ان اوضح كافة النقاط التي أثرتها لأنك ببساطة تحاول أن توقف عجلة الاستراتيجية لأني واثق منها بسبب في نفسك لا أعلمه لأنك منذ البداية تقول ان هذه الاسترايجيات فاشلة والمؤشرات تعيد رسم نفسها والواحد اذا ما كان فاهم في التحليل الفني والنماذج سيفشل

فأنا لا أعلم كيف حكمت على الاستراتيجية بالفشل فأنت أخطأت في هذه النقطة
أما المؤشرات فأنا إخترت أقوى مؤشرات وهناك مؤشرين يعيدون رسم نفسهم وهم مؤشرات اضافية ولن يتم الاعتماد عليهم بشكل كبير

اما بالنسبة لقولك كل واحد لا يفهم بالتحليل الفني والنماذج سيفشل وانا قلت لك من أين تعلم أنني لا افهم بالتحليل الفني ولا بالنماذج ولكن أضيف لك أن النماذج خليها تنفعك وتحقق لك الارباح وانا لا اريدها وسأخالفها إن خالفت إستراتيجيتي وسأحقق فيها الربح غصب أو طيب

---------------------------

انظر الى حركه الازواج

فى كل الاعوام الفائته بالتواريخ

ستجد التزامن فى الحركه

وستجد الاختلاف فى الحركه

وهذا ما قلته

أما ردي عليك بموضوع اختلاف الفرنك واليورو في شهر أغسطس أو يوليو فأنا أرد عليك وأقول ألا يكفيك أن قدمت لك ثلاث دلائل لنجاح الفكره وهي إستراتيجية الشبكة للدكتور أسامه عادل بالإضافة إلى الجدول الذي ارفقه لي الاخ معاذ عودات بالإضافة إلى أنني قلت لك اذا لم يتضح الانعكاس لن أدخل في الصفقة وبلاها هذه الصفقة فاذا لم اربح فلن اخسر ، بالإضافة إلى أنني أرفقت لك صور بجميع الفريمات ولم تقتنع وأيضا سأرفق لك صورة للفريم الذي تتكلم عنه ولكن أنت لن تقنتع البته لأنك تريد العناد فقط !!!!

----------------------
لو كان كلامك صح مكنش هيبقى فى حاجه اسمها ازواج مشتقه (كروسات)

مكناش شفنه زوج لليورو فرنك فى اتجاه عمره

كان كل حركته هتكون تذبذب

معادله اليورو فرنك :

eurusd/usdchf = eurchf

يا عمي مش مشكلة اذا لم تتفق الصفقات لن أدخلها فلماذا انت منزعج

----------------------------
انظر للشارت بنفسك

من اول 2000 حتى 2012

ستجدالتوافق والاختلاف

خلي الشارت ينفعك فانا لا اريده وادخل عمياني على استراتيجيتي واحقق فيها الارباح باذن الله

--------------------------

الذى بيننا الايام

سواء فى هذا الموضوع او الاستراتيجه متكتله المواشرات

التى لم تثبت انت حتى الان انها ليست متكتله

أما مسألة تكتل المؤشرات فأنت لم تاتي بجديد وأنا قلت لك انني أستخدمت 13 مؤشر ومرتاح لهم وهم مؤشرات متجانسه وكل واحد فيهم يدعم الاخر ويسد الثغرات المتواجده في المؤسرات الاخرى فماذا يضيرك هذا أولا

أما ثانيا : تعال وواجهني وقل لي ماهي استراتيجيتك التي تعمل فيها والتي تحقق فيها الارباح ان وجدت وانا اشك في ذلك واشك ايضا أنك ناجح في الفوركس

واتحداك مره أخرى أمام الملأ أن توضح استراتيجيتك وتضع مؤشراتك والتمبلت وتنزل الفرص معي ها هنا لمدة شهر وشوف من سيحقق ربح او من يحقق خسارة

-----------------------
ما فائده مناقشه

اذا كان الطرف الاخر متمسك باخطاء ولا يريد الاعتراف بها

انا قولت اعتقداتى ومبادئ سواء بخصوص حركه الازواج

او الاستراتيجيه متكتله المواشرات

والتى لا تعتمد على اسس من مبادئ التحليل الفنى

خلي نصائحك لنفسك وحقق فيها الارباح او تعال قدمها ها هنا وقدم توصياتك واتحداك ان تنجح واريد ان اتعلم منك مبادئ التحليل الفني والنماذج على فريم ال 5 دقائق او اي فريم تريده ، ولا تقول كلام وتبتعد وهذا الميدان يا حميدان فواجهني ان استطعت ان تتفوق علي

-----------------
صدقنى اخى ستكون اخرها كمثل باقى استراتيجات

الفشل فتره والعمل فتره

الرد على هذه المقوله هو : هل أنت قارئ الفنجان أو تعرف المستقبل وهل لديك خبرة وارن بافيت او خبرة تعدت كل العصور وتعلم عن جميع المؤشرات الصالح منها والطالح

---------------------

الايام بيننا

ولنشاهد الى كم من الوقت ستسمر الاستراتيجيه

وكم من الوقت ستسمر هذه الرحله

ههههههههه انت تقول الايام بيننا يعني تتمنى ان تفشل هذه الاستراتيجية وتحلم في فشلها ليل ونهار

وانا اقول لك لن تفرح في فشلها ووالله سأبذل قصارى جهدي لإنجاحها ولن أجعلك تفرح في فشلها

الرد في الاقتباس ولكن اقول لك نصيحه اخيره : انا اتحداك فيها واريد منك ان تتحداني امام الناس وتقدم استراتيجيتك ولا تهرب فان كنت قد التحدي تعال

قديم 09-02-2012, 01:48 AM   المشاركة رقم: 136
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

الآن سأرفق لك فريم الديلي لعملتي اليورو والفرنك

ولاحظوا معي يا إخوان مدى الانعكاس الممتاز فيهما ، وانا اخترت هذه الطريقة لأجل أن تنفذت خير وبركه وان لم يتم تنفيذها لا ادخل في الصفقة وذلك حتى ارتاح

الان لاحظوا معي هذه الصور فهل من احد يرد على اخينا سبايدروف الذي يبحث عن العناد فقط

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل هذه الدلائل ولا يقتنع ... فماذا افعل

التوقيع

قديم 09-02-2012, 01:48 AM
عضو متميز

ولاحظوا معي يا إخوان مدى الانعكاس الممتاز فيهما ، وانا اخترت هذه الطريقة لأجل أن تنفذت خير وبركه وان لم يتم تنفيذها لا ادخل في الصفقة وذلك حتى ارتاح

الان لاحظوا معي هذه الصور فهل من احد يرد على اخينا سبايدروف الذي يبحث عن العناد فقط

قديم 09-02-2012, 01:54 AM   المشاركة رقم: 137
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

يا حبيبي فهد لازم انت تجربها وتخرج بعدة افكار عنها

نعم تنفع ان تعمل فيها في الفترة المسائية من 5 م الى 9 م وممتازه جدا هذه الفترة

وتستطيع ان تحقق فيها 50 نقطة يوميا ان اتفقت كافة الشروط ونفذتها باحتراف ولكن انتبه بالديمو فقط لمدة لا تقل عن الشهر

انا حددت الفترتين دول على أساس انني مشغول في غيرهما لذلك لن اتسطيع ان اعطي توصيا في هذه الورشة بغير هاتين الفترتين

الرد بالإقتباس ... والله كريم

التوقيع

قديم 09-02-2012, 01:54 AM
عضو متميز

يا حبيبي فهد لازم انت تجربها وتخرج بعدة افكار عنها

نعم تنفع ان تعمل فيها في الفترة المسائية من 5 م الى 9 م وممتازه جدا هذه الفترة

وتستطيع ان تحقق فيها 50 نقطة يوميا ان اتفقت كافة الشروط ونفذتها باحتراف ولكن انتبه بالديمو فقط لمدة لا تقل عن الشهر

انا حددت الفترتين دول على أساس انني مشغول في غيرهما لذلك لن اتسطيع ان اعطي توصيا في هذه الورشة بغير هاتين الفترتين

الرد بالإقتباس ... والله كريم

قديم 09-02-2012, 01:58 AM   المشاركة رقم: 138
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

بالنسبة لمشاركات أخواني الكرام طارق عادل والزعيم أقول لهم مشكورين جدا واتمنى المشاركة والتفاعل أيضا حتى ننجح

وأقول لأخي طارق عادل كلامك صح ويجب أن أهدئ شوية لكن أريد من أن تقرأ الموضوع من أول ما بادر أخي سبايدروف في رده علي وقوله ان الاستراتيجية فاشله والمؤشرات تعيد رسم نفسها وهو لم يقم حتى بتنزيل المؤشرات ولا بتجربة الاستراتيجية

أما موضوع التضاد والتوافق يا أخي طارق أقول لك إسال الدكتور عن استراتيجية الششبكة التي يتعامل بها في صفقاته الخاصه وهو يجيب عليك

وبالنسبة لأخي الزعيم شكرا لك على مبادرتك بتحويل المؤشرات في التمبلت وانا قمت بتنزيله ونحن نتمنى منك المزيد

التوقيع

قديم 09-02-2012, 01:58 AM
عضو متميز

بالنسبة لمشاركات أخواني الكرام طارق عادل والزعيم أقول لهم مشكورين جدا واتمنى المشاركة والتفاعل أيضا حتى ننجح

وأقول لأخي طارق عادل كلامك صح ويجب أن أهدئ شوية لكن أريد من أن تقرأ الموضوع من أول ما بادر أخي سبايدروف في رده علي وقوله ان الاستراتيجية فاشله والمؤشرات تعيد رسم نفسها وهو لم يقم حتى بتنزيل المؤشرات ولا بتجربة الاستراتيجية

أما موضوع التضاد والتوافق يا أخي طارق أقول لك إسال الدكتور عن استراتيجية الششبكة التي يتعامل بها في صفقاته الخاصه وهو يجيب عليك

وبالنسبة لأخي الزعيم شكرا لك على مبادرتك بتحويل المؤشرات في التمبلت وانا قمت بتنزيله ونحن نتمنى منك المزيد

قديم 09-02-2012, 02:03 AM   المشاركة رقم: 139
الكاتب
indomy
عضو متميز
الصورة الرمزية indomy

البيانات

الإتصالات
الحالة:
indomy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم اخى الكريم صحفى اقتصادى

منور الموضوع والله

ومسخنة كمان والله
بس انا عاوز اتعلم منك ياغالى
يعنى ياريت نبدأ ان شاء الله مع بعض ونشوف مين من الاعضاء هيكون معانا فى تجربتة هذة الاستراتجية واتمنى من الله ان نتحدى بها العالم
اتمنى ان نقوم بالتواصل ونقوم ايضا بالبدأ فى انزال الفرص لكى نستفيد ونتعلم الاستراتجية
طبعا لازم حضرتك تنزلنا كام فرصة ومعاهم الشارت عشان نتابع ونبدأ احنا كمان ننزل فرص

وشكرا لك اخى الكريم
وايضا فى انتظار الاعضاء اللذين سوف يرافقونا ان شاء الله
منتظر ردك ياغالى

التوقيع

دعاء دخول السوق قال الرسول صلى الله عليه وسلم من دخل السوق فقال ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير)

اهم مواضيعى

عرض البوم صور indomy  
قديم 09-02-2012, 02:03 AM
indomy indomy غير متواجد حالياً
عضو متميز

السلام عليكم اخى الكريم صحفى اقتصادى

منور الموضوع والله

ومسخنة كمان والله
بس انا عاوز اتعلم منك ياغالى
يعنى ياريت نبدأ ان شاء الله مع بعض ونشوف مين من الاعضاء هيكون معانا فى تجربتة هذة الاستراتجية واتمنى من الله ان نتحدى بها العالم
اتمنى ان نقوم بالتواصل ونقوم ايضا بالبدأ فى انزال الفرص لكى نستفيد ونتعلم الاستراتجية
طبعا لازم حضرتك تنزلنا كام فرصة ومعاهم الشارت عشان نتابع ونبدأ احنا كمان ننزل فرص

وشكرا لك اخى الكريم
وايضا فى انتظار الاعضاء اللذين سوف يرافقونا ان شاء الله
منتظر ردك ياغالى

قديم 09-02-2012, 03:12 AM   المشاركة رقم: 140
الكاتب
• فهد •
عضو فضى
الصورة الرمزية • فهد •

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

انا موجود .. لتجربة الاستراتيجية بس المشكلة ان انا هبدأ بحساب 250$
هل هعرف اشتغل معاكوا فى المشوار وممكن احط الهدف بتاعى ربع مليون على ان الحساب اللى هنبدأ بية 1000$ وانا معايا الربع

رايكو اية ؟

عرض البوم صور • فهد •  
قديم 09-02-2012, 03:12 AM
عضو فضى

انا موجود .. لتجربة الاستراتيجية بس المشكلة ان انا هبدأ بحساب 250$
هل هعرف اشتغل معاكوا فى المشوار وممكن احط الهدف بتاعى ربع مليون على ان الحساب اللى هنبدأ بية 1000$ وانا معايا الربع

رايكو اية ؟