FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

ويبينار تعليم الفوركس في رمضان 2011_أسئلة واستفسارات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 02-09-2011, 06:39 PM   المشاركة رقم: 241
الكاتب
damoty
عضو متميز
الصورة الرمزية damoty

البيانات

الإتصالات
الحالة:
damoty غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : msaleh2000 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ويبينار رمضان 2011_أسئلة واستفسارات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عدنا اليكم بعد اجازة العيد و كل عام و انتم بخير
فوجئت ان الموضوع ما شاء الله بقى فيه صفحات كتييييييرة قوى فى الكام يوم اللى فاتوا..
ياريت اللى عنده اسئلة او استفسارات لا يتردد فى طرحها او جلب مشاركاته سابقة فيها اسئلة لمن لم يحصل على رد من الاخوة الكرام..
كل عام و انتم بخير و انتظروا المحاضرة القادمة ان شاء الله
الله كريم
اهلا دكتور اسامة كل سنة وانت طيب نورت المنتدى من جديد

التوقيع

اللهم إني أسألك مفاجئة جميله لا يسع قلبي تصديقها و تدمع عيني عند سماعها
اللهم قدرلي الخيرحيث شئت ثم ارضني به و أفرحنى به و حببه لى
اللهم اجعل حياتي أهنأ و أسعد و أجمل من كل توقعاتي
اللهم اكتب لي في أيامي القادمه فرحه تغير بها مجري حياتي للأبد
اللهم اسعد قلبي وقلب من أحبهم فيك وأعطنا الخير كله من عندك
......اللهم اكتب لي ولهم السعادة والرضا في الدنيا
أمين أمين اللهم استجب لى وللمسلمين اجمعين يارب العالمين

عرض البوم صور damoty  
قديم 02-09-2011, 06:39 PM
damoty damoty غير متواجد حالياً
عضو متميز

فوجئت ان الموضوع ما شاء الله بقى فيه صفحات كتييييييرة قوى فى الكام يوم اللى فاتوا..
ياريت اللى عنده اسئلة او استفسارات لا يتردد فى طرحها او جلب مشاركاته سابقة فيها اسئلة لمن لم يحصل على رد من الاخوة الكرام..
الله كريم
اهلا دكتور اسامة كل سنة وانت طيب نورت المنتدى من جديد

قديم 02-09-2011, 07:19 PM   المشاركة رقم: 242
الكاتب
Hema
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : msaleh2000 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

الله كريم
حمدلله على سلامتك يا دكتور كنا مفتقدينك جدا الفتره اللى فاتت دى نتمنى عوده قويه ان شاءلله ويارب تكون قضيت عيد سعيد

عرض البوم صور Hema  
قديم 02-09-2011, 07:19 PM
Hema Hema غير متواجد حالياً
عضو متميز

الله كريم
حمدلله على سلامتك يا دكتور كنا مفتقدينك جدا الفتره اللى فاتت دى نتمنى عوده قويه ان شاءلله ويارب تكون قضيت عيد سعيد

قديم 02-09-2011, 07:33 PM   المشاركة رقم: 243
الكاتب
YIGALO
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
YIGALO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اساسا التجارة بالعملة خطر مش لعبة و مهما حاولت رصيدك قابل للذوبان مهما طال بيك الزمن بيك
احسن حاجة انك تبقى على للديموا ماتحاولش للحقيقي مهما كان مغري لأن موج السوق راح تكلك مهما كنت ذكي
و لا توجد طريقة تربح بيها دائما لأن الطريقة الي تربحك باكبر ربح راح تخسرك في يوم باكبر خسارة
و لا يوجد من يآكل عيش من الفوركس الا من اخترعه.

عرض البوم صور YIGALO  
قديم 02-09-2011, 07:33 PM
YIGALO YIGALO غير متواجد حالياً
عضو جديد

اساسا التجارة بالعملة خطر مش لعبة و مهما حاولت رصيدك قابل للذوبان مهما طال بيك الزمن بيك
احسن حاجة انك تبقى على للديموا ماتحاولش للحقيقي مهما كان مغري لأن موج السوق راح تكلك مهما كنت ذكي
و لا توجد طريقة تربح بيها دائما لأن الطريقة الي تربحك باكبر ربح راح تخسرك في يوم باكبر خسارة

قديم 02-09-2011, 08:25 PM   المشاركة رقم: 244
الكاتب
damoty
عضو متميز
الصورة الرمزية damoty

البيانات

الإتصالات
الحالة:
damoty غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YIGALO نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لية بس كده ادينى امل اننا نتحسن ان شاء الله
ربنا يكرمنا ويوفقنا كلنا يارب

التوقيع

اللهم إني أسألك مفاجئة جميله لا يسع قلبي تصديقها و تدمع عيني عند سماعها
اللهم قدرلي الخيرحيث شئت ثم ارضني به و أفرحنى به و حببه لى
اللهم اجعل حياتي أهنأ و أسعد و أجمل من كل توقعاتي
اللهم اكتب لي في أيامي القادمه فرحه تغير بها مجري حياتي للأبد
اللهم اسعد قلبي وقلب من أحبهم فيك وأعطنا الخير كله من عندك
......اللهم اكتب لي ولهم السعادة والرضا في الدنيا
أمين أمين اللهم استجب لى وللمسلمين اجمعين يارب العالمين

عرض البوم صور damoty  
قديم 02-09-2011, 08:25 PM
damoty damoty غير متواجد حالياً
عضو متميز

لية بس كده ادينى امل اننا نتحسن ان شاء الله
ربنا يكرمنا ويوفقنا كلنا يارب

قديم 02-09-2011, 09:14 PM   المشاركة رقم: 245
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
00808060 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00808060 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام والجميع بألف خير

على ما أعتقد وحسب ما قرأت عن الفايبو والله تعالى أعلم أن الرسم عادة يكون مع الاتجاه العام بمعنى انه لو الترند صاعد يكون الرسم من أقرب أقل قاع الى أعلى قمة وذلك لأن الهدف من الفايبوناتشي هو معرفة التصحيح والحدود العامة له وأين سوف ينتهي وعادة التصيحي يقصد به (يكون عكس الاتجاه) اي في حالة الصعود يكون التصحيح هبوطي وفي حالة الترند الهابط يكون التصحيح صعودي والله تعالى أعلم
ارفق اليكم شارت اليورو الدايلي مع رسم الفايبو والله تعالى اعلم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فقط تعديل بسيط على المشاركة وذلك لحدوث خطأ أثناء الكتابة بسرعة والتعديل موجود باللون الأحمر في الاقتباس وعذراً على هذا الخطأ الغير مقصود

عرض البوم صور 00808060  
قديم 02-09-2011, 09:14 PM
00808060 00808060 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00808060 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام والجميع بألف خير

على ما أعتقد وحسب ما قرأت عن الفايبو والله تعالى أعلم أن الرسم عادة يكون مع الاتجاه العام بمعنى انه لو الترند صاعد يكون الرسم من أقرب أقل قاع الى أعلى قمة وذلك لأن الهدف من الفايبوناتشي هو معرفة التصحيح والحدود العامة له وأين سوف ينتهي وعادة التصيحي يقصد به (يكون عكس الاتجاه) اي في حالة الصعود يكون التصحيح هبوطي وفي حالة الترند الهابط يكون التصحيح صعودي والله تعالى أعلم
ارفق اليكم شارت اليورو الدايلي مع رسم الفايبو والله تعالى اعلم

فقط تعديل بسيط على المشاركة وذلك لحدوث خطأ أثناء الكتابة بسرعة والتعديل موجود باللون الأحمر في الاقتباس وعذراً على هذا الخطأ الغير مقصود

قديم 02-09-2011, 09:28 PM   المشاركة رقم: 246
الكاتب
Hema
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا متفق معاك فقط فى الجمل اللى باللون الازرق لكن لو كل الناس بتخسر من الفوركس زى مبتقول مكنش انا ولا انت ولا غيرنا بنحاول نتعلم ومكنش حد هيوجع دماغه ويتعلم حاجه مفهاش خير له ومكنش هيبقى فيه عشرات المنتديات العربيه والاف المضاربين الناجحين اللى بيحققو مكاسب ضخمه من سوق الفوركس

الفوركس هو علم زيه زى اى علم زى الطب والهندسه لو اتقنته هتلاقى مكان فى السوق متعلمتش كويس هتلاقى نفسك ضمن قائمة الخاسرين.. مينفعش طالب فى كلية طب مثلا ميذاكرش او ميتعلمش المهنه كويس ويتخرج دكتور ناجح نفس الحكايه مع الفوركس

طبعا الاختلاف فى وجهات النظر شىء جميل مش وحش ومن وجهة نظرى انا شايف ان سوق الفوركس هو افضل مكان ممكن تتاجر فيه ودا متوقف فى النهايه على مدى دراستك الجيده لهذا العلم

عرض البوم صور Hema  
قديم 02-09-2011, 09:28 PM
عضو متميز

انا متفق معاك فقط فى الجمل اللى باللون الازرق لكن لو كل الناس بتخسر من الفوركس زى مبتقول مكنش انا ولا انت ولا غيرنا بنحاول نتعلم ومكنش حد هيوجع دماغه ويتعلم حاجه مفهاش خير له ومكنش هيبقى فيه عشرات المنتديات العربيه والاف المضاربين الناجحين اللى بيحققو مكاسب ضخمه من سوق الفوركس

الفوركس هو علم زيه زى اى علم زى الطب والهندسه لو اتقنته هتلاقى مكان فى السوق متعلمتش كويس هتلاقى نفسك ضمن قائمة الخاسرين.. مينفعش طالب فى كلية طب مثلا ميذاكرش او ميتعلمش المهنه كويس ويتخرج دكتور ناجح نفس الحكايه مع الفوركس

طبعا الاختلاف فى وجهات النظر شىء جميل مش وحش ومن وجهة نظرى انا شايف ان سوق الفوركس هو افضل مكان ممكن تتاجر فيه ودا متوقف فى النهايه على مدى دراستك الجيده لهذا العلم

قديم 02-09-2011, 10:02 PM   المشاركة رقم: 247
الكاتب
YIGALO
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
YIGALO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Hema
حضرتك جرب بحساب حقيقي و راح تعرف ان اليورو /دولار خرب بيت أكبر ناس : و مش أنا بس / مثلا / انا دخلت بحساب 145 $ على fxdd برافعة 1/200 و شوف النتيجة بنفسك مهما ربحت راح يفعصك السوق
يفعصك مهما ربحت راح تتصفر المحفظة في الاخر ... أنا اخوفك احسن ما تتغر مثلي و تفتح حساب حقيقي لأنوا لو ما عملتش بإستراجية جامدة و تجربها بحساب (حقيقي) مش ديموا لأن مثلا :
في الديموا لو دخلت صفقة و كانت خسرت اكثر من 120 نقطة مش راح تتوقف من المشرف و دي غريبة.
لكن على الحساب الحقيقي راح تتوقف و تجيلك رسالة مثل دي (Position(s): #2094779595 were closed by dealer.) و دي مشكلة و عيب في شركة fxdd لأنها عوزاك تربح .
لكن ممكن السوق يرجع لنقطة دخولك لكن الشركة ماتخليش الصفقة مفتوحة و يغلقوها على طول غريبة فعلا و انا اعتبره عيب من الشركة اكتشفته بنفسي.

و تحقق مثلا نمو واضح لحسابك
يعني دخلت بـ 100$ في نهاية العام اصبحوا 720 $ لو وصلت للنتيجة دي اقدر اقولك مبرووك اصبحت ظليع في السوق.
شوف تجربتي في المرفقات. و خذ كل نقاط دخولي و شوف انا غلطت فين علشان تتعلموا من غلطاتي و ياريت واحد خبير يعطيني نقد على اي صفقة او ادارة رأس المال و ليه انا خسرت محفظتي.
لأني حزين. ملف تجربتي بالمرفقات.

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar DetailedStatement.htm-fx-arabia.rar‏ (7.6 كيلوبايت, المشاهدات 9)
عرض البوم صور YIGALO  
قديم 02-09-2011, 10:02 PM
YIGALO YIGALO غير متواجد حالياً
عضو جديد

Hema
حضرتك جرب بحساب حقيقي و راح تعرف ان اليورو /دولار خرب بيت أكبر ناس : و مش أنا بس / مثلا / انا دخلت بحساب 145 $ على fxdd برافعة 1/200 و شوف النتيجة بنفسك مهما ربحت راح يفعصك السوق
يفعصك مهما ربحت راح تتصفر المحفظة في الاخر ... أنا اخوفك احسن ما تتغر مثلي و تفتح حساب حقيقي لأنوا لو ما عملتش بإستراجية جامدة و تجربها بحساب (حقيقي) مش ديموا لأن مثلا :
في الديموا لو دخلت صفقة و كانت خسرت اكثر من 120 نقطة مش راح تتوقف من المشرف و دي غريبة.
لكن على الحساب الحقيقي راح تتوقف و تجيلك رسالة مثل دي (Position(s): #2094779595 were closed by dealer.) و دي مشكلة و عيب في شركة fxdd لأنها عوزاك تربح .
لكن ممكن السوق يرجع لنقطة دخولك لكن الشركة ماتخليش الصفقة مفتوحة و يغلقوها على طول غريبة فعلا و انا اعتبره عيب من الشركة اكتشفته بنفسي.

يعني دخلت بـ 100$ في نهاية العام اصبحوا 720 $ لو وصلت للنتيجة دي اقدر اقولك مبرووك اصبحت ظليع في السوق.
شوف تجربتي في المرفقات. و خذ كل نقاط دخولي و شوف انا غلطت فين علشان تتعلموا من غلطاتي و ياريت واحد خبير يعطيني نقد على اي صفقة او ادارة رأس المال و ليه انا خسرت محفظتي.

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar DetailedStatement.htm-fx-arabia.rar‏ (7.6 كيلوبايت, المشاهدات 9)
قديم 02-09-2011, 10:23 PM   المشاركة رقم: 248
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
00808060 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي الى الى الدكتور اسامة والى جميع اعضاء ومشرفي اف اكس ارابيا
لدي بعض الأسئلة الخاصة بالفايبوناتشي والتي كنت قد طرحت بعضها على الدكتور أثناء الويبنار.......................................... .....ز ولكن حتى تتضح الصورة لدي أكثر فقد قمت بجمع بعض الاستفسارات والأسئلة من الملفات المجمعة لدي والتي هنا أنا بصدد طرحها بهدف عمل فلترة لها وليس الهدف منها الطعن بمعلومات كاتبها فلان من الناس او ذاك انما هدفها كما ذكرت عمل فلترة لها وتقييم لمحتوياتها للافادة منها لي ولجميع الأعضاء. وشكراً.
ارجو من الدكتور اسامة وكل شخص له خبرة ان يعطينا رأيه بهذا المعلومات والأسئلة واجاباتها بدقة . وارجو ان يتسع صدركم لذلك.

السؤال الأول: ذكر في ملف قمت بتحميله من احد المنتديات ما يلي:
تبدأ قوة هذه الخطوط من مستوى 38.2 ويليه الأقوى منه عند 50 ثمالأقوى (على الإطلاق) عند 61.8
<<<
أما مستوى 76.4فيستخدم بدلا من 61.8 في الأزواج التي تكون حركتها سريعة وعنيفة.. مثلالباوند-ين .. والباوند-فرنك .. والباوند-دولار.. وغيرها من الأزواجالسريعة.. خصوصا إذا تم اختراقه من أول مرة.!

(ما مدى صحة هذه المعلومات وما إضافات الدكتور أسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ ____________
السؤال الثاني: وكان مما كتب................:-
1- إذا كان هناك احتراموقوة لمستوى 23.6 فاعلم جيدا أن مستوى 38.2 سيخترق من أول أو ثانيمحاولة
وإذا كان هناك اختراق سريع لمستوى 23.6 وعند أول محاولة.. فاعلم أن مستوى 38.2 سيقف صامدا لفترة لا بأس بها..!!
<<<
لأنهذين المستويين هما أول مراحل التصحيح.. ويحدث عندهما مثل هذه الأمور لأنالمشترين والبائعين لم يقرروا بعد ما إذا كان هناك تصحيح فعلي سيحدث.. أم أنهمجرد تصحيح (بسيط).!
<<<
وينطبق ذلك على مستويات (61.8 و 76.4 (في الغالب.!

(ما مدى صحة هذه المعلومات وما إضافات الدكتور أسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ _______________________
الاستفسار الثالث: كان مما كتب ما يلي........................................:-
1- في حال تم اختراق مستوى 100 فكيف نعرف حدود الاتجاهالقادم؟!
يكون ذلك (بالغالب) 25% من مستوى التصحيح الذي حدث.. علىأقل تقدير.. وهي تمثل مستويات 23.6 تقريبا.!
<<<
فلو كان التصحيححدث لـ 500 نقطة.. فإن اختراق خط الـ 100 سيكون لـ 125نقطة مقبلة على أقلتقدير.!
وللتوضيحبشكلاكثر:
عندمايتجهزوجفياتجاهمعينلفترهمستمرهصاعدامثلا٢٠٠نقطة،ليصلإلىنقطهالمقاومةفيتوقف
. ويبدأفيالارتداد،فالارتدادهذالايسمىكسراإلاإذاوصلإلىمرحلةطويلهوهيكسرالفيبوناتشي٨٦,١
فحتىهذهاللحظةيسمىتصحيحافقط

وأهميةخطوطالفايبوناتشيهيلمعرفههذاالتصحيحالىكمسيستمر،٤٠نقطةمثلاأو٨٠نقطةأويستمر
حتىيصلإلى٢٠٠نقطة.
ولكينصلالىهذهالنتيجةفيجبتطبيقخطوطالفايبوناتشيعلىالرسمالبيانيحتىنحصلعلىهذهقيم
السعرالمتوقعةاثناءالتصحيححيثانهمنالممكنانيصحححتىالخطالاول23.6ثميواصلالإتجاه
الأساسيالصاعد. أويستمرفيالهبوطإلىالخطالثاني،وهكذا .

* فيحالةأنالسعرقدوصلإلىخطالفيبوناتشي61.8ونزلاسفلمنهفالبعضيعتبرأنالإتجاهقدتم
اختراقهاوكسره،أيتحولمنالصعودإلىالهبوط،والبعضالآخريشترطأنالسعريصلإلىالنقطة
١٠٠ % أينقطةالبدايةويكسرهاعندهاممايعتبرالإتجاهقدكسر.

(ما مدى صحة هذه الإجابة وما إضافات الدكتور أسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ _______________________
الاستفسار الرابع : كان من الاسئلة التي طرحت في ذلك الموضوع مايلي: اعرض عليكم نص السؤال والاجابة:
سؤال: بالنسبةلتحديدنقطةالكسرللاتجاهفماهوالرأيالمرجححولهذاالموضوع،وهلنقطة
الفايبوناتشي٦١,٨امنقطة١٠٠ % صحيحينامانمنيستخدمالطريقتينيكونصحيحا؟
الجواب: فيالحقيقهيعتبركسر61.8كسرللاتجاه،وقدلوحظأنروبرتبالانالمحللالشهيرفيساكسو بانكيعتمدعلىذلك .
(ما مدى صحة هذه الاجابة وما اضافات لاالدكتور اسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ ____________________________
الاستفسار الخامس: كان مما كتب وتطرق اليه الموضوع خطوط الكلستر او السوبر كلستر اعرض عليكم ما كتب:

مناهموأقوىمستوياتالفيبوناتشيويعتبرنقطةمقاومةعنيفةأو(Super Cluster - SK) سوبركلستر
نقطةدعمقوية،ويستخدمعادةبالدمجبين
Fibonacci Expansion وFibonacci Retracement
أماأبسطأشكالالسوبركلسترفتتمبالدمجبينمستوى٣٨,٢لخطمعمستوى٦١,٨لخطفيبوناتشيآخر.

أوبشكلأوضحكمافيالملفالمرفقنقومبالخطواتالتالية:
١- بدءًامناليسارنرسمخطفيبوناتشيمنأعلى أوأدنى) نقطةأfib#1إلىأدنى (أوأعلى) نقطةج reference point)
٢- نكررالعمليةمعنقطةأخرىبfib#2فينفسالإتجاهإلىنفسالنقطةالسابقةج reference point
٣- أيالتقاءبينمستوى38.2منالخطوةألأولىمع61.8منالخطوةالثانية.... أوالتقاءبين61.8من
الأولمع38.2منالثانيتعتبرسوبركلستر SK!!

السؤال الآن: مادى صحة التعريف التالي للسوبر كلستر وتحديدا التعريف الثاني الذي تحته خط وباللون الاحمر وما مدى صحة ودقة المثال المرفق بارك الله بكم؟
__________________________________________________ __________________________________________________ _____________________
الاستفسار السادس:
س: (هذا كان سؤال موجه لكاتب موضوع حول امكانية رسم اكثر من فايبو على نفس الاسعار ولكن باخذ قمم وقيعان مختلفة وبتجاهل القاعدة الاساسية في ان الرسم يجب ان يكون من اعلى قمة لاسفل قاع والعكس حسب اتجاه الترند أرجو منكم التوضيح والتعليق على هذه الاجابة والتوضيح بشكل قاطع أي الطرق التي يجب اتباعها عند رسم الفايبو لانه حدث التباس لدي وشكراً؟).
. EUR/JPY وهورسمبيانيللمدىاليومي
موضحافيهبعضالطرقالمختلفةالتييمكنرسمهافيهذهالحالهفقط،معالأخذفيالاعتبارأنهذاالرسم
البيانيقديم.
المثالالأول:
،السعرتحركبشكلمستمرفياتجاهتصاعديمنالنقطة١إلىالنقطة٢،ثمبدأفيالهبوطمنالنقطة٢
عندهايمكنرسمخطوطالفايبوناتشيمنالنقطة١الىالنقطة٢لتوقعموقعالنقطةرقم٣،وفيهذهالحالة
. كانتعندخطالفايبوناتشي38.2
المثالالثاني:
السعرتحركمنالنقطة٢إلىالنقطة٣وتوقفعندهاوبدأيغيراتجاههمنالهبوطإلىالصعود،وبالتالي
يمكنرسمخطوطالفايبوناتشيمنالنقطة٢إلى٣لتوقعمكانالنقطة٤والتيكانتعندخطالفايبوناتشي
76.4
المثالالثالث:
السعرتحركمنالنقطة٣إلىالنقطة٤فياتجاهصاعد،ثمتوقفعندالنقطة٤وبدأيرتدارتدادتصحيحي،
وهنايمكنرسمالخطوطبينالنقطة٣و٤لتوقعمكانالنقطة٥،والتيقدكسرتخطوطالفايبوناتشي
جميعهاوواصلالهبوط.
ملاحظةمهمة:
بعضالنقاطممكناستخدامهافيرسمأكثرمنخطوط،بعضهاأكبرمنبعض،ففيالرسمالمرفقمثلا،
يمكنرسمالخطوطبينالنقطة٢و٧عندوصولالسعرإليه.
كذلكلوتمالإبقاءعلىخطوطالفيبوناتشيالمرسومهمن١إلى٢،فإنالنقطة٧توقفتعندخط61.8
تماما،وهذايبينأنالخطوططالمالمتكسرالنقطة١٠٠أو٠فإنهاتبقىقائمة،بالتالييكونفينفسالمدى
أكثرمنرسملخطوطالفيبوناتشي،بعضهاكبيروالآخرصغيرنسبيا،وبالطبعالفيبوناتشيالكبيرأقوىتأثيرا
منالصغير.
ملاحظةأخرى:
يوجدالكثيرمنالقمموالقيعانالتيلمتوضحفيالرسماختصاراوتبسيطاللموضوع.
وارفق اليكم صورة من موقع آخر لاقتراحات لرسم الفايبو!!!!
وهذا ما كتب قبل الرسم "طريقه استخدام الفايبو

"يرسم الفايبو من اي قاع سابق الى اخر قمه وصل له السعر"

ارجو توضيح واعطاء رأي دقيق في هذا السؤال تحديدا من الدكتور والخبراء من اعضاء منتدانا العزيز اف اكس ارابيا المتميز لان جميع المعلومات تداخلت ولم اعد اميز ما هي افضل طريقة واصحها للرسم؟
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ _
الاستفسار السابع: كان من الاسئلة المطروحة سؤال عن استخدام الفايبو في حالة السوق الجانبي وكان هذا نص السؤال والاجابة ارجو توضيح صحة هذه المعلومة من عدمها وشكراً؟
سؤال: هل يتوقف العمل على نظرية فيبوناتشي عندما يكون اتجاه التداول افقي؟(sideways)
جواب: إذاكانالزوججانبيفإنيجبالتوجهللمدىالأقللكييتمتحديدفيبوناتشي،وعمومافيبوناتشي
ليستبتلكالخطوطالتييجبتحديدهاعلىكلرسمبياني.
وهذا موقع آخر يجيب عن نفس السؤال
في السوق الجانبي (عدم وجود ترند واضح وتذبذب) هناك فرصة تكاد تكون ضئيلة للربح وتحقيق النقاط , وتكون هناك فرصة كبيرة للخسارة الاضافية. ويجب تجنب تطبيق الفايبو والأخذ به والاعتماد عليه. ويجب على المتاجر في هذه الحالة رسم خطي ترند فوق اعلى سعر وأقل سعر (الرنج) وهذان الخطان يمثلان الدعم والمقاومة وعنئذ يجب أن يتم وضع أوامر البيع والشراء تحت وفوق هذه الخطوط بانتظار أن يقوم السعر بكسر هذه المستويات وتعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة والمتوفرة لتجارة السوق في حالة السوق او الحركة الجانبية (الأفقية).
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ______________
الاستفسار الثامن: وهو مشابه لسؤال في الاعلى ولكني انقل السؤال مع اجابته ورسوماته وذلك من أجل تبيان مدى صحة الاجابة؟
سؤال: اذاكانالإتجاهصاعدكمافيالاسترلينيينحاليا،فهلللسعرالطويل Long
خطوط فيبوناتشيخاصبهعلىالإتجاهالصاعد؟
فلاشكأنفيوضعهالحالييمكنرسمخطوطالفيبوناتشيعليه،GBP/JPY جواب: بالنسبةلهذاالزوج
بأكثرمنطريقة،ولكنالمناسبهواستخدامإحدىالطريقتينالموضحتينفيالرسوماتالمرفقة،وهما
الرسوماتللمدىلليومي. وبالطبعيمكناستخدامالاثنينسويا،وكماذكرسابقايمكناختياراماكناخرى
للرسممنها،أومدىأصغرأوأكبر،وهناتأتيمهارةالمحللوخبرتهوطريقتهفيقراءةالتوجهالقادمللسعر.

__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ _________
الاستفسار التاسع: ما مدى دقة المعلومات الواردة في اجابة الشؤال التالي؟ وما هي اضافات الدكتور والخبراء والاعضاء؟؟؟
س: ما مدى دقة الفايبو وهل دائما يعمل بشكل جيد في السوق؟
في حالة استخدام الفايبو كأداة وحيدة تكون نسبة دقتها 50% ولكن عند دمجها مع بعض الأدوات والمؤشرات الفنية ترتفع هذه النسبة الى 96%.
وللمساعدة في زيادة دقة التحليل ينصح باستخدام مؤشر rsi 14 على شارت الدايلي (اليومي) وحتى لو كنت تستخدم شارت الساعة في مضاربتك (كمضارب يومي سريع) واذا كان مؤشر rsi تحت الخمسين يمكنك اتباع مؤشر وخطوط الفايبو كاشارات على شارت الساعة (ملاحظة نكرر مؤشر شارت rsi دايلي) للذهاب بيع أو شورت.
واذا كان rsi فوق الخمسين على شارت الدايلي عندها فقط يمكنك الشراء او الدخول لونج على شارت الساعة .
وهذه الطريقة سوف تكون الحل المطلق والقطعي لجميع المواقف وحالات المتاجرة. وتستطيع ان تجعل الفايبو فعال جدا للمستويات الجديدة والناجحة.
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ___________________
الاستفسار العاشر: ماهي دقة اجابة هذا السؤال بالنسبة للازواج التي تتبع او تحترم نسب الفايبو؟؟
س: ما هي أزواج العملات التي لا تتبع (تحترم) مستويات الفايبو بشكل بشكل طبيعي وأيها يظهر الكثير من الاحترام.؟
من خلال الملاحظة يعتبر زوج USD/CHF اقل الازواج امتثالا واحتراما لمستويات الفايبوناتشي
وأيضا زوج EUR/USD يحمل مفاجئات للمتاجرين باستخدام الفايبو (مرة ثانية هذه تعتبر ملاحظات شخصية) .
اكثر الازواج دقة واحترام هو زوج GBP/JPY وبشكل عام جميع الازواج التي تحتوي الين الياباني فالترند للين الياباني بشكل عام مستقر وثابت يتبع العملة وقواعد الفايبو بشكل تام!!!!!!
ويكمنك ان تعمل باك تست للاسعار تالسعار السابقة على المخطط وتكتشف ذلك بنفسك.
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ____________________
وشكري وتحياتي للجميع وآسف على الاطالة واعلم ان الجميع مشغول لكن كانت هذه الاسئلة وصحتها مهمة بالنسبة لي.

عرض البوم صور 00808060  
قديم 02-09-2011, 10:23 PM
00808060 00808060 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي الى الى الدكتور اسامة والى جميع اعضاء ومشرفي اف اكس ارابيا
لدي بعض الأسئلة الخاصة بالفايبوناتشي والتي كنت قد طرحت بعضها على الدكتور أثناء الويبنار.......................................... .....ز ولكن حتى تتضح الصورة لدي أكثر فقد قمت بجمع بعض الاستفسارات والأسئلة من الملفات المجمعة لدي والتي هنا أنا بصدد طرحها بهدف عمل فلترة لها وليس الهدف منها الطعن بمعلومات كاتبها فلان من الناس او ذاك انما هدفها كما ذكرت عمل فلترة لها وتقييم لمحتوياتها للافادة منها لي ولجميع الأعضاء. وشكراً.
ارجو من الدكتور اسامة وكل شخص له خبرة ان يعطينا رأيه بهذا المعلومات والأسئلة واجاباتها بدقة . وارجو ان يتسع صدركم لذلك.

السؤال الأول: ذكر في ملف قمت بتحميله من احد المنتديات ما يلي:
تبدأ قوة هذه الخطوط من مستوى 38.2 ويليه الأقوى منه عند 50 ثمالأقوى (على الإطلاق) عند 61.8
<<<
أما مستوى 76.4فيستخدم بدلا من 61.8 في الأزواج التي تكون حركتها سريعة وعنيفة.. مثلالباوند-ين .. والباوند-فرنك .. والباوند-دولار.. وغيرها من الأزواجالسريعة.. خصوصا إذا تم اختراقه من أول مرة.!

__________________________________________________ __________________________________________________ ____________
السؤال الثاني: وكان مما كتب................:-
1- إذا كان هناك احتراموقوة لمستوى 23.6 فاعلم جيدا أن مستوى 38.2 سيخترق من أول أو ثانيمحاولة
وإذا كان هناك اختراق سريع لمستوى 23.6 وعند أول محاولة.. فاعلم أن مستوى 38.2 سيقف صامدا لفترة لا بأس بها..!!
<<<
لأنهذين المستويين هما أول مراحل التصحيح.. ويحدث عندهما مثل هذه الأمور لأنالمشترين والبائعين لم يقرروا بعد ما إذا كان هناك تصحيح فعلي سيحدث.. أم أنهمجرد تصحيح (بسيط).!
<<<
وينطبق ذلك على مستويات (61.8 و 76.4 (في الغالب.!

الاستفسار الثالث: كان مما كتب ما يلي........................................:-
1- في حال تم اختراق مستوى 100 فكيف نعرف حدود الاتجاهالقادم؟!
يكون ذلك (بالغالب) 25% من مستوى التصحيح الذي حدث.. علىأقل تقدير.. وهي تمثل مستويات 23.6 تقريبا.!
<<<
فلو كان التصحيححدث لـ 500 نقطة.. فإن اختراق خط الـ 100 سيكون لـ 125نقطة مقبلة على أقلتقدير.!
وللتوضيحبشكلاكثر:
عندمايتجهزوجفياتجاهمعينلفترهمستمرهصاعدامثلا٢٠٠نقطة،ليصلإلىنقطهالمقاومةفيتوقف
. ويبدأفيالارتداد،فالارتدادهذالايسمىكسراإلاإذاوصلإلىمرحلةطويلهوهيكسرالفيبوناتشي٨٦,١
فحتىهذهاللحظةيسمىتصحيحافقط

وأهميةخطوطالفايبوناتشيهيلمعرفههذاالتصحيحالىكمسيستمر،٤٠نقطةمثلاأو٨٠نقطةأويستمر
حتىيصلإلى٢٠٠نقطة.
ولكينصلالىهذهالنتيجةفيجبتطبيقخطوطالفايبوناتشيعلىالرسمالبيانيحتىنحصلعلىهذهقيم
السعرالمتوقعةاثناءالتصحيححيثانهمنالممكنانيصحححتىالخطالاول23.6ثميواصلالإتجاه
الأساسيالصاعد. أويستمرفيالهبوطإلىالخطالثاني،وهكذا .

* فيحالةأنالسعرقدوصلإلىخطالفيبوناتشي61.8ونزلاسفلمنهفالبعضيعتبرأنالإتجاهقدتم
اختراقهاوكسره،أيتحولمنالصعودإلىالهبوط،والبعضالآخريشترطأنالسعريصلإلىالنقطة
١٠٠ % أينقطةالبدايةويكسرهاعندهاممايعتبرالإتجاهقدكسر.

(ما مدى صحة هذه الإجابة وما إضافات الدكتور أسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
الاستفسار الرابع : كان من الاسئلة التي طرحت في ذلك الموضوع مايلي: اعرض عليكم نص السؤال والاجابة:
سؤال: بالنسبةلتحديدنقطةالكسرللاتجاهفماهوالرأيالمرجححولهذاالموضوع،وهلنقطة
الفايبوناتشي٦١,٨امنقطة١٠٠ % صحيحينامانمنيستخدمالطريقتينيكونصحيحا؟
الجواب: فيالحقيقهيعتبركسر61.8كسرللاتجاه،وقدلوحظأنروبرتبالانالمحللالشهيرفيساكسو بانكيعتمدعلىذلك .
(ما مدى صحة هذه الاجابة وما اضافات لاالدكتور اسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ ____________________________
الاستفسار الخامس: كان مما كتب وتطرق اليه الموضوع خطوط الكلستر او السوبر كلستر اعرض عليكم ما كتب:

مناهموأقوىمستوياتالفيبوناتشيويعتبرنقطةمقاومةعنيفةأو(Super Cluster - SK) سوبركلستر
نقطةدعمقوية،ويستخدمعادةبالدمجبين
Fibonacci Expansion وFibonacci Retracement
أماأبسطأشكالالسوبركلسترفتتمبالدمجبينمستوى٣٨,٢لخطمعمستوى٦١,٨لخطفيبوناتشيآخر.

أوبشكلأوضحكمافيالملفالمرفقنقومبالخطواتالتالية:
١- بدءًامناليسارنرسمخطفيبوناتشيمنأعلى أوأدنى) نقطةأfib#1إلىأدنى (أوأعلى) نقطةج reference point)
٢- نكررالعمليةمعنقطةأخرىبfib#2فينفسالإتجاهإلىنفسالنقطةالسابقةج reference point
٣- أيالتقاءبينمستوى38.2منالخطوةألأولىمع61.8منالخطوةالثانية.... أوالتقاءبين61.8من
الأولمع38.2منالثانيتعتبرسوبركلستر SK!!

السؤال الآن: مادى صحة التعريف التالي للسوبر كلستر وتحديدا التعريف الثاني الذي تحته خط وباللون الاحمر وما مدى صحة ودقة المثال المرفق بارك الله بكم؟
__________________________________________________ __________________________________________________ _____________________
الاستفسار السادس:
س: (هذا كان سؤال موجه لكاتب موضوع حول امكانية رسم اكثر من فايبو على نفس الاسعار ولكن باخذ قمم وقيعان مختلفة وبتجاهل القاعدة الاساسية في ان الرسم يجب ان يكون من اعلى قمة لاسفل قاع والعكس حسب اتجاه الترند أرجو منكم التوضيح والتعليق على هذه الاجابة والتوضيح بشكل قاطع أي الطرق التي يجب اتباعها عند رسم الفايبو لانه حدث التباس لدي وشكراً؟).
. EUR/JPY وهورسمبيانيللمدىاليومي
موضحافيهبعضالطرقالمختلفةالتييمكنرسمهافيهذهالحالهفقط،معالأخذفيالاعتبارأنهذاالرسم
البيانيقديم.
المثالالأول:
،السعرتحركبشكلمستمرفياتجاهتصاعديمنالنقطة١إلىالنقطة٢،ثمبدأفيالهبوطمنالنقطة٢
عندهايمكنرسمخطوطالفايبوناتشيمنالنقطة١الىالنقطة٢لتوقعموقعالنقطةرقم٣،وفيهذهالحالة
. كانتعندخطالفايبوناتشي38.2
المثالالثاني:
السعرتحركمنالنقطة٢إلىالنقطة٣وتوقفعندهاوبدأيغيراتجاههمنالهبوطإلىالصعود،وبالتالي
يمكنرسمخطوطالفايبوناتشيمنالنقطة٢إلى٣لتوقعمكانالنقطة٤والتيكانتعندخطالفايبوناتشي
76.4
المثالالثالث:
السعرتحركمنالنقطة٣إلىالنقطة٤فياتجاهصاعد،ثمتوقفعندالنقطة٤وبدأيرتدارتدادتصحيحي،
وهنايمكنرسمالخطوطبينالنقطة٣و٤لتوقعمكانالنقطة٥،والتيقدكسرتخطوطالفايبوناتشي
جميعهاوواصلالهبوط.
ملاحظةمهمة:
بعضالنقاطممكناستخدامهافيرسمأكثرمنخطوط،بعضهاأكبرمنبعض،ففيالرسمالمرفقمثلا،
يمكنرسمالخطوطبينالنقطة٢و٧عندوصولالسعرإليه.
كذلكلوتمالإبقاءعلىخطوطالفيبوناتشيالمرسومهمن١إلى٢،فإنالنقطة٧توقفتعندخط61.8
تماما،وهذايبينأنالخطوططالمالمتكسرالنقطة١٠٠أو٠فإنهاتبقىقائمة،بالتالييكونفينفسالمدى
أكثرمنرسملخطوطالفيبوناتشي،بعضهاكبيروالآخرصغيرنسبيا،وبالطبعالفيبوناتشيالكبيرأقوىتأثيرا
منالصغير.
ملاحظةأخرى:
يوجدالكثيرمنالقمموالقيعانالتيلمتوضحفيالرسماختصاراوتبسيطاللموضوع.
وارفق اليكم صورة من موقع آخر لاقتراحات لرسم الفايبو!!!!
وهذا ما كتب قبل الرسم "طريقه استخدام الفايبو

"يرسم الفايبو من اي قاع سابق الى اخر قمه وصل له السعر"

ارجو توضيح واعطاء رأي دقيق في هذا السؤال تحديدا من الدكتور والخبراء من اعضاء منتدانا العزيز اف اكس ارابيا المتميز لان جميع المعلومات تداخلت ولم اعد اميز ما هي افضل طريقة واصحها للرسم؟
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ _
الاستفسار السابع: كان من الاسئلة المطروحة سؤال عن استخدام الفايبو في حالة السوق الجانبي وكان هذا نص السؤال والاجابة ارجو توضيح صحة هذه المعلومة من عدمها وشكراً؟
سؤال: هل يتوقف العمل على نظرية فيبوناتشي عندما يكون اتجاه التداول افقي؟(sideways)
جواب: إذاكانالزوججانبيفإنيجبالتوجهللمدىالأقللكييتمتحديدفيبوناتشي،وعمومافيبوناتشي
ليستبتلكالخطوطالتييجبتحديدهاعلىكلرسمبياني.
وهذا موقع آخر يجيب عن نفس السؤال
في السوق الجانبي (عدم وجود ترند واضح وتذبذب) هناك فرصة تكاد تكون ضئيلة للربح وتحقيق النقاط , وتكون هناك فرصة كبيرة للخسارة الاضافية. ويجب تجنب تطبيق الفايبو والأخذ به والاعتماد عليه. ويجب على المتاجر في هذه الحالة رسم خطي ترند فوق اعلى سعر وأقل سعر (الرنج) وهذان الخطان يمثلان الدعم والمقاومة وعنئذ يجب أن يتم وضع أوامر البيع والشراء تحت وفوق هذه الخطوط بانتظار أن يقوم السعر بكسر هذه المستويات وتعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة والمتوفرة لتجارة السوق في حالة السوق او الحركة الجانبية (الأفقية).
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ______________
الاستفسار الثامن: وهو مشابه لسؤال في الاعلى ولكني انقل السؤال مع اجابته ورسوماته وذلك من أجل تبيان مدى صحة الاجابة؟
سؤال: اذاكانالإتجاهصاعدكمافيالاسترلينيينحاليا،فهلللسعرالطويل Long
خطوط فيبوناتشيخاصبهعلىالإتجاهالصاعد؟
فلاشكأنفيوضعهالحالييمكنرسمخطوطالفيبوناتشيعليه،GBP/JPY جواب: بالنسبةلهذاالزوج
بأكثرمنطريقة،ولكنالمناسبهواستخدامإحدىالطريقتينالموضحتينفيالرسوماتالمرفقة،وهما
الرسوماتللمدىلليومي. وبالطبعيمكناستخدامالاثنينسويا،وكماذكرسابقايمكناختياراماكناخرى
للرسممنها،أومدىأصغرأوأكبر،وهناتأتيمهارةالمحللوخبرتهوطريقتهفيقراءةالتوجهالقادمللسعر.

__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ _________
الاستفسار التاسع: ما مدى دقة المعلومات الواردة في اجابة الشؤال التالي؟ وما هي اضافات الدكتور والخبراء والاعضاء؟؟؟
س: ما مدى دقة الفايبو وهل دائما يعمل بشكل جيد في السوق؟
في حالة استخدام الفايبو كأداة وحيدة تكون نسبة دقتها 50% ولكن عند دمجها مع بعض الأدوات والمؤشرات الفنية ترتفع هذه النسبة الى 96%.
وللمساعدة في زيادة دقة التحليل ينصح باستخدام مؤشر rsi 14 على شارت الدايلي (اليومي) وحتى لو كنت تستخدم شارت الساعة في مضاربتك (كمضارب يومي سريع) واذا كان مؤشر rsi تحت الخمسين يمكنك اتباع مؤشر وخطوط الفايبو كاشارات على شارت الساعة (ملاحظة نكرر مؤشر شارت rsi دايلي) للذهاب بيع أو شورت.
واذا كان rsi فوق الخمسين على شارت الدايلي عندها فقط يمكنك الشراء او الدخول لونج على شارت الساعة .
وهذه الطريقة سوف تكون الحل المطلق والقطعي لجميع المواقف وحالات المتاجرة. وتستطيع ان تجعل الفايبو فعال جدا للمستويات الجديدة والناجحة.
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ___________________
الاستفسار العاشر: ماهي دقة اجابة هذا السؤال بالنسبة للازواج التي تتبع او تحترم نسب الفايبو؟؟
س: ما هي أزواج العملات التي لا تتبع (تحترم) مستويات الفايبو بشكل بشكل طبيعي وأيها يظهر الكثير من الاحترام.؟
من خلال الملاحظة يعتبر زوج USD/CHF اقل الازواج امتثالا واحتراما لمستويات الفايبوناتشي
وأيضا زوج EUR/USD يحمل مفاجئات للمتاجرين باستخدام الفايبو (مرة ثانية هذه تعتبر ملاحظات شخصية) .
اكثر الازواج دقة واحترام هو زوج GBP/JPY وبشكل عام جميع الازواج التي تحتوي الين الياباني فالترند للين الياباني بشكل عام مستقر وثابت يتبع العملة وقواعد الفايبو بشكل تام!!!!!!
ويكمنك ان تعمل باك تست للاسعار تالسعار السابقة على المخطط وتكتشف ذلك بنفسك.
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ____________________
وشكري وتحياتي للجميع وآسف على الاطالة واعلم ان الجميع مشغول لكن كانت هذه الاسئلة وصحتها مهمة بالنسبة لي.

قديم 02-09-2011, 10:25 PM   المشاركة رقم: 249
الكاتب
msaleh2000
عضو نشيط
الصورة الرمزية msaleh2000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
msaleh2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الله كريم
كل ذلك بفضل الله اولا واخيرا
ثانيا حب الناس لك ولطريقتك في الشرح
ثالثا رغبة الناس الصادقة في التعلم

طلبي منك لو سمحت......
الرد بالتفصيل علي الموضوع الذي نتناقش به بخصوص اليورو دولار عشان نكون علي بينة من امرنا
وما نفضلش نخبط من دون علم

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةضاقتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفلما استحكمت حلقاتهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفرجت وكنت أظنها لا تفرجنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةwww.nasie7a.comنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور msaleh2000  
قديم 02-09-2011, 10:25 PM
msaleh2000 msaleh2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الله كريم
كل ذلك بفضل الله اولا واخيرا
ثانيا حب الناس لك ولطريقتك في الشرح
ثالثا رغبة الناس الصادقة في التعلم

طلبي منك لو سمحت......
الرد بالتفصيل علي الموضوع الذي نتناقش به بخصوص اليورو دولار عشان نكون علي بينة من امرنا
وما نفضلش نخبط من دون علم

قديم 02-09-2011, 10:34 PM   المشاركة رقم: 250
الكاتب
Hema
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Hema

انا طبعا مقدرش اعلق على كلامك او ادافع عن الشركه او اهاجمها لكن ان شاءلله دكتور اسامه يدخل يوضح النقطه دى ونشوف فعلا دا طبيعى ولا عيب فى الشركه

ملاحظه: انا لاحظت ان كل الصفقات اللى اتقفلت
closed by dealer كانت اوامر معلقه معرفش اذا كان دا شىء طبيعى فى حالة الاوامر المعلقه ولا هناك مشكله ما اعذرنى انا لسه مبتدئ ومش هقدر افيدك

فى انتظار توضيح من د/ اسامه

عرض البوم صور Hema  
قديم 02-09-2011, 10:34 PM
عضو متميز

Hema

انا طبعا مقدرش اعلق على كلامك او ادافع عن الشركه او اهاجمها لكن ان شاءلله دكتور اسامه يدخل يوضح النقطه دى ونشوف فعلا دا طبيعى ولا عيب فى الشركه

ملاحظه: انا لاحظت ان كل الصفقات اللى اتقفلت
closed by dealer كانت اوامر معلقه معرفش اذا كان دا شىء طبيعى فى حالة الاوامر المعلقه ولا هناك مشكله ما اعذرنى انا لسه مبتدئ ومش هقدر افيدك

فى انتظار توضيح من د/ اسامه