FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 16-03-2012, 03:14 AM   المشاركة رقم: 251
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المحروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المحروم المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تنبيه لأحتمال تواجد فرصه كبيره على EUR/CHF

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا شك ان سرعة الغضب من الاخلاق المذمومة في ديننا الحنيف حيث له العديد من الاثار السلبية في المجتمع الاسلامي فكم من بيوت خربت بسبب غضبة لموضوع تافه وكم من زوجات طلقت بسبب الغضب والعصبية الزائدة وكم من جرائم قتل ومعاصي ارتكبت بسبب الغضب لأن الغضب ريح والعقل سراج فإذا هبت ريح الغضب أطفأت سراج العقل ومن عظم خطورة الموضوع قال رجل لرسول الله صلى الله عليه وسلم: اوصني فقال له الرسول لا تغضب فهي وصية عظيمة من نبي عظيم حيث ان كل الشرور والمعاصي والخسران في الدنيا والآخرة سببه الغضب
أما علاج الغضب فحاول ان تتمالك نفسك وتسيطر على أعصابك فليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب كما يقول النبي صلى الله عليه وسلم ومما لا شك فيه فان الغضب نار تشتعل لا يطفئها ويخمدها الا الوضوء وذكر الله تعالى .
ولكن ،،، ليس كل الغضب مذموم فهناك غضب محمود تحث عليه الشريعة الاسلامية وهو الغضب لانتهاك حرمات الله عز وجل فكما يقول الامام الشافعي من استغضب ولم يغضب فهو حمار ومن استرضي ولم يرضى فهو جبار فكم من حرمات انتهكت وكم من أعراض اغتصبت وكم وكم ..... فانا لا استطيع حصر مآسي المسلمين اليوم ولم نجد غضبة كغضبة المعتصم ولم تتمعر لها وجوهنا بصراحة نحن لا نجيد الغضب الا في الامور التافهة أما في القضايا الكبرى فنحن أشد الناس حلما وصبرا .
اللهم إنا نعوذ بك من غضبك وعقابك ومن شر عبادك

يا ابو عبدالله انا نسترضيك ونطلب منك الرضى لوجه الله فماذا تقول والله انك من خيرة من عرفناهم واحببناهم في المنتدى

طبعا بعد ردك علي على هذا الرايط

شمعة يوم الانعكاس ... درس مهم - الصفحة 2

توجب الرد عليك بالتالي

في الحقيقه انا كنت لا اريد ان اكون طرف بمهاترات جانبيه وحاولت ان اطلب منك الرضا بدون مزايدات ولكن الغريب في الموضوع تتكلم بطريقه تشعرني فيها باننا نحن المخطؤون ان كان انا او اخونا الكريم لو انك تلاحظ ما الذي فعلته انت لعرفت من المخطأ ومن هو المصيب

اولا هذا اقتباس لمشاركتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال
سنشهد الاقلاع خلال هذا اليوم الخميس ان شاء الله كما توقعنا بالامس ...

أخي جمال هذا ثالث تدخل نكشفه قبل حدوثه ... بتوفيق الله وفضله ..

وفق الله الجميع

انتهى الاقتباس
الاقتباس الاصلي على هذا الرابط

تنبيه لأحتمال تواجد فرصه كبيره على EUR/CHF - الصفحة 25

انا سالتك عن ما هو سبب اقتناعك بان اليوم هو الاقلاع لانه انا عن نفسي في ذلك الوقت لم اجد اي سبب يدل على هذا التاكد طبعا انته جاوبت بانك لم تشارك في

موضوعي مره اخرى لتحافظ على مشاعري شي غريب ههههههههههه طبعا اتته لم تذكر لي سبب اقتناعك حتى الان فرد عليك اخونا الكريم بانه ان كنت تعرف شي

يجب ان لا تخفيه عنا فتجاوزت حضرتك الحدود وقمت انت و شتمته بكلمات غير حضاريه بتفووووووووو على الشوارب حتى الان انا لا اجد اي سبب لكل هذا حيث انه

استشهد بل اجانب وقال بانهم لا يخفوا علمهم عن بعضهم البعض وغير كل هذا حضرتك قمت بتزويدنا برابط يتحدث عن نفس موضوعي وهو اليورو فرنك لم افهم حتى الان

من هو الذي تعدى على الاخر بموضوع الروابط والمواضيع المتشابه بمعنى اخر هل ترضى انت بأن أقوم انا بعمل روابط على شموع الايواكس ووضعها في موضوعك الخاص

طبعا انت لن ترضى بذلك اذا لماذا تتعدى على سا حات الاخرين وتطالبهم بصمت وفعلا كما قال

ايليا ابو ماضي

يأبى فؤادي أن يميل إلى الأذى حب الأذية من طباع العقرب لي أن أرد مساءة بمساءة لو أنني

أرضى ببرق خلب ... وإذا بصرت به بصرت بأشمط وإذا تحدثه تكشف عن صبي

عرض البوم صور المحروم  
قديم 16-03-2012, 03:14 AM
المحروم المحروم غير متواجد حالياً
عضو متميز

لا شك ان سرعة الغضب من الاخلاق المذمومة في ديننا الحنيف حيث له العديد من الاثار السلبية في المجتمع الاسلامي فكم من بيوت خربت بسبب غضبة لموضوع تافه وكم من زوجات طلقت بسبب الغضب والعصبية الزائدة وكم من جرائم قتل ومعاصي ارتكبت بسبب الغضب لأن الغضب ريح والعقل سراج فإذا هبت ريح الغضب أطفأت سراج العقل ومن عظم خطورة الموضوع قال رجل لرسول الله صلى الله عليه وسلم: اوصني فقال له الرسول لا تغضب فهي وصية عظيمة من نبي عظيم حيث ان كل الشرور والمعاصي والخسران في الدنيا والآخرة سببه الغضب
أما علاج الغضب فحاول ان تتمالك نفسك وتسيطر على أعصابك فليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب كما يقول النبي صلى الله عليه وسلم ومما لا شك فيه فان الغضب نار تشتعل لا يطفئها ويخمدها الا الوضوء وذكر الله تعالى .
ولكن ،،، ليس كل الغضب مذموم فهناك غضب محمود تحث عليه الشريعة الاسلامية وهو الغضب لانتهاك حرمات الله عز وجل فكما يقول الامام الشافعي من استغضب ولم يغضب فهو حمار ومن استرضي ولم يرضى فهو جبار فكم من حرمات انتهكت وكم من أعراض اغتصبت وكم وكم ..... فانا لا استطيع حصر مآسي المسلمين اليوم ولم نجد غضبة كغضبة المعتصم ولم تتمعر لها وجوهنا بصراحة نحن لا نجيد الغضب الا في الامور التافهة أما في القضايا الكبرى فنحن أشد الناس حلما وصبرا .
اللهم إنا نعوذ بك من غضبك وعقابك ومن شر عبادك

يا ابو عبدالله انا نسترضيك ونطلب منك الرضى لوجه الله فماذا تقول والله انك من خيرة من عرفناهم واحببناهم في المنتدى

طبعا بعد ردك علي على هذا الرايط

شمعة يوم الانعكاس ... درس مهم - الصفحة 2

توجب الرد عليك بالتالي

في الحقيقه انا كنت لا اريد ان اكون طرف بمهاترات جانبيه وحاولت ان اطلب منك الرضا بدون مزايدات ولكن الغريب في الموضوع تتكلم بطريقه تشعرني فيها باننا نحن المخطؤون ان كان انا او اخونا الكريم لو انك تلاحظ ما الذي فعلته انت لعرفت من المخطأ ومن هو المصيب

اولا هذا اقتباس لمشاركتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال
سنشهد الاقلاع خلال هذا اليوم الخميس ان شاء الله كما توقعنا بالامس ...

أخي جمال هذا ثالث تدخل نكشفه قبل حدوثه ... بتوفيق الله وفضله ..

وفق الله الجميع

انتهى الاقتباس
الاقتباس الاصلي على هذا الرابط

تنبيه لأحتمال تواجد فرصه كبيره على EUR/CHF - الصفحة 25

انا سالتك عن ما هو سبب اقتناعك بان اليوم هو الاقلاع لانه انا عن نفسي في ذلك الوقت لم اجد اي سبب يدل على هذا التاكد طبعا انته جاوبت بانك لم تشارك في

موضوعي مره اخرى لتحافظ على مشاعري شي غريب ههههههههههه طبعا اتته لم تذكر لي سبب اقتناعك حتى الان فرد عليك اخونا الكريم بانه ان كنت تعرف شي

يجب ان لا تخفيه عنا فتجاوزت حضرتك الحدود وقمت انت و شتمته بكلمات غير حضاريه بتفووووووووو على الشوارب حتى الان انا لا اجد اي سبب لكل هذا حيث انه

استشهد بل اجانب وقال بانهم لا يخفوا علمهم عن بعضهم البعض وغير كل هذا حضرتك قمت بتزويدنا برابط يتحدث عن نفس موضوعي وهو اليورو فرنك لم افهم حتى الان

من هو الذي تعدى على الاخر بموضوع الروابط والمواضيع المتشابه بمعنى اخر هل ترضى انت بأن أقوم انا بعمل روابط على شموع الايواكس ووضعها في موضوعك الخاص

طبعا انت لن ترضى بذلك اذا لماذا تتعدى على سا حات الاخرين وتطالبهم بصمت وفعلا كما قال

ايليا ابو ماضي

يأبى فؤادي أن يميل إلى الأذى حب الأذية من طباع العقرب لي أن أرد مساءة بمساءة لو أنني

أرضى ببرق خلب ... وإذا بصرت به بصرت بأشمط وإذا تحدثه تكشف عن صبي

قديم 30-03-2012, 05:45 PM   المشاركة رقم: 252
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

وصل السعر حاليا الى 1.2032

عرض البوم صور المحروم  
قديم 30-03-2012, 05:45 PM
عضو متميز

وصل السعر حاليا الى 1.2032

قديم 31-03-2012, 02:31 AM   المشاركة رقم: 253
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

على فكره احتمال كبير جدا جدا انه الاسبوع القادم بل كتير يل بعده اننا نلم الليله ( نلم الليله مثل مصري يقال في حالة انه خلاص قربنا نخلص) و يخلص الموضوع ويتدخل البنك و يرفعه على الاقل شويه وانا مبهزرش

عرض البوم صور المحروم  
قديم 31-03-2012, 02:31 AM
عضو متميز

على فكره احتمال كبير جدا جدا انه الاسبوع القادم بل كتير يل بعده اننا نلم الليله ( نلم الليله مثل مصري يقال في حالة انه خلاص قربنا نخلص) و يخلص الموضوع ويتدخل البنك و يرفعه على الاقل شويه وانا مبهزرش

قديم 31-03-2012, 03:01 AM   المشاركة رقم: 254
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي محروم كيف الحال مادا تقصد بالليلة هل هو تدخل سويسري...أو عازمنا عندك وعاملها مفاجءة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 31-03-2012, 03:01 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

اخي محروم كيف الحال مادا تقصد بالليلة هل هو تدخل سويسري...أو عازمنا عندك وعاملها مفاجءة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-03-2012, 03:18 AM   المشاركة رقم: 255
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

طبعا انا لا أعطي توصيات يعني كل واحد وكل تاجر يجب ان تكون لديه خبره لتقيم الموقف ويتحمل مسؤولية متاجرته في سوق العملات الفوركس والله الموفق للجميع

عرض البوم صور المحروم  
قديم 31-03-2012, 03:18 AM
عضو متميز

طبعا انا لا أعطي توصيات يعني كل واحد وكل تاجر يجب ان تكون لديه خبره لتقيم الموقف ويتحمل مسؤولية متاجرته في سوق العملات الفوركس والله الموفق للجميع

قديم 31-03-2012, 01:08 PM   المشاركة رقم: 256
الكاتب
Eng.Hamada
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng.Hamada غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ايوه ايوه الجمله دي بشبه عليها ههههههههههه
ليك وحشه والله ياغالي ومفتقدينك بالمنتدي والله
يارب نلم الليله قريب ,,, وبإذن الله عن قريب نقول مبرووووووووووووووك الارباح للكل

التوقيع

ما عندالناس ينفذ وما عند الله باق لا حدود له
الحمد لله على ما أعطى والحمد لله على ما أخذ

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

عرض البوم صور Eng.Hamada  
قديم 31-03-2012, 01:08 PM
Eng.Hamada Eng.Hamada غير متواجد حالياً
عضو متميز

يارب نلم الليله قريب ,,, وبإذن الله عن قريب نقول مبرووووووووووووووك الارباح للكل

قديم 31-03-2012, 03:09 PM   المشاركة رقم: 257
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hamada نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياك الله اخي الكريم المهندس حماده والله انا كنت مش عاوز اكتب في المنتدى من اصله انا قلت اراقب المنتدى ومواضيعه الجميله و المميزه كده من بعيد بس بصراحه لما شفت السعر وصل لمستوى 1.2030 ومفيش حد في المنتدى نبه على انه السعر وصل للمكان الحساس ده قلت لازم اني أقول لإخواني الكرام وأفتح الموضوع مرة تانيه علشان يستفيدوا منه بأذن الله تعالى والله يا مهندس حماده انته من الشخصيات المميزه فعلا في منتدى اف اكس اريبيا شكرا لمرورك اخي الكريم حماده وبارك الله فيك

عرض البوم صور المحروم  
قديم 31-03-2012, 03:09 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hamada نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياك الله اخي الكريم المهندس حماده والله انا كنت مش عاوز اكتب في المنتدى من اصله انا قلت اراقب المنتدى ومواضيعه الجميله و المميزه كده من بعيد بس بصراحه لما شفت السعر وصل لمستوى 1.2030 ومفيش حد في المنتدى نبه على انه السعر وصل للمكان الحساس ده قلت لازم اني أقول لإخواني الكرام وأفتح الموضوع مرة تانيه علشان يستفيدوا منه بأذن الله تعالى والله يا مهندس حماده انته من الشخصيات المميزه فعلا في منتدى اف اكس اريبيا شكرا لمرورك اخي الكريم حماده وبارك الله فيك

قديم 31-03-2012, 10:35 PM   المشاركة رقم: 258
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يغلق الموضوع لعدم جدواه و استمرار التعدى بالقول فيه..
نحن نسعى لكى تكون المواضيع هادفة فقط
سيتم حذف كل مشاركات الاخ المحروم بناء على طلبه فلقد كنت اعتقد ان المشاركات كتبت من اجل الافادة و التعلم و التواصل مع باقى الاعضاء للافادة و لكن اتضح فى النهاية انها ليست كذلك للاسف و طلب حذفها.
يؤسفنى انه تم ايقاف صاحب الموضوع و اغلاق الموضوع و حذف كل المواضيع الخاصة به بناء على طلبه.

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 31-03-2012, 10:35 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

يغلق الموضوع لعدم جدواه و استمرار التعدى بالقول فيه..
نحن نسعى لكى تكون المواضيع هادفة فقط
سيتم حذف كل مشاركات الاخ المحروم بناء على طلبه فلقد كنت اعتقد ان المشاركات كتبت من اجل الافادة و التعلم و التواصل مع باقى الاعضاء للافادة و لكن اتضح فى النهاية انها ليست كذلك للاسف و طلب حذفها.
يؤسفنى انه تم ايقاف صاحب الموضوع و اغلاق الموضوع و حذف كل المواضيع الخاصة به بناء على طلبه.

قديم 08-04-2012, 09:18 PM   المشاركة رقم: 259
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تم فتح الموضوع مرة اخرى بعد التصالح بين الاخين المتراشقين فى الحديث.

يسعدنى ان ابلغكم ان الاعضاء قد تصالحوا و مدوا ايديهم بالسلام و تعاهدوا على ان يكون الود و الحب هو السمة الاساسية فى التعامل سويا.

يرفع الموضوع لاستكماله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 08-04-2012, 09:18 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

يسعدنى ان ابلغكم ان الاعضاء قد تصالحوا و مدوا ايديهم بالسلام و تعاهدوا على ان يكون الود و الحب هو السمة الاساسية فى التعامل سويا.

قديم 08-04-2012, 09:59 PM   المشاركة رقم: 260
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بارك الله لنا فيك يا دكتورنا الغالي اسامه وشكرا لك على تعاونك الدائم والمستمر جزاك الله عني خير الجزاء وجعله الله بميزان حسناتك

عرض البوم صور المحروم  
قديم 08-04-2012, 09:59 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بارك الله لنا فيك يا دكتورنا الغالي اسامه وشكرا لك على تعاونك الدائم والمستمر جزاك الله عني خير الجزاء وجعله الله بميزان حسناتك