FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 27-03-2013, 08:25 PM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
mhk720
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhk720

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mhk720 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : awnif المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هل تنصحوني بالعودة للفوركس ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrmorasamir نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب انت ليه ابتعدت عن الفوركس فى البدايه اصلا ؟؟
لية
تركت السوق

التوقيع

" إن الرجل الذي عقد النية على الفوز، لا ينطق بكلمة مستحيل "

أكون ما أريد في اي وقت أريد

عرض البوم صور mhk720  
قديم 27-03-2013, 08:25 PM
mhk720 mhk720 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrmorasamir نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب انت ليه ابتعدت عن الفوركس فى البدايه اصلا ؟؟
لية
تركت السوق

قديم 27-03-2013, 09:44 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
awnif
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
awnif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhk720 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لية
تركت السوق
تركت السوق لاني خسرت كثير . جربت شركات مختلفة . dealing desk و no dealing desk وشركات كبيرة وصغيرة محترمة وغير محترمة . كل ظروف المتاجرة غيرتها لكن ما قدرت
اغير المصير المحتوم ( الخسارة ) . هذا كان قبل 4 سنوات . هل تغير الوضع الان .

عرض البوم صور awnif  
قديم 27-03-2013, 09:44 PM
awnif awnif غير متواجد حالياً
عضو جديد

لية
تركت السوق
تركت السوق لاني خسرت كثير . جربت شركات مختلفة . dealing desk و no dealing desk وشركات كبيرة وصغيرة محترمة وغير محترمة . كل ظروف المتاجرة غيرتها لكن ما قدرت

قديم 27-03-2013, 11:04 PM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
majdi
عضو فعال
الصورة الرمزية majdi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
majdi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله يااخي لن يفيدك الا نفسك والقرار لك ... رحم الله امرئ عرف قدر نفسه .... شوف وصلت الى اين ؟؟؟؟ واحكم بنفسك .... بالتوفيق

عرض البوم صور majdi  
قديم 27-03-2013, 11:04 PM
majdi majdi غير متواجد حالياً
عضو فعال

والله يااخي لن يفيدك الا نفسك والقرار لك ... رحم الله امرئ عرف قدر نفسه .... شوف وصلت الى اين ؟؟؟؟ واحكم بنفسك .... بالتوفيق

قديم 27-03-2013, 11:07 PM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
awnif
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
awnif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

[QUOTE=mhk720;486410]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awnif نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بص يا غالى
انا هقولك وجه نظرى
شركات البروكرز " الوسيط " لا يخسر
كما وضح لك بعض الاعضاء ان البروكرز يستفيد ايضا من فرق الاسبريد وانت قولت له ان هذا الشى غير مغرى بالمره كيف قولت ذلك
ماذا تتوقع من ناس بتفرجوا على العشرات من المستثمرين يوميا يخسروا وأغلبهم بتكون الخسارة بالنسبة الهم خراب بيت .ومستمرين في نشاطهم وفي تلميع صورة تلك التجارة . هل رح يهمهم مصدر ارباحهم سواء سبريد او فلوس الناس.
هل تعلم حجم راس المال اليومى فى السوق هل تعلم حجم العمليات اليومية التى تحدث يوميا
راس المال اليومي هذه امور تخص البنوك والشركات العالمية . تستخدم هذه المعلومات ( 3 تريليون دولار )للتلميع . وهم اصلا ليس لهم علاقة بهذه الارقام . واكاد اجزم ان الاموال المودعه لديهم لا تدخل تلك الدورة. وعلى فكرة هذا الرقم الكبير بسبب الرافعة المالية . يعني الرقم الاصلي اقل ب 200 مرة او 500 مرة .
هل تعلم ان هناك 3 انواع من الفوائد يتم دفعها
1- فرق الاسبريد
2- فوائد التبيت ودى للحسابات غير الاسلامية
3- فوائد يحصل عليها الشخص من البنوك وهى متغيره و يتفيد منها صاحب الحساب ولكنها ايضا فى الحساب غير الاسلامى
وبالتالى فان شركات الفوركس وافقت على الغاء عمولة التبيت مقابل حصولها على الفوائد من البنوك هل تعلم هذا
هل تعلم ان البروكرز يكسب من الشخص فى حاله الربح والخسارة يعنى لا يخسر

فى حاجات كتير ايضا غايبه عننا
هل تعلم راس مال البروكرز الذى فتح هذا الشركة
نحسبها بالعقل
شخص مثلا معاه مليار دولار ده مثل مش اكتر
فتح شركة فوركس هل هذا الشخص لا يعرف ماذا سيكسب منها لو لم يعرف ان هذه الشركات سوف تاتى له بالعائد المطلوب لكان بحث عن مشروع اخر
على فكره شركات الفوركس تمثل 7 %من حجم السوق
العائد مضمون ولا اختلف معك في هذا . اتوقع الهدف من الاعلانات المستمرة والمكلفة ليس سبريد ولا فوائد تبييت وانما اعظم من ذلك .هذه المعلومات التي ذكرتها حضرتك لا اختلف معك فيها وانما من الذي يعمل بها فعلا .

اما بالنسبة للاشخاص العاديين المتاجرين مع الشركات " احنا يعنى "
هل احد يجبرنا على شى
الفروكس عمل يحقق دخل محترم بشروط الجدية و الحرص علىلتعلم وتطوير الذات باستمرار حتى تحقق هدفك وفقا لاسترتجية او طريقه المهم توصل لهدفك
كثير منا يخسر وهى النسبة الاكبر فى السوق وفى النهايه ترجع تقول على السوق كلام مش كويس " انا لا اقصد احد "

اما بالنسبة للاعلانات الا بنشوفها على الانترنت
انا محمد احقق دخل اضافى 2000 دولار
انا خديجة احقق 1200 دولار
وهكذا

حضرتك سالت نفسك مين الشركات الا بتعمل الاعلانات دى
شركات كل هدفها ان يدخل بها العميل لكى يودع بها امواله ويكون هدفها فى النهايه هى خسارة العميل لان خسارة العميل هو مكسب لها
وبالتالى لا يجب ان نستعجب عندما نرى هذا الكم الهائل من الدعايا ولا نسال من اين هذه الاموال لان مصادرها معروفه

هل وجدت شركة محترمة تعمل مثل هذه الدعايا
الدعاية واحدة مهما اختلفت الطريقة . وهل صور براميل النفط وسبائك الذهب والدولارات تختلف كثيرا عن حمد وخالد ومهند اللي بربحوا الالاف شهريا . كلهم محترمين .
هل تعلم ان هناك جهات رقابيه تخصع لها الشركات المحترمة والتى هى بدورها تضمن لك حقك فى حاله وقوع اى مشكله واعتقد لن تحدث لان الشركة تعتمد على اسمها وثقه عملائها بها
جربت هذه الجهات الرقابية لما خسرت مع شركة امريكية مشهورة. ما قدموا ولا اخروا شيء . وانما اكدوا على قانونية ونظافة الشركة.بعدين اللي معاه فلوس وبقدر يطلع على اميريكا يطلع . لكن انا من وين لي اطلع على امريكا واروح على ال nfa

نحن ك اشخاص لا يهمنا شركات الفوركس هتكسب ايه او هتكسب كام
كل ما يهنما ان نتعلم ونتدرب ونعمل ونحقق ربح طالما هو حلال نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام صح . لكن صار عندي قناعة بانو في ناس بتتحكم بالبرنامج لذلك الخسارة بتلاحقني وين ما رحت .

عرض البوم صور awnif  
قديم 27-03-2013, 11:07 PM
عضو جديد

[QUOTE=mhk720;486410]

بص يا غالى
انا هقولك وجه نظرى
شركات البروكرز " الوسيط " لا يخسر
كما وضح لك بعض الاعضاء ان البروكرز يستفيد ايضا من فرق الاسبريد وانت قولت له ان هذا الشى غير مغرى بالمره كيف قولت ذلك
ماذا تتوقع من ناس بتفرجوا على العشرات من المستثمرين يوميا يخسروا وأغلبهم بتكون الخسارة بالنسبة الهم خراب بيت .ومستمرين في نشاطهم وفي تلميع صورة تلك التجارة . هل رح يهمهم مصدر ارباحهم سواء سبريد او فلوس الناس.
هل تعلم حجم راس المال اليومى فى السوق هل تعلم حجم العمليات اليومية التى تحدث يوميا
راس المال اليومي هذه امور تخص البنوك والشركات العالمية . تستخدم هذه المعلومات ( 3 تريليون دولار )للتلميع . وهم اصلا ليس لهم علاقة بهذه الارقام . واكاد اجزم ان الاموال المودعه لديهم لا تدخل تلك الدورة. وعلى فكرة هذا الرقم الكبير بسبب الرافعة المالية . يعني الرقم الاصلي اقل ب 200 مرة او 500 مرة .
هل تعلم ان هناك 3 انواع من الفوائد يتم دفعها
1- فرق الاسبريد
2- فوائد التبيت ودى للحسابات غير الاسلامية
3- فوائد يحصل عليها الشخص من البنوك وهى متغيره و يتفيد منها صاحب الحساب ولكنها ايضا فى الحساب غير الاسلامى
وبالتالى فان شركات الفوركس وافقت على الغاء عمولة التبيت مقابل حصولها على الفوائد من البنوك هل تعلم هذا
هل تعلم ان البروكرز يكسب من الشخص فى حاله الربح والخسارة يعنى لا يخسر

فى حاجات كتير ايضا غايبه عننا
هل تعلم راس مال البروكرز الذى فتح هذا الشركة
نحسبها بالعقل
شخص مثلا معاه مليار دولار ده مثل مش اكتر
فتح شركة فوركس هل هذا الشخص لا يعرف ماذا سيكسب منها لو لم يعرف ان هذه الشركات سوف تاتى له بالعائد المطلوب لكان بحث عن مشروع اخر
على فكره شركات الفوركس تمثل 7 %من حجم السوق
العائد مضمون ولا اختلف معك في هذا . اتوقع الهدف من الاعلانات المستمرة والمكلفة ليس سبريد ولا فوائد تبييت وانما اعظم من ذلك .هذه المعلومات التي ذكرتها حضرتك لا اختلف معك فيها وانما من الذي يعمل بها فعلا .

اما بالنسبة للاشخاص العاديين المتاجرين مع الشركات " احنا يعنى "
هل احد يجبرنا على شى
الفروكس عمل يحقق دخل محترم بشروط الجدية و الحرص علىلتعلم وتطوير الذات باستمرار حتى تحقق هدفك وفقا لاسترتجية او طريقه المهم توصل لهدفك
كثير منا يخسر وهى النسبة الاكبر فى السوق وفى النهايه ترجع تقول على السوق كلام مش كويس " انا لا اقصد احد "

اما بالنسبة للاعلانات الا بنشوفها على الانترنت
انا محمد احقق دخل اضافى 2000 دولار
انا خديجة احقق 1200 دولار
وهكذا

حضرتك سالت نفسك مين الشركات الا بتعمل الاعلانات دى
شركات كل هدفها ان يدخل بها العميل لكى يودع بها امواله ويكون هدفها فى النهايه هى خسارة العميل لان خسارة العميل هو مكسب لها
وبالتالى لا يجب ان نستعجب عندما نرى هذا الكم الهائل من الدعايا ولا نسال من اين هذه الاموال لان مصادرها معروفه

هل وجدت شركة محترمة تعمل مثل هذه الدعايا
الدعاية واحدة مهما اختلفت الطريقة . وهل صور براميل النفط وسبائك الذهب والدولارات تختلف كثيرا عن حمد وخالد ومهند اللي بربحوا الالاف شهريا . كلهم محترمين .
هل تعلم ان هناك جهات رقابيه تخصع لها الشركات المحترمة والتى هى بدورها تضمن لك حقك فى حاله وقوع اى مشكله واعتقد لن تحدث لان الشركة تعتمد على اسمها وثقه عملائها بها
جربت هذه الجهات الرقابية لما خسرت مع شركة امريكية مشهورة. ما قدموا ولا اخروا شيء . وانما اكدوا على قانونية ونظافة الشركة.بعدين اللي معاه فلوس وبقدر يطلع على اميريكا يطلع . لكن انا من وين لي اطلع على امريكا واروح على ال nfa

نحن ك اشخاص لا يهمنا شركات الفوركس هتكسب ايه او هتكسب كام
كل ما يهنما ان نتعلم ونتدرب ونعمل ونحقق ربح طالما هو حلال نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام صح . لكن صار عندي قناعة بانو في ناس بتتحكم بالبرنامج لذلك الخسارة بتلاحقني وين ما رحت .

قديم 27-03-2013, 11:43 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
mhk720
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhk720

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mhk720 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ممكن اعرف حضرتك اشتغلت فى الفوركس مدة قد ايه قبل تركة من 4 سنوات

التوقيع

" إن الرجل الذي عقد النية على الفوز، لا ينطق بكلمة مستحيل "

أكون ما أريد في اي وقت أريد

عرض البوم صور mhk720  
قديم 27-03-2013, 11:43 PM
mhk720 mhk720 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

ممكن اعرف حضرتك اشتغلت فى الفوركس مدة قد ايه قبل تركة من 4 سنوات

قديم 28-03-2013, 01:25 AM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
maher
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maher غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شوف يا غالي اذا كنت غير متأكد من طريقتك انصحك بزولو تريد

تستطيع ان تحقق ربح 50% شهريا بمخاطرة مقبولة

حتى تتقن طريقة عمل منهجية تدير بها راس مالك

الله يوفقك

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور maher  
قديم 28-03-2013, 01:25 AM
maher maher غير متواجد حالياً
عضو متميز

شوف يا غالي اذا كنت غير متأكد من طريقتك انصحك بزولو تريد

تستطيع ان تحقق ربح 50% شهريا بمخاطرة مقبولة

حتى تتقن طريقة عمل منهجية تدير بها راس مالك

الله يوفقك

قديم 28-03-2013, 02:31 AM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
ahmed thrwat
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmed thrwat غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

[QUOTE=mhk720;486410]

انا متفق معاك في كل ما ذكرت ماعدا الجزء المقتبس اعتقد انا الجهات الرقابية لاتضمن لاحق ولا اي حاجة كل ما في الفكرة انه بيكون في شرط جزائي لمن يسجل لدى الهيئة الرقابية في حين اذا تم التلاعب مع احد العملاء دفع غرامة مليون دولار تمام اغلب المتاجرين بتكون حسابتهم صغيرة حتى لو نفترض اي كان حسابه وان مثلا تم التلاعب معه في صفقة وخسر مثلا 10000 دولار او حدثت الخسارة مثلا بسبب عطل في السرفير لدى الشركة وهنا شركة الوساطة مش بترجعلنا الفلوس علشان سواد عنينا او علشان هى شركة محترمة لكن هى عارفة انك لو قدمت بلاغ للجهة الرقابية الخاصة بيها هاتدفع مليون دولار غصب عنها فا ايهم افضل ؟ والجهة الرقابية ما بتصدق اصلا لأن دي مصلحة ليها رزق وجاله يقوله لأ حتى لو على افتراض انها رجعتلك 10000 دولار بتوعك فاهى برضوا كسبانة رغم ان اشك انهم هايدفعوها هما كل تفكير ازاي ياخد المليون دولار مش يرجعلك حقك وبالتالي شركة الوساطة هاترجعلك حقك افضل ليها الا في حالة لو كانت خسارة فوق المليون دولار هههههههههه فاكيد تدفع الغرامة افضلها واكيد ده مستحيل حدوثة

بالنسبة لصاحب الموضوع لما ذكر في البورصة انهم بيبعتوا جوابات وفي الفوركس لأ
اولا في البورصة لو انت اشتريت سهم واحد فانت مساهم في الشركة وتعتبر شريك لكن على قدك حتى لو كنت لاتمثل 0.0001 من اسهم الشركة بس انت مساهم وده اصل ملكية لكن في الفوركس انت من الاخر بتبيع وتشتري الهوا سواء معادن ولا بترول ولا عملات
ومتنساش برضوا انك غالبا بتكون في بورصة البلد المقيم فيها فمن السهل تبعتلك وتراسلك اما شركات الفوركس كلها في بلاد مختلفة فاشوف بقى عقبال مايجيلك جواب من هناك ده غير انك ممكن تتحمل مصاريف المراسلات على حسابك كل ده بتوفره الشركة في كشف حسابك اليومي ال بيجي على ايميلك لو عاوزة مختوم راسلهم لو كنت هتحتاجة في حاجة

عرض البوم صور ahmed thrwat  
قديم 28-03-2013, 02:31 AM
ahmed thrwat ahmed thrwat غير متواجد حالياً
عضو نشيط

[QUOTE=mhk720;486410]

انا متفق معاك في كل ما ذكرت ماعدا الجزء المقتبس اعتقد انا الجهات الرقابية لاتضمن لاحق ولا اي حاجة كل ما في الفكرة انه بيكون في شرط جزائي لمن يسجل لدى الهيئة الرقابية في حين اذا تم التلاعب مع احد العملاء دفع غرامة مليون دولار تمام اغلب المتاجرين بتكون حسابتهم صغيرة حتى لو نفترض اي كان حسابه وان مثلا تم التلاعب معه في صفقة وخسر مثلا 10000 دولار او حدثت الخسارة مثلا بسبب عطل في السرفير لدى الشركة وهنا شركة الوساطة مش بترجعلنا الفلوس علشان سواد عنينا او علشان هى شركة محترمة لكن هى عارفة انك لو قدمت بلاغ للجهة الرقابية الخاصة بيها هاتدفع مليون دولار غصب عنها فا ايهم افضل ؟ والجهة الرقابية ما بتصدق اصلا لأن دي مصلحة ليها رزق وجاله يقوله لأ حتى لو على افتراض انها رجعتلك 10000 دولار بتوعك فاهى برضوا كسبانة رغم ان اشك انهم هايدفعوها هما كل تفكير ازاي ياخد المليون دولار مش يرجعلك حقك وبالتالي شركة الوساطة هاترجعلك حقك افضل ليها الا في حالة لو كانت خسارة فوق المليون دولار هههههههههه فاكيد تدفع الغرامة افضلها واكيد ده مستحيل حدوثة

اولا في البورصة لو انت اشتريت سهم واحد فانت مساهم في الشركة وتعتبر شريك لكن على قدك حتى لو كنت لاتمثل 0.0001 من اسهم الشركة بس انت مساهم وده اصل ملكية لكن في الفوركس انت من الاخر بتبيع وتشتري الهوا سواء معادن ولا بترول ولا عملات
ومتنساش برضوا انك غالبا بتكون في بورصة البلد المقيم فيها فمن السهل تبعتلك وتراسلك اما شركات الفوركس كلها في بلاد مختلفة فاشوف بقى عقبال مايجيلك جواب من هناك ده غير انك ممكن تتحمل مصاريف المراسلات على حسابك كل ده بتوفره الشركة في كشف حسابك اليومي ال بيجي على ايميلك لو عاوزة مختوم راسلهم لو كنت هتحتاجة في حاجة

قديم 28-03-2013, 02:43 AM   المشاركة رقم: 28
الكاتب
حسن الهلالي
عضو فعال
الصورة الرمزية حسن الهلالي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حسن الهلالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

If you can leave it, do it

التوقيع

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ

لن نستسلم للفساد

عرض البوم صور حسن الهلالي  
قديم 28-03-2013, 02:43 AM
حسن الهلالي حسن الهلالي غير متواجد حالياً
عضو فعال

If you can leave it, do it

قديم 28-03-2013, 06:42 AM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
awnif
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
awnif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

[QUOTE=ahmed thrwat;486513]

انا جربت هذه الجهات الرقابية لما خسرت مع شركة امريكية مشهورة. ما قدموا ولا اخروا شيء . وانما اكدوا على قانونية ونظافة الشركة.بعدين اللي معاه فلوس وبقدر يطلع على اميريكا يطلع . لكن انا من وين لي اطلع على امريكا واروح على ال nfa . بالنسبة لكشف الحساب شكله غي مقنع ويصدر من نفس الشركة وختم الشركة ويتضمن ارقام ورموز لا تعني شيء .بالنسبة لسوق الاسهم فلو استريت سهم واحد ولو قيمته قروش قليلة يسجل في هيئة الاوراق المالية الحكومية ويسجل باسمك في جميع السجلاتة العامة والخاصة بكبسة زر ولا اسهل من ان تحصل على ايصال بالعملية.

بالنسبة للملكية عند شراء الاسهم . اظن ان في كل تجارة في العالم او بالاحرى اذا شخص دفع مبلغ يجب ان يتملك شيء . ولذا لم يمتلك شيء اذن في ان في الموضوع . اتمنى لو ان احد اصحاب الحسابات الحية ان يحاول يطلب ولو سند ملكية واحد لاي شيء او ايصال من اي عقد او عملة اشتراها . اظن لا احد يستطيع . ولو قلنا انها مضاربة على الارقام . فهل هي مضاربة حقيقية او اننا نضارب مع المضاربين في سوق المضاربات العالمية ! عندنا في الاردن عندما قبضوا على اصحاب تلك الشركات واغلقوها , كانت القضية تحت اسم ( البورصات الوهمية ). اظن ان شركات الفوركس لا علاقة لهم بما يجري عالميا وانهم المسيطرين على الشاشات وخاصة اذا ربح الشخص اكثر من راس ماله المودع يتدخلون ضده . والا لماذا هذا الكم الهائل من الخاسرين !! لماذا مهما حاولت في هذا الشيء لابد ان نخسر ؟ ك

عرض البوم صور awnif  
قديم 28-03-2013, 06:42 AM
عضو جديد

[QUOTE=ahmed thrwat;486513]

انا جربت هذه الجهات الرقابية لما خسرت مع شركة امريكية مشهورة. ما قدموا ولا اخروا شيء . وانما اكدوا على قانونية ونظافة الشركة.بعدين اللي معاه فلوس وبقدر يطلع على اميريكا يطلع . لكن انا من وين لي اطلع على امريكا واروح على ال nfa . بالنسبة لكشف الحساب شكله غي مقنع ويصدر من نفس الشركة وختم الشركة ويتضمن ارقام ورموز لا تعني شيء .بالنسبة لسوق الاسهم فلو استريت سهم واحد ولو قيمته قروش قليلة يسجل في هيئة الاوراق المالية الحكومية ويسجل باسمك في جميع السجلاتة العامة والخاصة بكبسة زر ولا اسهل من ان تحصل على ايصال بالعملية.

بالنسبة للملكية عند شراء الاسهم . اظن ان في كل تجارة في العالم او بالاحرى اذا شخص دفع مبلغ يجب ان يتملك شيء . ولذا لم يمتلك شيء اذن في ان في الموضوع . اتمنى لو ان احد اصحاب الحسابات الحية ان يحاول يطلب ولو سند ملكية واحد لاي شيء او ايصال من اي عقد او عملة اشتراها . اظن لا احد يستطيع . ولو قلنا انها مضاربة على الارقام . فهل هي مضاربة حقيقية او اننا نضارب مع المضاربين في سوق المضاربات العالمية ! عندنا في الاردن عندما قبضوا على اصحاب تلك الشركات واغلقوها , كانت القضية تحت اسم ( البورصات الوهمية ). اظن ان شركات الفوركس لا علاقة لهم بما يجري عالميا وانهم المسيطرين على الشاشات وخاصة اذا ربح الشخص اكثر من راس ماله المودع يتدخلون ضده . والا لماذا هذا الكم الهائل من الخاسرين !! لماذا مهما حاولت في هذا الشيء لابد ان نخسر ؟ ك