FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تعليم الفوركس يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير.

قديم 07-03-2014, 07:44 PM   المشاركة رقم: 291
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

حط عينك بعيني وأحكيلي من وين النموذج الله العليم أني شايف النموذج يعني بهيك ورشه يعني مش عارف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا بسرعه اعترف اعترف بلاش اجيبلك صاحب النموذج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 07-03-2014, 07:44 PM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

حط عينك بعيني وأحكيلي من وين النموذج الله العليم أني شايف النموذج يعني بهيك ورشه يعني مش عارف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا بسرعه اعترف اعترف بلاش اجيبلك صاحب النموذج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-03-2014, 07:45 PM   المشاركة رقم: 292
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

وأول حرف من أسمه م وأخر حرف ذ يا كبير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 07-03-2014, 07:45 PM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى

وأول حرف من أسمه م وأخر حرف ذ يا كبير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-03-2014, 08:29 PM   المشاركة رقم: 293
الكاتب
mostafabook
عضو فعال
الصورة الرمزية mostafabook

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mostafabook غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تقصد ا معاذ
و الله ما في فايده هفضل طول عمري اتقفش هههههههههههههه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

استطيع ان افعلها انا و فريق اف اكس اريبيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

عرض البوم صور mostafabook  
قديم 07-03-2014, 08:29 PM
mostafabook mostafabook غير متواجد حالياً
عضو فعال

تقصد ا معاذ
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-03-2014, 09:57 PM   المشاركة رقم: 294
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

نعذر عن الغياب عن الورشة شباب مساء أمس واليوم ..
سيتم الرد على الجميع باذن الله

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 07-03-2014, 09:57 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً

نعذر عن الغياب عن الورشة شباب مساء أمس واليوم ..
سيتم الرد على الجميع باذن الله

قديم 07-03-2014, 10:26 PM   المشاركة رقم: 295
الكاتب
أ.نادر غيث
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdisalem88 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إيه رأيك في كسر ترند؟ هل يوحي بالهبوط ؟

اهلا اخي الغالي عبد السلام
شوف هذا الترند ليس دقيق او لنقول رسمه غير صحيح ..
عند بعض الارتكازات تخترق خط الترند باجسام الشموع وهذا غير مسوح به كما اسلفنا ..
لو بالاذيال الاختراق كنا نستطيع التساهل ، اضف لذلك الترند حاد قليلا نحو الاعلى ..
لا بد ان يكون منفرج قليلاً ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafabook نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مقاومه جميله علي اليورو دولار فريم ال يومي

في ديول مخترقه المقامه لذا يجب الكسر و الاغلاق بعدد كبير من النقاط بشمعه ديلي

اخبار مهمه بكره يجب الحذر

شايف اللغه يبو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة قولي سرقها بقي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برنس يا مصطفى ، وهذا ما حصل ، تم اختراق مقاومة 1.3810 التي اشرنا لها سابقاً ..
وبعدد نقاط كافي ، وعلى فكرة تحديث الكثيبر من المتداولين بان اختراق هذه المقاوم سيقود لصعود فيما كانو يراهنوا على الصعود ..
هنا تبرز اهمية العلم في الفوركس وقوة ما يسمى بفلسفة الكسر والاختراق لدعوم والمقاومات ..

ههههه بتضحك كمان طيب انا هرفع عليك قضيه و علي ابو بشار هتقولي ليه ابو بشار و الراجل نايم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة دلوقت اقول لك هو كده رخامه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و همسحكوا كلكوا من المنتدي اقعد فيه لوحده انزل ترندات و ارد علي نفسي و اصحح ل نفسي و اضرب نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخميس بقي معلش اعزروني
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههه برده بضلك حرامي وكبير اوي يا ميسو ههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم أمين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي ناذر ما نظرتك علي الاسترالي دولار علي فريم الويكلي
يعني في خلال الاربع شهور القادمة رحلة صعود ام هبوط ام تذبذب ؟؟
اهم نقطة على الاسترالي دولار هي مقاومة 0.9080 والزواج احترقها امس اختراق ضعيف ..
على فريم اربع ساعات كان جيد وممكن المضاربة عليها بحدود 40 الى 50 زي ما ما عمل ميسو
لكن على مدى بعيد هو رجع الان يتداول تحتها ويبدو انه حيفشل بعمل اختراق يومي اعلاها ..
لكن اختراق تلك المقاومة بعدد نقاط كبير واغلاق يووومي ، سيدف الزوج بالفترة اللاحقة لمزيد من الصعود والله اعلى والعم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة temode نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هدا المستوى الدعم القوي سنرى مادا سيحدث ان يكسره الى اسفل ام يرتد الى لاعلى
دعم صحيح يا مود ومرسوم بالسنتر ، لكن السعر ما قدرش يكمل اليوم باتجاه وارتد قبل الوصول له ..
لكن خليه مرسوم احتمال يرجع له لاحقاً ..

اخي قاسم اسمح لي اقول رايي حتي ياتي ابو بشار و بالمره يقول رايه في الاتنين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في عندنا دعم ثنائي الارتكاز تم كسر الدعم

و تحول الي مقاومه و تم اختراقها

و اعاده اختبرها و منها الي الصعود اتوقع المزيد ن الصعود للزوج

ابو بشار ايه رايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههه العــب ، تمام بس ضروري اختراق 0.9080 لمواصلة الصعود واختراق بشموع يوم مش ساعة واربع ساعات ..

طبعا اخترقت و استمرت في الصعود

عندنا حاجه كده علي الاسبوعي

و هي

مقاومه ثنائه الارتكاز علي الويكلي تم اخترقها بعدد كبير من النقاط في حاله الاغلاق فوقها اليوم بشمعه الويكلي اعتقد صعود لليورو دولار علي المدي الطويل الهبوط سيكون الي مستوي 1.3807 بالكتير لاعاده اختبار مقامه الديلي لاكن علي المدي الطويل فهو صعود

بالمره بقي

قفز اليورو أمام الدولار إلى أعلى مستوياته منذ ديسمبر الماضي

ليه

لان ماريو دراجي لم يلفظ كلمة واحدة معيقة لحركة اليورو الصعودية

طب بزمتك ايه رايك يابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

راي انك خلاص حتتجوز جانيت يلين وتسيطر على البنوك المركزية يا عم ههه .
بخصوص اليورو دولار ما خلاص هو نفس تحليل على فريم اليوم الي اتكلمنا عنه فوق ..
ومستواك بتحسن يا مصطفى بشكل سرريع جداً ..

ربنا يكرمك

منا مستني ابو بشار يفتح ورشه للنمازج و ارشق فيها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو ابو بشار فين طمنا عليه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله اقترب ذلك ..

مع ان ابو بشار هيهزقني بس خد نموزج اهو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايه رايك ي زعبم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نعم النموذج صحيح مكتمل الاركان ويسبقه اتجاه هابط ..
بس خلينا الان بالدعم والمقاومة وما اتخربطش الشباب ..

تقصد ا معاذ

حرامي فاشل ، انا لازم اعالجك واعطيك المرض بسيخ كفته عجمي هههه ..

----------

نراكم الاسبوع القادم بفرص تعليمية جديدة ومتابعة افضل واقوى بمشيئة الله
تحيتي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 07-03-2014, 10:26 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdisalem88 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إيه رأيك في كسر ترند؟ هل يوحي بالهبوط ؟

اهلا اخي الغالي عبد السلام
شوف هذا الترند ليس دقيق او لنقول رسمه غير صحيح ..
عند بعض الارتكازات تخترق خط الترند باجسام الشموع وهذا غير مسوح به كما اسلفنا ..
لو بالاذيال الاختراق كنا نستطيع التساهل ، اضف لذلك الترند حاد قليلا نحو الاعلى ..
لا بد ان يكون منفرج قليلاً ..

مقاومه جميله علي اليورو دولار فريم ال يومي

في ديول مخترقه المقامه لذا يجب الكسر و الاغلاق بعدد كبير من النقاط بشمعه ديلي

اخبار مهمه بكره يجب الحذر

شايف اللغه يبو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة قولي سرقها بقي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برنس يا مصطفى ، وهذا ما حصل ، تم اختراق مقاومة 1.3810 التي اشرنا لها سابقاً ..
وبعدد نقاط كافي ، وعلى فكرة تحديث الكثيبر من المتداولين بان اختراق هذه المقاوم سيقود لصعود فيما كانو يراهنوا على الصعود ..
هنا تبرز اهمية العلم في الفوركس وقوة ما يسمى بفلسفة الكسر والاختراق لدعوم والمقاومات ..

ههههه بتضحك كمان طيب انا هرفع عليك قضيه و علي ابو بشار هتقولي ليه ابو بشار و الراجل نايم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة دلوقت اقول لك هو كده رخامه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و همسحكوا كلكوا من المنتدي اقعد فيه لوحده انزل ترندات و ارد علي نفسي و اصحح ل نفسي و اضرب نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخميس بقي معلش اعزروني
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههه برده بضلك حرامي وكبير اوي يا ميسو ههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم أمين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي ناذر ما نظرتك علي الاسترالي دولار علي فريم الويكلي
يعني في خلال الاربع شهور القادمة رحلة صعود ام هبوط ام تذبذب ؟؟
اهم نقطة على الاسترالي دولار هي مقاومة 0.9080 والزواج احترقها امس اختراق ضعيف ..
على فريم اربع ساعات كان جيد وممكن المضاربة عليها بحدود 40 الى 50 زي ما ما عمل ميسو
لكن على مدى بعيد هو رجع الان يتداول تحتها ويبدو انه حيفشل بعمل اختراق يومي اعلاها ..
لكن اختراق تلك المقاومة بعدد نقاط كبير واغلاق يووومي ، سيدف الزوج بالفترة اللاحقة لمزيد من الصعود والله اعلى والعم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة temode نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هدا المستوى الدعم القوي سنرى مادا سيحدث ان يكسره الى اسفل ام يرتد الى لاعلى
دعم صحيح يا مود ومرسوم بالسنتر ، لكن السعر ما قدرش يكمل اليوم باتجاه وارتد قبل الوصول له ..
لكن خليه مرسوم احتمال يرجع له لاحقاً ..

اخي قاسم اسمح لي اقول رايي حتي ياتي ابو بشار و بالمره يقول رايه في الاتنين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في عندنا دعم ثنائي الارتكاز تم كسر الدعم

و تحول الي مقاومه و تم اختراقها

و اعاده اختبرها و منها الي الصعود اتوقع المزيد ن الصعود للزوج

ابو بشار ايه رايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههه العــب ، تمام بس ضروري اختراق 0.9080 لمواصلة الصعود واختراق بشموع يوم مش ساعة واربع ساعات ..

طبعا اخترقت و استمرت في الصعود

عندنا حاجه كده علي الاسبوعي

و هي

مقاومه ثنائه الارتكاز علي الويكلي تم اخترقها بعدد كبير من النقاط في حاله الاغلاق فوقها اليوم بشمعه الويكلي اعتقد صعود لليورو دولار علي المدي الطويل الهبوط سيكون الي مستوي 1.3807 بالكتير لاعاده اختبار مقامه الديلي لاكن علي المدي الطويل فهو صعود

بالمره بقي

قفز اليورو أمام الدولار إلى أعلى مستوياته منذ ديسمبر الماضي

ليه

لان ماريو دراجي لم يلفظ كلمة واحدة معيقة لحركة اليورو الصعودية

طب بزمتك ايه رايك يابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

راي انك خلاص حتتجوز جانيت يلين وتسيطر على البنوك المركزية يا عم ههه .
بخصوص اليورو دولار ما خلاص هو نفس تحليل على فريم اليوم الي اتكلمنا عنه فوق ..
ومستواك بتحسن يا مصطفى بشكل سرريع جداً ..

ربنا يكرمك

منا مستني ابو بشار يفتح ورشه للنمازج و ارشق فيها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو ابو بشار فين طمنا عليه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله اقترب ذلك ..

مع ان ابو بشار هيهزقني بس خد نموزج اهو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايه رايك ي زعبم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نعم النموذج صحيح مكتمل الاركان ويسبقه اتجاه هابط ..
بس خلينا الان بالدعم والمقاومة وما اتخربطش الشباب ..

تقصد ا معاذ

حرامي فاشل ، انا لازم اعالجك واعطيك المرض بسيخ كفته عجمي هههه ..

----------

نراكم الاسبوع القادم بفرص تعليمية جديدة ومتابعة افضل واقوى بمشيئة الله
تحيتي

قديم 08-03-2014, 12:08 AM   المشاركة رقم: 296
الكاتب
mostafabook
عضو فعال
الصورة الرمزية mostafabook

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mostafabook غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ههههههههههههههههههههه عسل يا بو بشار و الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربنا يخليك انا تعلميك برضه و تلميذك و لي الشرف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجازه سعيده و فسح بشار و ابسطه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مساء الفل

التوقيع

استطيع ان افعلها انا و فريق اف اكس اريبيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

عرض البوم صور mostafabook  
قديم 08-03-2014, 12:08 AM
mostafabook mostafabook غير متواجد حالياً
عضو فعال

ههههههههههههههههههههه عسل يا بو بشار و الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربنا يخليك انا تعلميك برضه و تلميذك و لي الشرف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجازه سعيده و فسح بشار و ابسطه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مساء الفل

قديم 08-03-2014, 10:23 PM   المشاركة رقم: 297
الكاتب
Mohamed_tarek
عضو فضى
الصورة الرمزية Mohamed_tarek

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مقاومة علي فريم 4 ساعات زوج الباوند دولار
16760 الدخول مكن يكون شراء لو السعر اخترقها واغلق اعلي منها الي الاعلي
خصوصا ان الاتجاة العام لزوج صاعد

التوقيع

عرض البوم صور Mohamed_tarek  
قديم 08-03-2014, 10:23 PM
Mohamed_tarek Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
عضو فضى

مقاومة علي فريم 4 ساعات زوج الباوند دولار
16760 الدخول مكن يكون شراء لو السعر اخترقها واغلق اعلي منها الي الاعلي
خصوصا ان الاتجاة العام لزوج صاعد

قديم 08-03-2014, 10:25 PM   المشاركة رقم: 298
الكاتب
Mohamed_tarek
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مقاومة علي الدولار كندي ثنائية الارتكاز
فريم ساعة اعتقد انها فرص للبيع

التوقيع

قديم 08-03-2014, 10:25 PM
عضو فضى

مقاومة علي الدولار كندي ثنائية الارتكاز
فريم ساعة اعتقد انها فرص للبيع

قديم 08-03-2014, 10:27 PM   المشاركة رقم: 299
الكاتب
Mohamed_tarek
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

بالمناسبة انا لاحظت انة عندما يتم كسر مقاومة لابد ان يعود السعر ويخترها من جديد
ونفس الحال بالنسة لدعوم فهل يمكن استغلال هذا الامر في التجارة
بردوة الهاي واللو ليوم السابق مستويات مقاومة ودعم مهمة
ممكن استغلالها في التجارة

التوقيع

قديم 08-03-2014, 10:27 PM
عضو فضى

بالمناسبة انا لاحظت انة عندما يتم كسر مقاومة لابد ان يعود السعر ويخترها من جديد
ونفس الحال بالنسة لدعوم فهل يمكن استغلال هذا الامر في التجارة
بردوة الهاي واللو ليوم السابق مستويات مقاومة ودعم مهمة
ممكن استغلالها في التجارة

قديم 09-03-2014, 10:03 PM   المشاركة رقم: 300
الكاتب
forex4moon
عضو جديد
الصورة الرمزية forex4moon

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forex4moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

دعم قوي على الذهب بأربعة ارتكازات

هل هو صحيح ؟؟

عرض البوم صور forex4moon  
قديم 09-03-2014, 10:03 PM
forex4moon forex4moon غير متواجد حالياً
عضو جديد

دعم قوي على الذهب بأربعة ارتكازات

هل هو صحيح ؟؟