FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

الصالون الأقتصادي للأصدقاء

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 04-10-2012, 10:57 PM   المشاركة رقم: 3641
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا
الصورة الرمزية mahmoud0711

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mahmoud0711 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mahmoud0711 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الصالون الأقتصادي للأصدقاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله رب العالمين الاسترلينى فاق التوقعات
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. مبروك لكل متابعين الصالون

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مبروك على الجميع يا غالى و فالك خير علينا و بيعجبنى جدا تحليلاتك و متحرمناش من نورك

التوقيع

سبحان الله وبحمدة عدد ماكان و عدد ماسيكون و عدد الحركات والسكون

عرض البوم صور mahmoud0711  
قديم 04-10-2012, 10:57 PM
mahmoud0711 mahmoud0711 غير متواجد حالياً
نجم أف أكس أرابيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله رب العالمين الاسترلينى فاق التوقعات
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. مبروك لكل متابعين الصالون

مبروك على الجميع يا غالى و فالك خير علينا و بيعجبنى جدا تحليلاتك و متحرمناش من نورك

قديم 04-10-2012, 11:34 PM   المشاركة رقم: 3642
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mahmoud0711 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للتحكم في الانفعالات بالنسبه للاولاد فحدث ولا حرج ...
بجد انا حاسس نفسي مريض .. كل يوم اعمل جدول واقول التزم بيه .. وملتزمشي ولا حاجه ...التزم بس اما اخسر ...
يعني لازم اخسر اللي كسبته عشان اعرف التزم ..
الحمد لله بلحق نفسي دايما اما احس ان الحساب ممكن يكون في خطر ..
ولكن طالما عندي مكسب مش بستريح غير اما اضيعه ^_^
اه والله ..
بالنسبه للتحليل الحمد لله تمام جدا ...ولكن اداره راس المال ..درستها ولكن مش عارف التزم .. عايز علاج يا جماعه ...
بجد بحس اني احيانا بغيب وانا قدام الشارت ...
ليا تقريبا اربع اسابيع .. في الاربع اسابيع تقريبا عامل 35 صفقه ...
الحمد لله يمكن 30 منهم جابو اهدافهم ...
ولكن الخمس صفقات بتوع الخساره وبالرغم من ان الاستوب لوس عندي دايما قليل .. ولكنهم بال30 صفقه لانهم لوت عالي .......................

.......

وانا مش عارف اعالج نفسي ..يعني ممكن احلفلكم اني هلتزم بس صدقوني اما الاقيني عملت مكسب كويس ...ع طول لا اراديا . بدخل صفقات لوت عالي ... طبعا في حدود المكسب .. لاني مش بقرب ناحيه الحساب ..
.....

عايز حل ...اديني قلت اهو .. وبعترف باخطائي ..ومش عايز حد يقولي اني ادرس لاني درست تقريبا كل كتب اداره راس المال ...
..
وعشان تعرفو الحكايه ملهاش علاقه ابدا بالتحليل او اداره راس المال ..
.......
الحكايه حكايه عدم تحكم في الانفعلات ...
وانا بدخل الصفقه بلوت عالي ببقي عارف ان ده مش صح .. وصدقوني لا اراديا بعمله ..
هو الطبيعي ان ده مش طبيعي

انا هخرج دلوقتي وهرجع ان شاء الله الفجر .. عايز مقترحاتكم يا جماعه .. يا ريت كل واحد يقولي حل ..

شوف يا غالى لازم تخاف على ربحك زى ما بتخاف على راسمالك لان الربح مجاش من الهوا الربح ده ثمرة تعبك و مجهودك و سهر الليالى
طب لية ترمى مجهودك على الارض و لية تقامر بيه فى مخاطر عالية ولا يمكن الربح بيطمعك اكتر شوف لما تكون ربحان فى يوم ربح معقول
بدون تفكير اقفل المنصة و لو عاوز تشغل نفسك المنتدى موجود وفى ناس بتكون محتاجة مساعدة او اخرج غير جو المهم تقفل المنصة علشان شوشو
ما يزغليلش عينك المهم انا عارف مهما اكتب مش هيكون فى تاثير مناسب ياريت نقدر نتواصل لانك عاوز محدثة طويلة لكى تتخلص من هذا
العيب الخطير لان نجاحك فى الفوركس هو من تراكم الارباح

التوقيع

قديم 04-10-2012, 11:34 PM
نجم أف أكس أرابيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للتحكم في الانفعالات بالنسبه للاولاد فحدث ولا حرج ...
بجد انا حاسس نفسي مريض .. كل يوم اعمل جدول واقول التزم بيه .. وملتزمشي ولا حاجه ...التزم بس اما اخسر ...
يعني لازم اخسر اللي كسبته عشان اعرف التزم ..
الحمد لله بلحق نفسي دايما اما احس ان الحساب ممكن يكون في خطر ..
ولكن طالما عندي مكسب مش بستريح غير اما اضيعه ^_^
اه والله ..
بالنسبه للتحليل الحمد لله تمام جدا ...ولكن اداره راس المال ..درستها ولكن مش عارف التزم .. عايز علاج يا جماعه ...
بجد بحس اني احيانا بغيب وانا قدام الشارت ...
ليا تقريبا اربع اسابيع .. في الاربع اسابيع تقريبا عامل 35 صفقه ...
الحمد لله يمكن 30 منهم جابو اهدافهم ...
ولكن الخمس صفقات بتوع الخساره وبالرغم من ان الاستوب لوس عندي دايما قليل .. ولكنهم بال30 صفقه لانهم لوت عالي .......................

.......

وانا مش عارف اعالج نفسي ..يعني ممكن احلفلكم اني هلتزم بس صدقوني اما الاقيني عملت مكسب كويس ...ع طول لا اراديا . بدخل صفقات لوت عالي ... طبعا في حدود المكسب .. لاني مش بقرب ناحيه الحساب ..
.....

عايز حل ...اديني قلت اهو .. وبعترف باخطائي ..ومش عايز حد يقولي اني ادرس لاني درست تقريبا كل كتب اداره راس المال ...
..
وعشان تعرفو الحكايه ملهاش علاقه ابدا بالتحليل او اداره راس المال ..
.......
الحكايه حكايه عدم تحكم في الانفعلات ...
وانا بدخل الصفقه بلوت عالي ببقي عارف ان ده مش صح .. وصدقوني لا اراديا بعمله ..
هو الطبيعي ان ده مش طبيعي

انا هخرج دلوقتي وهرجع ان شاء الله الفجر .. عايز مقترحاتكم يا جماعه .. يا ريت كل واحد يقولي حل ..

شوف يا غالى لازم تخاف على ربحك زى ما بتخاف على راسمالك لان الربح مجاش من الهوا الربح ده ثمرة تعبك و مجهودك و سهر الليالى
طب لية ترمى مجهودك على الارض و لية تقامر بيه فى مخاطر عالية ولا يمكن الربح بيطمعك اكتر شوف لما تكون ربحان فى يوم ربح معقول
بدون تفكير اقفل المنصة و لو عاوز تشغل نفسك المنتدى موجود وفى ناس بتكون محتاجة مساعدة او اخرج غير جو المهم تقفل المنصة علشان شوشو
ما يزغليلش عينك المهم انا عارف مهما اكتب مش هيكون فى تاثير مناسب ياريت نقدر نتواصل لانك عاوز محدثة طويلة لكى تتخلص من هذا
العيب الخطير لان نجاحك فى الفوركس هو من تراكم الارباح

قديم 04-10-2012, 11:57 PM   المشاركة رقم: 3643
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مسؤولون فيدراليون يرون امكانية التحكم في المخاطر المرتبطة بـ"QE3"
04/10/2012

ساهم الضغط على سوق العمل، والمخاوف المرتبطة بأزمة الديون السيادية في أوروبا، بجانب ضعف النمو في الصين، وما يسمي "الهاوية المالية" في اطلاق البنك الإحتياطي الفيدرالي برنامجه الثالث للتخفيف الكمي "QE3" الشهر الماضي، وذلك وفقا لمحضر الإجتماع الذي نُشرت تفاصيله اليوم.
هذا وكان بعض المسؤولين الفيدرالين قد أشاروا إلى أنهم أقل ثقة في أن البرنامج الجديد سيعمل ويكون جيدا مثل سابقه، في الوقت الذي أشاروا فيه إلى امكانية تغيير حجم المشتريات الشهرية التي تم تحديدها سابقا عند "40 مليار دولار"، وذلك للحد من المخاطر المرتبطة بالرنامج مثل اضطراب الأسواق المالية وارتفاع التضخم.
وأشار محضر الإجتماع إلى ان معظم هذه المخاطر يمكن ادارتها والتحكم فيها، وذلك بما أن لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة لديها القدرة على إجراء تعديلات على مشترياتها حسب الحاجة، في ظل الإستجابة للتغيرات الإقتصادية أو التغيرات المرتبطة بتقيمها للفاعلية والتكلفة.
وكان البنك الإحتياطي قد أعلن بعد اجتماعه الذي استمر يومين وانتهى في الثالث عشر من سبتمبر/أيلول عن اطلاق برنامج شراء الأوراق المالية المدعومة بالرهون العقارية بقيمة 40 مليار دولار شهريا، بجانب استمرار العمل ببرنامج "تويست"الخاص بإستبدال السندات قصيرة الأجل بأخرى طويلة الأجل، ليصل حجم المشتريات الشهري إلى 85 مليار دولار.
وأشار محضر الإجتماع بشكل مفصل إلى الفوائد المترتبة على البرنامج فضلا عن تكلفته، في الوقت الذي يستهدف دعم النمو، وخفض معدلات البطالة التي ظلت فوق مسوى 8.0% لمدة 43 شهرا على التوالي.
وكان رئيس البنك الإحتياطي "بن برنانكي" قد أشار في كلمة له أمام النادي الإقتصادي في ولاية انديانا في وقت سابق من الأسبوع الحالي إلى ان الإبقاء على معدل الفائدة قرب الصقر حتى منتصف عام 2015، لا يعني بالضرورة أن يظل الإقتصاد ضعيفا حتى ذلك التاريخ، وهو ما أكد عليه محضر الإجتماع أيضا.
يذكر ان اللجنة الفيدرالية المفتوحة صوتت لصالح تفعيل برنامج التخفيف الكمي الثالث "QE3" بأغلبية أحد عشر صوتا مقابل معارضة صوت واحد كان لرئيس البنك الإحتياطي في ريتشموند "جيفري لاكر".

التوقيع

قديم 04-10-2012, 11:57 PM
نجم أف أكس أرابيا

مسؤولون فيدراليون يرون امكانية التحكم في المخاطر المرتبطة بـ"QE3"
04/10/2012

ساهم الضغط على سوق العمل، والمخاوف المرتبطة بأزمة الديون السيادية في أوروبا، بجانب ضعف النمو في الصين، وما يسمي "الهاوية المالية" في اطلاق البنك الإحتياطي الفيدرالي برنامجه الثالث للتخفيف الكمي "QE3" الشهر الماضي، وذلك وفقا لمحضر الإجتماع الذي نُشرت تفاصيله اليوم.
هذا وكان بعض المسؤولين الفيدرالين قد أشاروا إلى أنهم أقل ثقة في أن البرنامج الجديد سيعمل ويكون جيدا مثل سابقه، في الوقت الذي أشاروا فيه إلى امكانية تغيير حجم المشتريات الشهرية التي تم تحديدها سابقا عند "40 مليار دولار"، وذلك للحد من المخاطر المرتبطة بالرنامج مثل اضطراب الأسواق المالية وارتفاع التضخم.
وأشار محضر الإجتماع إلى ان معظم هذه المخاطر يمكن ادارتها والتحكم فيها، وذلك بما أن لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة لديها القدرة على إجراء تعديلات على مشترياتها حسب الحاجة، في ظل الإستجابة للتغيرات الإقتصادية أو التغيرات المرتبطة بتقيمها للفاعلية والتكلفة.
وكان البنك الإحتياطي قد أعلن بعد اجتماعه الذي استمر يومين وانتهى في الثالث عشر من سبتمبر/أيلول عن اطلاق برنامج شراء الأوراق المالية المدعومة بالرهون العقارية بقيمة 40 مليار دولار شهريا، بجانب استمرار العمل ببرنامج "تويست"الخاص بإستبدال السندات قصيرة الأجل بأخرى طويلة الأجل، ليصل حجم المشتريات الشهري إلى 85 مليار دولار.
وأشار محضر الإجتماع بشكل مفصل إلى الفوائد المترتبة على البرنامج فضلا عن تكلفته، في الوقت الذي يستهدف دعم النمو، وخفض معدلات البطالة التي ظلت فوق مسوى 8.0% لمدة 43 شهرا على التوالي.
وكان رئيس البنك الإحتياطي "بن برنانكي" قد أشار في كلمة له أمام النادي الإقتصادي في ولاية انديانا في وقت سابق من الأسبوع الحالي إلى ان الإبقاء على معدل الفائدة قرب الصقر حتى منتصف عام 2015، لا يعني بالضرورة أن يظل الإقتصاد ضعيفا حتى ذلك التاريخ، وهو ما أكد عليه محضر الإجتماع أيضا.
يذكر ان اللجنة الفيدرالية المفتوحة صوتت لصالح تفعيل برنامج التخفيف الكمي الثالث "QE3" بأغلبية أحد عشر صوتا مقابل معارضة صوت واحد كان لرئيس البنك الإحتياطي في ريتشموند "جيفري لاكر".

قديم 05-10-2012, 12:00 AM   المشاركة رقم: 3644
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المركزي الامريكي يرى حاجة لمزيد من الحوافز لدعم انتعاش هزيل للاقتصاد
رويترز - 04/10/2012

اظهرت تفاصيل أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي التي نشرت يوم الخميس أن البنك المركزي الامريكي يرى حاجة الي مزيد من الحوافز في السياسة النقدية بالنظر الي انتعاش هزيل للاقتصاد الذي سجل نموا سنويا بلغ 1.3 بالمئة في الربع الثاني من العام.
وجاء في محضر الاجتماع الذي عقد في 12 و13 سبتمبر ايلول ان اعضاء لجنة السوق المفتوحة بمجلس الاحتياطي رأوا بشكل عام انه بدون تيسيرات اضافية في السياسة النقدية فان نمو الاقتصاد ربما لن يكون قويا بما يكفي لخفض معدل البطالة.
واطلق المركزي الامريكي الشهر الماضي جولة ثالثة من مشتريات السندات معلنا برنامجا مفتوحا لشراء ما قيمته 40 مليار دولار شهريا من الديون العقارية الجديدة.
واشارت تفاصيل الاجتماع الي انه كان هناك تأييد واضح لنهج يدافع عن السماح للتضخم بالارتفاع بما يصل الي 3 بالمئة على مدى الفترة الزمنية اللازمة لخفض معدل البطالة إلي أقل من 7 بالمئة.
ومع معدل للبطالة في امريكا يبلغ 8.1 بالمئة -ومن المتوقع ان يكون زاد عن هذا المستوى في سبتمبر ايلول- اوضح مجلس الاحتياطي الاتحادي انه سيواصل سياسة التيسير النقدي حتى يظهر تحسن كبير في توقعات الوظائف.
وتعهد بالحفاظ على الحوافز مادام التضخم تحت السيطرة حتى بعد ان يكتسب التعافي الاقتصادي قوة.
وقال محضر الاجتماع ان بعض المشاركين عبروا مجددا عن قلقهم من ان المشتريات الاضافية للاصول ربما تصعب محاولات مجلس الاحتياطي لسحب حوافز السياسة النقدية عندما يصبح من المناسب في نهاية المطاف إتخاذ هذه الخطوة وهو ما يزيد مخاطر تضخم مرتفع على نحو غير مرغوب فيه في المستقبل.
ومع هذا فان مسؤولين أعتبروا ان المخاطر على آفاق التضخم متوازنة تقريبا وتشير توقعات مجلس الاحتياطي الي ان نمو الاسعار سيبقى دون المستوى الذي يستهدفه البنك المركزي للمستقبل المنظور والبالغ 2 بالمئة.

التوقيع

قديم 05-10-2012, 12:00 AM
نجم أف أكس أرابيا

المركزي الامريكي يرى حاجة لمزيد من الحوافز لدعم انتعاش هزيل للاقتصاد
رويترز - 04/10/2012

اظهرت تفاصيل أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي التي نشرت يوم الخميس أن البنك المركزي الامريكي يرى حاجة الي مزيد من الحوافز في السياسة النقدية بالنظر الي انتعاش هزيل للاقتصاد الذي سجل نموا سنويا بلغ 1.3 بالمئة في الربع الثاني من العام.
وجاء في محضر الاجتماع الذي عقد في 12 و13 سبتمبر ايلول ان اعضاء لجنة السوق المفتوحة بمجلس الاحتياطي رأوا بشكل عام انه بدون تيسيرات اضافية في السياسة النقدية فان نمو الاقتصاد ربما لن يكون قويا بما يكفي لخفض معدل البطالة.
واطلق المركزي الامريكي الشهر الماضي جولة ثالثة من مشتريات السندات معلنا برنامجا مفتوحا لشراء ما قيمته 40 مليار دولار شهريا من الديون العقارية الجديدة.
واشارت تفاصيل الاجتماع الي انه كان هناك تأييد واضح لنهج يدافع عن السماح للتضخم بالارتفاع بما يصل الي 3 بالمئة على مدى الفترة الزمنية اللازمة لخفض معدل البطالة إلي أقل من 7 بالمئة.
ومع معدل للبطالة في امريكا يبلغ 8.1 بالمئة -ومن المتوقع ان يكون زاد عن هذا المستوى في سبتمبر ايلول- اوضح مجلس الاحتياطي الاتحادي انه سيواصل سياسة التيسير النقدي حتى يظهر تحسن كبير في توقعات الوظائف.
وتعهد بالحفاظ على الحوافز مادام التضخم تحت السيطرة حتى بعد ان يكتسب التعافي الاقتصادي قوة.
وقال محضر الاجتماع ان بعض المشاركين عبروا مجددا عن قلقهم من ان المشتريات الاضافية للاصول ربما تصعب محاولات مجلس الاحتياطي لسحب حوافز السياسة النقدية عندما يصبح من المناسب في نهاية المطاف إتخاذ هذه الخطوة وهو ما يزيد مخاطر تضخم مرتفع على نحو غير مرغوب فيه في المستقبل.
ومع هذا فان مسؤولين أعتبروا ان المخاطر على آفاق التضخم متوازنة تقريبا وتشير توقعات مجلس الاحتياطي الي ان نمو الاسعار سيبقى دون المستوى الذي يستهدفه البنك المركزي للمستقبل المنظور والبالغ 2 بالمئة.

قديم 05-10-2012, 12:03 AM   المشاركة رقم: 3645
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اليونان تجر بعض أثريائها وسياسييها نحو القضاء لسحب ضرائبهم المهربة
وكالات - 04/10/2012

اليونان تفرض ضرائب جديدة، ليس على عامة الشعب بل على الأثرياء والسياسيين.
البرلمان اليوناني فتح هذا الأربعاء تحقيقا مع نحو ألفي يوناني يملكون حسابات في مصرف HSBC في سويسرا في قضايا فساد وتهرب من الضرائب.
يقول رئيس منظمة الشفافية الدولية : “لقد وصلنا إلى درجة غير مقبولة من الفساد في المؤسسات العامة والشركات الخاصة التي تستغل عامة الشعب. معدل الفساد لم يشهد تراجعا على الإطلاق”.
بعض الإحصاءات تشير إلى أن اليونان تخسر ثلاثين مليار يورو سنويا في عمليات تهرب من الضرائب، فيما تتجاوز ديونها أربعمئة مليار يورو.
تقول مارييتا غياناكو من حزب الديموقراطيين الجدد: “القضاء على هذا الفساد هو الأساس لخطوة جديدة، في حال استمرينا في هذا الوضع، لن نستطيع الصمود”.
بعض المصادر تشير إلى أن رئيسة صندوق النقد الدولي ووزيرة الإقتصاد السابقة كريستين لاغارد في فرنسا كانت قد سلمت وزير الاقتصاد اليوناني منذ عامين لائحة بالأسماء المتورطة ، لكنها ضاعت. الوزير، الذي غادر منصبه العام الماضي ألقى اللوم في ذلك على وحدة التحقيق في الجرائم الإقتصادية والمالية.

التوقيع

قديم 05-10-2012, 12:03 AM
نجم أف أكس أرابيا

اليونان تجر بعض أثريائها وسياسييها نحو القضاء لسحب ضرائبهم المهربة
وكالات - 04/10/2012

اليونان تفرض ضرائب جديدة، ليس على عامة الشعب بل على الأثرياء والسياسيين.
البرلمان اليوناني فتح هذا الأربعاء تحقيقا مع نحو ألفي يوناني يملكون حسابات في مصرف HSBC في سويسرا في قضايا فساد وتهرب من الضرائب.
يقول رئيس منظمة الشفافية الدولية : “لقد وصلنا إلى درجة غير مقبولة من الفساد في المؤسسات العامة والشركات الخاصة التي تستغل عامة الشعب. معدل الفساد لم يشهد تراجعا على الإطلاق”.
بعض الإحصاءات تشير إلى أن اليونان تخسر ثلاثين مليار يورو سنويا في عمليات تهرب من الضرائب، فيما تتجاوز ديونها أربعمئة مليار يورو.
تقول مارييتا غياناكو من حزب الديموقراطيين الجدد: “القضاء على هذا الفساد هو الأساس لخطوة جديدة، في حال استمرينا في هذا الوضع، لن نستطيع الصمود”.
بعض المصادر تشير إلى أن رئيسة صندوق النقد الدولي ووزيرة الإقتصاد السابقة كريستين لاغارد في فرنسا كانت قد سلمت وزير الاقتصاد اليوناني منذ عامين لائحة بالأسماء المتورطة ، لكنها ضاعت. الوزير، الذي غادر منصبه العام الماضي ألقى اللوم في ذلك على وحدة التحقيق في الجرائم الإقتصادية والمالية.

قديم 05-10-2012, 12:12 AM   المشاركة رقم: 3646
الكاتب
husseney
عضو فضى
الصورة الرمزية husseney

البيانات

الإتصالات
الحالة:
husseney غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اى راااااااااااااااااااااااايكم يا جماعة فى اليورو والباوند

عرض البوم صور husseney  
قديم 05-10-2012, 12:12 AM
husseney husseney غير متواجد حالياً
عضو فضى

اى راااااااااااااااااااااااايكم يا جماعة فى اليورو والباوند

قديم 05-10-2012, 12:22 AM   المشاركة رقم: 3647
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوصية الثانية فى اسبوع الضباب

بيع اليورو / دولار من 1.3040 او بالقرب منها

الهدف الاول 1.2945

الهدف الثانى 1.2885

الهدف الثالث 1.2835
التبريد كل 50 نقطة بحد اقصي 3 تبريدات
لمن يريد استخدام الاستوب عند 1.3085
اهلا يا حسينى يا غالى اعلاة كان رائى بالنسبة لليورو
ياترى انت اية نظرتك للوضع الحالى

التوقيع

قديم 05-10-2012, 12:22 AM
نجم أف أكس أرابيا

التوصية الثانية فى اسبوع الضباب

بيع اليورو / دولار من 1.3040 او بالقرب منها

الهدف الاول 1.2945

الهدف الثانى 1.2885

الهدف الثالث 1.2835
التبريد كل 50 نقطة بحد اقصي 3 تبريدات
لمن يريد استخدام الاستوب عند 1.3085

قديم 05-10-2012, 01:03 AM   المشاركة رقم: 3648
الكاتب
husseney
عضو فضى
الصورة الرمزية husseney

البيانات

الإتصالات
الحالة:
husseney غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

متفق معاك يا كبير انا بايع يورو وباوند
بس فى وجهة نظرك هنحتاج لتبريدات ولا هينزل مباشرا

عرض البوم صور husseney  
قديم 05-10-2012, 01:03 AM
husseney husseney غير متواجد حالياً
عضو فضى

قديم 05-10-2012, 02:15 AM   المشاركة رقم: 3649
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husseney نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة لليورو انا كنت قلت للاخت نورين ركزى مع النقطة 1.3040 و شوفى اليورو هيتعامل معاها ازاى
لان ولو لم يستطيع اليورو كسر هذة النقطة ان شاء الله مش هنحتاج تبريد
اما البوند اعتقد ان لم يتمكن من كسر النقطة 1.6210 لن يحتاج تبريد
وربنا يوفق ان شاء الله و لكن من الطبيعى ان تمد الصفقة للاسبوع القادم

التوقيع

قديم 05-10-2012, 02:15 AM
نجم أف أكس أرابيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husseney نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة لليورو انا كنت قلت للاخت نورين ركزى مع النقطة 1.3040 و شوفى اليورو هيتعامل معاها ازاى
لان ولو لم يستطيع اليورو كسر هذة النقطة ان شاء الله مش هنحتاج تبريد
اما البوند اعتقد ان لم يتمكن من كسر النقطة 1.6210 لن يحتاج تبريد
وربنا يوفق ان شاء الله و لكن من الطبيعى ان تمد الصفقة للاسبوع القادم

قديم 05-10-2012, 09:14 AM   المشاركة رقم: 3650
الكاتب
bahrain
عضو فعال
الصورة الرمزية bahrain

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bahrain غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

صــــباح الخيـرات عليكم جميـعا

جمـــعة مباركة ان شاء الله

التوقيع

عرض البوم صور bahrain  
قديم 05-10-2012, 09:14 AM
bahrain bahrain غير متواجد حالياً
عضو فعال

صــــباح الخيـرات عليكم جميـعا

جمـــعة مباركة ان شاء الله