FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 30-01-2013, 08:39 PM   المشاركة رقم: 4311
الكاتب
md_arr4
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
md_arr4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gene3 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى ارجوك وضح ما هو تريلنج ستوب ؟؟ وممكن مؤشر بايفوت الخاص بك ؟؟
لماذا ترجوني أخي ..... إنت تأمر

والله ليس لي بفضل من شيء إلا أن أنار الله بصيرتي للموضوع بفضل الأخ وليد غفر الله له ولوالديه ورزقهما حسن الخاتمة

التريلنج أخي يفضل بحجم البوكس العكسي مع الذيل الذي أنت تستخدمه فمثلا لو أنك تستخدم بوكس 10 نقاط يفضل أن يكون التريلنج 25 نقطة
ولو بكس 5 نقاط يفضل التريلنج 15 نقطة

وفي المرفقات مؤشر البايفوت

وأنا آسف على التأخير

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 PIVOT R1 S1.ex4‏ (6.3 كيلوبايت, المشاهدات 30)
عرض البوم صور md_arr4  
قديم 30-01-2013, 08:39 PM
md_arr4 md_arr4 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gene3 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى ارجوك وضح ما هو تريلنج ستوب ؟؟ وممكن مؤشر بايفوت الخاص بك ؟؟

والله ليس لي بفضل من شيء إلا أن أنار الله بصيرتي للموضوع بفضل الأخ وليد غفر الله له ولوالديه ورزقهما حسن الخاتمة

التريلنج أخي يفضل بحجم البوكس العكسي مع الذيل الذي أنت تستخدمه فمثلا لو أنك تستخدم بوكس 10 نقاط يفضل أن يكون التريلنج 25 نقطة

وأنا آسف على التأخير

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 PIVOT R1 S1.ex4‏ (6.3 كيلوبايت, المشاهدات 30)
قديم 30-01-2013, 08:42 PM   المشاركة رقم: 4312
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مبروك الارباح اخي ترند لكن كيف عرفت ان السعر سيصعد اكثر اكيد اعتمدت على شيء اخر غير الرينكو و الاستراتيجية المشروحة في التوقيع
و لدي سؤال هل يمكن ان ندخل صفقة شراء اذا توافقت كل الاشارات و كان السعر فوق الموفنج 20 و لم يرتد من اسفل (يعني السعر صعد و ارتد من البولنجر العلوي ثم هبط الى الموفنج و عاود الصعود و تحققت الاشارات)
السعر صاعد بناءأ على متابعة أخبار المنطقه الأوروبيه
ومؤشرات التوائم كانت تعطي اللون الأخضر بقوه ولمدة يومين متتاليين وهذا ايضا تأكيد صعود
وعلى بوكس 5 ممكن تتغاضى أحيانا عن الأرتدادات من البولنجر وتكتفي بالشروط الأخرى الأسهم والكور في تقاطعات الموفنج 20 .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة md_arr4 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي العزيز TREND_SEEKER أرجو أن لا تفهم كلامي خطأ
لكن الأخوان الذين حاولو يحللو كشف حسابك ونقاط دخولك أنا متأكد لم تكن نيتهم إيجاد أخطاء في التمبلت وانما دراسة نقاط دخولك ونقاط خروجك حتى يفهمو الاستراتيجية بالشكل الصحيح
ولو أنك قبل أن تدخل الصفقة تنوه عليها أن الآن مثلا فرصة شراء من نقطة كذا والسبب كذا ......... لم يكن أحد ليتتبع كشف حسابك

وأنا أود أن أطلب منك طلب صغير شوي ......... يا حبذا لو تربط حساب من حساباتك بموقع مثل myfxbook حتى يتسنى لي وللشباب متابعة الاستراتيجية بالشكل الصحيح ورؤية صفقاتك ومقارنتها بعملنا نكون لك من الممنونين

ووالله ثم والله ثم والله ليس للتشكيك ......... فقط للدراسة الصحيحة ومناقشتك فيها ومعرفة خباياها .........

وأنا متأكد أن معظم الشباب سيوافقونني الطلب ..............
يعني يا أخ TREND_SEEKER يا بتنفذ .......... يا إما سنقيم عليك مظاهرة
مرحب بيك أخي الغالي كما قلت سابقا أنا لست واضع توصيات عشان أنوه عن الصفقه قبل الدخول فيها ولدي مشاغل أخرى لكسب رزقي أقوم بها .

ويكون في علمك انا مثلي مثل اي شخص هنا لأنني لم أبدأ في العمل على الرينكو غير من شهر ونصف فقط وقبل ذلك كنت أعمل بأكسبرتات طوال 3 سنين وانا حديث العهد بالمتاجره اليدوي بدون أكسبرتات آليه .

وزي منا أشتغلت ممكن اي حد يشتغل بكل سهوله ولكن لا أعرف سبب عدم مقدرة البعض على العمل وتحقيق نتائج مثلما نحقق
ربما لأنني متفرغ للشارت وهذا سبب قوي لتحقيق نتائج مختلفه ولكني استخدم التمبلت الذي ارفقته والشرح الذي كتبته ولا شئ آخر .

وهناك من يعرفني جيدا , لست من الذين يمنعوا علم أو شئ أستخدمه ولا أطرحه للناس ليستفيدوا منه .
كما أقتني من أدوات تم أرفاقها , وكيف أستخدمها تم شرحها .
والنتائج بعضها مصحوب بالشارت وبعضها بدون الشارت .
ومن يعرفني ايضا هيقولك اني عمري ما اشتغلت يدوي وكنت متخصص اكسبرتات فقط ويعلم الله هذا
وبسبب فشل جميع الأكسبرتات بسبب تغير السوق ومسيرة الأسعار الغير مفهومه , وخصوصا فشل الأكسبرتات على الرينكو , ولذلك بدأت أتجه واتعلم التجاره اليدوي من جديد .

وانا ما أتأخر عنك او عن اي حد طول ما أنا متواجد في الموضوع

اشتغل وأعمل صفقات هتتعلم من أخطائط وكثرة التطبيق هتضيف لك قوه في المتاجره لن تكتسبها من متابعة كشوفات أحد .
ومتابعة حساب من خلال موقع عرض الحسابات لن يفيد في شئ ايضا غير الفرجه والمشاهده .

لو هتناقشني في صفقاتي لن تستفيد في شئ .
ولكنك لو ناقشتني في صفقاتك انت , هتستفيد أستفاده غير عاديه .
واخيرا الي عايز يشتغل هيشتغل ومستواه هيتقدم والي بيحب يحلل كشوفات الغير برده هيستفيد ومستواه هيتقدم ولكن هيتقدم للخلف وليس للأمام .

انت قلت هتشتغل بالمنحنيات يبقى تركز في شغل المنحنيات ولا تشغل نفسك باي أستراتيجيه أخرى وقريب جدا هتكون ملك المنحنيات لأنك ركزت فيها هي بس .
وممكن تغلب اي حد فيها لأن وللأسف شغل المنحنيات محدش هنا طبقه لمده طويله واهتم بيه بالنسبه للمبتدئين طبعا , وكله هرج في مرج ومشاركات سلبيه أكثر منها مشاركات أيجابيه و تطبيق وأستفاده .
برجاء أظهار شغل المنحنيات الي أدفن من مده طويله .

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
</div>

عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 30-01-2013, 08:42 PM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

مبروك الارباح اخي ترند لكن كيف عرفت ان السعر سيصعد اكثر اكيد اعتمدت على شيء اخر غير الرينكو و الاستراتيجية المشروحة في التوقيع
و لدي سؤال هل يمكن ان ندخل صفقة شراء اذا توافقت كل الاشارات و كان السعر فوق الموفنج 20 و لم يرتد من اسفل (يعني السعر صعد و ارتد من البولنجر العلوي ثم هبط الى الموفنج و عاود الصعود و تحققت الاشارات)
السعر صاعد بناءأ على متابعة أخبار المنطقه الأوروبيه
ومؤشرات التوائم كانت تعطي اللون الأخضر بقوه ولمدة يومين متتاليين وهذا ايضا تأكيد صعود
وعلى بوكس 5 ممكن تتغاضى أحيانا عن الأرتدادات من البولنجر وتكتفي بالشروط الأخرى الأسهم والكور في تقاطعات الموفنج 20 .
أخي العزيز TREND_SEEKER أرجو أن لا تفهم كلامي خطأ
لكن الأخوان الذين حاولو يحللو كشف حسابك ونقاط دخولك أنا متأكد لم تكن نيتهم إيجاد أخطاء في التمبلت وانما دراسة نقاط دخولك ونقاط خروجك حتى يفهمو الاستراتيجية بالشكل الصحيح
ولو أنك قبل أن تدخل الصفقة تنوه عليها أن الآن مثلا فرصة شراء من نقطة كذا والسبب كذا ......... لم يكن أحد ليتتبع كشف حسابك

وأنا أود أن أطلب منك طلب صغير شوي ......... يا حبذا لو تربط حساب من حساباتك بموقع مثل myfxbook حتى يتسنى لي وللشباب متابعة الاستراتيجية بالشكل الصحيح ورؤية صفقاتك ومقارنتها بعملنا نكون لك من الممنونين

ووالله ثم والله ثم والله ليس للتشكيك ......... فقط للدراسة الصحيحة ومناقشتك فيها ومعرفة خباياها .........

وأنا متأكد أن معظم الشباب سيوافقونني الطلب ..............
يعني يا أخ TREND_SEEKER يا بتنفذ .......... يا إما سنقيم عليك مظاهرة
مرحب بيك أخي الغالي كما قلت سابقا أنا لست واضع توصيات عشان أنوه عن الصفقه قبل الدخول فيها ولدي مشاغل أخرى لكسب رزقي أقوم بها .

ويكون في علمك انا مثلي مثل اي شخص هنا لأنني لم أبدأ في العمل على الرينكو غير من شهر ونصف فقط وقبل ذلك كنت أعمل بأكسبرتات طوال 3 سنين وانا حديث العهد بالمتاجره اليدوي بدون أكسبرتات آليه .

وزي منا أشتغلت ممكن اي حد يشتغل بكل سهوله ولكن لا أعرف سبب عدم مقدرة البعض على العمل وتحقيق نتائج مثلما نحقق
ربما لأنني متفرغ للشارت وهذا سبب قوي لتحقيق نتائج مختلفه ولكني استخدم التمبلت الذي ارفقته والشرح الذي كتبته ولا شئ آخر .

وهناك من يعرفني جيدا , لست من الذين يمنعوا علم أو شئ أستخدمه ولا أطرحه للناس ليستفيدوا منه .
كما أقتني من أدوات تم أرفاقها , وكيف أستخدمها تم شرحها .
والنتائج بعضها مصحوب بالشارت وبعضها بدون الشارت .
ومن يعرفني ايضا هيقولك اني عمري ما اشتغلت يدوي وكنت متخصص اكسبرتات فقط ويعلم الله هذا
وبسبب فشل جميع الأكسبرتات بسبب تغير السوق ومسيرة الأسعار الغير مفهومه , وخصوصا فشل الأكسبرتات على الرينكو , ولذلك بدأت أتجه واتعلم التجاره اليدوي من جديد .

وانا ما أتأخر عنك او عن اي حد طول ما أنا متواجد في الموضوع

اشتغل وأعمل صفقات هتتعلم من أخطائط وكثرة التطبيق هتضيف لك قوه في المتاجره لن تكتسبها من متابعة كشوفات أحد .
ومتابعة حساب من خلال موقع عرض الحسابات لن يفيد في شئ ايضا غير الفرجه والمشاهده .

لو هتناقشني في صفقاتي لن تستفيد في شئ .
ولكنك لو ناقشتني في صفقاتك انت , هتستفيد أستفاده غير عاديه .
واخيرا الي عايز يشتغل هيشتغل ومستواه هيتقدم والي بيحب يحلل كشوفات الغير برده هيستفيد ومستواه هيتقدم ولكن هيتقدم للخلف وليس للأمام .

انت قلت هتشتغل بالمنحنيات يبقى تركز في شغل المنحنيات ولا تشغل نفسك باي أستراتيجيه أخرى وقريب جدا هتكون ملك المنحنيات لأنك ركزت فيها هي بس .
وممكن تغلب اي حد فيها لأن وللأسف شغل المنحنيات محدش هنا طبقه لمده طويله واهتم بيه بالنسبه للمبتدئين طبعا , وكله هرج في مرج ومشاركات سلبيه أكثر منها مشاركات أيجابيه و تطبيق وأستفاده .
برجاء أظهار شغل المنحنيات الي أدفن من مده طويله .

قديم 30-01-2013, 08:50 PM   المشاركة رقم: 4313
الكاتب
gene3
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
gene3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

وأنا آسف على التأخير
اخى العزيز سلمت من كل شر ..

عرض البوم صور gene3  
قديم 30-01-2013, 08:50 PM
gene3 gene3 غير متواجد حالياً
عضو جديد

وأنا آسف على التأخير
اخى العزيز سلمت من كل شر ..

قديم 30-01-2013, 11:17 PM   المشاركة رقم: 4314
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي كاوبوي للأسف

إذا كانت النتائج بدون أرفاق الشارت سوف تجد من يتشكك في النتائج أنها من فعل سحر صاحب الأستراتيجيه ولديه خبايا لم يعرضها لأحد ( المتشككين لا يوجد لهم علاج )
وإذا كانت النتائج مصحوبه بالشارت واثباتات الدخول سوف تجد ايضا من ينتقد اي شئ في النتائج ويقوم بتحليل صفقاتك من سعر الدخول وتواريخ الصفقات ويبذل مجهود خرافي من أجل أن يخرج بأي غلطه لك وتجده يكتب مشاركه هجوميه الى حد كبير وفي النهايه لن تسلم من نقده واقول مره أخرى
( المتشككين لا يوجد لهم علاج )

سدقني يا كاوبوي الي عايز يشتغل هيشتغل وممكن يحقق نتائج اقوى من صاحب الأستراتيجيه نفسه
ولكن للأسف معظم الناس فاكرين اننا شغالين شموع عاديه ولا يعرفوا ان سر قوة هذه النتائج فقط من العمل على شموع الرينكو شارت وألأستفاده من اسراره وليس السر في اي استراتيجيه مطروحه .
فعلا ابو يوسف معك حق .. وفى النهاية اللى بيكسب او بيخسر بيكون لنفسه .. لو غيرك مش مقتنع باسلوبك .. لية بيحمل المؤشرات ويهتم بية ما يريح نفسه ويشتغل بطريقتة .. على العموم .. مفيش حد بيفرض حاجة على حد .. واتمنى التوفيق للشباب .. وكبر دماغك يا غالى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 30-01-2013, 11:17 PM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي كاوبوي للأسف

إذا كانت النتائج بدون أرفاق الشارت سوف تجد من يتشكك في النتائج أنها من فعل سحر صاحب الأستراتيجيه ولديه خبايا لم يعرضها لأحد ( المتشككين لا يوجد لهم علاج )
وإذا كانت النتائج مصحوبه بالشارت واثباتات الدخول سوف تجد ايضا من ينتقد اي شئ في النتائج ويقوم بتحليل صفقاتك من سعر الدخول وتواريخ الصفقات ويبذل مجهود خرافي من أجل أن يخرج بأي غلطه لك وتجده يكتب مشاركه هجوميه الى حد كبير وفي النهايه لن تسلم من نقده واقول مره أخرى
( المتشككين لا يوجد لهم علاج )

سدقني يا كاوبوي الي عايز يشتغل هيشتغل وممكن يحقق نتائج اقوى من صاحب الأستراتيجيه نفسه
ولكن للأسف معظم الناس فاكرين اننا شغالين شموع عاديه ولا يعرفوا ان سر قوة هذه النتائج فقط من العمل على شموع الرينكو شارت وألأستفاده من اسراره وليس السر في اي استراتيجيه مطروحه .
فعلا ابو يوسف معك حق .. وفى النهاية اللى بيكسب او بيخسر بيكون لنفسه .. لو غيرك مش مقتنع باسلوبك .. لية بيحمل المؤشرات ويهتم بية ما يريح نفسه ويشتغل بطريقتة .. على العموم .. مفيش حد بيفرض حاجة على حد .. واتمنى التوفيق للشباب .. وكبر دماغك يا غالى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-01-2013, 01:00 AM   المشاركة رقم: 4315
الكاتب
Lama-FX
عضو متميز
الصورة الرمزية Lama-FX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Lama-FX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama alafeef نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو سمحت
ممكن التمبلت مع المؤشرات
التامبلت والمؤشرات
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1359582470.rar

شكلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حد عنده مؤشر ال 123؟ وما تقييمكم له؟
وسؤال للغالي ابو يوسف هل هناك اي فائدة من مؤشر kaufman?
اراه بلا فائدة وما رأيك يا ابا يوسف لو استبدلناه بغيره يكون اكثر فاعلية؟

ندعو أحد الأخوة kirah أو الأستاذ بهجت أو أي شخص لديه القدرة على عمل مؤشر يرسم النموذج على شارت الرينكو لأني لم أجد مؤشر يرسمه على الرينكو بطريقة صحيحة مئة بالمئة
اخي لو قراءت الموضوع كما قلت كنت ستكتشف ان احد الاعضاء ارفق طريقة اظهار المنحنيات وهي موفنج افرج اعداداتة كالتالي:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا شباب .. اخى وليد وضع لكم شارت رائع وهو الرينكو وشرح لكم افضل طريقة للمتاجرة على الشارت العادى والرينكو وهى 123 او نظرية داو والتى تتكرر يوميا وتصنع الحركة القادمة
واختار البيفوت ليدعم تحليلكم .. لا تضيعوا وقتكم الا بالعمل على الشارت ومن لدية وجهه نظر يحب ان يطرحها ارجوا ان يدعم كلامة .. بالشارت وبكشف الحساب كاثبات على النجاح .. كما يتحدث دائما اخى وليد ..
ومهما فعلتم لا يمكن ان تتفقوا .. لان الخبرات متفاوتة .. والشخصيات مختلفة .. اذا التطبيق هيكون بالتاكيد مختلف الافضل ان نتفق على شىء واحد فقط .. حتى يستمر الموضوع مضىء بمجهود الجميع وهو العمل فى صمت والحوار لايكون الا بالشارت .. تحياتى لكم
موضوع الرنكو كما قلت يحمل الكثير من التطوير وانا اوافقك على ما ورد بهذة المشاركة

التوقيع

عرض البوم صور Lama-FX  
قديم 31-01-2013, 01:00 AM
Lama-FX Lama-FX غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama alafeef نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو سمحت
ممكن التمبلت مع المؤشرات
التامبلت والمؤشرات

شكلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حد عنده مؤشر ال 123؟ وما تقييمكم له؟
وسؤال للغالي ابو يوسف هل هناك اي فائدة من مؤشر kaufman?
اراه بلا فائدة وما رأيك يا ابا يوسف لو استبدلناه بغيره يكون اكثر فاعلية؟

ندعو أحد الأخوة kirah أو الأستاذ بهجت أو أي شخص لديه القدرة على عمل مؤشر يرسم النموذج على شارت الرينكو لأني لم أجد مؤشر يرسمه على الرينكو بطريقة صحيحة مئة بالمئة
اخي لو قراءت الموضوع كما قلت كنت ستكتشف ان احد الاعضاء ارفق طريقة اظهار المنحنيات وهي موفنج افرج اعداداتة كالتالي:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا شباب .. اخى وليد وضع لكم شارت رائع وهو الرينكو وشرح لكم افضل طريقة للمتاجرة على الشارت العادى والرينكو وهى 123 او نظرية داو والتى تتكرر يوميا وتصنع الحركة القادمة
واختار البيفوت ليدعم تحليلكم .. لا تضيعوا وقتكم الا بالعمل على الشارت ومن لدية وجهه نظر يحب ان يطرحها ارجوا ان يدعم كلامة .. بالشارت وبكشف الحساب كاثبات على النجاح .. كما يتحدث دائما اخى وليد ..
ومهما فعلتم لا يمكن ان تتفقوا .. لان الخبرات متفاوتة .. والشخصيات مختلفة .. اذا التطبيق هيكون بالتاكيد مختلف الافضل ان نتفق على شىء واحد فقط .. حتى يستمر الموضوع مضىء بمجهود الجميع وهو العمل فى صمت والحوار لايكون الا بالشارت .. تحياتى لكم
موضوع الرنكو كما قلت يحمل الكثير من التطوير وانا اوافقك على ما ورد بهذة المشاركة

قديم 31-01-2013, 01:08 AM   المشاركة رقم: 4316
الكاتب
Lama-FX
عضو متميز
الصورة الرمزية Lama-FX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اخت لمى ممكن المؤشر الذي يشير له السهم في الاسفل

هذا المؤشر

Daily Range Calculator
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1359583673.mq4

التوقيع

عرض البوم صور Lama-FX  
قديم 31-01-2013, 01:08 AM
عضو متميز

اخت لمى ممكن المؤشر الذي يشير له السهم في الاسفل

هذا المؤشر

Daily Range Calculator
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1359583673.mq4

قديم 31-01-2013, 01:08 AM   المشاركة رقم: 4317
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التامبلت والمؤشرات

شكلها

مؤشر ال 123
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1359582767.mq4

الحمد لله على سلامتك اختى الكريمة ومبروك على التمبيلت وان شاء الله موفقة دائما وصفقاتك خضراء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 31-01-2013, 01:08 AM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

التامبلت والمؤشرات

شكلها

مؤشر ال 123
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1359582767.mq4

الحمد لله على سلامتك اختى الكريمة ومبروك على التمبيلت وان شاء الله موفقة دائما وصفقاتك خضراء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-01-2013, 01:25 AM   المشاركة رقم: 4318
الكاتب
Lama-FX
عضو متميز
الصورة الرمزية Lama-FX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مرحبا جميعا

احدى الاضافات التي اضفتها على التامبلت

امران
1
اذا ظهرت X عادتا من بعدة يسير السعر 20 نقطة
ويمكن تفادي الاشارات الخاطئة وهيه قليلة جدا اذا انتبهنا للبافيوت

2
على الرغم ان اشارات البيع والشراء تظهر متأخرة لكنها مفيدة جدا لتاكيد الاتجاة

والمراقبة خير معلم

التوقيع

عرض البوم صور Lama-FX  
قديم 31-01-2013, 01:25 AM
عضو متميز

مرحبا جميعا

احدى الاضافات التي اضفتها على التامبلت

امران
1
اذا ظهرت X عادتا من بعدة يسير السعر 20 نقطة
ويمكن تفادي الاشارات الخاطئة وهيه قليلة جدا اذا انتبهنا للبافيوت

2
على الرغم ان اشارات البيع والشراء تظهر متأخرة لكنها مفيدة جدا لتاكيد الاتجاة

والمراقبة خير معلم

قديم 31-01-2013, 01:25 AM   المشاركة رقم: 4319
الكاتب
البدوي
عضو متميز
الصورة الرمزية البدوي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
البدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ... جهدكم مبارك

والله يرزقك يا اخ وليد من اوسع ابوابه ويسترك دنيا واخره
ويبارك لك في رزقك وفي مالك ويرزقك الذريه الصالحة

قولوا للاخ وليد يشترك في المسابقة صحيح المبلغ مش محرز
لكن التقدير والعرفان بالجميل واجب

عرض البوم صور البدوي  
قديم 31-01-2013, 01:25 AM
البدوي البدوي غير متواجد حالياً
عضو متميز

السلام عليكم ... جهدكم مبارك

والله يرزقك يا اخ وليد من اوسع ابوابه ويسترك دنيا واخره
ويبارك لك في رزقك وفي مالك ويرزقك الذريه الصالحة

قولوا للاخ وليد يشترك في المسابقة صحيح المبلغ مش محرز
لكن التقدير والعرفان بالجميل واجب

قديم 31-01-2013, 02:09 AM   المشاركة رقم: 4320
الكاتب
fxstart
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxstart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

التامبلت والمؤشرات

شكلها

جزاكم الله خيرا اختنا على اهتمامك اين اجد شرح لهذا التمبليت بارك الله فيكي اختنا

التوقيع

التجارة سباق ماراثون وليست سباق اسبرينت

عرض البوم صور fxstart  
قديم 31-01-2013, 02:09 AM
fxstart fxstart غير متواجد حالياً
عضو فعال

التامبلت والمؤشرات

شكلها

جزاكم الله خيرا اختنا على اهتمامك اين اجد شرح لهذا التمبليت بارك الله فيكي اختنا