FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 07-03-2013, 10:04 PM   المشاركة رقم: 6081
الكاتب
zeoo torkt
عضو فعال
الصورة الرمزية zeoo torkt

البيانات

الإتصالات
الحالة:
zeoo torkt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا لما اعطيت راي ذكرت الامؤشرات الي انت حاطتهم كمثال (ليش حاطتهم ما ذال لا تستعملها)
بس انا كنت اقصد كل الاستراتيجية بشكل عام واعتمادها على مؤشرات تلحق السعر

قراءت ما كتبت حتى اني نزلت الاستراتيجية ومبروك سلف الارباح التي ستحققها منها

الموضوع لا يحتاج منك هذة الحدية وهذه الطريقة بالرد انت ما تحملت شوية ضغط مني كيف حتتحمل ضغط السوق

روق

ففكرتك واضحة وما احببت انا ان اوصلة وصلتة

وضخت قبل كدة ليه انا واضعهم قبل كدة في ردي ع استاذ CAWBOY

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبيتي

وسوري يعني عصبية السوق ماتجيش حاجة جمب حد ينتقد حاجة مقرهاش اصلا ولا عرف عنها اي معلومات غير برؤية الشارت فقط

وعموما بعتذر لحضرتك وبالتوفيق ليكي

عرض البوم صور zeoo torkt  
قديم 07-03-2013, 10:04 PM
zeoo torkt zeoo torkt غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا لما اعطيت راي ذكرت الامؤشرات الي انت حاطتهم كمثال (ليش حاطتهم ما ذال لا تستعملها)
بس انا كنت اقصد كل الاستراتيجية بشكل عام واعتمادها على مؤشرات تلحق السعر

قراءت ما كتبت حتى اني نزلت الاستراتيجية ومبروك سلف الارباح التي ستحققها منها

الموضوع لا يحتاج منك هذة الحدية وهذه الطريقة بالرد انت ما تحملت شوية ضغط مني كيف حتتحمل ضغط السوق

روق

ففكرتك واضحة وما احببت انا ان اوصلة وصلتة

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبيتي

وسوري يعني عصبية السوق ماتجيش حاجة جمب حد ينتقد حاجة مقرهاش اصلا ولا عرف عنها اي معلومات غير برؤية الشارت فقط

قديم 07-03-2013, 10:50 PM   المشاركة رقم: 6082
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeoo torkt نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حصل خير يا صديقى .. موفق ان شاء الله

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 07-03-2013, 10:50 PM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

حصل خير يا صديقى .. موفق ان شاء الله

قديم 07-03-2013, 11:10 PM   المشاركة رقم: 6083
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز
الصورة الرمزية MoHaMeD EgY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبي

اخى الكريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخت لاما لما انتقدت فهى انتقدت الفكره فقط .. والأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه .. هى حبت توصل الصوره بشكل اوضح .. واذا كان اسلوبها قاسى (على حسب قولك) فهذا كان بهدف توصيل المعلومه
فلازم تبقى عارف انك لما تضع رأى او معلومه .. ستجد من يشجعك ومن ينتقدك .. واذا كنت لاتتحمل النقد فلا تضع شئ
انا عارف انك جديد معانا هنا .. بس لو رجت للخلف فى الموضوع .. ستجد اخونا ابو يوسف واضع استراتيجيتين هنا .. وعلى الرغم من رخامتى معاه وكثرة اسئلتى وانتقادى وانى كنت ببقى واقفله ع الواحده عشان اطلع اى عيب فى الاستراتيجيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. الا انه كان بيجيب على كل شئ ويوضح جميع الأفكار فى منتها الاحترام
وانا عندما وضعت استراتجية الاسيوطى كنت متردد فى طرحها .. عشان اللى عملتوا فى ابو يوسف خفت احسن يطلع عليا ههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ولكن تذكرت الحديث لرسولنا الكريم ( إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلمي الناس الخير) أخرجه أبو داود .. فتقبل النقد بروح طيبه .. وبالتوفيق لك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

يوجد ثلاثة مستويات للعقول
العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس
لذلك أترك الناس كما هى وناقش افكارهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MoHaMeD EgY  
قديم 07-03-2013, 11:10 PM
MoHaMeD EgY MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
عضو متميز

الي كان مضايقني ان حضرتك سالتي الاسئلة دي اكتر من مرة ورديت عليكي وبرضة حضرتك مش مقتنعة اني مش بعتمد عليهم وبتضيع من حضرتك 5 دقايق فقط كنتي قراتي الاستراتيجية ومكناش ضيعنا الوقت دا كله فالكلام ودا كان سبب عصبي

الاخت لاما لما انتقدت فهى انتقدت الفكره فقط .. والأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه .. هى حبت توصل الصوره بشكل اوضح .. واذا كان اسلوبها قاسى (على حسب قولك) فهذا كان بهدف توصيل المعلومه
فلازم تبقى عارف انك لما تضع رأى او معلومه .. ستجد من يشجعك ومن ينتقدك .. واذا كنت لاتتحمل النقد فلا تضع شئ
انا عارف انك جديد معانا هنا .. بس لو رجت للخلف فى الموضوع .. ستجد اخونا ابو يوسف واضع استراتيجيتين هنا .. وعلى الرغم من رخامتى معاه وكثرة اسئلتى وانتقادى وانى كنت ببقى واقفله ع الواحده عشان اطلع اى عيب فى الاستراتيجيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. الا انه كان بيجيب على كل شئ ويوضح جميع الأفكار فى منتها الاحترام
وانا عندما وضعت استراتجية الاسيوطى كنت متردد فى طرحها .. عشان اللى عملتوا فى ابو يوسف خفت احسن يطلع عليا ههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ولكن تذكرت الحديث لرسولنا الكريم ( إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلمي الناس الخير) أخرجه أبو داود .. فتقبل النقد بروح طيبه .. وبالتوفيق لك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-03-2013, 11:34 PM   المشاركة رقم: 6084
الكاتب
مرشد اليافعي
عضو فعال
الصورة الرمزية مرشد اليافعي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مرشد اليافعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basemxoxi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخواني انا ليوم دخلت بلوت كبير وخسرت نصف رئس المال
هل تنصحوني بان احاول مارة اخرى عسي ان رجع ما خسرته ام
انتضر ليوم
الاثنين
الله يعوضك خيراً اخي

التزم بادارة راس مال صارمة ودخول بلوت يناسب راس مالك ولا تطمع ابداً فالطمع دائماً مهلكة

وفقك الله
[/QUOTE]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذه نتائجى من الدخول اعتماداً على الأخبار فقط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يورو دولار >>> 120 نقطه +
باوند دولار >>> 67 نقطه +
دولار ين >>> 49 نقطه +
يورو ين >>> 190 نقطه +
استرالى دولار >>> 48 نقطه +

الناتج الاجمالى = 480 نقطه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً بسبب الخوف دخلت بلوت 1 مينى فقط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبروك عليك الارباح اخي محمد

ويا ليت دخلت بلوت اعلا شوي

موفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ماشاء الله الموضوع يسير بسرعة القطار أحسن المواضيع حاليا في العالم العربي إن لم اقل العالمي كنت أقرئ الصفحات التي فاتت ووصلت إليكم اليوم كانت السيولة جيدة في الشارت ولسوء الحظ مرجنة والحمد لله لاني احب المارجن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل مرة استخلص دروس وعبر ودرس اليوم كان عدم الذخول بعد ربح يومي جيد + الطمع بلوت كبير سبب خسارتي تخيلوا اني كنت بدئت بلوت 0.20 $ اذخل في الصفقات والبارحة بالليل رأيت اليورو دولار ينزل وأنا أتبع فقط مؤشر السلوب داني وضهر اللون الاحمر ونزل السعر تقريبا 40 نقطة وعندها قلت اذخل الان بلوت 1 دولار ورأس المال كان 62 دولار وبعد الذخول بدئ مسلسل الإفلاس الإنعكاس وكل مرة اقول سينزل واغلق علا نقطة الذخول وهو يطلع ويطلع ويطلع ومازاد الطين بلة ذخولي في عقد بيع للإسترالي دولار بعدما رأيت خبر الميزان التجاري سالب لاكن بضوره إنعكس هههههه ومنذ اليوم لن اعتمد علا الاخبار ولو كان خبر مقتل الملوك لن اضعه في حساباتي التحليل الاساسي لاينجح دائما وإن تحرك السعر فسيتحرك نقاط قليلة وفي بعض الحالات يتجاوز 30 او 40 نقطة يعني لماذا كل هاذا الخوف ويقولون لا تتاجروا وقت الاخبار فهناك خبر فلان وفلان وتبقى تتخيل ان الخبر سيكون غول او ديناصور سيعصف بالشارت وما ان يصل وقت الخبر وترى العملة جامدة او تتحرك بنقاط قليلة جدا وفي عدة حالات يكون عكس الإشارة خبر سلبي علا الدولار الدولار يصعد هههه لايحترم المنطق المهم كان هاذا إستنتاجي في الاخبار فأنا لما ضاعفت رأس المال 100% ضاعفته بدون اخبار ولا اهتم لها لانها لن تزيد اي شيء يكفي وضع السطوب والمتاجرة في راحة البال المهم عدم الطمع وستكون الارباح كبيرة فأنا بدئت فقط ب 30 دولار وأصبحت 62 دولار في ضرف يوم فقط بلوت 0.20 تابت ورافعة 1:1000 والحساب كان يتحمل إنعكاس 150 نقطة لاكن ما إن ذخلت 1 دولار لنقطة وأصبحة الكوارت الزلزالية تضربني وينضاف هاذا المارجن ل 4 مارجنات وكل واحد كانت معاه قصة وعبرة منهم من مرجن بسبب عدم وضع السطوب ومنهم من تمرجن بسبب الذخول الخاطئ ومهنم من ترجن بسبب التوتر النفسي والإرتباك وما إن ارى السعر إنعكس اغلق وافتح صفقة اخرى وتنعكس واخسر إلا ان وصلت للمارجن والان اخر حساب تمرجن بسبب اللوت الكبير والحمد لله كل مايتمرجن حساب إلا ويكون درس من ورائه واخر حساب الان احسست اني حققت تقدما كبيرا لان التوتر النفسي قد زال واتاجر براحة بال والذخول الخاطئ لم يعد كما كان سابقا الان الذخول يكون جيد بنسبة 90 % و إن شاء الله الان الحساب القادم سيتم الإلتزام 100% ولذي نصيحة لناس التي لاتستطيع التغلب علا نفسها متلي أن تقوم برفع يدك اليمنى وتقسم بالله العلي العظيم انك لن تخالف إدارت رأس المال وأنك لن تطمع في الصفقات يعني يكون القصم صادقا من القلب وبإذن الله لن تستطيع ان تطمع لانك ستكون قد خالفت القصم وستحس بسلاسل مكبل حولها تمنعك من الطمع هنا اكون انهيت حكايتي في حسابي والحمد لله الحساب عبارة عن بونص ومازال لذي
حساب اخر به 60 دولار سأبدء بها بداية الأسبوع المقبل إن شاء الله.

اخي الله يعوض عليك ويفتح عليك من خزائن فضله وابواب رحمته

مره قرات لك مشاركة انك مللت من سماع صوت المذيعة وهي تتلو صوت المارجن كول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل هذا صحيح؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفقك الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا مبروك الارباح يا صديقى ..
لا اريد ان احبط عزيمتك .. لى راى والنقاش مفتوح .. الاخبار ليست كما ترى او تعتقد الاخبار اكبر من ذلك .. ولو كان التعامل معاها سهل .. لما كنا تركناها ليل نهار .. اولا تفسير الخبر بناء على فوركس فاكتورى احمر واخضر ... خطا كبير و اى تحليل لها مجرد اجتهاد فكل حكومة ولديها سياسة تطبقها على عملتها من خلال وقت الاخبار والتقارير التى تثير الرعب فى الماركت .. وسترى مع مرور الوقت اخبار قمة فى الايجابية على العملة .. وفى نفس الوقت هبوط رهيب لنفس العملة !!!! .. الاخبار تخدعك تعتقد ان التاثير وقتى ولكن ياتى التاثير متاخر .. لا تقارن المضارب الصغير امثالنا بالبنوك الكبيرة وامكانياتها .. كم حساب ضاع بسبب لعبة الاخبار وكم امر معلق شراء وبيع اعلى واسفل الاخبار .. بهدف محصارتها وفعل الخبر الامرين .. وتصبح امام هيدج .. وتعود الى التحليل .. لتخرج من الهيدج .. الاخبار ليست للمتاجرة .. هى فلتر للمتاجرة .. خبر يدعم صفقتك .. وخبر يمنعك من التداول وخبر .. يغلق لك على ارباح واخر على خسارة .... الاخبار سلاح ذو حدين .. و لا تسبح خلفها ابدا .. انا عارف انك مهتم بالتحليل .. لذا الافضل ان يكون الخبر جزء من التحليل .. وهو محرك السوق بالفعل .. لكن الى اين الله اعلم .. دائما تخلف التوقعات وقت الاخبار والاسبوع الماضى يشهد عندما انهار اليورو .. وحذر ابو بشار من نتائج الانتخابات الايطاليه .. ومهما توقعت لا يمكن ان يتوقع احد شمعة واحدة تهبط 650 نقطة وذلك حدث على اليورو ين ثم يحدث ارتداد فى نفس الشمعة 50 نقطة .. كم حساب ربح فى تلك المرة وكم حساب زار المرجن .. ونعيد الكرة فى مرة اخرى .. وحسابات تخسر وحسابات تربح .. بحكم نسبة الصدفة اكبر من نسبة التحليل .. لكن اذا رايت نفسك تربح منها .. خذ حذرك .. واجب ان تذوق غدرها فى اى وقت فهذا ما تكون منة الفوركس الرابح والخاسر
اخي العزيز خالد

أنت رجل تستحق الاحترام بكل فخر

التوقيع

لا اله إلا الله وحده لا شريك له

له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير

حسبنا الله ونعم الوكيل

عرض البوم صور مرشد اليافعي  
قديم 07-03-2013, 11:34 PM
مرشد اليافعي مرشد اليافعي غير متواجد حالياً
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basemxoxi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخواني انا ليوم دخلت بلوت كبير وخسرت نصف رئس المال
هل تنصحوني بان احاول مارة اخرى عسي ان رجع ما خسرته ام
انتضر ليوم
الاثنين
الله يعوضك خيراً اخي

التزم بادارة راس مال صارمة ودخول بلوت يناسب راس مالك ولا تطمع ابداً فالطمع دائماً مهلكة

وفقك الله
[/QUOTE]
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذه نتائجى من الدخول اعتماداً على الأخبار فقط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يورو دولار >>> 120 نقطه +
باوند دولار >>> 67 نقطه +
دولار ين >>> 49 نقطه +
يورو ين >>> 190 نقطه +
استرالى دولار >>> 48 نقطه +

الناتج الاجمالى = 480 نقطه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً بسبب الخوف دخلت بلوت 1 مينى فقط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ماشاء الله الموضوع يسير بسرعة القطار أحسن المواضيع حاليا في العالم العربي إن لم اقل العالمي كنت أقرئ الصفحات التي فاتت ووصلت إليكم اليوم كانت السيولة جيدة في الشارت ولسوء الحظ مرجنة والحمد لله لاني احب المارجن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل مرة استخلص دروس وعبر ودرس اليوم كان عدم الذخول بعد ربح يومي جيد + الطمع بلوت كبير سبب خسارتي تخيلوا اني كنت بدئت بلوت 0.20 $ اذخل في الصفقات والبارحة بالليل رأيت اليورو دولار ينزل وأنا أتبع فقط مؤشر السلوب داني وضهر اللون الاحمر ونزل السعر تقريبا 40 نقطة وعندها قلت اذخل الان بلوت 1 دولار ورأس المال كان 62 دولار وبعد الذخول بدئ مسلسل الإفلاس الإنعكاس وكل مرة اقول سينزل واغلق علا نقطة الذخول وهو يطلع ويطلع ويطلع ومازاد الطين بلة ذخولي في عقد بيع للإسترالي دولار بعدما رأيت خبر الميزان التجاري سالب لاكن بضوره إنعكس هههههه ومنذ اليوم لن اعتمد علا الاخبار ولو كان خبر مقتل الملوك لن اضعه في حساباتي التحليل الاساسي لاينجح دائما وإن تحرك السعر فسيتحرك نقاط قليلة وفي بعض الحالات يتجاوز 30 او 40 نقطة يعني لماذا كل هاذا الخوف ويقولون لا تتاجروا وقت الاخبار فهناك خبر فلان وفلان وتبقى تتخيل ان الخبر سيكون غول او ديناصور سيعصف بالشارت وما ان يصل وقت الخبر وترى العملة جامدة او تتحرك بنقاط قليلة جدا وفي عدة حالات يكون عكس الإشارة خبر سلبي علا الدولار الدولار يصعد هههه لايحترم المنطق المهم كان هاذا إستنتاجي في الاخبار فأنا لما ضاعفت رأس المال 100% ضاعفته بدون اخبار ولا اهتم لها لانها لن تزيد اي شيء يكفي وضع السطوب والمتاجرة في راحة البال المهم عدم الطمع وستكون الارباح كبيرة فأنا بدئت فقط ب 30 دولار وأصبحت 62 دولار في ضرف يوم فقط بلوت 0.20 تابت ورافعة 1:1000 والحساب كان يتحمل إنعكاس 150 نقطة لاكن ما إن ذخلت 1 دولار لنقطة وأصبحة الكوارت الزلزالية تضربني وينضاف هاذا المارجن ل 4 مارجنات وكل واحد كانت معاه قصة وعبرة منهم من مرجن بسبب عدم وضع السطوب ومنهم من تمرجن بسبب الذخول الخاطئ ومهنم من ترجن بسبب التوتر النفسي والإرتباك وما إن ارى السعر إنعكس اغلق وافتح صفقة اخرى وتنعكس واخسر إلا ان وصلت للمارجن والان اخر حساب تمرجن بسبب اللوت الكبير والحمد لله كل مايتمرجن حساب إلا ويكون درس من ورائه واخر حساب الان احسست اني حققت تقدما كبيرا لان التوتر النفسي قد زال واتاجر براحة بال والذخول الخاطئ لم يعد كما كان سابقا الان الذخول يكون جيد بنسبة 90 % و إن شاء الله الان الحساب القادم سيتم الإلتزام 100% ولذي نصيحة لناس التي لاتستطيع التغلب علا نفسها متلي أن تقوم برفع يدك اليمنى وتقسم بالله العلي العظيم انك لن تخالف إدارت رأس المال وأنك لن تطمع في الصفقات يعني يكون القصم صادقا من القلب وبإذن الله لن تستطيع ان تطمع لانك ستكون قد خالفت القصم وستحس بسلاسل مكبل حولها تمنعك من الطمع هنا اكون انهيت حكايتي في حسابي والحمد لله الحساب عبارة عن بونص ومازال لذي
حساب اخر به 60 دولار سأبدء بها بداية الأسبوع المقبل إن شاء الله.

اخي الله يعوض عليك ويفتح عليك من خزائن فضله وابواب رحمته

مره قرات لك مشاركة انك مللت من سماع صوت المذيعة وهي تتلو صوت المارجن كول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل هذا صحيح؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفقك الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا مبروك الارباح يا صديقى ..
لا اريد ان احبط عزيمتك .. لى راى والنقاش مفتوح .. الاخبار ليست كما ترى او تعتقد الاخبار اكبر من ذلك .. ولو كان التعامل معاها سهل .. لما كنا تركناها ليل نهار .. اولا تفسير الخبر بناء على فوركس فاكتورى احمر واخضر ... خطا كبير و اى تحليل لها مجرد اجتهاد فكل حكومة ولديها سياسة تطبقها على عملتها من خلال وقت الاخبار والتقارير التى تثير الرعب فى الماركت .. وسترى مع مرور الوقت اخبار قمة فى الايجابية على العملة .. وفى نفس الوقت هبوط رهيب لنفس العملة !!!! .. الاخبار تخدعك تعتقد ان التاثير وقتى ولكن ياتى التاثير متاخر .. لا تقارن المضارب الصغير امثالنا بالبنوك الكبيرة وامكانياتها .. كم حساب ضاع بسبب لعبة الاخبار وكم امر معلق شراء وبيع اعلى واسفل الاخبار .. بهدف محصارتها وفعل الخبر الامرين .. وتصبح امام هيدج .. وتعود الى التحليل .. لتخرج من الهيدج .. الاخبار ليست للمتاجرة .. هى فلتر للمتاجرة .. خبر يدعم صفقتك .. وخبر يمنعك من التداول وخبر .. يغلق لك على ارباح واخر على خسارة .... الاخبار سلاح ذو حدين .. و لا تسبح خلفها ابدا .. انا عارف انك مهتم بالتحليل .. لذا الافضل ان يكون الخبر جزء من التحليل .. وهو محرك السوق بالفعل .. لكن الى اين الله اعلم .. دائما تخلف التوقعات وقت الاخبار والاسبوع الماضى يشهد عندما انهار اليورو .. وحذر ابو بشار من نتائج الانتخابات الايطاليه .. ومهما توقعت لا يمكن ان يتوقع احد شمعة واحدة تهبط 650 نقطة وذلك حدث على اليورو ين ثم يحدث ارتداد فى نفس الشمعة 50 نقطة .. كم حساب ربح فى تلك المرة وكم حساب زار المرجن .. ونعيد الكرة فى مرة اخرى .. وحسابات تخسر وحسابات تربح .. بحكم نسبة الصدفة اكبر من نسبة التحليل .. لكن اذا رايت نفسك تربح منها .. خذ حذرك .. واجب ان تذوق غدرها فى اى وقت فهذا ما تكون منة الفوركس الرابح والخاسر
اخي العزيز خالد

قديم 07-03-2013, 11:54 PM   المشاركة رقم: 6085
الكاتب
zeoo torkt
عضو فعال
الصورة الرمزية zeoo torkt

البيانات

الإتصالات
الحالة:
zeoo torkt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

صدقني انا بس زعلان ان حد ينتقدك بدون مايقرا الموضوع من اوله مش مساله نقد اقرا الطريقة من اولها واستفسر براحتك وبعدين قيم فالاخر وقول انها اسوء طريقة شوفتها فالفوركس لكن من بدون معرفة مبدئية حتي تبقي حاجة غريبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموما حصل خير واسف ليها من اسلوبي معاها

عرض البوم صور zeoo torkt  
قديم 07-03-2013, 11:54 PM
zeoo torkt zeoo torkt غير متواجد حالياً
عضو فعال

صدقني انا بس زعلان ان حد ينتقدك بدون مايقرا الموضوع من اوله مش مساله نقد اقرا الطريقة من اولها واستفسر براحتك وبعدين قيم فالاخر وقول انها اسوء طريقة شوفتها فالفوركس لكن من بدون معرفة مبدئية حتي تبقي حاجة غريبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموما حصل خير واسف ليها من اسلوبي معاها

قديم 08-03-2013, 12:10 AM   المشاركة رقم: 6086
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي العزيز خالد

[/CENTER]
الاحترام متبادل يا صديقى .. معرفة الرجال كنوز نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 08-03-2013, 12:10 AM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

اخي العزيز خالد

[/CENTER]
الاحترام متبادل يا صديقى .. معرفة الرجال كنوز نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-03-2013, 12:53 AM   المشاركة رقم: 6087
الكاتب
البدوي
عضو متميز
الصورة الرمزية البدوي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
البدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تم اضافة خاصية عدم فتح صفقتين خلف بعض من نفس النوع

يجب تفعيل هذا الخيار لكي لا يفتح صفقتين خلف بعض

active_sell_buy

-----------------------------------------

هذا اخر تعديل تم على الاكسبيرت( 8 - 3 - 2013 ) دون التاثير في اساسيات الاستراتيجية انما رغبة وارضاء لاهواء المتاجرين
يعني الحين تقدر تفتح صفقة بهدف واستوب لوز ( يعني صفقة واحده في اتجاه واحد) وما تخاف من ضرب الاستوب لوز لانه رح يفتح صفقه مع الاتجاه الجديد بعد فلترة الصفقة من خلال الشمعتين رنكو ( وجربوا الاكسبيرت ع ازواج الدولار)

ولا ننسى نشكر خبير البرمجة موفنج افرج وبارك الله فيه وفي جهده وعلمه

والفظل بعد الله للاخ وليد الي علمنا شو هو الرنكو

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 renko badawi v3.mq4‏ (14.7 كيلوبايت, المشاهدات 36)
التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم

مليونية البدوي

( تدبيل الحساب مرة كل شهر ، الدخول بنسبة 10% من الحساب والهدف 250 نقطه )

عرض البوم صور البدوي  
قديم 08-03-2013, 12:53 AM
البدوي البدوي غير متواجد حالياً
عضو متميز

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تم اضافة خاصية عدم فتح صفقتين خلف بعض من نفس النوع

يجب تفعيل هذا الخيار لكي لا يفتح صفقتين خلف بعض

active_sell_buy

-----------------------------------------

هذا اخر تعديل تم على الاكسبيرت( 8 - 3 - 2013 ) دون التاثير في اساسيات الاستراتيجية انما رغبة وارضاء لاهواء المتاجرين
يعني الحين تقدر تفتح صفقة بهدف واستوب لوز ( يعني صفقة واحده في اتجاه واحد) وما تخاف من ضرب الاستوب لوز لانه رح يفتح صفقه مع الاتجاه الجديد بعد فلترة الصفقة من خلال الشمعتين رنكو ( وجربوا الاكسبيرت ع ازواج الدولار)

ولا ننسى نشكر خبير البرمجة موفنج افرج وبارك الله فيه وفي جهده وعلمه

والفظل بعد الله للاخ وليد الي علمنا شو هو الرنكو

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 renko badawi v3.mq4‏ (14.7 كيلوبايت, المشاهدات 36)
قديم 08-03-2013, 02:08 AM   المشاركة رقم: 6088
الكاتب
maryocairo
عضو ذهبى
الصورة الرمزية maryocairo

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maryocairo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

فى فديوهات للاستراتيجية دى او كتب انا لسة متابع جديد تحياتى

التوقيع

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين

عرض البوم صور maryocairo  
قديم 08-03-2013, 02:08 AM
maryocairo maryocairo غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

قديم 08-03-2013, 02:17 AM   المشاركة رقم: 6089
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا يا maryocairo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بما أنك جديد فى الموضوع
اقرأ الملخص فى بدايه الموضوع لتفهم فكره الرينكو
ثم اقرأ الاستراتيجيات التى طرحت فى موضوع الرينكو من هنا واختار منها ما يناسبك
وبالتوفيق لك

أهديك هذا الفيديو بمناسبه توقيعك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وهو عباره عن حال الجنيه المصرى مع باسم يوسف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس

قديم 08-03-2013, 02:17 AM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا يا maryocairo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بما أنك جديد فى الموضوع
اقرأ الملخص فى بدايه الموضوع لتفهم فكره الرينكو
ثم اقرأ الاستراتيجيات التى طرحت فى موضوع الرينكو من هنا واختار منها ما يناسبك
وبالتوفيق لك

أهديك هذا الفيديو بمناسبه توقيعك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وهو عباره عن حال الجنيه المصرى مع باسم يوسف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-03-2013, 03:40 AM   المشاركة رقم: 6090
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موفق ان شاء الله
الله يبارك فيك يا مرشد اليافعي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا دخلت بلوت صغير عشان ليس لدى خبره فى التعامل مع الأخبار .. وأن شاء الله نعوضها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

قديم 08-03-2013, 03:40 AM
عضو متميز

موفق ان شاء الله
الله يبارك فيك يا مرشد اليافعي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا دخلت بلوت صغير عشان ليس لدى خبره فى التعامل مع الأخبار .. وأن شاء الله نعوضها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة