FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 26-03-2013, 02:37 PM   المشاركة رقم: 6491
الكاتب
أمير سعيد
عضو متميز
الصورة الرمزية أمير سعيد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أمير سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scalping نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوف ادخل معك باذن الله

اخي لو تكرمت اريد موشر الدعم والمقاومه
تفضل اخي المؤشر
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1364297605.zip
نتأكد من كسر البيفوت و ادخل اخي
الوقت الان متأخر بالنسبة لك انتظر كسر البيفوت ببوكسين علي الاقل و تكوين القاع التاني لداو ثم علق امر شراء فوق البيفوت القمة التي تتكون حالياً و قد تكونت بالفعل انتظر تكوين القاع وعلق الامر
انا في هذه الصفقة من الامس

التوقيع

اللهم أغفر لوالدي ولموتانا وموتي المسلمين و المسلمات اللهم أغفر وارحم وأنت خيرُ الراحمين

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أمير سعيد  
قديم 26-03-2013, 02:37 PM
أمير سعيد أمير سعيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

سوف ادخل معك باذن الله

اخي لو تكرمت اريد موشر الدعم والمقاومه
تفضل اخي المؤشر
الوقت الان متأخر بالنسبة لك انتظر كسر البيفوت ببوكسين علي الاقل و تكوين القاع التاني لداو ثم علق امر شراء فوق البيفوت القمة التي تتكون حالياً و قد تكونت بالفعل انتظر تكوين القاع وعلق الامر

قديم 26-03-2013, 02:50 PM   المشاركة رقم: 6492
الكاتب
scalping
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
scalping غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsaid نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تفضل اخي المؤشر
شكرا عزيزي على المؤشر وعلى النصيحه , جزاك الله خيرا

عرض البوم صور scalping  
قديم 26-03-2013, 02:50 PM
scalping scalping غير متواجد حالياً
موقوف

تفضل اخي المؤشر
شكرا عزيزي على المؤشر وعلى النصيحه , جزاك الله خيرا

قديم 26-03-2013, 03:38 PM   المشاركة رقم: 6493
الكاتب
hossammax
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hossammax غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا شايف فى تذبذب كبير اوى النهاردة

عرض البوم صور hossammax  
قديم 26-03-2013, 03:38 PM
hossammax hossammax غير متواجد حالياً
عضو نشيط

انا شايف فى تذبذب كبير اوى النهاردة

قديم 26-03-2013, 07:00 PM   المشاركة رقم: 6494
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اتفاق أوروبى مبدئى بشأن خطة الإنقاذ
أعلن مسئول عن التوصل لإتفاق مبدئى بخصوص مساعدات إنقاذ اليورو خلال إجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو , وتقرر إحتمالية فرض ضريبة على الودائع التى تتجاوز قيمتها مائة ألف يورو , وقال مسئول أنه بموجب الإتفاق المبدئى سيتم تقليل نشاط مصرف " لايكى " المتعثر , بالإضافة إلى فرض ضريبة تؤثر على أصحاب الودائع التى تبلغ قيمتها أكثر من مائة ألف يورو , ومن المحتمل أيضا تقسيم أصول " لايكى " إلى جيدة وسيئة , وسيتم دمج الأصول الجيدة فى بنك قبرص , أما الأصول السيئة فستبقى فى مصرف لايكى على أن يعين مسئولون لتصفية هذه الأصول .
وقال الرئيس القبرصى " نيكوس أناستاسياديس " إنه سيتم فرض قيود مؤقتة على عمليات السحب البنكية بعد التوصل إلى إتفاق فى تنفيذ خطة الإنقاذ , وأضاف نيكو أن هذه القيود المؤقتة ستطبق حتى عودة الأمور إلى طبيعتها , وكان من المفترض أن تفتح البنوك القبرصية أبوابها الثلاثاء الجارى ماعدا بنك قبرص ولايكى إلا أن البنك المركزى القبرصى أصدر قرارا بإبقاء كافة البنوك مغلقة حتى يوم الخميس , وبموجب هذه القيود فلن يسمح بتحويل الأموال خارج البلاد كما سيكون هناك قيود على عمليات السحب البنكية .
أما بالنسبة للأخبار اليومية فكان لدينا العديد من الأخبار على الاسترالى والتى لم تؤثر على السوق بشكل كبير كانت خاصة بالميزان التجارى للبضائع , والصادرات والواردات الشهرية , وأيضا الصادرات والواردات الالسنوية .
بعد ذلك لدينا خبر على الفرنك السويسرى خاص بمستوى مؤشر اتحاد البنوك السويسرية للإستهلاك وهو متوسط التأثير .
الباوند : لدينا خبر على الباوند متوسط التأثير أيضا وهو تجارة التوزيع لإتحاد الصناعات البريطانية , والنتيجة المتوقعه لهذا الخبر إيجابية .
الدولار الأمريكى : لدينا العديد من الأخبار على الدولار الأمريكى فمنها القوى التأثير ومنها المتوسط , فلدينا المجلس الدولى لمراكز التسويق - مبيعات غولدمان ستور الأسبوعية والسنوية وهى أخبار ضعيفة لا أتوقع ستؤثر بشكل كبير على السوق , ثم لدينا طلبات السلع المعمرة الجديد وهو خبر قوى التأثير والنتيجة المتوقعة لهذا الخبر إيجابية مما سيدعم الصعود للعملة , ولدينا بعد ذلك خبر مبيعات المنازل الجديدة , وهو خبر قوى التأثير والنتيجة المتوقعه للخبر سلبية
شكرا جزيلا اخي على مشاركتك هذا التقرير و لكن اريد ان اعرف من اين تجلب هذه المعلومات اقصد الكلام عن قبرص و الى اي حد ممكن تكون صحيحة
شكراً جزيلاً لصاحب الموضوع ولكل شخص اسهم في انجاحه ولكم كل تقدير

اعزائي ما افضل حجم طوبه للعمل سكالبنج بهدف 10 نقاط
وما هي المؤشرات التي تستخدموها بعد تجربتها جميعا
واي طريقه افضل المنحنيات ام الداو , ارجو وضع الروابط لاستراتيجيه المنحنيات والداو

جزاكم الله خيرا وجعل ايامكم خضراء
كنت اريد ان اجيبك لكن سبقني اخي امير
احسن شيء بوكس 10 و انصحك بداو و الساحر

عرض البوم صور goggo  
قديم 26-03-2013, 07:00 PM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز

اتفاق أوروبى مبدئى بشأن خطة الإنقاذ
أعلن مسئول عن التوصل لإتفاق مبدئى بخصوص مساعدات إنقاذ اليورو خلال إجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو , وتقرر إحتمالية فرض ضريبة على الودائع التى تتجاوز قيمتها مائة ألف يورو , وقال مسئول أنه بموجب الإتفاق المبدئى سيتم تقليل نشاط مصرف " لايكى " المتعثر , بالإضافة إلى فرض ضريبة تؤثر على أصحاب الودائع التى تبلغ قيمتها أكثر من مائة ألف يورو , ومن المحتمل أيضا تقسيم أصول " لايكى " إلى جيدة وسيئة , وسيتم دمج الأصول الجيدة فى بنك قبرص , أما الأصول السيئة فستبقى فى مصرف لايكى على أن يعين مسئولون لتصفية هذه الأصول .
وقال الرئيس القبرصى " نيكوس أناستاسياديس " إنه سيتم فرض قيود مؤقتة على عمليات السحب البنكية بعد التوصل إلى إتفاق فى تنفيذ خطة الإنقاذ , وأضاف نيكو أن هذه القيود المؤقتة ستطبق حتى عودة الأمور إلى طبيعتها , وكان من المفترض أن تفتح البنوك القبرصية أبوابها الثلاثاء الجارى ماعدا بنك قبرص ولايكى إلا أن البنك المركزى القبرصى أصدر قرارا بإبقاء كافة البنوك مغلقة حتى يوم الخميس , وبموجب هذه القيود فلن يسمح بتحويل الأموال خارج البلاد كما سيكون هناك قيود على عمليات السحب البنكية .
أما بالنسبة للأخبار اليومية فكان لدينا العديد من الأخبار على الاسترالى والتى لم تؤثر على السوق بشكل كبير كانت خاصة بالميزان التجارى للبضائع , والصادرات والواردات الشهرية , وأيضا الصادرات والواردات الالسنوية .
بعد ذلك لدينا خبر على الفرنك السويسرى خاص بمستوى مؤشر اتحاد البنوك السويسرية للإستهلاك وهو متوسط التأثير .
الباوند : لدينا خبر على الباوند متوسط التأثير أيضا وهو تجارة التوزيع لإتحاد الصناعات البريطانية , والنتيجة المتوقعه لهذا الخبر إيجابية .
الدولار الأمريكى : لدينا العديد من الأخبار على الدولار الأمريكى فمنها القوى التأثير ومنها المتوسط , فلدينا المجلس الدولى لمراكز التسويق - مبيعات غولدمان ستور الأسبوعية والسنوية وهى أخبار ضعيفة لا أتوقع ستؤثر بشكل كبير على السوق , ثم لدينا طلبات السلع المعمرة الجديد وهو خبر قوى التأثير والنتيجة المتوقعة لهذا الخبر إيجابية مما سيدعم الصعود للعملة , ولدينا بعد ذلك خبر مبيعات المنازل الجديدة , وهو خبر قوى التأثير والنتيجة المتوقعه للخبر سلبية
شكرا جزيلا اخي على مشاركتك هذا التقرير و لكن اريد ان اعرف من اين تجلب هذه المعلومات اقصد الكلام عن قبرص و الى اي حد ممكن تكون صحيحة
شكراً جزيلاً لصاحب الموضوع ولكل شخص اسهم في انجاحه ولكم كل تقدير

اعزائي ما افضل حجم طوبه للعمل سكالبنج بهدف 10 نقاط
وما هي المؤشرات التي تستخدموها بعد تجربتها جميعا
واي طريقه افضل المنحنيات ام الداو , ارجو وضع الروابط لاستراتيجيه المنحنيات والداو

جزاكم الله خيرا وجعل ايامكم خضراء
كنت اريد ان اجيبك لكن سبقني اخي امير
احسن شيء بوكس 10 و انصحك بداو و الساحر

قديم 26-03-2013, 07:04 PM   المشاركة رقم: 6495
الكاتب
ابو شجون
عضو متميز
الصورة الرمزية ابو شجون

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو شجون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحباً بكم جميعاً .. وحشتووووووووونى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل يوجد أى شئ جديد يستحق قراءة الصفحات السابقه أثناء غيابى ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فينك يا راجل كل دي امتحانات

والله لك وحشة

اتمنى لك التوفيق في مذاكرتك وفي حياتك

عرض البوم صور ابو شجون  
قديم 26-03-2013, 07:04 PM
ابو شجون ابو شجون غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحباً بكم جميعاً .. وحشتووووووووونى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل يوجد أى شئ جديد يستحق قراءة الصفحات السابقه أثناء غيابى ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله لك وحشة

قديم 26-03-2013, 07:36 PM   المشاركة رقم: 6496
الكاتب
أمير سعيد
عضو متميز
الصورة الرمزية أمير سعيد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أمير سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علي المنتدي اخي

و اخري من ما اقرأه وبعضها يصلني علي الايميل الشخصي و ايضا في الاخبار ال12 بأسبانيا تم ذكرها ايضا
ممكن تبحث بنفسك لتتأكد و ثق بالله و توكل علي الله قبل اتخاذ اي قرار و الاعمال بالنيات
و في ورشة الهرمنك الاستاذ امجد كان دائما بيتحفنا بالتحليل الاساسي لكل يوم لكنه مشغول عنا من فترة لعله خيرا

التوقيع

اللهم أغفر لوالدي ولموتانا وموتي المسلمين و المسلمات اللهم أغفر وارحم وأنت خيرُ الراحمين

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)

عرض البوم صور أمير سعيد  
قديم 26-03-2013, 07:36 PM
أمير سعيد أمير سعيد غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علي المنتدي اخي

و اخري من ما اقرأه وبعضها يصلني علي الايميل الشخصي و ايضا في الاخبار ال12 بأسبانيا تم ذكرها ايضا
ممكن تبحث بنفسك لتتأكد و ثق بالله و توكل علي الله قبل اتخاذ اي قرار و الاعمال بالنيات
و في ورشة الهرمنك الاستاذ امجد كان دائما بيتحفنا بالتحليل الاساسي لكل يوم لكنه مشغول عنا من فترة لعله خيرا

قديم 27-03-2013, 12:50 AM   المشاركة رقم: 6497
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز
الصورة الرمزية MoHaMeD EgY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اشرقت ونووووووووورت

محمد مصطفى اهلا بعودتك من جديد يا حبيبي

بس عايزين صورة العرض القديمة ترجعهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا مرشد حبيبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. عامل آيه ياغالى ؟
وتم تغيرر الصوره .. انت تؤمر بس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا محمد

انا نسيتك ونسيت ما وعتك به
حيوصلك اليوم

واسفة على التاخير
تقبريني يالاما لاداعى للأسف ( بتكلم لبنانى عالرغم انى مش عارف معنى تقبرنى بس عجبتنى فكتتبتها) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خدى وقتك .. انا مش مستعجل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حمداً لله علي سلامتك اخ محمد
و إن شاء الله النجاح يكون حليفك دائماً
نورت بيتك الاول
اهلا يا امير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبسم الله ماشاء الله شغلك بقى جاااامد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نظرة سريعة علي اليورو ين
يا رب اكون موفق في التحليل المتواضع
كلام محترفين يا امير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله لك وحشة

اهلا يا ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. عامل آيه ياغالى ؟

التوقيع

يوجد ثلاثة مستويات للعقول
العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس
لذلك أترك الناس كما هى وناقش افكارهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MoHaMeD EgY  
قديم 27-03-2013, 12:50 AM
MoHaMeD EgY MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
عضو متميز

اشرقت ونووووووووورت

محمد مصطفى اهلا بعودتك من جديد يا حبيبي

بس عايزين صورة العرض القديمة ترجعهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا مرشد حبيبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. عامل آيه ياغالى ؟
وتم تغيرر الصوره .. انت تؤمر بس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا محمد

انا نسيتك ونسيت ما وعتك به
حيوصلك اليوم

واسفة على التاخير
تقبريني يالاما لاداعى للأسف ( بتكلم لبنانى عالرغم انى مش عارف معنى تقبرنى بس عجبتنى فكتتبتها) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خدى وقتك .. انا مش مستعجل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حمداً لله علي سلامتك اخ محمد
و إن شاء الله النجاح يكون حليفك دائماً
نورت بيتك الاول
اهلا يا امير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبسم الله ماشاء الله شغلك بقى جاااامد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نظرة سريعة علي اليورو ين
يا رب اكون موفق في التحليل المتواضع
كلام محترفين يا امير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله لك وحشة

اهلا يا ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. عامل آيه ياغالى ؟

قديم 27-03-2013, 10:50 AM   المشاركة رقم: 6498
الكاتب
scalping
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
scalping غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخواني اريد اخر اكسبيرت توصلتم له وافضل اعدادات اريد ان اشغله على حساب حقيقي فيه 50 دولار لتجربته

عرض البوم صور scalping  
قديم 27-03-2013, 10:50 AM
scalping scalping غير متواجد حالياً
موقوف

اخواني اريد اخر اكسبيرت توصلتم له وافضل اعدادات اريد ان اشغله على حساب حقيقي فيه 50 دولار لتجربته

قديم 27-03-2013, 03:01 PM   المشاركة رقم: 6499
الكاتب
fxstart
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxstart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أبو يوسف مطلوب مساعدتك يا زعيم

بالنسبة للاكسبيرت الذي ارفقته يوم امس الذي يعمل البريك ايفن

اوقات يغلق الصفقة بعد انزال الامر مباشرة

واوقات يغلق الصفقة بعد ربح نقاط معينة بالرغم اني محدد الربح 50 نقطه مثلاً

هل في طريقة معينة لاستخدام البريك ايفن؟

بالرغم اني جربت كل شي وماكو فايده!!

شكراً يا الغالي
ممكن أضيف تعديل على الإكسبيرت اجعله يعمل البريك ايفن ربحان الربح اللي تريده يعني لو السعر وصل ل 60 مثلا يعمل الاستوب لوز لقيمة اسبريد + المكسب اللي تحدده ولا يؤثر على التريلنج او التيك بروفيت

التوقيع

التجارة سباق ماراثون وليست سباق اسبرينت

عرض البوم صور fxstart  
قديم 27-03-2013, 03:01 PM
fxstart fxstart غير متواجد حالياً
عضو فعال

أبو يوسف مطلوب مساعدتك يا زعيم

بالنسبة للاكسبيرت الذي ارفقته يوم امس الذي يعمل البريك ايفن

اوقات يغلق الصفقة بعد انزال الامر مباشرة

واوقات يغلق الصفقة بعد ربح نقاط معينة بالرغم اني محدد الربح 50 نقطه مثلاً

هل في طريقة معينة لاستخدام البريك ايفن؟

بالرغم اني جربت كل شي وماكو فايده!!

شكراً يا الغالي
ممكن أضيف تعديل على الإكسبيرت اجعله يعمل البريك ايفن ربحان الربح اللي تريده يعني لو السعر وصل ل 60 مثلا يعمل الاستوب لوز لقيمة اسبريد + المكسب اللي تحدده ولا يؤثر على التريلنج او التيك بروفيت

قديم 27-03-2013, 03:15 PM   المشاركة رقم: 6500
الكاتب
fxstart
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxstart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في المرفقات طلبك بالكامل وهو أكسبرت خدمي يخدم صفقاتك ويضع التيك بروفت والستوب لوز ويعمل تريلينج ويعمل بريك ايفن وهي نقل الستوب الى نقطة الدخول بعد مكسب محدد ويمكنك تحديد جميع الخيارات من الأعدادات ويفضل تجهيز تمبلت له افضل مسجل عليه جميع الأعدادات وبالطبع يكون له كمان ملف اعدادات , ولكنني لم أجربه بعد .

وفي هذا الينك ايضا ادوات للمتاجره مهمه لكل متاجر ممكن تفيدك ايضا :

أدوات مهمه جدا لأدارة الصفقات اليدوي بشكل فعال وسريع جدا

بالتوفيق

أداة رائعة يا ابا يوسف جزاكم الله خيرا وممكن اعمل عليها تعديل رائع بحيث تجعل البريك ايفن ربحان الربح الذي يتم تحديده

التوقيع

التجارة سباق ماراثون وليست سباق اسبرينت

عرض البوم صور fxstart  
قديم 27-03-2013, 03:15 PM
fxstart fxstart غير متواجد حالياً
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في المرفقات طلبك بالكامل وهو أكسبرت خدمي يخدم صفقاتك ويضع التيك بروفت والستوب لوز ويعمل تريلينج ويعمل بريك ايفن وهي نقل الستوب الى نقطة الدخول بعد مكسب محدد ويمكنك تحديد جميع الخيارات من الأعدادات ويفضل تجهيز تمبلت له افضل مسجل عليه جميع الأعدادات وبالطبع يكون له كمان ملف اعدادات , ولكنني لم أجربه بعد .

وفي هذا الينك ايضا ادوات للمتاجره مهمه لكل متاجر ممكن تفيدك ايضا :

أدوات مهمه جدا لأدارة الصفقات اليدوي بشكل فعال وسريع جدا

بالتوفيق

أداة رائعة يا ابا يوسف جزاكم الله خيرا وممكن اعمل عليها تعديل رائع بحيث تجعل البريك ايفن ربحان الربح الذي يتم تحديده