FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 20-12-2014, 01:16 AM   المشاركة رقم: 71
الكاتب
baidovich
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
baidovich غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : J3ifer المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ~~~$$$$ إسُتْرُاٌتْيٌـجِيٌـةُ ŚĔŤ ءŃĎ ŦŐŔĞĔŤ بّـمِـضُاٌعٍفّاٌتْ وِنَقْاٌطً كُثٌيٌـرُةُ بّـاٌنَتْظَاٌرُ حٍصٍـاٌدّهٌاٌ $$$$~~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استراتجية قوية فعلا
بس في نقطة انت تقصد ان الدخول هيكون بعد تحرك السعر بعدد نقاط المستطيل المتكون
يعني لو المستطيل عرضة 30 نقطة يبقي نتظر تحرك السعر 30 نقطة من المستطيل وبعد كدة ندخل
يعني هندخل علي بعد 60 نقطة من الحد السفلي للمستطيل لو افترضنا ان الدخول سيكون شراء
والاستوب هيكون الحد العلوي اللي هو هيكون 60 نقطة
والهدف كما ذكرت حجم المستطيل اي 30 نقطة

بس كدة هيكون الريسك ريشو 1:0.5 ودة هيكون خطير علي راس المال
مش عارف هل كدة صح ولا انا انا فهمت غلط؟
وتحياتي لك علي الاستراتجية مرة اخري

اهلا بيك اخي الكريم

سوف ننتظر ان يبتعد السعر بمقياس المستطيل تم ننتظر عودته للمستطيل للدخول
يعني في متالك ..
المستطيل طوله 30 بيب يعني ننتظر ابتعاد ب30 بيب .. و هنا يمكننا ان نعتبر ان المستطيل صالح للتداول
لكن متى نتداول ?
حتى يعود السعر الى المستطيل فندخل على انعكاس السعر و الاستوب تحت المستطيل اي حوالي 30 نقطة و الهدف اما 30 نقطة او 60 نقطة

عرض البوم صور baidovich  
قديم 20-12-2014, 01:16 AM
baidovich baidovich غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ~~~$$$$ إسُتْرُاٌتْيٌـجِيٌـةُ ŚĔŤ ءŃĎ ŦŐŔĞĔŤ بّـمِـضُاٌعٍفّاٌتْ وِنَقْاٌطً كُثٌيٌـرُةُ بّـاٌنَتْظَاٌرُ حٍصٍـاٌدّهٌاٌ $$$$~~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استراتجية قوية فعلا
بس في نقطة انت تقصد ان الدخول هيكون بعد تحرك السعر بعدد نقاط المستطيل المتكون
يعني لو المستطيل عرضة 30 نقطة يبقي نتظر تحرك السعر 30 نقطة من المستطيل وبعد كدة ندخل
يعني هندخل علي بعد 60 نقطة من الحد السفلي للمستطيل لو افترضنا ان الدخول سيكون شراء
والاستوب هيكون الحد العلوي اللي هو هيكون 60 نقطة
والهدف كما ذكرت حجم المستطيل اي 30 نقطة

بس كدة هيكون الريسك ريشو 1:0.5 ودة هيكون خطير علي راس المال
مش عارف هل كدة صح ولا انا انا فهمت غلط؟
وتحياتي لك علي الاستراتجية مرة اخري

اهلا بيك اخي الكريم

يعني في متالك ..
المستطيل طوله 30 بيب يعني ننتظر ابتعاد ب30 بيب .. و هنا يمكننا ان نعتبر ان المستطيل صالح للتداول
لكن متى نتداول ?
حتى يعود السعر الى المستطيل فندخل على انعكاس السعر و الاستوب تحت المستطيل اي حوالي 30 نقطة و الهدف اما 30 نقطة او 60 نقطة

قديم 21-12-2014, 02:07 PM   المشاركة رقم: 72
الكاتب
Mohamed_tarek
عضو فضى
الصورة الرمزية Mohamed_tarek

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : J3ifer المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بيك اخي الكريم

يعني في متالك ..
لكن متى نتداول ?
تمام اخي الكريم
وضحت الصورة الان
الف شكر لك علي التوضيح
وموفقين جيمعاا باذن الله
تحياتي

التوقيع

عرض البوم صور Mohamed_tarek  
قديم 21-12-2014, 02:07 PM
Mohamed_tarek Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بيك اخي الكريم

يعني في متالك ..
لكن متى نتداول ?
تمام اخي الكريم
وضحت الصورة الان
الف شكر لك علي التوضيح
وموفقين جيمعاا باذن الله
تحياتي

قديم 21-12-2014, 02:18 PM   المشاركة رقم: 73
الكاتب
Mohamedusama
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mohamedusama غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: ~~~$$$$ إسُتْرُاٌتْيٌـجِيٌـةُ ŚĔŤ ÁŃĎ ŦŐŔĞĔŤ بّـمِـضُاٌعٍفّاٌتْ وِنَقْاٌطً كُثٌيٌـرُةُ بّـاٌنَتْظَاٌرُ حٍصٍـاٌدّهٌاٌ $$$$~~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم أخي يمكنك جعلها نقطة واحدة لا مشكلة بس انا خليتها نقطتين احتياطا للسبريد المتحرك فقط .. أما بالنسبة للهدف سيكون كما قلت فقط حجم المستطيل من أحد حدوده العلوية او السفلية
يعني لو المستطيل عرضة 25 وانت معلق بيع تحت المستطيل بنقطة راح يكون هدفك 25-1-السبريد لنفرض السبريد 3 نقاط مثل حالتك فسيكون الهدف 21 أما الستوب فانت ستجعله فوق المستطيل بنقطة + السبريد اذا سيكون الستوب 25+1+3 = 29 نقطة
متشكر جدا ليك طب كده لو وصلنا للمضاعفات الخامسة النتيجه النهائية هتكون موجب و لا الفرق بين الاستوب و البروفيت هيفرق معلش تعبك معايا

عرض البوم صور Mohamedusama  
قديم 21-12-2014, 02:18 PM
Mohamedusama Mohamedusama غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ~~~$$$$ إسُتْرُاٌتْيٌـجِيٌـةُ ŚĔŤ ÁŃĎ ŦŐŔĞĔŤ بّـمِـضُاٌعٍفّاٌتْ وِنَقْاٌطً كُثٌيٌـرُةُ بّـاٌنَتْظَاٌرُ حٍصٍـاٌدّهٌاٌ $$$$~~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم أخي يمكنك جعلها نقطة واحدة لا مشكلة بس انا خليتها نقطتين احتياطا للسبريد المتحرك فقط .. أما بالنسبة للهدف سيكون كما قلت فقط حجم المستطيل من أحد حدوده العلوية او السفلية
يعني لو المستطيل عرضة 25 وانت معلق بيع تحت المستطيل بنقطة راح يكون هدفك 25-1-السبريد لنفرض السبريد 3 نقاط مثل حالتك فسيكون الهدف 21 أما الستوب فانت ستجعله فوق المستطيل بنقطة + السبريد اذا سيكون الستوب 25+1+3 = 29 نقطة
متشكر جدا ليك طب كده لو وصلنا للمضاعفات الخامسة النتيجه النهائية هتكون موجب و لا الفرق بين الاستوب و البروفيت هيفرق معلش تعبك معايا