FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

الحسابات قبل الاستراتيجيات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 05-10-2013, 02:58 AM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
موجات اليوت
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
موجات اليوت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موجات اليوت المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الحسابات قبل الاستراتيجيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا هو التفكير العملى انا احب التفكير العملى ولولا الملامة كنت حاطيت كشف حسابى انا كمان بس انا لسة فى بداية المشوار والحساب بتاعى ماشاء الله ابهر العالم
ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك اخي الكريمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالرد الأول امتدحتك واثنيت عليك والآن أوجه لك انتقاداً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا (والعياذ بالله من الأنا) لم اعمل تسويقاً لحسابي ولم امتدح صفقاتي ولم ابرر خسارتي ولم اتعذر بأعذار ....الخ ، كل ما عملته هو أنني (وضعت حسابي) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو من يتحدث عن نفسه ، لتكن ورشه صامته نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما اكثر الكلام بالورش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور موجات اليوت  
قديم 05-10-2013, 02:58 AM
موجات اليوت موجات اليوت غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا هو التفكير العملى انا احب التفكير العملى ولولا الملامة كنت حاطيت كشف حسابى انا كمان بس انا لسة فى بداية المشوار والحساب بتاعى ماشاء الله ابهر العالم
بالرد الأول امتدحتك واثنيت عليك والآن أوجه لك انتقاداً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا (والعياذ بالله من الأنا) لم اعمل تسويقاً لحسابي ولم امتدح صفقاتي ولم ابرر خسارتي ولم اتعذر بأعذار ....الخ ، كل ما عملته هو أنني (وضعت حسابي) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو من يتحدث عن نفسه ، لتكن ورشه صامته نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما اكثر الكلام بالورش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 05-10-2013, 03:10 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
rtkwar
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rtkwar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موجات اليوت المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

معك حق كل واحد يضع كشف حسابه فى صمت ونتابع

عرض البوم صور rtkwar  
قديم 05-10-2013, 03:10 AM
rtkwar rtkwar غير متواجد حالياً
عضو فعال

معك حق كل واحد يضع كشف حسابه فى صمت ونتابع

قديم 05-10-2013, 03:21 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام فرصه جميله حققت ربح لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتدكر احد الاصدقاء تكلمت له عن الفوركس والحاله الاقتصاديه واهدافي منها ووو.....نضر لي بتعجب وقال ^^^ اعدرني لكن حالك حال حمارا يحمل اسفارا ^^^
استحضرت مالم يفهمه فقلت لهو ^^ اعدرني لكن حالك حال القافله تجري والكلاب تنبح ^^ بغض النضر عن التنازل بين ا الاصدقاء واي كلام بينهم عادي نحن في عالم وحيدين لولا المنتديات سبحان الله

التعديل الأخير تم بواسطة jamalscalper ; 05-10-2013 الساعة 03:38 AM
عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 05-10-2013, 03:21 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

السلام فرصه جميله حققت ربح لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

اتدكر احد الاصدقاء تكلمت له عن الفوركس والحاله الاقتصاديه واهدافي منها ووو.....نضر لي بتعجب وقال ^^^ اعدرني لكن حالك حال حمارا يحمل اسفارا ^^^
استحضرت مالم يفهمه فقلت لهو ^^ اعدرني لكن حالك حال القافله تجري والكلاب تنبح ^^ بغض النضر عن التنازل بين ا الاصدقاء واي كلام بينهم عادي نحن في عالم وحيدين لولا المنتديات سبحان الله

التعديل الأخير تم بواسطة jamalscalper ; 05-10-2013 الساعة 03:38 AM.
قديم 05-10-2013, 03:34 AM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
walid roub
عضو متميز
الصورة الرمزية walid roub

البيانات

الإتصالات
الحالة:
walid roub غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجات اليوت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم أرجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولاً : 200 دولار ليست كبيره فهناك ما هو اكبر منها ضعف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانيا: من قال لك أن الفوركس يقاس بالمبالغ!! الفوركس يقاس بالنقاط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كم حققت نقاط وليس كم حققت ارباح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فمن يحقق 200 نقطه في صفقه واحده على الكيبل نقول له برافو لأنه حقق 200 نقطه وليس لأنه حقق 200 دولاراً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لننقل للناس المعلومه الصحيحه التي غابت عنك ربما ناسياً

ثالثاً : العمليه الحسابيه كما تعلمتها على ايدي اساتذتي نسبه وتناسب ، فمن يحقق ارباح 100 دولار من رأسمال 1000 دولار = من حقق ارباح 1000 دولار من رأسمال عشرة الالاف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجميع حقق نسبة 10% من رأس المال

رابعاً : اتركها لردك القادم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ردك مقبول و أنا أوافقك رأي و هذا ما قصدته حيث أنه ربح 200 دولار في صفقة ب لوت 10 دولار للنقطة يعني حصولك على 20 نقطة فقط

أي أن تقييم يكون بعدد النقاط أو بنسبة المؤية للرأس المال الأصلي لكل رأس الشهر , و لايكون التقييم بحجم الأرباح

أي أن كلامك نفس كلامي

سيكون موضوعك مفيدا لو أرفقت متوسط النقاط المتحصل عليه أسبوعيا و الطريقة أو الإستراتيجية أو النضام المتبع للحصول على ذالك مع شرح

شكرا لتقبل ردي

و أتمنى لك التوفيق في مشوارك

تقبل تحياتي

التوقيع

عرض البوم صور walid roub  
قديم 05-10-2013, 03:34 AM
walid roub walid roub غير متواجد حالياً
عضو متميز

اخي الكريم أرجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولاً : 200 دولار ليست كبيره فهناك ما هو اكبر منها ضعف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانيا: من قال لك أن الفوركس يقاس بالمبالغ!! الفوركس يقاس بالنقاط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كم حققت نقاط وليس كم حققت ارباح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فمن يحقق 200 نقطه في صفقه واحده على الكيبل نقول له برافو لأنه حقق 200 نقطه وليس لأنه حقق 200 دولاراً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لننقل للناس المعلومه الصحيحه التي غابت عنك ربما ناسياً

ثالثاً : العمليه الحسابيه كما تعلمتها على ايدي اساتذتي نسبه وتناسب ، فمن يحقق ارباح 100 دولار من رأسمال 1000 دولار = من حقق ارباح 1000 دولار من رأسمال عشرة الالاف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجميع حقق نسبة 10% من رأس المال

رابعاً : اتركها لردك القادم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ردك مقبول و أنا أوافقك رأي و هذا ما قصدته حيث أنه ربح 200 دولار في صفقة ب لوت 10 دولار للنقطة يعني حصولك على 20 نقطة فقط

أي أن تقييم يكون بعدد النقاط أو بنسبة المؤية للرأس المال الأصلي لكل رأس الشهر , و لايكون التقييم بحجم الأرباح

أي أن كلامك نفس كلامي

سيكون موضوعك مفيدا لو أرفقت متوسط النقاط المتحصل عليه أسبوعيا و الطريقة أو الإستراتيجية أو النضام المتبع للحصول على ذالك مع شرح

شكرا لتقبل ردي

تقبل تحياتي

قديم 05-10-2013, 03:35 AM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
موجات اليوت
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام فرصه جميله انا حققت ربحا لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

اخي الكريم ارجو أن تقبل ردي كا تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماشاء الله قلتها لك ولم اجد فيها صعوبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولكن كم كنت اتمنى أن تجعل كشف حسابك هو من يقنع الناس وليس الجمل الرنانه والعبارات واستخدام المصطلحات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضع ارباحك وضع خسائرك بهدوؤ ... الناس لديها اعين وتحكم

قديم 05-10-2013, 03:35 AM
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام فرصه جميله انا حققت ربحا لكن من يفهم الفوركس من الاصدقاء او الجيران حتى يبارك لي عالاقل احس ان شيأ بقي في حلقي ههه اعدروني على رفع كشفي قولو ما شآآآآآاء الله في يوم واحد والحمد لله

اخي الكريم ارجو أن تقبل ردي كا تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماشاء الله قلتها لك ولم اجد فيها صعوبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولكن كم كنت اتمنى أن تجعل كشف حسابك هو من يقنع الناس وليس الجمل الرنانه والعبارات واستخدام المصطلحات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 05-10-2013, 04:00 AM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
موجات اليوت
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أي أن كلامك نفس كلامي

شكرا لتقبل ردي

تقبل تحياتي
اخي الكريم ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ردي ليس مقبولاً بل كان صحيحاً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وإعترافك بأن ردي لم يكن خطأ إثبات بإن تعليقك الاصل كان خطأ (هكذا تتضح الصورة)
ثانياً : لا تستعجل لدي كشف حساب حقيقي كذلك من رأسمال 5000 دولار تقريباً حاز على صفقات رابحه إن اردتها بالنقاط = 200 نقطه وإن اردتها بالمبالغ = 200 دولار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتحفني بردك !
ثالثاً : إما انك تفهم ما قلته خطأ أو انك تتعمد فهمه خطأ ، بالتأكيد احسن الظن بك للمره الثانيه واعيد ما قلته بطريقه اخرى :
إن اردت حساب الأرباح بالنقاط على حساب كبير فأنا احقق 200 نقطه
وإن أردت حساب الأرباح بالنقاط على حساب صغير جداً فأنا احقق 20 نقطه
أين المشكله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة في كلا الحالتين يا عزيزي هناك أصل ثابت (نسبه وتناسب) هذا ما تعلمته من اساتذتي من خارج المنتدى مع احترامي لكل من بالمنتدى صغيرهم قبل كبيرهم
رابعاً : هو ما لم اكتبه في ردي الأول لك وتركته فارغاً : إذا استمر موضوعي بالمنتدى إن شاء الله ثق تماماً أنت أول من سأرسل له تنبيه في نهاية كل اسبوع وكل شهر ليتلطف علي بمروره الكريم على حسابي وفضلاً لا امراً أرجو أن تتولى انت عمليات الضرب والطرح الشهريه

أما بخصوص الإستراتيجية وتفاصيلها فأرجو منك أن تنتظر توقيعي في الفتره المقبله

قديم 05-10-2013, 04:00 AM
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أي أن كلامك نفس كلامي

شكرا لتقبل ردي

تقبل تحياتي
اخي الكريم ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ردي ليس مقبولاً بل كان صحيحاً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وإعترافك بأن ردي لم يكن خطأ إثبات بإن تعليقك الاصل كان خطأ (هكذا تتضح الصورة)
ثانياً : لا تستعجل لدي كشف حساب حقيقي كذلك من رأسمال 5000 دولار تقريباً حاز على صفقات رابحه إن اردتها بالنقاط = 200 نقطه وإن اردتها بالمبالغ = 200 دولار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتحفني بردك !
ثالثاً : إما انك تفهم ما قلته خطأ أو انك تتعمد فهمه خطأ ، بالتأكيد احسن الظن بك للمره الثانيه واعيد ما قلته بطريقه اخرى :
إن اردت حساب الأرباح بالنقاط على حساب كبير فأنا احقق 200 نقطه
وإن أردت حساب الأرباح بالنقاط على حساب صغير جداً فأنا احقق 20 نقطه
أين المشكله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة في كلا الحالتين يا عزيزي هناك أصل ثابت (نسبه وتناسب) هذا ما تعلمته من اساتذتي من خارج المنتدى مع احترامي لكل من بالمنتدى صغيرهم قبل كبيرهم
رابعاً : هو ما لم اكتبه في ردي الأول لك وتركته فارغاً : إذا استمر موضوعي بالمنتدى إن شاء الله ثق تماماً أنت أول من سأرسل له تنبيه في نهاية كل اسبوع وكل شهر ليتلطف علي بمروره الكريم على حسابي وفضلاً لا امراً أرجو أن تتولى انت عمليات الضرب والطرح الشهريه

أما بخصوص الإستراتيجية وتفاصيلها فأرجو منك أن تنتظر توقيعي في الفتره المقبله

قديم 05-10-2013, 04:15 AM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

جميل ردك واضح اعجبني الموقف
واضافه انا قرأت المشاركه 1 لك رديت مباشره وبعباره قولو ماشاء الله لم اقرأ المشاركات التاليه فبدى الامر كاني اجبت على ردك الدي كتبت فيه نفس العباره من دون قصد وكاني دخلت الخلاف الدي بدى راقيا بين الاخوه دون ان اعلم عنه اعتدر ان كان في سوء تفاهم الامر حصل صدفه
ولكي تكتمل الصوره ولشفافيه الموضوع في امانه الكشف بعد الربح للي رفعته لكم تدحرجت بين الربح و الخساره حتى حافضت على الرصيد بقدره قادر والحمد لله
اعفكره اعجبتي اسلوبك في المتاجره من الحساب ربي يزيد ويبارك

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 05-10-2013, 04:15 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

جميل ردك واضح اعجبني الموقف
واضافه انا قرأت المشاركه 1 لك رديت مباشره وبعباره قولو ماشاء الله لم اقرأ المشاركات التاليه فبدى الامر كاني اجبت على ردك الدي كتبت فيه نفس العباره من دون قصد وكاني دخلت الخلاف الدي بدى راقيا بين الاخوه دون ان اعلم عنه اعتدر ان كان في سوء تفاهم الامر حصل صدفه
ولكي تكتمل الصوره ولشفافيه الموضوع في امانه الكشف بعد الربح للي رفعته لكم تدحرجت بين الربح و الخساره حتى حافضت على الرصيد بقدره قادر والحمد لله
اعفكره اعجبتي اسلوبك في المتاجره من الحساب ربي يزيد ويبارك

قديم 05-10-2013, 07:57 AM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اتفق معك اخي الكريم فالأستراتيجيات اولا قبل الحسابات

نتيجة الحساب تعتمد علي خطة التداول وتتكون من عدة عوامل منها الأستراتيجية وإدارة راس المال ونفسية المتداول...

اما نحن هنا بالمنتدي عندما نتحدث عن استراتيجية فكل ما يهمنا هو تعلم الأستراتيجية وتطبيقها وكل شخص يختلف عن الأخر في نتيجته بسبب اختلاف العوامل الأخري في خطته للتداول

عندما اقول استراتيجية يعني طريقة تحليل للسوق تمكني من الدخول لأقتناص النقاط والخروج وكل ما يهم الأعضاء هو الطريقة ليتعلموا وتطبيق ليدرسوا طبيعة عملها ومدي نفعها في توقع السوق بشكل صحيح في اغلب الأحيان.

اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج.

التوقيع

نزاهة اسواق المال
الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه
لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟
حوار عن الرافعة. هل هي قرض يجر نفع ؟
ـــــــــــــــــــــــــــ

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 05-10-2013, 07:57 AM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى

نتيجة الحساب تعتمد علي خطة التداول وتتكون من عدة عوامل منها الأستراتيجية وإدارة راس المال ونفسية المتداول...

اما نحن هنا بالمنتدي عندما نتحدث عن استراتيجية فكل ما يهمنا هو تعلم الأستراتيجية وتطبيقها وكل شخص يختلف عن الأخر في نتيجته بسبب اختلاف العوامل الأخري في خطته للتداول

عندما اقول استراتيجية يعني طريقة تحليل للسوق تمكني من الدخول لأقتناص النقاط والخروج وكل ما يهم الأعضاء هو الطريقة ليتعلموا وتطبيق ليدرسوا طبيعة عملها ومدي نفعها في توقع السوق بشكل صحيح في اغلب الأحيان.

اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج.

قديم 05-10-2013, 09:37 AM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
ENG.MOATASEM
عضو فعال
الصورة الرمزية ENG.MOATASEM

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

موضوع جميل ماشاء الله .
لكن لا تنسووا حاجه وحده , و هي مفتاح الربح في الفوركس .
" السحب المستر " , لا تخلي فلوسك معلقه في الحساب , إسحبها و ريح بالك .

التوفيق.

عرض البوم صور ENG.MOATASEM  
قديم 05-10-2013, 09:37 AM
ENG.MOATASEM ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً
عضو فعال

موضوع جميل ماشاء الله .
لكن لا تنسووا حاجه وحده , و هي مفتاح الربح في الفوركس .
" السحب المستر " , لا تخلي فلوسك معلقه في الحساب , إسحبها و ريح بالك .

التوفيق.

قديم 06-10-2013, 12:15 AM   المشاركة رقم: 20
الكاتب
موجات اليوت
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا : بالتأكيد تأتي الاستراتيجيه بالتسلسل الزمني قبل الحساب فهل اتيت بشئ جديد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الذي اقصده عشرين منتدى يناقش استراتيجيات و20 استاذ يحلل و20 بروكرز يدعو يروج للشركات ولكن كلهم وجميعهم تناسوا أن خلاصة الكلام في الفوركس : هل تكسب اموال أم تكسب مشاركات والقاب فقط!

ثانياً : 1+1 =2 اليس كذلك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة دفاعك المستميت في عدم الربط بين الاستراتيجيه والحساب يؤكد لي إنني طرقت باباً ظل مغلقاً وبدأ يصدر صوتاً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عزيزي القارئ لك الحكم (الأخ يقول كل ما يهم الاعضاء هو الطريقه وليس الربح!!) الجواب : هل هناك ارباح منتظمه وتتعامل بهدف وستوب لوز وتحقق نتائج ونقول انها لم تأتي من خلال طريقه!! أتت كيف إذاً بالميكروباص نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثالثاً : أما قولك (اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة احد يفكك طلاسم هذه الجمله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عندما اضع كشف حسابي موضح به الأرباح والخسائر اكون لا افيد احد ولكن عندما اضع استراتيجيه ولا اذكر دليل لنجاحها مجرد نظريات

اخي قلها ببساطه :

قديم 06-10-2013, 12:15 AM
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارجو أن تتقبل ردي كما تقبلت ردك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا : بالتأكيد تأتي الاستراتيجيه بالتسلسل الزمني قبل الحساب فهل اتيت بشئ جديد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الذي اقصده عشرين منتدى يناقش استراتيجيات و20 استاذ يحلل و20 بروكرز يدعو يروج للشركات ولكن كلهم وجميعهم تناسوا أن خلاصة الكلام في الفوركس : هل تكسب اموال أم تكسب مشاركات والقاب فقط!

ثانياً : 1+1 =2 اليس كذلك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة دفاعك المستميت في عدم الربط بين الاستراتيجيه والحساب يؤكد لي إنني طرقت باباً ظل مغلقاً وبدأ يصدر صوتاً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عزيزي القارئ لك الحكم (الأخ يقول كل ما يهم الاعضاء هو الطريقه وليس الربح!!) الجواب : هل هناك ارباح منتظمه وتتعامل بهدف وستوب لوز وتحقق نتائج ونقول انها لم تأتي من خلال طريقه!! أتت كيف إذاً بالميكروباص نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثالثاً : أما قولك (اما اظهار النتائج حتي لو كانت نتائج جيده فهذا لا يعني بالضرورة انها استراتيجية ناجحة ولن تفيد احد بالنتائج) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة احد يفكك طلاسم هذه الجمله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عندما اضع كشف حسابي موضح به الأرباح والخسائر اكون لا افيد احد ولكن عندما اضع استراتيجيه ولا اذكر دليل لنجاحها مجرد نظريات

اخي قلها ببساطه :