FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات تعليم برمجة الاكسبيرت ، اكسبيرت مجانى ، برمجة مؤشرات ، مؤشر ، تصميم اكسبيرت مجانا ، اكسبيرتات جديدة ، مؤشرات جديدة ، كل ما يتعلق بالتحليل و الخاص بالمؤشرات الفنية او الرقمية ، Expert advisor ، mql ، mql4 ، دورة برمجة ، برمجة اكسبيرت ، اكسبيرت رابح ، اكسبيرت جيد ، ادارة حسابات ، تداول الى ، ميتاتريدر ، تحميل منصة ، منصة تداول ، برمجة مؤشر ، مكتبة مؤشرات ، مؤشر جديد ، مؤشرات جديدة ، مؤشر حصرى ، احدث مؤشر .

طلب برمجة اكسبرت او تحويل مؤشر الى اكسبرت

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات

قديم 14-06-2018, 03:26 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
abraheem
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abraheem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
15 طلب برمجة اكسبرت او تحويل مؤشر الى اكسبرت

السلام عليكم انا عندي مؤشر خاص بأسترتيجية Big E نسبة نجاح المؤشر 90 % يوجد للاستراتيجة تامبلت و يوجد مؤشر انا جربت المؤشر و ححقلي نسبة النجاح المطلوب لانو يعطي الاشارة ويعطي هدفين و ستوب لوز جيد جدا
انا كنت ماشي علية بس تعبت من المراقبة طول النهار ام الحاسوب انتظر اشارة .... انا عاوز الاكسبرت يمشي على اوامر المؤشر بالظبط يعني بالستوب والاهداف ويعمل تريلنك ستوب كل 8 نقاط ويعمل على كافة الازواج و على كافت الفريمات حسب المؤشر المؤشر موجود في الملفات وتوجد صورتان له واحدة لطريقة العمل والثانية للاعدادات فقط تغير الميثود تجعله سمبل كما موضح في الصورةواتمنى ان الجميع يستفيدو من المؤشر ولاأكسبرتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واللوت حسب اي شخص انا اعمل على 0.01 يعني اللوت يتم تحديده من الاعدادات ولا يتغير تلقائيا ثابت على الحجم المدخل لكل الصفقات

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg photo_2018-06-05_04-36-32.jpg‏ (23.1 كيلوبايت, المشاهدات 92)
نوع الملف: jpg photo_2018-06-04_18-55-04.jpg‏ (32.7 كيلوبايت, المشاهدات 71)
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Big E Signals V2.rar‏ (32.6 كيلوبايت, المشاهدات 119)

التعديل الأخير تم بواسطة abraheem ; 14-06-2018 الساعة 03:30 PM سبب آخر: نسي اضيف حجم اللوت
عرض البوم صور abraheem  

قديم 14-06-2018, 03:26 PM
abraheem abraheem غير متواجد حالياً
عضو جديد
15 طلب برمجة اكسبرت او تحويل مؤشر الى اكسبرت

السلام عليكم انا عندي مؤشر خاص بأسترتيجية Big E نسبة نجاح المؤشر 90 % يوجد للاستراتيجة تامبلت و يوجد مؤشر انا جربت المؤشر و ححقلي نسبة النجاح المطلوب لانو يعطي الاشارة ويعطي هدفين و ستوب لوز جيد جدا
انا كنت ماشي علية بس تعبت من المراقبة طول النهار ام الحاسوب انتظر اشارة .... انا عاوز الاكسبرت يمشي على اوامر المؤشر بالظبط يعني بالستوب والاهداف ويعمل تريلنك ستوب كل 8 نقاط ويعمل على كافة الازواج و على كافت الفريمات حسب المؤشر المؤشر موجود في الملفات وتوجد صورتان له واحدة لطريقة العمل والثانية للاعدادات فقط تغير الميثود تجعله سمبل كما موضح في الصورةواتمنى ان الجميع يستفيدو من المؤشر ولاأكسبرتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واللوت حسب اي شخص انا اعمل على 0.01 يعني اللوت يتم تحديده من الاعدادات ولا يتغير تلقائيا ثابت على الحجم المدخل لكل الصفقات

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg photo_2018-06-05_04-36-32.jpg‏ (23.1 كيلوبايت, المشاهدات 92)
نوع الملف: jpg photo_2018-06-04_18-55-04.jpg‏ (32.7 كيلوبايت, المشاهدات 71)
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Big E Signals V2.rar‏ (32.6 كيلوبايت, المشاهدات 119)

التعديل الأخير تم بواسطة abraheem ; 14-06-2018 الساعة 03:30 PM. سبب آخر: نسي اضيف حجم اللوت

قديم 14-06-2018, 05:12 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
abraheem
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abraheem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abraheem المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: طلب برمجة اكسبرت او تحويل مؤشر الى اكسبرت

اخواني هذي صفقات من المؤشر على حساب حقيقي لايحوي سوى 10$ و الصفقات الخاسرة صفقة واحدة فقط من 10 صفقات ان كنت اجربو على حساب ديمو و الان على الحقيقي علفريم نص ساعة والربح حسب اللوت و الستوب لوز ممتاز ونسبة النجاح 90% ونصيحتي لكم الي بيجرب المؤشر يكتفي دائما بالهدف الاول لان 65% من الاشارات الناجحة تصل للهدف الاول فقط

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (27.9 كيلوبايت, المشاهدات 56)
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (48.2 كيلوبايت, المشاهدات 51)
عرض البوم صور abraheem  
قديم 14-06-2018, 05:12 PM
abraheem abraheem غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخواني هذي صفقات من المؤشر على حساب حقيقي لايحوي سوى 10$ و الصفقات الخاسرة صفقة واحدة فقط من 10 صفقات ان كنت اجربو على حساب ديمو و الان على الحقيقي علفريم نص ساعة والربح حسب اللوت و الستوب لوز ممتاز ونسبة النجاح 90% ونصيحتي لكم الي بيجرب المؤشر يكتفي دائما بالهدف الاول لان 65% من الاشارات الناجحة تصل للهدف الاول فقط

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (27.9 كيلوبايت, المشاهدات 56)
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (48.2 كيلوبايت, المشاهدات 51)
قديم 17-12-2018, 06:42 AM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
ابراهيم العلي
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابراهيم العلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abraheem المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات

السلام عليكم اخي الكريم هل المؤشر اشارته ثابته لا يعد رسم نفسه