FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 20-07-2013, 06:59 AM   المشاركة رقم: 31
الكاتب
walid roub
عضو متميز
الصورة الرمزية walid roub

البيانات

الإتصالات
الحالة:
walid roub غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : walid roub المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: موضوع مخيف و مربك قد يجعلك تعيد التفكير مع مشاركة أصحاب الخبرة ( أرجو من لديه الخبرة ان يشارك )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوركس كالشطرنج ممتلئ بالخدع والفخاخ ربحك لا يعني انك انتصرت لان اللعبة لا تنتهي إلا بنهايتك والخصم دائم التغير (بمعني ان الغالب مستمر) وقد يكون انتصارك فخ من الخصم ليتمكن من تنفيذ الحركة التي تنهيك وهذا ما يحدث في الغالب.

انتصارك ليس لانك علي صواب ولكن لانك تستغل اخطاء الأخرين.

خدع الفوركس وفخاخه كثيرة وتحتاج كتب لأيضاحها ولا يسع التحدث بها في رد بسيط ولكن ما يمكنني ان اقوله ان الأرباح كثيرة لمن يكتسب الحق للربح اي لمن يستحق.

ولا ننسي جميعا ان العمل باسواق المال اساسه هو توقع المستقبل ...

بالتوفيق
كلامك يبدو صحيحا "النسر الذهبى"

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 06:59 AM
walid roub walid roub غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: موضوع مخيف و مربك قد يجعلك تعيد التفكير مع مشاركة أصحاب الخبرة ( أرجو من لديه الخبرة ان يشارك )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفوركس كالشطرنج ممتلئ بالخدع والفخاخ ربحك لا يعني انك انتصرت لان اللعبة لا تنتهي إلا بنهايتك والخصم دائم التغير (بمعني ان الغالب مستمر) وقد يكون انتصارك فخ من الخصم ليتمكن من تنفيذ الحركة التي تنهيك وهذا ما يحدث في الغالب.

انتصارك ليس لانك علي صواب ولكن لانك تستغل اخطاء الأخرين.

خدع الفوركس وفخاخه كثيرة وتحتاج كتب لأيضاحها ولا يسع التحدث بها في رد بسيط ولكن ما يمكنني ان اقوله ان الأرباح كثيرة لمن يكتسب الحق للربح اي لمن يستحق.

ولا ننسي جميعا ان العمل باسواق المال اساسه هو توقع المستقبل ...

بالتوفيق
كلامك يبدو صحيحا "النسر الذهبى"

قديم 20-07-2013, 07:12 AM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
walid roub
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : walid roub المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعتقد ان مش كله بيخسر لانى شفت ناس سحبت الالاف من الدولارات
وانا الحمد الله بقالى من شهر 1 بتعلم وبتعامل مع حساب الديمو كأنه حقيقة بالظبط
وعندى امل لان كده كده محاولة لانى لو اشتغلت ببلدى وانا لسة متخرج مرتبى فى الشهر هيكون كام يعنى 150 دولار ده غير الشغل اللى هيكون من 9 ساعات الى 12 ساعة يوميا عشان اخر الشهر اخد 150 دولار ده طبعا اذا كمان اشتغلت فى مجال تانى غير مجالى اما لو اشتغلت فى مجالى هيكون مرتبى شهريا 15 دولار بس!!!
فانا بحاول اقنع نفسى ان فى امل فى الفوركس وانا اما دخلت المجال ده قولت قدامى من بداية السنة لحد اخر السنة اتعلم فيهم واسلح نفسى قدر المستطاع فى بعض الاحيان بدخل على الحساب الحقيقى بس اما دخلت عليه بعد تعلم الاساسيات وحاولت خسرت جزء منه فسيبته فترة وروحت اتعلم تانى واقرى هنا وهناك فى استراتيجيات ودخلت على الحساب تانى بعد ماوجدت استراتيجية مناسبة وتمكنت من تعويض الخسائر بس للاسف برضه خسرت تانى لان بالرغم من الاستراتيجية كانت ممتازة بس كانت قائمة على الهيدج فالحساب مستحملش فخسرت جزء برضه وحاليا رجعت تانى للديمو وبدئت اتمرن على استراتيجيات عادية واقرى فى كتب اجنبى واحاول اسلح نفسى بأكتر من استراتيجية وادمج مابينهم على امل انى ادخل تانى على الحساب الحقيقى فى شهر 9 وانا مدجج بالاسلحة والمدفعية والدبابات والF-16
اما لو خسرت فى المعركة فى شهر 9 هنسحب واعيد تنظيم القوات وبناء القوات واهاجم على شهر 12

انا مثلك

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 07:12 AM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعتقد ان مش كله بيخسر لانى شفت ناس سحبت الالاف من الدولارات
وانا الحمد الله بقالى من شهر 1 بتعلم وبتعامل مع حساب الديمو كأنه حقيقة بالظبط
وعندى امل لان كده كده محاولة لانى لو اشتغلت ببلدى وانا لسة متخرج مرتبى فى الشهر هيكون كام يعنى 150 دولار ده غير الشغل اللى هيكون من 9 ساعات الى 12 ساعة يوميا عشان اخر الشهر اخد 150 دولار ده طبعا اذا كمان اشتغلت فى مجال تانى غير مجالى اما لو اشتغلت فى مجالى هيكون مرتبى شهريا 15 دولار بس!!!
فانا بحاول اقنع نفسى ان فى امل فى الفوركس وانا اما دخلت المجال ده قولت قدامى من بداية السنة لحد اخر السنة اتعلم فيهم واسلح نفسى قدر المستطاع فى بعض الاحيان بدخل على الحساب الحقيقى بس اما دخلت عليه بعد تعلم الاساسيات وحاولت خسرت جزء منه فسيبته فترة وروحت اتعلم تانى واقرى هنا وهناك فى استراتيجيات ودخلت على الحساب تانى بعد ماوجدت استراتيجية مناسبة وتمكنت من تعويض الخسائر بس للاسف برضه خسرت تانى لان بالرغم من الاستراتيجية كانت ممتازة بس كانت قائمة على الهيدج فالحساب مستحملش فخسرت جزء برضه وحاليا رجعت تانى للديمو وبدئت اتمرن على استراتيجيات عادية واقرى فى كتب اجنبى واحاول اسلح نفسى بأكتر من استراتيجية وادمج مابينهم على امل انى ادخل تانى على الحساب الحقيقى فى شهر 9 وانا مدجج بالاسلحة والمدفعية والدبابات والF-16
اما لو خسرت فى المعركة فى شهر 9 هنسحب واعيد تنظيم القوات وبناء القوات واهاجم على شهر 12

انا مثلك

قديم 20-07-2013, 07:23 AM   المشاركة رقم: 33
الكاتب
walid roub
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الفوركس سلاح ذو حدين , يمكنك ان تستخدمه , يمكن ان يستخدم عليك ’ الربح من هذا السوق الكبير هو ليس مستحيل , بل هو ممكن وممكن جدا وعن طريق تجارب كثيرة

كنت في بداية دخولي إلى السوق افكر , هل هذا السوق حقيقة , هل هذه التحليلات يمكن ان تفي حقا بالغرض وتحلل وكيف للعملة ان تتبع هذا التحليل , اسئلة كثيرة للاسف كانت تفقدني الثقة في النفس

بحثت في كثير من المنتديات وكانت اغلب المواضيع قديمة أن ذاك , كلها كانت تقول ان الفوركس خدعة لنصب على الناس , فلم ابل من البحث , فرأيت اشخاص كثيرين من من كنت اعرفهم محققين ارباح جيدة إن لم نقل ممتازة

وكان السر دائما مخفي , لما اسئل هؤلاء الأشخاص ماهو سر النجاح , يخبرونني ان السر هو التحليل الكلاسيكي , وشخصيا كنت غير مصدق هذا الكلام دائما , كنت اضن انهم يخفون الحقيقة , فلو اصبح الكل رابح في هذا السوق

لكان قد زال منذ فترة , بعد التعلم الكثير والقراءة الكثيرة , المزج بين الكثير من طرق التحليل , وكل التجارب التي اجريتها واغلبها كان على حساباتي الحقيقية كونني لم اكن احتمل الديموا , كان يشكل لي مضيعة للوقت , الحقيقة انني

خسرت وخسرت , وأعدت النهوض من نقطة الصفر , واحياننا كنت قد اخسر واخسر ضعف رأس مالي , وكنت لا امل افقد وعي تلك الأيام واصبح عنفي , لكن فور زولان الضغوط اعود للسوق للبدأ من جديد واقول في نفسي سيتغير شيئ هذه المرة

وكنت قد ابحث وابحث , هذا تحليل اساسي , هذا تحليل فني , وهذا رقمي , هارمونيك , كلاسيكي , زمني , إلخ , لكن كانت دائما هناك خسارة , وكنت دائما ما ارى واسمع ان هناك شيئ إسمه إدارة رأس المال , وكنت دائما اتجاهل هذه النقطة هنا ,

فأقول في نفسي كيف ساحقق احلامي مع هذه الإرادة , لكن بصدفة في يوم ما قررت ان أقرا مواضيع كثيرة بخصوص إدارة رأس المال وكنت قد اجرب , واجرب واجرب و, وإكتشفت فيما بعد ان الكثير ان اغلب تحليلاتي السابقة كانت كلها صحيحة , كنت لا اخطئ تقريبا في اغلب التحليلات , المشكلة كانت في إدارتي لرس مالي ,

فعندما كنت اتعلم واجرب كنت ادخل بحسابات قدرها 200 إلى 300 دولار , وكنت ادخل صفقتين او ثلاثة بلوت ميني لكل صفقة , وهو ماكان امر خطير كنت لا اعلم عنه شيئ , كيف لا وإن عكست عليك الصفقات ستين نقطة تمرجن حسابك

واصبحت خارج من السوق , لكن الحمد لله الان اعرف ان إدارة رأس المال هي اهم الاسباب في النجاح , وانا من الناجحين الحاليين , لكنني فقط بخصوص المخاطرة التي كانت في كنت اريد ان اسقلها يعني المخاطرة جيدة وكوني اعشقها

اصبحت افتح حساب بمئة دولار او مئتين وادخل فول مارجن يا تصيب يا تخيب كما يقول الإخوان هنا , ههههه وحسابي الرئيسي اصبحت ادخله بفرص كثيرة يعني حوالي عشر صفقات او اقل في أن واحد بلوت لا يتعدي 0.02 للصفقة
والحمد لله مقتنع من الارباح رغم انني ابحث عن المزيد كون هذا طبع الإنسان لكن مع الوقت سيتعلم الإنسان وسيكتسب خبرة , وسيصبح مع اوائل الناجحين بإذن الله عز وجل

وصح سحوركم جميعا
اريد ان اوضح لكم فقط
مثلا الان بإدارة رأس مالي الحالية
إن خسرت عشرين صفقة ممتالية اخسر ما يقارب 10% من حسابي
فمن هذا الإنسان الذي يخسر عشرين صفقة ممتتالية ؟
فإن حدث وكان هناك مثل هذا الشخص , فاريد ان اخبرك فقط يا اخي ان هذا السوق ليس لك وحاول البحث عن طرق اخرى واسواق اخرى للتجارة
شكرا وائل معلوماتك مفيدة و مشاركتك تعطي الثقة في النفس

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 07:23 AM
عضو متميز

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الفوركس سلاح ذو حدين , يمكنك ان تستخدمه , يمكن ان يستخدم عليك ’ الربح من هذا السوق الكبير هو ليس مستحيل , بل هو ممكن وممكن جدا وعن طريق تجارب كثيرة

كنت في بداية دخولي إلى السوق افكر , هل هذا السوق حقيقة , هل هذه التحليلات يمكن ان تفي حقا بالغرض وتحلل وكيف للعملة ان تتبع هذا التحليل , اسئلة كثيرة للاسف كانت تفقدني الثقة في النفس

بحثت في كثير من المنتديات وكانت اغلب المواضيع قديمة أن ذاك , كلها كانت تقول ان الفوركس خدعة لنصب على الناس , فلم ابل من البحث , فرأيت اشخاص كثيرين من من كنت اعرفهم محققين ارباح جيدة إن لم نقل ممتازة

وكان السر دائما مخفي , لما اسئل هؤلاء الأشخاص ماهو سر النجاح , يخبرونني ان السر هو التحليل الكلاسيكي , وشخصيا كنت غير مصدق هذا الكلام دائما , كنت اضن انهم يخفون الحقيقة , فلو اصبح الكل رابح في هذا السوق

لكان قد زال منذ فترة , بعد التعلم الكثير والقراءة الكثيرة , المزج بين الكثير من طرق التحليل , وكل التجارب التي اجريتها واغلبها كان على حساباتي الحقيقية كونني لم اكن احتمل الديموا , كان يشكل لي مضيعة للوقت , الحقيقة انني

خسرت وخسرت , وأعدت النهوض من نقطة الصفر , واحياننا كنت قد اخسر واخسر ضعف رأس مالي , وكنت لا امل افقد وعي تلك الأيام واصبح عنفي , لكن فور زولان الضغوط اعود للسوق للبدأ من جديد واقول في نفسي سيتغير شيئ هذه المرة

وكنت قد ابحث وابحث , هذا تحليل اساسي , هذا تحليل فني , وهذا رقمي , هارمونيك , كلاسيكي , زمني , إلخ , لكن كانت دائما هناك خسارة , وكنت دائما ما ارى واسمع ان هناك شيئ إسمه إدارة رأس المال , وكنت دائما اتجاهل هذه النقطة هنا ,

فأقول في نفسي كيف ساحقق احلامي مع هذه الإرادة , لكن بصدفة في يوم ما قررت ان أقرا مواضيع كثيرة بخصوص إدارة رأس المال وكنت قد اجرب , واجرب واجرب و, وإكتشفت فيما بعد ان الكثير ان اغلب تحليلاتي السابقة كانت كلها صحيحة , كنت لا اخطئ تقريبا في اغلب التحليلات , المشكلة كانت في إدارتي لرس مالي ,

فعندما كنت اتعلم واجرب كنت ادخل بحسابات قدرها 200 إلى 300 دولار , وكنت ادخل صفقتين او ثلاثة بلوت ميني لكل صفقة , وهو ماكان امر خطير كنت لا اعلم عنه شيئ , كيف لا وإن عكست عليك الصفقات ستين نقطة تمرجن حسابك

واصبحت خارج من السوق , لكن الحمد لله الان اعرف ان إدارة رأس المال هي اهم الاسباب في النجاح , وانا من الناجحين الحاليين , لكنني فقط بخصوص المخاطرة التي كانت في كنت اريد ان اسقلها يعني المخاطرة جيدة وكوني اعشقها

اصبحت افتح حساب بمئة دولار او مئتين وادخل فول مارجن يا تصيب يا تخيب كما يقول الإخوان هنا , ههههه وحسابي الرئيسي اصبحت ادخله بفرص كثيرة يعني حوالي عشر صفقات او اقل في أن واحد بلوت لا يتعدي 0.02 للصفقة
والحمد لله مقتنع من الارباح رغم انني ابحث عن المزيد كون هذا طبع الإنسان لكن مع الوقت سيتعلم الإنسان وسيكتسب خبرة , وسيصبح مع اوائل الناجحين بإذن الله عز وجل

وصح سحوركم جميعا
اريد ان اوضح لكم فقط
مثلا الان بإدارة رأس مالي الحالية
إن خسرت عشرين صفقة ممتالية اخسر ما يقارب 10% من حسابي
فمن هذا الإنسان الذي يخسر عشرين صفقة ممتتالية ؟
فإن حدث وكان هناك مثل هذا الشخص , فاريد ان اخبرك فقط يا اخي ان هذا السوق ليس لك وحاول البحث عن طرق اخرى واسواق اخرى للتجارة
شكرا وائل معلوماتك مفيدة و مشاركتك تعطي الثقة في النفس

قديم 20-07-2013, 07:26 AM   المشاركة رقم: 34
الكاتب
walid roub
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hicham1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفرق بين الفاشل ..والناجح

1- الناجح يفكر في الحل والفاشل يفكر في المشكلة .

2- الناجح يعتمد عليه الآخرين والفاشل يعتمد على الآخرين .

3- الناجح لا تنضب أفكاره والفاشل لا تنضب أعذاره .

4- الناجح يساعد الآخرين والفاشل يتوقع المساعدة من الآخرين .

5- الناجح يرى حل لكل مشكلة والفاشل يرى مشكلة في كل حل .

6- الناجح يقول : الحل صعب لكنه ممكن .. والفاشل يقول : الحل ممكن لكنه صعب .

7- الناجح يعتبر الإنجاز التزاماً يلبيه .. والفاشل لا يرى في الإنجاز أكثر من وعد يعطيه .

8- الناجح لديه أحلام يحققها .. والفاشل لديه أوهام وأضغاث أحلام يبددها .

9- الناجح يقول : عامل الناس كما تحب أن يعاملوك .. والفاشل يقول : اخدع الناس قبل أن يخدعوك .

10- الناجح يرى في العمل أمل .. والفاشل يرى في العمل ألم .

11- الناجح ينظر إلـى المستقبل ويتطلع إلـى ماهو ممكن .. والفاشل ينظر إلــى الماضي ويتطلع إلــى ما هو مستحيل .

12- الناجح يختار ما يقول .. والفاشل يقول ما يختار .

13- الناجح يناقش بدليل وبقوة و بلغة لطيفة .. والفاشل يناقش بضعف و بلغة فظة .

14- الناجح يتمسك بالقيم ويتنازل عن الصغائر .. والفاشل يتشبث بالصغائر ويتنازل عن القيم .

15- الناجح يصنع الأحداث .. والفاشل تصنعه الأحداث .

16- الناجح يرى في المشكلات الكبيرة حلول صغيرة .. والفاشل يرى في المشكلات الصغيرة حلول مستحيلة .
شكرا "hicham1"

معلومات مفيدة يصلح استخدامها كقواعد في الحياة

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 07:26 AM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hicham1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفرق بين الفاشل ..والناجح

1- الناجح يفكر في الحل والفاشل يفكر في المشكلة .

2- الناجح يعتمد عليه الآخرين والفاشل يعتمد على الآخرين .

3- الناجح لا تنضب أفكاره والفاشل لا تنضب أعذاره .

4- الناجح يساعد الآخرين والفاشل يتوقع المساعدة من الآخرين .

5- الناجح يرى حل لكل مشكلة والفاشل يرى مشكلة في كل حل .

6- الناجح يقول : الحل صعب لكنه ممكن .. والفاشل يقول : الحل ممكن لكنه صعب .

7- الناجح يعتبر الإنجاز التزاماً يلبيه .. والفاشل لا يرى في الإنجاز أكثر من وعد يعطيه .

8- الناجح لديه أحلام يحققها .. والفاشل لديه أوهام وأضغاث أحلام يبددها .

9- الناجح يقول : عامل الناس كما تحب أن يعاملوك .. والفاشل يقول : اخدع الناس قبل أن يخدعوك .

10- الناجح يرى في العمل أمل .. والفاشل يرى في العمل ألم .

11- الناجح ينظر إلـى المستقبل ويتطلع إلـى ماهو ممكن .. والفاشل ينظر إلــى الماضي ويتطلع إلــى ما هو مستحيل .

12- الناجح يختار ما يقول .. والفاشل يقول ما يختار .

13- الناجح يناقش بدليل وبقوة و بلغة لطيفة .. والفاشل يناقش بضعف و بلغة فظة .

14- الناجح يتمسك بالقيم ويتنازل عن الصغائر .. والفاشل يتشبث بالصغائر ويتنازل عن القيم .

15- الناجح يصنع الأحداث .. والفاشل تصنعه الأحداث .

16- الناجح يرى في المشكلات الكبيرة حلول صغيرة .. والفاشل يرى في المشكلات الصغيرة حلول مستحيلة .
شكرا "hicham1"

معلومات مفيدة يصلح استخدامها كقواعد في الحياة

قديم 20-07-2013, 12:11 PM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
تاجر فوركس
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
تاجر فوركس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

من خلال خبرتي في الفوركس الفوركس عايز 3 حاجات

ادارة راس مال صارمة ثابتة مهما كان

جراءة في الدخول بعد التحليل الفني والاساسي ( يعني واثق في نفسك ولا تمشي مع عواطفك )

كل خسارة ليها سبب مهما كان ففتش عن السبب مع ان يجب ان تحاول ان يكون ربحك اكبر من خسارتك

خراب بيوت عندما تطمع ولا تشعر بنفسك وتضع نفسك في مخاطرة غير محسوبة

الخبراء يخسرون مالهم كله في لانه جاء وقت وطمعوا طمع يملئ الارض كلها فخسروا كل مالهم والبعض لا يندم لانه عرف انه يخاطر بلوت كبير

انا حتي الان خاسر 18 صفقة فقط في 6 شهور وقصادها 75 صفقة ناجحة
احاول ان ادرس الصفقات الخاسرة هذه بدقة وافتش عنها مع اني معترف ان الفوركس ربح وخسارة بس لازم نتجنب الخسارة قدر الامكان ومش معني اني محقق صفقات رابحة اني منتصر لا ... الانتصار في الفوركس هو ان تجعل ربحك اكبر من خسارتك

بالتوفيق رمضان كريم

عرض البوم صور تاجر فوركس  
قديم 20-07-2013, 12:11 PM
تاجر فوركس تاجر فوركس غير متواجد حالياً
عضو فعال

جراءة في الدخول بعد التحليل الفني والاساسي ( يعني واثق في نفسك ولا تمشي مع عواطفك )

كل خسارة ليها سبب مهما كان ففتش عن السبب مع ان يجب ان تحاول ان يكون ربحك اكبر من خسارتك

الخبراء يخسرون مالهم كله في لانه جاء وقت وطمعوا طمع يملئ الارض كلها فخسروا كل مالهم والبعض لا يندم لانه عرف انه يخاطر بلوت كبير

احاول ان ادرس الصفقات الخاسرة هذه بدقة وافتش عنها مع اني معترف ان الفوركس ربح وخسارة بس لازم نتجنب الخسارة قدر الامكان ومش معني اني محقق صفقات رابحة اني منتصر لا ... الانتصار في الفوركس هو ان تجعل ربحك اكبر من خسارتك

بالتوفيق رمضان كريم

قديم 20-07-2013, 12:18 PM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
walid roub
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخبراء يخسرون مالهم كله في لانه جاء وقت وطمعوا طمع يملئ الارض كلها فخسروا كل مالهم والبعض لا يندم لانه عرف انه يخاطر

احاول ان ادرس الصفقات الخاسرة هذه بدقة وافتش عنها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 12:18 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخبراء يخسرون مالهم كله في لانه جاء وقت وطمعوا طمع يملئ الارض كلها فخسروا كل مالهم والبعض لا يندم لانه عرف انه يخاطر

احاول ان ادرس الصفقات الخاسرة هذه بدقة وافتش عنها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 20-07-2013, 12:39 PM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

حقيقه الفوركس من اصعب المجالات ون اصعب انواع التجاره فى العالم لتاثيره المباشر على نفسيتك والاصعب تاثيره القوى على اصحاب المبالغ الصغيره ولكن هل من الممكن الربح من السوق نعم الربح موجود لكن يكمن الصعوبه فى الاستمراريه لذللك اختر من الفوركس مايناسب نفسيتك وعندما تدخل هذا السوق بحساب حقيقى تذكر انك قررت المجازفه والمخاطره اذن واجه هذا باداره راس مال صارمه وعن خبره مفيش فوركس لو مفيش اداره راس مال

عرض البوم صور هيثم  
قديم 20-07-2013, 12:39 PM
هيثم هيثم غير متواجد حالياً
عضو متميز

حقيقه الفوركس من اصعب المجالات ون اصعب انواع التجاره فى العالم لتاثيره المباشر على نفسيتك والاصعب تاثيره القوى على اصحاب المبالغ الصغيره ولكن هل من الممكن الربح من السوق نعم الربح موجود لكن يكمن الصعوبه فى الاستمراريه لذللك اختر من الفوركس مايناسب نفسيتك وعندما تدخل هذا السوق بحساب حقيقى تذكر انك قررت المجازفه والمخاطره اذن واجه هذا باداره راس مال صارمه وعن خبره مفيش فوركس لو مفيش اداره راس مال

قديم 20-07-2013, 01:21 PM   المشاركة رقم: 38
الكاتب
walid roub
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على الاهتمام و المشاركة "هيثم"

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 01:21 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على الاهتمام و المشاركة "هيثم"

قديم 20-07-2013, 02:10 PM   المشاركة رقم: 39
الكاتب
atto
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
atto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخى العزيز
الفوركس معروف لدى من فى المنتدى بانه ملى بالمتغيرات الرهيبه
سبب خساره المتدوال الرابح
هو عدم تقبله للخساره من الارباح
النفس البشريه ترفض الخساره حتى اذا كانت لدى ارباح
نرجع تانى ونقول العامل النفسى

نصحتى للمتدوال المبتدى ( انا بحاول اطبق النصيحه وبفشل لذا اخذت قرار هو عدم دخول السوق مطلقا الا اذا نجت فى ذلك)

للنجاح فى الفوركس فى عده عوامل
لكن انا بخص هنا بتطييق استراتجيه قديمه ومعروفه
العامل النفسى
بعد النجاح قى اجادة استراجيه تتدوال ناجحه
يجب ان يكون لديك اسراتجيه نفسيه ناجحه
هناك الكثير من الكتب بصراحه مش هقدر افيدك فيها ( هناك الكثير من لاعضاء ذوى الخبره فى البحث واعطاء افضل الكتب فى ذلك المجال)

دمتم بود

عرض البوم صور atto  
قديم 20-07-2013, 02:10 PM
atto atto غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخى العزيز

نصحتى للمتدوال المبتدى ( انا بحاول اطبق النصيحه وبفشل لذا اخذت قرار هو عدم دخول السوق مطلقا الا اذا نجت فى ذلك)

العامل النفسى
هناك الكثير من الكتب بصراحه مش هقدر افيدك فيها ( هناك الكثير من لاعضاء ذوى الخبره فى البحث واعطاء افضل الكتب فى ذلك المجال)

دمتم بود

قديم 20-07-2013, 02:45 PM   المشاركة رقم: 40
الكاتب
walid roub
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atto نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى العزيز

العامل النفسى

دمتم بود
شكرا "atto"

عرض البوم صور walid roub  
قديم 20-07-2013, 02:45 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atto نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى العزيز

العامل النفسى

دمتم بود
شكرا "atto"