FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 12-01-2013, 12:38 AM   المشاركة رقم: 3561
الكاتب
Riyadksa
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Riyadksa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my_mail201044 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

لو سمحت عايز اعرف طريقة تركيب الاكسبيرت على الشارات عشان مش شغال عندى

اخي حدد اذا تقصد الرينكو شارت او فيه اكسبرت ثاني عشان نساعدك

عرض البوم صور Riyadksa  
قديم 12-01-2013, 12:38 AM
Riyadksa Riyadksa غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my_mail201044 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

لو سمحت عايز اعرف طريقة تركيب الاكسبيرت على الشارات عشان مش شغال عندى

اخي حدد اذا تقصد الرينكو شارت او فيه اكسبرت ثاني عشان نساعدك

قديم 12-01-2013, 12:47 AM   المشاركة رقم: 3562
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anteater نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبروك الارباح الوهمية اخي الحبيب trend seeker
عندي سؤال قلت انك حققت 2200 نقطة انا لا اعتبرها كدلك لانك تدخل من نفس المكان بعدة صفقات
فمثلا لو حققت في صفقة 10 نقاط ودخلت من نفس المكان 7 مرات لا تعتبر انك حققت 70 نقطة بل 10 نقاط يا أخي الكريم و ان شاء الله هده الارباح تحققها على الحقيقي
لانه يوجد اختلاف كبير جدا ارباح الصباح تمشي في المساء خد بالك
+ فتح حساب ب 100 الف دولار هل انت تستطيع ان تفتح حساب بهدا المبلغ لنكن واقعين شوي بارك الله فيكم جميعا
مرحب بيك حبيبي نورت الموضوع ولكنك جيت متأخر
لا يوجد مشكله نحن في خدمتك في أي استفسار على مدار اليوم
وهي فعلا ارباح وهميه وخياليه كمان
ولو رجعت لمشاركات امس هتلاقيني محقق 5000 نقطه كمان ولا يهمك حبيبي
ولكني أعرف ان السعر لو مشي مثلا 10 نقاط وانا دخلت 10 صفقات وحققوا 100 نقطه هي بالفعل 10 نقاط فقط التي تحرك فيها السعر وهنا الأحتراف الذي أحاول أتقانه ان أجني من 10 نقط ما يعادل 100 نقطه . ولا عيب ولا حرام ولا خيال ولا وهم .
ولو السعر عكس وانا داخل صفقه واحده فقط هتضرب استوب لوز
ولكني ادخل أكثر من صفقه وليست كلها من نفس السعر كما قلت ولكن بعضها فقط لكي لا أخسر غير بعض الصفقات في حالة السعر عكس واغلق الباقيين على الربح وبالتالي تكون المحصله أرباح ضخمه كما ترى واعتقد ان فكرة الرينكو انك تفتح صفقه كل 10 نقط اي كل بوكس في حالة ان السعر ماشي تمام في أتجاه صفقتك ولكني أعتقد انك لم تراجع شموع الرينكو في الموضوع وانا لا ادخل كل 10 نقط مع كل بوكس لأ .....
ولكني أدخل كل 3 نقط وكل 5 نقط واضع صفقة تعزيز في أتجاه الصفقه الأولى الأصليه طالما في سيوله قويه جدا وهو ده وقت الشغل الأصلي وتتحقق النتائج الغير واقعيه او وهميه على حد قولك ولكن في هذه الطريقه سر كبير .
وعندما يتشبع الأتجاه ويبدأ السعر في الهبوط العكسي اخسر بعض الصفقات واغلق الجميع على مجمل مكسب غير عادي . فما هو الخطأ أو غير واقعي في هذه الطريقه طالما افتح صفقات في أتجاه الترند وليس عكسه ؟

وهذه الطريقه اصلا مستنبطه من شموع الرينكو والأكسبرتات التي برمجها كيرا في أول الموضوع قائمه على نفس الفكره تقريبا وهي فتح تعزيزات كل 10 نقط مع كل بوكس واغلاق الكل عند انعكاس شمعه او اثنين
اخي هنا نتعامل مع الرينكو ولا يوجد طريقه افضل من هذه للتعامل بها مع الرينكو
واعتذر للطرق التقليديه التي تتعاملوا بها مع الشموع العاديه والتي نعرف ان السعر فيها 80% متذبذب و 20% ترندات
اما في الرينكو وجدت ان المسأله معكوسه تماما 80% ترندات واضحه وشموع متجهه اتجاه واضح و 20% تذبذب
وعند وضع ابسط المؤشرات على الرينكو كان أدائهم اقوى الف مره من الشموع العاديه
وانا تعبت بصراحه من التبريد لأنه لازم يكون عكس أتجاه السعر وهو ابن عم المضاعفات ويسبب خساره عايمه ممكن تؤدي للمارجن والعياذ بالله
وكنت اتمنى اشتغل تعزيزات دائما ولكن كان السؤال الصعب متى سوف يتجه السعر اتجاه قوي وواضح ولم اجد الأجابه غير في الرينكوشارت
وهذا سبب الأرباح الوهميه انني اتاجر بطريقة التعزيز كل 3 نقط او 5 نقط ولعلك تعرف هذه الطريقه القديمة الأزل في المتاجره
ولأول مره بدل ما اعمل خساره عايمه عملت مكسب عائم رائع أغلق على الربح متى اشاء
هل هناك افضل من هذا ؟
وقلت أنني أتدرب على الديمو ولن ابدأ حقيقي غير لما أتقن فرص التمبلت
ولازم كما قلت اني اسفف التمبلت التراب على الشارت عشان بحب أجيب أخره معايا واعرف قوته
واظن مفيش أكثر من 7200 نقطه في يومين تسفيف وعصر للتمبلت على الشارت
وفعلا يوجد أختلاف كبير بين تجارة النهار والمساء وحذرت الجميع قبل كده من ان ارباح النهار تضيع من الدخول في فرص المساء

اما اننا نكون واقعيين فأنا لا ابتعد عن الواقع ولا افعل الخوارق أخي
الشغل على عينك يا تاجر
كون انك مش حابب طريقة شغلي او شايف أنها وهميه فهذا رأيك الشخصي وانا أحترمه طبعا , ولكن لولا تعدد الأذواق لبارت السلع اخي , ولكنها ليست عدم واقعيه مننا بارك الله فيك .
وهناك حساب برصيد 10000$ لماذا لم تذكره ؟
وهناك حساب بالسنت ممكن تودع فيه 1000$ وهي بقوة متاجرة 100000$
لأن النقطه بواحد سنت فقط هل هذا وهمي ايضا ؟

ونعم أخي انا سوف أشتغل على حساب بقيمة 100000$ بس قول يارب
ولا يصعب على رزاق السماوات شئ اخي أدعوا الله وانت موقن بالأجابه وعظم في الدعاء لا تدعوا بأن يرزقك بحساب 1000$ ولكن أدعوا ان يرزقك بحساب بقيمة 100000$ هل هذا يصعب على خير الرازقين او هل هذا غير واقعي او وهمي ؟
نص الحديث القدسي في ما معناه ( إذا دعا أحدكم فليعظم في الرغبه فإنه لا يتعاظم عن الله شئ )
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما بلغ عن رب العزه .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما شاء الله تبارك الله

الف مبروك لأخوي ابو يوسف الف مبروك على الارباح الرائعة

لكن عندي طلب بسيط انك تنزل بعض التشارتات وتوضح لنا كيف دخلت علشان نتعلم كيف ندخل مثلك ونصبح سنايبر مثلك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2591988 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مؤيد ايضا
توضيح شروط الدخول في توقيعي أخي الشرح واضح وبالتفصيل الممل
واعتمد على تمبلت الساحر 2 سونجات
وكل النتائج اذكر تمبلت الساحر 2 سونجات
واي أستفسار أنا خدامك
واي أعتراض على التمبلت مرحب بيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني و اخواتي
انا فرح جدا لاني كنت امام الله شخص وفيٌ لاصله اي الاصل العربي و اردت التوفيق لكم كاخوة
و هذا سبب فتحي للموضوع
لا اقول اني ندمت لكن انا مستاء لن اقول جدا لكني مستاء
يظن البعض ان هذه هي الثمرة فاخذوها و جرو لكن ما يعلمه الله اعظم
رأيت بعضكم يريدون التعلم صح و البعض يحلم فقط
لكن مازادني استياءا ان المنتديات تبدأ بفتح مواضيع عن الرنكو و كأنهم من روجوه للعرب و البعض يظن انه اكتشف سره
و هم لا يعلمون حتى تاريخه و من اضافه و مالسبب
بدأت الناس تحصد اموال طائلة من الرنكو و اليوم لا يرفعون سماعة الهاتف علي
فهم يعتقدون انهم حصلوا على الكنز و يكفيهم هذا
اذن البداية تهليل و شكر و لما تقول على السر تصبح منافسة و قطيعة
يا ويلي
منافسة ايه
و رسالة موجهة للاشخاص مثل هؤلاء
كنتم ستأكلون الشهد و تغيرون وضعكم للاحسن مجانا فقط دون تعب و بنظام ثاني خالص دفعت عليه و لازلت ادفع ليكون عربي و كان سيكون هنا بينكم و لهذا المنتدى فقط
لكن
قسمتم ظهركم بانفسكم
انا لا ادير حسابات و لست حرامي او نصاب نحن ذقنا المر فقرا و قساوة و عنصرية و غربة وووو
لهذا نحن نخشى الله و نعرف اوضاع من يبحث في المنتديات فهو ليحسن الوضع الرديء او ليزيد من ماله
و اردت هذا للكل و قلت ارجو ان لا يترجم الموضوع و يبقى عربي
وفقكم الله و حماكم من النصب و الاحتيال
و تحية للدكتور و المشرفين
و ان شاء الله تجدون ما يسركم
فانا بعد كل هذا و بعد ان اصبحتم محترفين و متمكنين و تجنون الذهب
نعت بالفاشل
وا تعباه
هذا لله و زكاتي مقبولة باذن الرحمان
ليش هذه النبره الحزينه حبيبي وليد ؟
دنا بقول يا جبل ما يهزك ريح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم يا شباب
اتمنى لكم اجازة سعيدة ان شاء الله اسف على الانقطاع اليوم
وان شاء الله نرد على كل الاستفسارات

وتحية خاصة الى ابو يوسف مبروك على الارباح يا كبير اللهم لاحسد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عليك عقوبة الغياب يا كاوبوي
عارفها ولا افكرك ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
</div>

التعديل الأخير تم بواسطة TREND_SEEKER ; 12-01-2013 الساعة 01:05 AM
عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 12-01-2013, 12:47 AM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anteater نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبروك الارباح الوهمية اخي الحبيب trend seeker
عندي سؤال قلت انك حققت 2200 نقطة انا لا اعتبرها كدلك لانك تدخل من نفس المكان بعدة صفقات
فمثلا لو حققت في صفقة 10 نقاط ودخلت من نفس المكان 7 مرات لا تعتبر انك حققت 70 نقطة بل 10 نقاط يا أخي الكريم و ان شاء الله هده الارباح تحققها على الحقيقي
لانه يوجد اختلاف كبير جدا ارباح الصباح تمشي في المساء خد بالك
+ فتح حساب ب 100 الف دولار هل انت تستطيع ان تفتح حساب بهدا المبلغ لنكن واقعين شوي بارك الله فيكم جميعا
مرحب بيك حبيبي نورت الموضوع ولكنك جيت متأخر
لا يوجد مشكله نحن في خدمتك في أي استفسار على مدار اليوم
وهي فعلا ارباح وهميه وخياليه كمان
ولو رجعت لمشاركات امس هتلاقيني محقق 5000 نقطه كمان ولا يهمك حبيبي
ولكني أعرف ان السعر لو مشي مثلا 10 نقاط وانا دخلت 10 صفقات وحققوا 100 نقطه هي بالفعل 10 نقاط فقط التي تحرك فيها السعر وهنا الأحتراف الذي أحاول أتقانه ان أجني من 10 نقط ما يعادل 100 نقطه . ولا عيب ولا حرام ولا خيال ولا وهم .
ولو السعر عكس وانا داخل صفقه واحده فقط هتضرب استوب لوز
ولكني ادخل أكثر من صفقه وليست كلها من نفس السعر كما قلت ولكن بعضها فقط لكي لا أخسر غير بعض الصفقات في حالة السعر عكس واغلق الباقيين على الربح وبالتالي تكون المحصله أرباح ضخمه كما ترى واعتقد ان فكرة الرينكو انك تفتح صفقه كل 10 نقط اي كل بوكس في حالة ان السعر ماشي تمام في أتجاه صفقتك ولكني أعتقد انك لم تراجع شموع الرينكو في الموضوع وانا لا ادخل كل 10 نقط مع كل بوكس لأ .....
ولكني أدخل كل 3 نقط وكل 5 نقط واضع صفقة تعزيز في أتجاه الصفقه الأولى الأصليه طالما في سيوله قويه جدا وهو ده وقت الشغل الأصلي وتتحقق النتائج الغير واقعيه او وهميه على حد قولك ولكن في هذه الطريقه سر كبير .
وعندما يتشبع الأتجاه ويبدأ السعر في الهبوط العكسي اخسر بعض الصفقات واغلق الجميع على مجمل مكسب غير عادي . فما هو الخطأ أو غير واقعي في هذه الطريقه طالما افتح صفقات في أتجاه الترند وليس عكسه ؟

وهذه الطريقه اصلا مستنبطه من شموع الرينكو والأكسبرتات التي برمجها كيرا في أول الموضوع قائمه على نفس الفكره تقريبا وهي فتح تعزيزات كل 10 نقط مع كل بوكس واغلاق الكل عند انعكاس شمعه او اثنين
اخي هنا نتعامل مع الرينكو ولا يوجد طريقه افضل من هذه للتعامل بها مع الرينكو
واعتذر للطرق التقليديه التي تتعاملوا بها مع الشموع العاديه والتي نعرف ان السعر فيها 80% متذبذب و 20% ترندات
اما في الرينكو وجدت ان المسأله معكوسه تماما 80% ترندات واضحه وشموع متجهه اتجاه واضح و 20% تذبذب
وعند وضع ابسط المؤشرات على الرينكو كان أدائهم اقوى الف مره من الشموع العاديه
وانا تعبت بصراحه من التبريد لأنه لازم يكون عكس أتجاه السعر وهو ابن عم المضاعفات ويسبب خساره عايمه ممكن تؤدي للمارجن والعياذ بالله
وكنت اتمنى اشتغل تعزيزات دائما ولكن كان السؤال الصعب متى سوف يتجه السعر اتجاه قوي وواضح ولم اجد الأجابه غير في الرينكوشارت
وهذا سبب الأرباح الوهميه انني اتاجر بطريقة التعزيز كل 3 نقط او 5 نقط ولعلك تعرف هذه الطريقه القديمة الأزل في المتاجره
ولأول مره بدل ما اعمل خساره عايمه عملت مكسب عائم رائع أغلق على الربح متى اشاء
هل هناك افضل من هذا ؟
وقلت أنني أتدرب على الديمو ولن ابدأ حقيقي غير لما أتقن فرص التمبلت
ولازم كما قلت اني اسفف التمبلت التراب على الشارت عشان بحب أجيب أخره معايا واعرف قوته
واظن مفيش أكثر من 7200 نقطه في يومين تسفيف وعصر للتمبلت على الشارت
وفعلا يوجد أختلاف كبير بين تجارة النهار والمساء وحذرت الجميع قبل كده من ان ارباح النهار تضيع من الدخول في فرص المساء

اما اننا نكون واقعيين فأنا لا ابتعد عن الواقع ولا افعل الخوارق أخي
الشغل على عينك يا تاجر
كون انك مش حابب طريقة شغلي او شايف أنها وهميه فهذا رأيك الشخصي وانا أحترمه طبعا , ولكن لولا تعدد الأذواق لبارت السلع اخي , ولكنها ليست عدم واقعيه مننا بارك الله فيك .
وهناك حساب برصيد 10000$ لماذا لم تذكره ؟
وهناك حساب بالسنت ممكن تودع فيه 1000$ وهي بقوة متاجرة 100000$
لأن النقطه بواحد سنت فقط هل هذا وهمي ايضا ؟

ونعم أخي انا سوف أشتغل على حساب بقيمة 100000$ بس قول يارب
ولا يصعب على رزاق السماوات شئ اخي أدعوا الله وانت موقن بالأجابه وعظم في الدعاء لا تدعوا بأن يرزقك بحساب 1000$ ولكن أدعوا ان يرزقك بحساب بقيمة 100000$ هل هذا يصعب على خير الرازقين او هل هذا غير واقعي او وهمي ؟
نص الحديث القدسي في ما معناه ( إذا دعا أحدكم فليعظم في الرغبه فإنه لا يتعاظم عن الله شئ )
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما بلغ عن رب العزه .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما شاء الله تبارك الله

الف مبروك لأخوي ابو يوسف الف مبروك على الارباح الرائعة

لكن عندي طلب بسيط انك تنزل بعض التشارتات وتوضح لنا كيف دخلت علشان نتعلم كيف ندخل مثلك ونصبح سنايبر مثلك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2591988 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مؤيد ايضا
توضيح شروط الدخول في توقيعي أخي الشرح واضح وبالتفصيل الممل
واعتمد على تمبلت الساحر 2 سونجات
وكل النتائج اذكر تمبلت الساحر 2 سونجات
واي أستفسار أنا خدامك
واي أعتراض على التمبلت مرحب بيه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني و اخواتي
انا فرح جدا لاني كنت امام الله شخص وفيٌ لاصله اي الاصل العربي و اردت التوفيق لكم كاخوة
و هذا سبب فتحي للموضوع
لا اقول اني ندمت لكن انا مستاء لن اقول جدا لكني مستاء
يظن البعض ان هذه هي الثمرة فاخذوها و جرو لكن ما يعلمه الله اعظم
رأيت بعضكم يريدون التعلم صح و البعض يحلم فقط
لكن مازادني استياءا ان المنتديات تبدأ بفتح مواضيع عن الرنكو و كأنهم من روجوه للعرب و البعض يظن انه اكتشف سره
و هم لا يعلمون حتى تاريخه و من اضافه و مالسبب
بدأت الناس تحصد اموال طائلة من الرنكو و اليوم لا يرفعون سماعة الهاتف علي
فهم يعتقدون انهم حصلوا على الكنز و يكفيهم هذا
اذن البداية تهليل و شكر و لما تقول على السر تصبح منافسة و قطيعة
يا ويلي
منافسة ايه
و رسالة موجهة للاشخاص مثل هؤلاء
كنتم ستأكلون الشهد و تغيرون وضعكم للاحسن مجانا فقط دون تعب و بنظام ثاني خالص دفعت عليه و لازلت ادفع ليكون عربي و كان سيكون هنا بينكم و لهذا المنتدى فقط
لكن
قسمتم ظهركم بانفسكم
انا لا ادير حسابات و لست حرامي او نصاب نحن ذقنا المر فقرا و قساوة و عنصرية و غربة وووو
لهذا نحن نخشى الله و نعرف اوضاع من يبحث في المنتديات فهو ليحسن الوضع الرديء او ليزيد من ماله
و اردت هذا للكل و قلت ارجو ان لا يترجم الموضوع و يبقى عربي
وفقكم الله و حماكم من النصب و الاحتيال
و تحية للدكتور و المشرفين
و ان شاء الله تجدون ما يسركم
فانا بعد كل هذا و بعد ان اصبحتم محترفين و متمكنين و تجنون الذهب
نعت بالفاشل
وا تعباه
هذا لله و زكاتي مقبولة باذن الرحمان
ليش هذه النبره الحزينه حبيبي وليد ؟
دنا بقول يا جبل ما يهزك ريح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم يا شباب
اتمنى لكم اجازة سعيدة ان شاء الله اسف على الانقطاع اليوم
وان شاء الله نرد على كل الاستفسارات

وتحية خاصة الى ابو يوسف مبروك على الارباح يا كبير اللهم لاحسد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عليك عقوبة الغياب يا كاوبوي
عارفها ولا افكرك ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة TREND_SEEKER ; 12-01-2013 الساعة 01:05 AM.
قديم 12-01-2013, 12:58 AM   المشاركة رقم: 3563
الكاتب
naitsi
عضو متميز
الصورة الرمزية naitsi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
naitsi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ستنجحون بانفسكم انتم قادرون على ذلك
اصنعو طريقتكم سوف تنجحون
و لا تغتروا لان الغرور قتل للنفس و قطيعة لله
لا تقل اني سلطان زماني فقد وجدت الكنز
لا تقل انا ملك الفوركس فانت هنا تضحك على نفسك
بل قل الحمد لله الذي رزقني هذا و هداني لرزقي
جزاك الله عنا كل خير نعم معك حق يا أخي وليد نحمد الله على هاذه النعم التي يجعل لها أسباب لتصل لنا وأنت ياوليد كنت سبب هاذه النعمة العظيمة ونشكرك جميعا وكما قال الإخوة إن فعلنا أي شيء فلن نستطيع رد لك 10% من ماعلمتنا والرينكوا يبقى عربي مطبوع فيه إسم وليد ولاعزاء للحاقدين وكما يقول المتل
إذا طعنت من الخلف ، فاعلم أنك في المقدمة

التوقيع

لَا إِلَهَ إِلَّا الله محمد رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان تقيلتان في الميزان حبيبتان على الرحمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور naitsi  
قديم 12-01-2013, 12:58 AM
naitsi naitsi غير متواجد حالياً
عضو متميز

اصنعو طريقتكم سوف تنجحون
جزاك الله عنا كل خير نعم معك حق يا أخي وليد نحمد الله على هاذه النعم التي يجعل لها أسباب لتصل لنا وأنت ياوليد كنت سبب هاذه النعمة العظيمة ونشكرك جميعا وكما قال الإخوة إن فعلنا أي شيء فلن نستطيع رد لك 10% من ماعلمتنا والرينكوا يبقى عربي مطبوع فيه إسم وليد ولاعزاء للحاقدين وكما يقول المتل
إذا طعنت من الخلف ، فاعلم أنك في المقدمة

قديم 12-01-2013, 01:03 AM   المشاركة رقم: 3564
الكاتب
naitsi
عضو متميز
الصورة الرمزية naitsi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
naitsi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يكفي النظر لهاذه ففيها معنى لأولائك الأشخاص يا حبيبنا وليد

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 129 ( الأعضاء 88 والزوار 41) ‏naitsi, ‏fxsmartsniper, ‏al7ootq8, ‏sayedatalah, ‏SolidSnake21, ‏Ibra, ‏basim78, ‏ayoob, ‏forexseeker, ‏hussa, ‏gastro, ‏hassan ebaid, ‏alwal, ‏mehdi, ‏lilbob, ‏medo 2, ‏dada, ‏wolfkamikaz, ‏Mohamed_Amr, ‏TREND_SEEKER, ‏محمد صالح, ‏Riyadksa, ‏mouadh_stam, ‏amrocool, ‏hussamhamed, ‏my_mail201044, ‏Brachot, ‏bstcallinfo, ‏mohammed saady, ‏abduul, ‏• فهد •, ‏ayaz, ‏جيفر, ‏am2012mar, ‏الحاير, ‏mohamed reda, ‏mohamedgo12, ‏مرشد اليافعي, ‏مصطفي حلمي, ‏Mohamed_tarek, ‏abolila, ‏kabota, ‏far_horizon, ‏شمس الأصيل, ‏Ahmed Mostafa, ‏Dr.SeMSeM, ‏heba2000, ‏md_arr4, ‏zaki076, ‏marwan71, ‏oshee, ‏al_hashmy74, ‏elazzazy, ‏احمد ابوالمجد, ‏ابو شجون, ‏anteater, ‏ahmad2591988, ‏abo mazen, ‏bachirislam, ‏صاحب الجود, ‏البدوي, ‏halmoos, ‏aims, ‏kira-h, ‏mcgill, ‏RENKO, ‏king1000, ‏مسافر إلى الله, ‏saidwaves, ‏Lama-FX, ‏aqswdef1, ‏mustafa26, ‏fenam, ‏أبو_تراب, ‏Ashraf sherif, ‏cooll_2004, ‏farouq, ‏lahcen, ‏ابـو محمد, ‏sakana, ‏sahamhajjar, ‏أبو عمران, ‏J3ifer, ‏محمود الطناحى, ‏jjoojjoo2005, ‏yousf1, ‏عصام 7, ‏فوركسي فريش

التوقيع

لَا إِلَهَ إِلَّا الله محمد رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان تقيلتان في الميزان حبيبتان على الرحمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور naitsi  
قديم 12-01-2013, 01:03 AM
naitsi naitsi غير متواجد حالياً
عضو متميز

يكفي النظر لهاذه ففيها معنى لأولائك الأشخاص يا حبيبنا وليد

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 129 ( الأعضاء 88 والزوار 41) ‏naitsi, ‏fxsmartsniper, ‏al7ootq8, ‏sayedatalah, ‏SolidSnake21, ‏Ibra, ‏basim78, ‏ayoob, ‏forexseeker, ‏hussa, ‏gastro, ‏hassan ebaid, ‏alwal, ‏mehdi, ‏lilbob, ‏medo 2, ‏dada, ‏wolfkamikaz, ‏Mohamed_Amr, ‏TREND_SEEKER, ‏محمد صالح, ‏Riyadksa, ‏mouadh_stam, ‏amrocool, ‏hussamhamed, ‏my_mail201044, ‏Brachot, ‏bstcallinfo, ‏mohammed saady, ‏abduul, ‏• فهد •, ‏ayaz, ‏جيفر, ‏am2012mar, ‏الحاير, ‏mohamed reda, ‏mohamedgo12, ‏مرشد اليافعي, ‏مصطفي حلمي, ‏Mohamed_tarek, ‏abolila, ‏kabota, ‏far_horizon, ‏شمس الأصيل, ‏Ahmed Mostafa, ‏Dr.SeMSeM, ‏heba2000, ‏md_arr4, ‏zaki076, ‏marwan71, ‏oshee, ‏al_hashmy74, ‏elazzazy, ‏احمد ابوالمجد, ‏ابو شجون, ‏anteater, ‏ahmad2591988, ‏abo mazen, ‏bachirislam, ‏صاحب الجود, ‏البدوي, ‏halmoos, ‏aims, ‏kira-h, ‏mcgill, ‏RENKO, ‏king1000, ‏مسافر إلى الله, ‏saidwaves, ‏Lama-FX, ‏aqswdef1, ‏mustafa26, ‏fenam, ‏أبو_تراب, ‏Ashraf sherif, ‏cooll_2004, ‏farouq, ‏lahcen, ‏ابـو محمد, ‏sakana, ‏sahamhajjar, ‏أبو عمران, ‏J3ifer, ‏محمود الطناحى, ‏jjoojjoo2005, ‏yousf1, ‏عصام 7, ‏فوركسي فريش

قديم 12-01-2013, 01:25 AM   المشاركة رقم: 3565
الكاتب
الحاير
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الحاير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اصنعو طريقتكم سوف تنجحون

لاحياة مع اليأس ولايأس مع الحياه

عرض البوم صور الحاير  
قديم 12-01-2013, 01:25 AM
الحاير الحاير غير متواجد حالياً
عضو نشيط

اصنعو طريقتكم سوف تنجحون

لاحياة مع اليأس ولايأس مع الحياه

قديم 12-01-2013, 01:42 AM   المشاركة رقم: 3566
الكاتب
abolila
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abolila غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخى وليد
الا يكفيك دعوة بظاهر الغيب من اخ لك لا تعرفه وبينك وبينه الاف الاميال
هذه والله خير من الدنيا وما فيها
غفر الله لك ورزقك بكل حرف من حروف هذا الموضوع وكل المواضيع اللى فى المنتدى رزقا حسنا من عنده

عرض البوم صور abolila  
قديم 12-01-2013, 01:42 AM
abolila abolila غير متواجد حالياً
عضو فعال

اخى وليد
الا يكفيك دعوة بظاهر الغيب من اخ لك لا تعرفه وبينك وبينه الاف الاميال
هذه والله خير من الدنيا وما فيها
غفر الله لك ورزقك بكل حرف من حروف هذا الموضوع وكل المواضيع اللى فى المنتدى رزقا حسنا من عنده

قديم 12-01-2013, 01:43 AM   المشاركة رقم: 3567
الكاتب
• فهد •
عضو فضى
الصورة الرمزية • فهد •

البيانات

الإتصالات
الحالة:
• فهد • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا للرجالة اللى فى الموضوع هنا .. فعلا رجالة ..

ومن هذا المكان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةاحب افكركم اننا نستغل الاجازة فى اننا نعمل باك تيست واكيد هنستفاد كتير وهيفرق معانا فى الاسبوع الجاى

وتانى انصح الجميع بانه يفتح حساب ديمو جديد بالمبلغ للى هيفتح بيه اول حساب حقيقى .. ويشتغل لمده اسبوعين او شهر ويشوف فى اخر المدة هو حقق اد اية من الحساب

ويا ريت يشتغل بنفس المغامرة اللى هيشتغل بيها فى الحساب الحقيقى

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

عرض البوم صور • فهد •  
قديم 12-01-2013, 01:43 AM
• فهد • • فهد • غير متواجد حالياً
عضو فضى

شكرا للرجالة اللى فى الموضوع هنا .. فعلا رجالة ..

ومن هذا المكان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةاحب افكركم اننا نستغل الاجازة فى اننا نعمل باك تيست واكيد هنستفاد كتير وهيفرق معانا فى الاسبوع الجاى

وتانى انصح الجميع بانه يفتح حساب ديمو جديد بالمبلغ للى هيفتح بيه اول حساب حقيقى .. ويشتغل لمده اسبوعين او شهر ويشوف فى اخر المدة هو حقق اد اية من الحساب

ويا ريت يشتغل بنفس المغامرة اللى هيشتغل بيها فى الحساب الحقيقى

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

قديم 12-01-2013, 01:47 AM   المشاركة رقم: 3568
الكاتب
fxsmartsniper
عضو جديد
الصورة الرمزية fxsmartsniper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxsmartsniper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرد في الاقباس
ممكن هذا التمبلت اخي ابو تراب

التعديل الأخير تم بواسطة fxsmartsniper ; 12-01-2013 الساعة 01:48 AM سبب آخر: صوؤة
عرض البوم صور fxsmartsniper  
قديم 12-01-2013, 01:47 AM
fxsmartsniper fxsmartsniper غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرد في الاقباس
ممكن هذا التمبلت اخي ابو تراب

التعديل الأخير تم بواسطة fxsmartsniper ; 12-01-2013 الساعة 01:48 AM. سبب آخر: صوؤة
قديم 12-01-2013, 01:53 AM   المشاركة رقم: 3569
الكاتب
fxsmartsniper
عضو جديد
الصورة الرمزية fxsmartsniper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxsmartsniper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

عرض البوم صور fxsmartsniper  
قديم 12-01-2013, 01:53 AM
fxsmartsniper fxsmartsniper غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 12-01-2013, 01:53 AM   المشاركة رقم: 3570
الكاتب
Badr
عضو متميز
الصورة الرمزية Badr

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Badr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

لا أعرف لماذا أ/وليد حزين .. هل تم سرقة موضوعة الي منتدي اخر ؟ ام ان هناك من اتهمة بالباطل ؟

لكن فى كل الحوال أشهد شهادة الحق ان أ/وليد لا أعرفة معرفة شخصيا لكن زى ما بيقولو الجواب بيبان من عنوانة
و الصراحة الراجل قدم مجهود كبير و معلومات وفيرة فى هذا الموضوع و طرح فكرة الرنكو التي لم يكن يعلمها الكثير و أنا منهم
لذالك أحب ان أوجة التحية له و أرفع القبعة لة و أن أطمأنة أن ميزان حسناتة يتزايد يوميا ( فى اتجاة صاعد و رالي كمان هههه )
للأنك تقدم العلم للأخوانك بدون مقابل و أنت لست مجبر على ذالك .. و أشهد انك تابعت معنا منذ البداية و شرحت الفكرة أكثر
من مرة لمن تتضح لة فكرة الرنكو بنسبة 100% .. حتي شرحك للرنكو كان يسيرا و بسيطا حيث انك بدأت معنا خطوة بخطة
من شارت الشهري ثم تدرجا الي فكرة شمعة خضرا اذا شرا و العكس مع البيع على شموع الرنكو ثم تطورنا الي اكسبيرت الرنكو
أي أن نيتك واضحة لتسهيل و شرح الأمر بكفائة عالية و لم تقم بسرد الرنكو مباشرا ..

لذا كما قال لك الأخوة الأفاضل الأعضاء .. لا تلتفت لمن يحاول هدمك معنويا أو احباطك بل أجعلة سبب لتقديم المزيد من المعلومات
و اذا كان حزنك على ان شخص ما سرق موضوعك فيجب أن تفرح .. لماذا ؟ للأن موضوعك و تعبك انتشر بالتالي المستفيدون زادو
بالتالي حسناتك تزداد .. و في الجهة المقابلة سيئات من سرقت تزداد للأنى أنا شخصيا لست ضد فكرة نقل علم لكنن يجب احترام
و تقدير صاحب العمل الأصلي .. و تذكر ان هذا دليل على نجاحك

التوقيع

NO PAiN NO GAiN
DON`T COUNT YOUR CHICKEN BEFORE THEY HATCH

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وإن كان كثيرا فباركه

عرض البوم صور Badr  
قديم 12-01-2013, 01:53 AM
Badr Badr غير متواجد حالياً
عضو متميز

لا أعرف لماذا أ/وليد حزين .. هل تم سرقة موضوعة الي منتدي اخر ؟ ام ان هناك من اتهمة بالباطل ؟

لكن فى كل الحوال أشهد شهادة الحق ان أ/وليد لا أعرفة معرفة شخصيا لكن زى ما بيقولو الجواب بيبان من عنوانة
و الصراحة الراجل قدم مجهود كبير و معلومات وفيرة فى هذا الموضوع و طرح فكرة الرنكو التي لم يكن يعلمها الكثير و أنا منهم
لذالك أحب ان أوجة التحية له و أرفع القبعة لة و أن أطمأنة أن ميزان حسناتة يتزايد يوميا ( فى اتجاة صاعد و رالي كمان هههه )
للأنك تقدم العلم للأخوانك بدون مقابل و أنت لست مجبر على ذالك .. و أشهد انك تابعت معنا منذ البداية و شرحت الفكرة أكثر
من مرة لمن تتضح لة فكرة الرنكو بنسبة 100% .. حتي شرحك للرنكو كان يسيرا و بسيطا حيث انك بدأت معنا خطوة بخطة
من شارت الشهري ثم تدرجا الي فكرة شمعة خضرا اذا شرا و العكس مع البيع على شموع الرنكو ثم تطورنا الي اكسبيرت الرنكو
أي أن نيتك واضحة لتسهيل و شرح الأمر بكفائة عالية و لم تقم بسرد الرنكو مباشرا ..

لذا كما قال لك الأخوة الأفاضل الأعضاء .. لا تلتفت لمن يحاول هدمك معنويا أو احباطك بل أجعلة سبب لتقديم المزيد من المعلومات
و اذا كان حزنك على ان شخص ما سرق موضوعك فيجب أن تفرح .. لماذا ؟ للأن موضوعك و تعبك انتشر بالتالي المستفيدون زادو
بالتالي حسناتك تزداد .. و في الجهة المقابلة سيئات من سرقت تزداد للأنى أنا شخصيا لست ضد فكرة نقل علم لكنن يجب احترام
و تقدير صاحب العمل الأصلي .. و تذكر ان هذا دليل على نجاحك