FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

نصب شركة FBS بالصور و بالادلة ... ارجو الحل بسرعة

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 11-06-2015, 11:03 PM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
تأبط خيرا
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
تأبط خيرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : santiagoo المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: نصب شركة FBS بالصور و بالادلة ... ارجو الحل بسرعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FBS نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم!
شكرا لكل مشاركاتكم وكلمات البعض اللطيفة وكونوا متاكدين من أنه فعلا بهمنا ان يكون العميل راضي لان في هذا اصلا مصلحة لنا!
الأخوة تأبط خيرا وأبوسارة وهيثم:
كما قلتم فعلا هذا الشيء موجود لدى جميع الشركات وهو فعلا يبدو ظالم وغير عادل للوهلة الاولى ولكن: اليس غريب ان يكون هذا مشترك بين الجميع؟ الصالح منهم والطالح؟ بالتأكيد اذا يوجد سبب لهذا.
الموضوع جد معقد وهو ممكن القول مفروض من مزودي السيولة و غرف المقاصة و ليس بقرار فردي من الشركات. هذا الموضوع له علاقة بطرق ملتوية للتداول والمضاربة تستطيع استخدام هذه الحالة (في حال اغلق التيك بروفيت باول سعر بعد الفجوة) للكسب عير المشروع وبالتالي تغيير قواعد عمل سوق الفوركس يشكل كامل!
الحقيقة أنا اردت القول لو كان فعلا بالامكان فعل ذلك لقمنا به الان وكانت ستكون ميزة رائعة وصدقوا انه فعلا هدفنا الاساسي كشركة FBS هو ان يحصل الجميع على حقوقهم.
عذرا اخي الكريم لست ممن يحبون اثارة المشاكل ولست ممن يحبون المناكفة لكن اسمح لي ان اختلف معك واقول ان هذا ليس مفروض من قبل مزودي السيولة بدليل انني اعرف اكثر من ثلاث شركات تطبق العدل في هذه المسأله ولن اذكر اسماء الشركات لا على العام ولا عل الخاص حتى لا يتهمني البعض انني احارب شركة وأروج لأخرى لكن من يجتهد بالبحث وسؤال اقسام الدعم الفني سيعرف ان ما اقوله حقيقة وليس ادعاء

بارك الله للجميع في دينهم واموالهم وكل شؤون حياتهم

عرض البوم صور تأبط خيرا  
قديم 11-06-2015, 11:03 PM
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم!
شكرا لكل مشاركاتكم وكلمات البعض اللطيفة وكونوا متاكدين من أنه فعلا بهمنا ان يكون العميل راضي لان في هذا اصلا مصلحة لنا!
الأخوة تأبط خيرا وأبوسارة وهيثم:
كما قلتم فعلا هذا الشيء موجود لدى جميع الشركات وهو فعلا يبدو ظالم وغير عادل للوهلة الاولى ولكن: اليس غريب ان يكون هذا مشترك بين الجميع؟ الصالح منهم والطالح؟ بالتأكيد اذا يوجد سبب لهذا.
الموضوع جد معقد وهو ممكن القول مفروض من مزودي السيولة و غرف المقاصة و ليس بقرار فردي من الشركات. هذا الموضوع له علاقة بطرق ملتوية للتداول والمضاربة تستطيع استخدام هذه الحالة (في حال اغلق التيك بروفيت باول سعر بعد الفجوة) للكسب عير المشروع وبالتالي تغيير قواعد عمل سوق الفوركس يشكل كامل!
الحقيقة أنا اردت القول لو كان فعلا بالامكان فعل ذلك لقمنا به الان وكانت ستكون ميزة رائعة وصدقوا انه فعلا هدفنا الاساسي كشركة FBS هو ان يحصل الجميع على حقوقهم.
عذرا اخي الكريم لست ممن يحبون اثارة المشاكل ولست ممن يحبون المناكفة لكن اسمح لي ان اختلف معك واقول ان هذا ليس مفروض من قبل مزودي السيولة بدليل انني اعرف اكثر من ثلاث شركات تطبق العدل في هذه المسأله ولن اذكر اسماء الشركات لا على العام ولا عل الخاص حتى لا يتهمني البعض انني احارب شركة وأروج لأخرى لكن من يجتهد بالبحث وسؤال اقسام الدعم الفني سيعرف ان ما اقوله حقيقة وليس ادعاء

بارك الله للجميع في دينهم واموالهم وكل شؤون حياتهم

قديم 12-06-2015, 10:45 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
FBS
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FBS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : santiagoo المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

شكرا لك أخي
انا ايضا لا احب ان اثير المشاكل و المناكفة ولكن نحن فعلا في نقاش عام لافادة الجميع في هذه العائلة الكبيرة. الموضوع للنقاش وشرح المفاهيم لاغناء المعرفة لدى الجميع.
ال stop loss هو stop order
ال take profit هو limit order
تعاريف هذه المصطلحات موجودة في أكثر من مكان مثلا: What's the difference between a stop and a limit order?
هذه مصطلحات ليس فقط في الفوركس وانما في اسواق الاسهم ايضا ومن المفيد معرفتها

عرض البوم صور FBS  
قديم 12-06-2015, 10:45 AM
FBS FBS غير متواجد حالياً
عضو جديد

شكرا لك أخي
انا ايضا لا احب ان اثير المشاكل و المناكفة ولكن نحن فعلا في نقاش عام لافادة الجميع في هذه العائلة الكبيرة. الموضوع للنقاش وشرح المفاهيم لاغناء المعرفة لدى الجميع.
تعاريف هذه المصطلحات موجودة في أكثر من مكان مثلا: What's the difference between a stop and a limit order?

قديم 12-06-2015, 11:00 AM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
تأبط خيرا
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
تأبط خيرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا لك أخي
ما دمنا في مشاركة عامة فسأذكر لك مثلا على شركة انت استخدمت شارتها هنا كدليل وهي دوكاسكوبي ولن اذكر غيرها وذكرت هذه الشركة فقط لانك استخدمها كمثال

ما هي السلطة التي تملكها هذه الشركة كي تفرض على مزودي السيولة ان يقبلوا بالانصاف والمعاملة بالمثل لحالتي الستوب والبروفت في حالة الجابات هذا عداك انها هي بحد ذاتها مزود سيولة والكثير من الشركات النص كم وحتى الثلثين كم تعمل تغطية لتداولات عملائها عند هذه الشركة وشركات اخرى غيرها فكيف يعترض مزود السيولة ويرفض ما هو يقدمه ويطبقه

هي شريعة الغاب يا عزيزي وباختصار مصلحة الوسيط فوق مصلحة المتداول بمليون مرة و لا جدال في ذلك ولن ادخل في قصص اخرى كثيرة

لكنك تحدثت بكل اسهاب عن تفعل الستوب عند الاخ صاحب الشكوى على بعد اكثر من 100 نقطة بينما لم توضح لنا كيف وبقدرة قادر لم ينزلق سعر التفعيل لصالح العميل او ضده اثناء الحركة العنيفة

يا اخي انا في السوق من زمان واعرف معنى اغلب المصطلحات الفضفاضة فيه التي تستخدم للتغطية على ممارسات غير قانونية واعرف مدى قوة التراخيص التي تملكها بعض الشركات واعرف ان بعض الشركات تعرض انها مرخصة من هنا ومن هناك ولكنها بالفعل تكون مسجلة دور للتقديم لمعاملة ترخيص يا عزيزي علك تعرف ان هذا السوق فيه ما فيه من الثعالب والمراوغين ووسائل عندما تدقق بها تجد انها تحمل الكثير من علامات الاستفهام لكن في بعض التصرفات مزعجة جدا وتوسع منهم قوي لدرجة الفشخ وعذرا على المصطلح لكنه كذلك واتكلم عن الكثير من الشركات ولا اخص شركتك بالذات

لكن هي نصيحة للجديد اعرف حقوقك واعرف انك مستهدف وابحث عن الافضل علما ان الافضل هذا ليس بملاك ولكنه يخضع لرقابة وقوانين حقيقية ومش قوانين هو كدة والي مش عاجبو يشرب من البحر

الى هنا انهي نقاشي لكن هي كلمة حق لريد ان اقولها اذا كان تفعيل الستوب من النقطة التي فعل منها حق فان تفعيل الاوردر من هذه النقطة مريب ومريب جدا ويعطي انطباع على ان هناك وراء الأكمة ما ورائها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تأبط خيرا  
قديم 12-06-2015, 11:00 AM
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
عضو جديد

شكرا لك أخي
ما دمنا في مشاركة عامة فسأذكر لك مثلا على شركة انت استخدمت شارتها هنا كدليل وهي دوكاسكوبي ولن اذكر غيرها وذكرت هذه الشركة فقط لانك استخدمها كمثال

ما هي السلطة التي تملكها هذه الشركة كي تفرض على مزودي السيولة ان يقبلوا بالانصاف والمعاملة بالمثل لحالتي الستوب والبروفت في حالة الجابات هذا عداك انها هي بحد ذاتها مزود سيولة والكثير من الشركات النص كم وحتى الثلثين كم تعمل تغطية لتداولات عملائها عند هذه الشركة وشركات اخرى غيرها فكيف يعترض مزود السيولة ويرفض ما هو يقدمه ويطبقه

هي شريعة الغاب يا عزيزي وباختصار مصلحة الوسيط فوق مصلحة المتداول بمليون مرة و لا جدال في ذلك ولن ادخل في قصص اخرى كثيرة

لكنك تحدثت بكل اسهاب عن تفعل الستوب عند الاخ صاحب الشكوى على بعد اكثر من 100 نقطة بينما لم توضح لنا كيف وبقدرة قادر لم ينزلق سعر التفعيل لصالح العميل او ضده اثناء الحركة العنيفة

يا اخي انا في السوق من زمان واعرف معنى اغلب المصطلحات الفضفاضة فيه التي تستخدم للتغطية على ممارسات غير قانونية واعرف مدى قوة التراخيص التي تملكها بعض الشركات واعرف ان بعض الشركات تعرض انها مرخصة من هنا ومن هناك ولكنها بالفعل تكون مسجلة دور للتقديم لمعاملة ترخيص يا عزيزي علك تعرف ان هذا السوق فيه ما فيه من الثعالب والمراوغين ووسائل عندما تدقق بها تجد انها تحمل الكثير من علامات الاستفهام لكن في بعض التصرفات مزعجة جدا وتوسع منهم قوي لدرجة الفشخ وعذرا على المصطلح لكنه كذلك واتكلم عن الكثير من الشركات ولا اخص شركتك بالذات

لكن هي نصيحة للجديد اعرف حقوقك واعرف انك مستهدف وابحث عن الافضل علما ان الافضل هذا ليس بملاك ولكنه يخضع لرقابة وقوانين حقيقية ومش قوانين هو كدة والي مش عاجبو يشرب من البحر

الى هنا انهي نقاشي لكن هي كلمة حق لريد ان اقولها اذا كان تفعيل الستوب من النقطة التي فعل منها حق فان تفعيل الاوردر من هذه النقطة مريب ومريب جدا ويعطي انطباع على ان هناك وراء الأكمة ما ورائها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-06-2015, 01:36 AM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
Mai
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mai غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ماهو سبب الفجوات وما الداعي له مادام السوق في حالة سريان وهل للنصب حصة في ذلك ارجو اثراءنا حول الموضوع علما ان هناك شركات وساطة لاتوجد فيها هذه الفجوات وخصوصا الفجوة بين يومي 10 و11 من الشهر الحالي ..
مع التقدير

عرض البوم صور Mai  
قديم 17-06-2015, 01:36 AM
Mai Mai غير متواجد حالياً
عضو جديد

ماهو سبب الفجوات وما الداعي له مادام السوق في حالة سريان وهل للنصب حصة في ذلك ارجو اثراءنا حول الموضوع علما ان هناك شركات وساطة لاتوجد فيها هذه الفجوات وخصوصا الفجوة بين يومي 10 و11 من الشهر الحالي ..
مع التقدير

قديم 17-06-2015, 04:22 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
FBS
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FBS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mai نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع التقدير
اهلا بك سيدة مي ... بمايخص استفسارك عن الفجوات السعرية فإن الفجوات السعرية تحدث في سوق الفوركس كله وليس في شركة واحدة، وهو شي معتاد في السوق وليس جديد.. و عادة الفجوات تكون أثناء الأخبار أو اقرار بيانات او تقارير .. وعلى هذا فإن شركة FBS والعديد من الشركات أيضا تحذر من التداول على الأخبار لأنه خطير ولا يكون قد عرف اي اتجاه سيأخذ السوق ...
أما بخصوص الفجوة يوم 10 و 11 من الشهر الحالي ؟؟!! فا ممكن من فضلك تحديد زوج عملات محدد أو وقت محدد لأن لا اعرف تماما عن اي شي تقصدين حضرتك
وشكرا لاستفسارك

عرض البوم صور FBS  
قديم 17-06-2015, 04:22 PM
FBS FBS غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mai نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع التقدير
اهلا بك سيدة مي ... بمايخص استفسارك عن الفجوات السعرية فإن الفجوات السعرية تحدث في سوق الفوركس كله وليس في شركة واحدة، وهو شي معتاد في السوق وليس جديد.. و عادة الفجوات تكون أثناء الأخبار أو اقرار بيانات او تقارير .. وعلى هذا فإن شركة FBS والعديد من الشركات أيضا تحذر من التداول على الأخبار لأنه خطير ولا يكون قد عرف اي اتجاه سيأخذ السوق ...
أما بخصوص الفجوة يوم 10 و 11 من الشهر الحالي ؟؟!! فا ممكن من فضلك تحديد زوج عملات محدد أو وقت محدد لأن لا اعرف تماما عن اي شي تقصدين حضرتك
وشكرا لاستفسارك

قديم 05-09-2015, 07:10 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
PROFESSE
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
PROFESSE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أين الإحترافية و شكرا

عرض البوم صور PROFESSE  
قديم 05-09-2015, 07:10 PM
PROFESSE PROFESSE غير متواجد حالياً
عضو جديد

أين الإحترافية و شكرا

قديم 05-09-2015, 11:27 PM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
FXCommission.com
مشرف
الصورة الرمزية FXCommission.com

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FXCommission.com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROFESSE نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أين الإحترافية و شكرا
قام مسئول الشركة بالاجابة عن الاستفسارات
اذا كان لديك اى مشكلة الرجاء التفضل بعرضها

التوقيع

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع شركة اف اكس دي دي واحصل علي 6 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

http://bit.ly/FXDD-Cashback

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع اكسنس واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 3 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

http://bit.ly/Exnesscashback2

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع تيك ميل واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 6 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

https://bit.ly/Tickmill-Cashback

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع اكس ام واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 6 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

http://bit.ly/xmcashback

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع إيكويتي واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 3.5 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

Equiti Group

عرض البوم صور FXCommission.com  
قديم 05-09-2015, 11:27 PM
FXCommission.com FXCommission.com غير متواجد حالياً
مشرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROFESSE نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أين الإحترافية و شكرا
قام مسئول الشركة بالاجابة عن الاستفسارات
اذا كان لديك اى مشكلة الرجاء التفضل بعرضها

قديم 08-09-2015, 02:32 AM   المشاركة رقم: 28
الكاتب
santiagoo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
santiagoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة santiagoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من يوم الجمعة عندى مشكلة كبيرة مع شركة FBS عملت امر معلق شراء يورو دولار من

1.1280 بوضع استوب 1.1270 السعر وصل يوم الجمعة الى على الشارت الى 1.1278

فتفعلت التوصية و لكن الاستوب لم يتفعل و لم يغلق الصفقة الا بعد 122 نقطة عند

1.1148 بدلا من 10 نقاط عند 1.1270

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعنى يا سادة الشركة و برنامجها صادق بنسبة مية فى المية و مش بيهنج و بيفعل امر

الشراء من مكانه بالظبط عند 1.1280 و فى الحالة ديه ما فيش اى تهنيج و لا فجوة و لا

غيره لكن فى الاستوب يقولك السوق و فجوة حصلت .. رغم ان الخبر لم يكن بالقوة الى

يعمل فجوة 122 نقطة .... كنت هتقبل الامر لو تفعل الاستوب على بعد 20 نقطة من

الاستوب لان فى اقصى الاخبار لا يتعدى 50 نقطة

الرجاء مساعدتى فى استيعادت اموالى من الشركة

انا كنت ضايف صورة هنا للعملية الى حصلت الى اتهمت فيها الشركة

و للاسف تم حذف الصورة الدليل المباشر على نصب الشركة بشكل مريب .... انا بالفعل كنت بحترم منتدى اف اكس ارابيا بشدة

لكن ما حدث و حذف الصورة بدون سبب الا لحذف دليل نصب الشركة شىء مريب للغاية و يشكننى فى المنتدى و القائمين عليه

عرض البوم صور santiagoo  
قديم 08-09-2015, 02:32 AM
santiagoo santiagoo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

من يوم الجمعة عندى مشكلة كبيرة مع شركة FBS عملت امر معلق شراء يورو دولار من

1.1280 بوضع استوب 1.1270 السعر وصل يوم الجمعة الى على الشارت الى 1.1278

فتفعلت التوصية و لكن الاستوب لم يتفعل و لم يغلق الصفقة الا بعد 122 نقطة عند

1.1148 بدلا من 10 نقاط عند 1.1270

يعنى يا سادة الشركة و برنامجها صادق بنسبة مية فى المية و مش بيهنج و بيفعل امر

الشراء من مكانه بالظبط عند 1.1280 و فى الحالة ديه ما فيش اى تهنيج و لا فجوة و لا

غيره لكن فى الاستوب يقولك السوق و فجوة حصلت .. رغم ان الخبر لم يكن بالقوة الى

يعمل فجوة 122 نقطة .... كنت هتقبل الامر لو تفعل الاستوب على بعد 20 نقطة من

الاستوب لان فى اقصى الاخبار لا يتعدى 50 نقطة

الرجاء مساعدتى فى استيعادت اموالى من الشركة

و للاسف تم حذف الصورة الدليل المباشر على نصب الشركة بشكل مريب .... انا بالفعل كنت بحترم منتدى اف اكس ارابيا بشدة

لكن ما حدث و حذف الصورة بدون سبب الا لحذف دليل نصب الشركة شىء مريب للغاية و يشكننى فى المنتدى و القائمين عليه

قديم 08-09-2015, 06:29 AM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي الفاضل مشاركتك كما هي والصوره موجوده بالفعل ولم نقم بتغير او تعديل على المشاركه
لا داعي للشك بالمنتدى وتأكد ان ارابيا لا تحذف ولا تعدل الا اذا كانت المشاركه تحتوي على الفاظ خارجه او جارحه
أعد فضلا تحميل الصفحة فالصورة والمشاركه كما انت كتبتها ،،

عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 08-09-2015, 06:29 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي

اخي الفاضل مشاركتك كما هي والصوره موجوده بالفعل ولم نقم بتغير او تعديل على المشاركه
لا داعي للشك بالمنتدى وتأكد ان ارابيا لا تحذف ولا تعدل الا اذا كانت المشاركه تحتوي على الفاظ خارجه او جارحه
أعد فضلا تحميل الصفحة فالصورة والمشاركه كما انت كتبتها ،،

قديم 08-09-2015, 10:14 AM   المشاركة رقم: 30
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اهلا فيك اخي الكريم ،،

ممكن توضح اي صورة بالضبط التي تم حذفها ،،
هناك صورة في مشاركتك وهي هذه :

هل يوجد صورة اخرى ؟؟

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 08-09-2015, 10:14 AM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا فيك اخي الكريم ،،

ممكن توضح اي صورة بالضبط التي تم حذفها ،،
هناك صورة في مشاركتك وهي هذه :

هل يوجد صورة اخرى ؟؟